مقدم بـ «الدفاع» يتهم رجال أمن بالاعتداء عليه وازدراء شخصيته العسكرية

q5hq5h

عضو
على فكره من فوق رائد بالدفاع يكون اجازته الخاصه للقياده تابعه لوزارة الدفاع
وتأكد من هالمعلوومه بالاول قبل لاتقوول جنون عضمه وهذا مقدم مو وكيل عريف عشان شرطي طول الزنبوط مايعترف بهويه عسكريه ومرسوم اميري
اذا جذي يسوون ويا عسكري وبمرسوم اميري اجل ويا الشعب اللي من حالي وحالك شنو يسوون فيهم الشكوه لغير الله مذله
خله يحرقهم حرق عشان يتعلمون الادب والتعامل مع الناس بكل احترام عاد الاحمدي حدث ولا حرج عليهم سوابق

كــلام غـــيــر صــحـــيــح نــهــائــيــاًََ

العرضحالجي

عضو فعال
لو كل واحد أشتكى على الدوريات أو رجال الأمن وبعدها تم محاسبة رجال الأمن فلن نجد شرطي يعمل والسبب الخوف من الإدانه ;)

يااا أخوان إذا فيه واحد محترم فإنه يفرض إحترامه على اليهود والنصارى مو على شرطة الداخليه :D

هناك بعض المواطنيين والمقيمين ردودهم على رجال الامن إستفزازيه وعندما يتم تطبيق القانون عليه يبادر برفع شكوى كيديه للمساومه :إستحسان:

نعم هناك قله متعسفه في إستخدام القانون والمسؤولين يعرفون شرطتهم ، فعندما تكون شكوى عليهم سوف يتم معاقبتهم فوراً

الذكي عندما يتعرض للظلم فإنه يصبر إلى حين الوصول لمن يرأس أمثال هؤلاء وحتماً سوف يأخذ حقه كامل ، أما أن يلاشطهم ويتشابك مع رجال الأمن ومن بعدها يقول أهانوني وأردت أن أخذ حقي فهذا لا يجوز

أنا محدثكم لم اتعرض لمثل هذا الموقف لا في بلادي ولا في البلاد الأخرى والسبب أنني محترم نفسي ، فكم من مره تعرضت لمواقف تنرفز ولكنني استخدم اسلوب ضب النفس فأنجح واتجاوز الموقف بكل إقتدار ، ومن هذه المواقف المماطله بمعاملتي أو إستيقافي من قبل دوريه بغرض التأكد من بيناتي أو المرور على نقطة تفتيش وتأخير فيها

النظرة الدونية لرجال الامن لا تجوز فرجل الأمن يعرف من يقف أمامه من أول نظره ، إن كان محترم ولا شايف نفسه :cool:

.

Romanson

عضو بلاتيني
الظاهر هالشرطه مايدرون ان مقدم بالجيش اقوى من لواء بالشرطه
اكيد تلاقيهم ضباط صغار توهم متخرجين

سني

عضو مميز
مؤيد لك اغلب الداخليه حديثي التخرج ضباط وضباط صف وافراد

تحوشهم نشوه السلطه ومع الوقت الاغلبيه يكبر وينضج
واقليه تتم على ماهي عليه
انا حكمت على هالموضوع على المقدم لانه مصور بلبسه العسكري وبرتبته في رخصه القياده
وهالشي ماله الا تفسير واحد ان المقدم فيه جنون العظمه

اخي العزيز الليسن القديم ينكتب فيه انه موظف ولا طالب ولا ضابط .. أكيـد الليسن مكتوب فيه ضابط ولو حاط صورته واهو ضابط شالمشكله !! ليـسن وفي صورته واهو لابس عسكري المفروض من العسكري اذا عنده شيء يجيك عليه ما يقوله هذي ورقه بيضه بيدي يعني مو معترف فيه كضابط ومعلومه جميله ترى ضابط الجيش من رتبة ملازم ألى ماله نهايه مرسوم أميري اما ضابط الداخلية مرسوم وزاري من رتبة ملازم الى رتبة عميـد يعني المفروض يأدي التحية للضابط ويتكلم معاه بأسلوب ولو الضابط غلط عليه ما يقدر يركب الضابط دورية يطلب منه انه يلحقه أي مخفر وبالمخفر يطلب الشرطة العسكرية والشرطة العسكرية تقوم بدورها ,, اما اهانه ضابط في الشارع ومركبينــه دوريه احنا بالكويت عزيزي بسطويسي​

سني

عضو مميز
هههههههههههه جون سينا ولا كنفتيرا ولا سوبر فلاي سنوكا :D

.

وليش تضحك كلام الاخ صحيح ضابط في الجيش برتبة ملازم أفضل من عميد بالداخلية

والسبب انا اقولك ، ان الملازم ابو نجمه في وزارة الدفاع مرسوم أميري .

اما ضابط الداخلية برتبة عميـد مرسوم وزاري ..

من الأفضـل المرسوم الأميري ام الوزاري ولك تحياتي :وردة:​

العرضحالجي

عضو فعال
وليش تضحك كلام الاخ صحيح ضابط في الجيش برتبة ملازم أفضل من عميد بالداخلية​

والسبب انا اقولك ، ان الملازم ابو نجمه في وزارة الدفاع مرسوم أميري .​

اما ضابط الداخلية برتبة عميـد مرسوم وزاري ..​

من الأفضـل المرسوم الأميري ام الوزاري ولك تحياتي :وردة:​

ضحكت على منو أقوى !!! :D :D :D

يااا عمي نحن لسنا في معركة ( ملاكمه ) أنت تريد المفاضله أليس كذلك ؟

نقول لك يااا ولد عمي مااا يلي :

كل ضابط في موقع عمله يستخدم الصلاحيات التي كلفه بها القانون :إستحسان:

ورجال الشرطة بكل مواقعهم يطبقون القانون الذي هو مرسوم أميري لأنهم هم السلطة المنفذه لقوانين البلاد :cool:

أما رجال القوات المسلحه ومعهم رجال الحرس الوطني فواجباتهم تتعلق في جوانب الدفاع والتي ينظمها أمر التحرك عندما يصدر في حينه :إستحسان:

أرجوا منك عدم المفاضله بين قواتنا العسكريه سواء شرطه او جيش أو حرس أو حتى إطفاء لأنهم جنود للوطن الغالي مع الأخذ بعين الإعتبار أنه لا يوجد حصانه على أي منهم في حال إرتكب أي مخالفه قانونيه :وردة:

نرجع لـ منو أقوى ههههههههه ذكرني بالمصارعه الحره عندما يلتقى جمي سوبر فلاي سنوكا مع أحد منافسيه :D

مع أطيب التحايا :وردة: :وردة: :وردة:

.

kwt.store

عضو مخضرم
للأسف بعض العسكريين عاله على الجهاز العسكري
لاثقافة لا منطق لا اخلاق لا احترام للرتب الاعلى لاضبط ولاربط

المشكلة شهادته رابعة متوسط وشايف نفسه
هذا لو جااامعي شراح يسوي

أعلى