غيروا منهج الاسلامية في صمت وتكتيم اعلامي .. خطير خطير خطير جدا يااخوان

بن همام

عضو فعال
قال الإمام أحمد: ( فمن سبّ أصحاب رسول الله "صلى الله عليه وسلم" أو أحداً منهم، أو تنقَّصَ، أو طعن عليهم، أو عرَّض بعيبهم، أو عاب أحداً فهو مبتدع رافضي خبيث، لا يقبل الله منه صرفا ولا عدلا )
طبقات الحنابلة 1/24، وانظر: المدخل لمذهب الإمام أحمد (94).

وسئل الإمام أحمد عمن يشتم أبا بكر وعمر وعائشة رضي الله عنهم، فقال ( ما أراه على الإسلام )
.المسائل المروية عن الإمام أحمد 2/363،358 .

وقال الإمام مالك: ( من شتم أحداً من أصحاب محمَّد "صلى الله عليه وسلم" أبا بكر أو عمر أو عثمان أو معاوية أو عمرو بن العاص ـ رضي الله عنهم ـ فإن قال: كانوا على ضلال وكفر قُتل )
.الشفاء بتعريف حقوق المصطفى (378).

وقال ابن كثير: ( و قد ذهبت طائفة من العلماء إلى تكفير من سبّ الصَّحابة رضي الله عنهم ) .
تفسير القُرْآن العظيم 1/487

وقال النووي "رحمه الله": " ( و اعلم أن سبّ الصَّحابة ـ رضي الله عنهم ـ حرام ... من فواحش المُحرَّمات، سواء من لابس الفتن منهم وغيره ).
شرح النووي على صحيح مسلم16/92، ط/دار إحياء التراث العربي

وقال ابن عثيمين "رحمه الله": ( كما أن من سبّ الصَّحابة ـ رضي الله عنهم ـ فوق كونه تنقصا لهم، فهو يتضمن سبّ النبيِّ "صلى الله عليه وسلم" حيث كان أصحابه محلا للنقص والعيب، وسبَّ الشريعةِ؛ لأنها ما جـاءت إلا عن طريقهم، وسبَّ اللهِ ؛حيث اختار لنبيه "صلى الله عليه وسلم" مثل هؤلاء الصَّحابة ).
بتصرف من شرح العقيدة الواسطية 2/184،183

.................​

أنا أستغرب أنه هناك دين قائم على السب و اللطم مع إدعاء المظلومية فقط ! :)

نسأل الله لهم الهداية

فإنهم على ضلال شديد جدا الحمدلله

الذي عافانا مما أبتلاهم


:وردة:

جزاك الله خير على الأضافة
وصدقت في الأخير , على أن هناك دين يقوم على السب واللعن بل والطعن ..
مع أنه بالامكان أن يستمر الشخص على نفس الدين او المذهب إن صح تسميته بالمذهب
بدون السب واللعن والطعن وغيرها من الآمور الشركية ..

خاصة إننا في عصر البطاطا الموالية :eek:
 
تقبل ما جاك...




.
.


و هذا بن عثيمين بعد يقول رأيه بالمسأله..و لاحظ آخر خمس ثواني ..لما يقول قم يا ولد أرضع!؟





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا وتعليقا على قول الشيخين رحمهما الله تعالى وأسكنهما فسيح جناته: بالنسبة لرضاع الكبير هي جائزة في حق سالم مولى أبي حذيفة ولكل من كان في مثل وضعه، أي مولى، وبما أن هذه الأيام لا يوجد موالي، فقد انتفى حق جواز إرضاع الكبير.
هذا أولا: وثانيا: لا نخجل من طرح أي مواضيع طالما وردت بالكتاب وبصحيح السنة، ونحن نتقرب إلى الله عزوجل بالإيمان بذلك، ويوم القيامة إذا سألنا ربنا من أين لكم الحديث عن إرضاع الكبير، فحجتنا هي ما جاء عن النبي صلى الله عليه وعلى صحابته وعلى آله الطيبين الطاهرين، أما أنتم فياريت لا تنبشوا وتحاولون البحث في عقيدة أهل السنة والجماعة لأنها عقيدة واضحة صافية موافقة للفطة التي فطر الله الناس عليها، واللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة، فالحمدلله ليس في ديننا تقرب إلى الله بسؤال الالأموات ولا نطوف إلا حول الكعبة، ولا نسأل إلى الحي الذي لا يموت، ولا نتبرك ببراز أهل العمائم، ولا نمارس النفاق تحت اسم التقية ولا نمارس الزنا تحت غطاء المتعة ولا نتقرب إلى الله بلعن أحد، ولم نؤلف دينا من عندنا ما أنزل الله به من سلطان، ولا نسلم عقولنا لأحد ليفكروا عنا ويقرروا عنا، وينتهكون أعراضنا باسم الدين، ولا يسرقون أموالنا باسم الخمس....... (شعد وشخربط)
هدانا الله وإياكم سواء السبيل، وأنصحك يا أخي أن تعمل عقلك وتحكم فطرتك السليمة التي فطر الناس عليها، وأنا على تمام العلم واليقين بأن غالبية الشيعة يجدون تناقضا في دينهم واسئلة عدة في صدورهم لا يوجد أجوبة لها، ولكنهم لا يريدون ترك عقيدتهم إما لهوى نفس، أو طمعا في دنيا أو خوفا من أهلهم أو من أهل العمائم. ونصيحيتي يا أخي: هذا دين، وغدا يوم حساب، ماذا ستقول لربك إن سألك عن أمور عديدة لم ترد في الكتاب والسنة تقومون بها، ماذا سيكون جوابك؟؟؟ هل ستقول إنا وجدنا آباءنا كذلك يفعلون، حينها لا عودة للدنيا لتعمل صالحا، فاتق الله في نفسك، ولا تكثر عليك خصومك من أهل االعلم أهل السنة والجماعة، فوالله الذي لا إله إلا هو إن لم تتوبوا مما أنتم فيها من شرك وبدع وبطلان فسيكون حسابكم على قدر ما تستحقون، فالأمر ليس تعصبا أو حمية ولكنه دين، فحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا!!!!
 

نمر

عضو مخضرم
يابو _علي الأخ الكريم.. إغنم قبل أن تندم
والله لن ينفعك معمم ولاغيره عند وقوفك بين يدي الرحمن فما زلت في فسحة من عمرك فاغتنمها قبل الممات
فوالله إني لك من الناصحين
 

أين الحقيقة

عضو ذهبي
كيف يدرس أبنائنا هذه الأحاديث وهي مضعفة ومعلولة من أكثر من مصدر !!

وهل تلام وزارة التربية حينما تلغي حديث معلول ؟!!





من سب أحداً من أصحابي فعليه لعنة الله​
الراوي عطاءالمحدث:الشوكاني - المصدر:در السحابة- الصفحة أو الرقم:35
خلاصة حكم المحدث:مرسل


من سب أصحابي لعنه الله والملائكة والناس أجمعون
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث:الهيثمي - المصدر:مجمع الزوائد- الصفحة أو الرقم:10/24
خلاصة حكم المحدث:فيه عبد الله بن خراش وهو ضعيف‏‏


من سب أصحابي فعليه لعنة الله الراوي: عبد الله بن عمرالمحدث:الشوكاني - المصدر:در السحابة- الصفحة أو الرقم:30
خلاصة حكم المحدث:في إسناد البزار سيف بن عمر وهو متروك وفي إسناد الطبراني عبد الله بن سيف الخوارزمي وهو ضعيف


لعن الله من سب أصحابي الراوي: ابن عمرالمحدث:العقيلي - المصدر:الضعفاء الكبير- الصفحة أو الرقم:2/264
خلاصة حكم المحدث:لين وهذا يروى عن عطاء مرسلاً


من سب أصحابي وأصهاري فقد سبني ومن سبني فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين
الراوي: معاذ بن جبل المحدث:ابن عدي - المصدر:الكامل في الضعفاء- الصفحة أو الرقم:5/352
خلاصة حكم المحدث:[فيه] عبد الله بن خراش عامة ما يرويه غير محفوظ


من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ولا يقبل منه صرف ولا عدل الراوي أنس بن مالك المحدث:الذهبي - المصدر:ميزان الاعتدال- الصفحة أو الرقم:3/162
خلاصة حكم المحدث:[فيه علي بن يزيد الصدائي ذكر من جرحه]


من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين لا يقبل منه صرف ولا عدل الراوي: أنس بن مالكالمحدث:ابن القيسراني - المصدر:ذخيرة الحفاظ- الصفحة أو الرقم:4/2296
خلاصة حكم المحدث:[فيه] علي بن يزيد الصدائي ضعيف


من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين لا يقبل منه صرف ولا عدل
الراوي: أنس بن مالك المحدث:ابن عدي - المصدر:الكامل في الضعفاء- الصفحة أو الرقم:6/363
خلاصة حكم المحدث:[فيه] علي بن يزيد عامة ما يرويه مما لا يتابع عليه


من سب أصحابي وأصهاري فقد سبني ومن سبني فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين
الراوي: معاذ بن جبل المحدث:ابن القيسراني - المصدر:ذخيرة الحفاظ- الصفحة أو الرقم:4/2296
خلاصة حكم المحدث:[فيه] عبد الله بن خراش منكر الحديث


من سب أصحابي فعليه لعنة الله الراوي: عطاءالمحدث:أبو نعيم - المصدر:حلية الأولياء- الصفحة أو الرقم:7/113
خلاصة حكم المحدث:تفرد به محمد بن خالد عن سفيان وأرسله


من سب الأنبياء قتل ، و من سب أصحابي جلد الراوي: علي بن أبي طالب المحدث:الألباني - المصدر:السلسلة الضعيفة- الصفحة أو الرقم:206
خلاصة حكم المحدث:موضوع


حب أبي بكر وعمر من الإيمان ، وبغضهما كفر ، وحب الأنصار من الإيمان ، وبغضهم كفر ، وحب العرب من الإيمان ، وبغضهم كفر ، ومن سب أصحابي فعليه لعنة الله ، ومن حفظني فيهم ، فأنا أحفظه يوم القيامة الراوي: جابر بن عبدالل هالمحدث:الألباني - المصدر:ضعيف الجامع- الصفحة أو الرقم:2680
خلاصة حكم المحدث:ضعيف جداً


حب أبي بكر وعمر من الإيمان، وبغضهما كفر، وحب الأنصار من الإيمان، وبغضهم كفر، وحب العرب من الإيمان، وبغضهم كفر، ومن سب أصحابي فعليه لعنة الله، ومن حفظني فيهم، فأنا أحفظه يوم القيامةالراوي جابر بن عبدالل هالمحدث:السيوطي - المصدر:الجامع الصغير- الصفحة أو الرقم:3668
خلاصة حكم المحدث:ضعيف


حب أبي بكر وعمر من الإيمان ، وبغضهما من الكفر ، وحب العرب من الإيمان ، وبغضهم من الكفر ، ومن سب أصحابي فعليه لعنة الله ، ومن حفظني فيهم فلا لعنه الله الراوي:جابر بن عبدالله المحدث:الألباني - المصدر:السلسلة الضعيفة- الصفحة أو الرقم:3478
خلاصة حكم المحدث:ضعيف جداً
 

نمر

عضو مخضرم
كيف يدرس أبنائنا هذه الأحاديث وهي مضعفة ومعلولة من أكثر من مصدر !!



وهل تلام وزارة التربية حينما تلغي حديث معلول ؟!!





من سب أحداً من أصحابي فعليه لعنة الله​
الراوي عطاءالمحدث:الشوكاني - المصدر:در السحابة- الصفحة أو الرقم:35
خلاصة حكم المحدث:مرسل


من سب أصحابي لعنه الله والملائكة والناس أجمعون
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث:الهيثمي - المصدر:مجمع الزوائد- الصفحة أو الرقم:10/24
خلاصة حكم المحدث:فيه عبد الله بن خراش وهو ضعيف‏‏


من سب أصحابي فعليه لعنة الله الراوي: عبد الله بن عمرالمحدث:الشوكاني - المصدر:در السحابة- الصفحة أو الرقم:30
خلاصة حكم المحدث:في إسناد البزار سيف بن عمر وهو متروك وفي إسناد الطبراني عبد الله بن سيف الخوارزمي وهو ضعيف


لعن الله من سب أصحابي الراوي: ابن عمرالمحدث:العقيلي - المصدر:الضعفاء الكبير- الصفحة أو الرقم:2/264
خلاصة حكم المحدث:لين وهذا يروى عن عطاء مرسلاً


من سب أصحابي وأصهاري فقد سبني ومن سبني فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين
الراوي: معاذ بن جبل المحدث:ابن عدي - المصدر:الكامل في الضعفاء- الصفحة أو الرقم:5/352
خلاصة حكم المحدث:[فيه] عبد الله بن خراش عامة ما يرويه غير محفوظ


من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ولا يقبل منه صرف ولا عدل الراوي أنس بن مالك المحدث:الذهبي - المصدر:ميزان الاعتدال- الصفحة أو الرقم:3/162
خلاصة حكم المحدث:[فيه علي بن يزيد الصدائي ذكر من جرحه]


من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين لا يقبل منه صرف ولا عدل الراوي: أنس بن مالكالمحدث:ابن القيسراني - المصدر:ذخيرة الحفاظ- الصفحة أو الرقم:4/2296
خلاصة حكم المحدث:[فيه] علي بن يزيد الصدائي ضعيف


من سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين لا يقبل منه صرف ولا عدل
الراوي: أنس بن مالك المحدث:ابن عدي - المصدر:الكامل في الضعفاء- الصفحة أو الرقم:6/363
خلاصة حكم المحدث:[فيه] علي بن يزيد عامة ما يرويه مما لا يتابع عليه


من سب أصحابي وأصهاري فقد سبني ومن سبني فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين
الراوي: معاذ بن جبل المحدث:ابن القيسراني - المصدر:ذخيرة الحفاظ- الصفحة أو الرقم:4/2296
خلاصة حكم المحدث:[فيه] عبد الله بن خراش منكر الحديث


من سب أصحابي فعليه لعنة الله الراوي: عطاءالمحدث:أبو نعيم - المصدر:حلية الأولياء- الصفحة أو الرقم:7/113
خلاصة حكم المحدث:تفرد به محمد بن خالد عن سفيان وأرسله


من سب الأنبياء قتل ، و من سب أصحابي جلد الراوي: علي بن أبي طالب المحدث:الألباني - المصدر:السلسلة الضعيفة- الصفحة أو الرقم:206
خلاصة حكم المحدث:موضوع


حب أبي بكر وعمر من الإيمان ، وبغضهما كفر ، وحب الأنصار من الإيمان ، وبغضهم كفر ، وحب العرب من الإيمان ، وبغضهم كفر ، ومن سب أصحابي فعليه لعنة الله ، ومن حفظني فيهم ، فأنا أحفظه يوم القيامة الراوي: جابر بن عبدالل هالمحدث:الألباني - المصدر:ضعيف الجامع- الصفحة أو الرقم:2680
خلاصة حكم المحدث:ضعيف جداً


حب أبي بكر وعمر من الإيمان، وبغضهما كفر، وحب الأنصار من الإيمان، وبغضهم كفر، وحب العرب من الإيمان، وبغضهم كفر، ومن سب أصحابي فعليه لعنة الله، ومن حفظني فيهم، فأنا أحفظه يوم القيامةالراوي جابر بن عبدالل هالمحدث:السيوطي - المصدر:الجامع الصغير- الصفحة أو الرقم:3668
خلاصة حكم المحدث:ضعيف


حب أبي بكر وعمر من الإيمان ، وبغضهما من الكفر ، وحب العرب من الإيمان ، وبغضهم من الكفر ، ومن سب أصحابي فعليه لعنة الله ، ومن حفظني فيهم فلا لعنه الله الراوي:جابر بن عبدالله المحدث:الألباني - المصدر:السلسلة الضعيفة- الصفحة أو الرقم:3478
خلاصة حكم المحدث:ضعيف جداً

يازميلي يامن تبحث عن الحقيقة!!!
الحقيقية التي أنا فهمتها هي أنك تريد ان تسب أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم !!!!!
أي دينٍ هذا الذي يقوم على سب صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم ..
ياسبحان الله ما أحلمك في تصرفات خلقك !!
 

KaLeMaT

عضو فعال
عندما تسأل الشيعي ، هل تسب ..؟ يقول لا ، هل تسجد للقبر ..؟ يقول لا ، هل تطوف حول القبر ..؟ يقول لا ..


اذا ماهي المشكله عندما يوجد بكتاب التربية من ينهى عن سب الصحابة وعن الطواف حول القبر ..؟!!


:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

أجمل تحية
 

ألمان العرب

عضو فعال
و هم قلتلك أني قبلت التحدي...

خذ التسجيل..و لا تخترع



هل تعرف ما هي المشكلة ؟!!!
المشكلة في اتباع الإنسان لهواه ...
كلام الشيخ الألباني رحمه الله حول قصة سالم مولى أبي حذيفة ...
لا خلاف بين المسلمين أن الحديث صحيح ...
وأن سالم كان كبيرا ...
وأن امرأة أبي حذيفة استأذنت الرسول صلى الله عليه وسلم في الموضوع ...
وأنه أجاز لهم الأمر لأن :
سالم كان عندها منذ كان ظفلاً ...
كان ابنا لهم بسبب التبني ...
أن الإشكال هنا أن التبني تم إبطاله وتحريمه ...
فماذا تفعل بسالم هذا وهو عندها منذ كان طفلاً ...
الرسول صلى الله عليه وسلم هو المشرع أجاز لها في هذه الحالة أن ترضع سالم ليكون ولدها ...
أكدت على النبي صلى الله عليه وسلم أن سالم كان كبيراً !!!
قال أرضعيه تحرمي عليه ...
هذا لا إشكال فيه ... وهو خاص بسالم ...
الآن كيفية الرضاع ...
الألباني رحمه يذكر أن ظاهر الحديث أن يرضع من الثدي مباشرة ...
والدليل أنها استغربت وأكدت أنه كبير ...
وقال الألباني أن مصه من الثدي لا يؤثر ولا يثير الفتنة لأن سالم ولدها ولا يعرف سواها وتتكشف أمامه طيلة سنواته هل ستمتنع الآن وتستحي منه ؟!!! وأصلا ستتكشف امامه فيما بعد لأنه ابنها ... فهمت ...
لأنه ليس هنا إلا حالتين :
المص مباشرة
أو حلبه في قدح وإعطاؤه لسالم ..
والأول أوجه لأنه لو كان الثاني لكان الأمر هينا ولم تستفسر أكثر ...
وعلى كل : من أخذ بالأول أخذ بالظاهر ...
ومن أخذ بالثاني أخذ بالأحوط والأسلم ...

وأنا قلت لك أتحداك لأني أعرف أن تدلس وتزور ...
الألباني يتكلم عن قضية سالم وأنت جعلت كلام الألباني في العموم وهذا باطل وتزوير وكذب ...

بعدين ...
يا من تدعي الغيرة والدين ...
ألم تسمع للمعمم الرافضي الذي يقول حينما تريد إمراة ان تجعل السايق محرما لها !!! تزوجه انتها الصغيرة متعة ... كم ساعة ثم يصبح محرم بالبيت يدخل ويخرج وينظر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أيهما أكبر ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يمص الصدر ابنها الذي ربته ؟!!!!!
أم رجل غريب يركب ابنتها ساعة لأجل أن يدخل في المطبخ ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أين الشرف والغيرة والدين والعقل ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

ألمان العرب

عضو فعال
و هذا بن عثيمين بعد يقول رأيه بالمسأله..و لاحظ آخر خمس ثواني ..لما يقول قم يا ولد أرضع!؟



[/QUOTE]


أما بخصوص ابن عثيمين فمثل كلامي عن الشيخ الألباني ...
الشيخ يطرح مسألة سالم مولى أبي حذيفة وهي صحيحة لا مشكلة فيها ....
وأما كلمة : قم يا ولد ارضع !!!!
فهل هي كفر أو طعن في الدين ؟!!!!!!!!!
الكلمة مبتور ما بعدها .... ولم يكمل الشبخ كلامه ...
وغاية الأمر أنه يمزح مع طلابه ... في تصوبر المسألة فقط ...
 
أكدت وزارة التربية أن الاستغناء الحديث الشريف "من سب أصحابي .." جاء بقرار من لجنة تم تشكليها ضمت نخبة من أساتذة كلية الشريعة - جامعة الكويت وهي لجنة محايدة من خارج التربية.
وقالت الوزارة في بيان لها أن مقررات التربية الإسلامية كغيرها من مقررات المجالات الدراسية الاخرى تخضع بين الحين والآخر للمراجعة والتعديل بما يرتقي بالعملية التعليمية والتربوية ويواكب المستجدات التربوية، لافتة الى أن اللجنة عهد إليها مراجعة المقررات الدراسية من الصف الأول إلي الصف الثاني عشر وراجعت المحتوي العلمي للمقررات الدراسية مراجعة موضوعية فنية وشرعية وخلصت من ذلك بتقرير فني حول التعديلات الواجب مراعاتها في المقررات الدراسية للطبعات الحديثة.
وأوضحت أنه بالنسبة بالنسبة لكتاب التربية الإسلامية للصف السابع (الجزء الأول) فإن الحديث الشريف المذكور الوارد في صفحة 30 في الطبعة الأولى تم الاستغناء عن الحديث بناء علي توصية اللجنة الفنية، ولان موضوع الدرس يتحدث عن الإيمان بالملائكة الأبرار وصفاتهم وحقوقهم والحديث يؤكد علي حب الصحابة ولعن من ينتقصهم وبهذا يتضح انه كان من الأنسب ايراد الحديث الشريف فيما يناسبه من موضوعات تخص صحابة النبي –صلي الله عليه وسلم –وليست الملائكة.
وأضافت أنه في الطبعة الحديثة وهي الطبعة الثانية المعدلة ورد حديث ( لا تسبوا أصحابي ... ) في درس علاقة المسلم برسول الله صلي الله عليه وسلم – صفحة ( 180 ) تحت العنوان الجزئي (واجبات المسلم تجاه الرسول) بالإضافة إلي أسئلة التقويم ذكر بها سؤال حول ( تحريم سب صحابة الرسول – صلي الله عليه وسلم – صفحة (182).


كويت نيوز
٢٠١١-١٠-٩
 

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
بعد إطلاعي على كتاب التربية الإسلامية للصف السابع (الطبعة الثانية) 2011/2012









الصفحة (27)

من تأليف الأساتذه
جاسم محمد المسباح
عبدالرحمن سعد السلبود
خالد أحمد الخراز
زياد خالد الحمد

أكد لي أحد هؤلاء المؤلفين الأفاضل
أن الحديث الذي وضعه في الكتاب موجود ولم يحذف وتمت معالجته بموضوع آخر ...

وقال التربوي منذ أيام موضي الحمود تُمارس ضغوطات كيديه على الوزيره لحذف الأحاديث قوبلت بالرفض

والرد الحازم من إدارة توجيه التربيه الإسلاميه لكن الغريب في الأمر وصول الحال أن وزيرة التربية السابقه

تعرض أسماء لتعيين الوكلاء في الوزارة على رئيس الوزراء ثم يطلب بعرضها على الضبعه كوهين

ليحذف اسمين من القائمة ويضع روافض في القائمه ويوقع بعد ذلك الرئيس عليها ويباركها ..!!
 

بو دينار

عضو مميز
د. محمد الطبطبائي: إن لم تعد التربية حديث سب الصحابة فيجب استجواب الوزير

DKYREJAAUBXSVYFVOUZCKNGC.jpg



قال عضو هيئة الإفتاء بدولة الكويت د. محمد الطبطبائي إن سب الصحابة مجمع على تحريمة، ولا يحق لأحد حذفه من المناهج وإلا أصبح خللا في تربية الإجيال، وأضاف د. الطبطبائي إن ثبت حذفه ولم تتراجع الوزراة فيجب استجواب الوزير

المصدر جنوب السره

التعليق

لايادكتور انا ما ايدك باستجواب اي وزير من هالحكومه لا اسمحلي اعارضك لان اي استجواب للرئيس الحكومه ووزرائه راح يكون شخصاني

ماعلينا من الاسباب حنا ما نشوف اسباب الاستجواب حنا نشوف منو المستجوب ووين مصلحتنا
 

ولد اليرموك

عضو مخضرم
يالمليفي . . حذفك لحديث سب الصحابة . . هو إنتحار لعملك السياسي . .

مـنـاهـجـنـا خـط أحـمـر . . لا نقبل المساومة عليها يا أبو أنـس . .
 

مشرفي_

عضو ذهبي
المناهج خط احمر ,, يجب تحرك العلماء الان لحماية عقيدة اهل الكويت التي تطمس من قبل ايراني الهوى وحكومة الرشاوي والمرتشين..

اقترح زيارة وفد من العلماء:

الشيخ عجيل النشمي
الشيخ خالد المذكور
الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق
الشيخ خالد السلطان
الشيخ سليمان العتيقي
الشيخ ناظم المسباح

وغيرهم من العلماء الافاضل الى سمو الامير لكي يسقط القرار الذي يسيئ لمذهب الدولة الرسمي المتمثل بإمارة الدولة وكيانها السني العظيم.

 
أعلى