مرزوق الغانم: عدت للبلاد .. كي أضع كل الحقائق أمام الشعب الكويتي

ابوفيصل_

عضو فعال
الي ذابحني

هالهيلق الي يركضون وراه

وربي مايشرفي حتى اذكر اسمه

الا لعنة الله على كل من اضر بالكويت

36rgoogle

عضو ذهبي
والله يامرزوقوووه رجعت ولا مارجعت

اكيد رجعتك وراها تبادل مصالح

واليوم يبدأ الفلم الكتله الغير وطنية

بو دينار

عضو مميز
نائبنا الفاضل

ترى الشعب الكويتي يغلي والسالفه مو سهله

اما انك تكون صاحب مبدا وتبدي رايك

واما انك تروح لمصالحك

ترى الكويت ما تستحمل مجاملات اكثر من جذي

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
بوضع كل الحقائق أمام الشعب الكويتي في ندوة التحالف الوطني

والله ما حولكم حقائق ولا اعلان اسماء قبيضه ويمكن تعلنون انكم مع الرئيس لحميايته وحماية المرتشين

الليله تلاقيهم يتكلمون عن طلال الفهد وابناء الشهيد والهيئه والرياضه

نواب مصالح ومناقصات ومع الحكومه

تسوون ندوه على شنو بالله؟؟

يجب ان تسموا ندوتكم ندوه الفزعه للمرتشين والرئيس

اخ سونار شنو مطلوب من البراك يزنطه بحلقه كل ماشافه يبقون فى النهايه زملاء فى العمل البرلمانى :D
وليش ما تقول لمسلم هالكلام عن النواب البدو يسميهم انبطاحيين ويقول اطردوهم من دواوينكم ويخلى الناس تروح دواوينهم وتطيح عترهم مثل ماسوى بحسين مزيد

شمعنى مرزوق ونواب التحالف الوطنى يصير مسلم دجاجة ليشافهم ولا يقول عنهم انبطاحيين ولا يقول اطردوهم من دواوينكم 000شمعنى المسبة للنواب البدو 000ولا نواب التحالف مايتعرضهم مسلم

دائرة واحدة

عضو ذهبي
التحالف الوطني يحسبها ولا همه الشعب ولا الرشاوي .. اليوم سيكون تصريحهم على حسب ما سيحدث بالمستقبل القريب ... فاذا وصلهم خبر ان ناصر المحمد سيعزل فسيكونون مع الاستجواب واذا هو باقي فسيتكلمون عن الفساد ولكنهم لن يؤيدوا الاستجواب ..

اليوم موعدنا ليس لمعرفة موقفهم من الاستجواب ولكنه موعد لمعرفة استمرار المحمد من ذهابه

دائرة واحدة

عضو ذهبي
التحالف الوطني يحسبها ولا همه الشعب ولا الرشاوي .. اليوم سيكون تصريحهم على حسب ما سيحدث بالمستقبل القريب ... فاذا وصلهم خبر ان ناصر المحمد سيعزل فسيكونون مع الاستجواب واذا هو باقي فسيتكلمون عن الفساد ولكنهم لن يؤيدوا الاستجواب ..

اليوم موعدنا ليس لمعرفة موقفهم من الاستجواب ولكنه موعد لمعرفة استمرار المحمد من ذهابه

اتضحت الرؤية والرئيس باقي ... والتحالف الوطني يؤيد الاستجواب من حيث المبدأ !!! تعبتوا نفسكم :mad:

dr_chart

عضو فعال
الحمد لله على السلامه يابو علي ... من حيث المبدأ............لو انا منك ماتعبت نفسي ودقيت على الندوه بالتلفون ...وريحت نفسي ...من حيث المبدأ

صعلوك مثالي

عضو ذهبي
حمدلله على السلامة واعتذر نيابة عن الشعب الكويتي انا قطعنا اجازتك وسببنا لك ازعاج
السيد النائب المحترم
انت راعي البنوك وادرى بكل الامور
اذا تشوف ان الأخوة مرتشين نبي منك تأيد الأستجواب
واذا تشوف انهم ضحية مؤامرة نرجو منك ان ترجع وتستانس ولاتقطع اجازتك واسحب اعتذار الشعب الكويتي:)

احسنت يامباشر كفيت ووفيت وانهيت

ما نبي "تضع لنا الحقائق" يا مرزوق. ما نبي هذره؛ نبي موقف سياسي واضح لا لبس فيه. اهي وحده من الثنتين: يا مصالحك انت وربعك يا الكويت. أتمنى تكتلك يكون فعلا "وطني" ويطرح الثقه بالريّس.

المتقاتلون

عضو مميز
ياجماعه السالفه واضحه وضوح الشمس نؤيد الاستجواب من حيث المبدأ ولكن طرح الثقه لكل عضو رايه الخاص فيه بالتحالف بعد الاستجواب يعني ياناصر المحمد بتمشي شغلنا وتضبط الي نبيه ولا ترى طيحتك على ايدنا
شغل اللعب والمساومه ابتدى الحين
انا ماعتب على مرزوق ولا على اعضاء مجلس الامه الي يرقصهم مثل الصرعاوي والرومي واسيل والملا
انا اعتب على الليبرالين مالقيتو تطلعون الا هالاشكال تسقطون النيباري والعصيمي وتطلعون هالاشكال
مافي اشكال شبابيه غير هالاسامي الي تتلذذ بالمساومه واللعب من تحت لي تحت
وين مبادئكم

بروفيشنال

عضو فعال
كل هالنطرة يالتحالف عشان تقولون نفس الكلام اللي قاله صالح الملا بتاريخ 8 اكتوبر !!!

والا بس تأكيد على ان قيادة التحالف بيد مرزوق ؟؟

* ليش صالح الملا ماحضر الاجتماع ؟؟

أعلى