حمله شعبيه واسعه على سراق المال العام مثل حملة مغنيه

اتمنى حمله شعبيه واسعه على حرامية المال العام بالجرايد والمحطات المحليه والتشهير فيهم ونبذهم من المجتمع وطردهم من اي تكتل ينتموله ويسافرون ويردون الفجر بدون لحد يدري للأنهم يضرون البلد أكثر من مغنه نفسه

بيان

عضو بلاتيني
حمله رائعه

ولكن ممن نبدأ فالسراق كثر ولم نعد نفرق بين المتهم وتبقى الضحيه واحده الكويت

تحياتي لك ولو تريدنا ان نبدأ فبلور الفكره ولنقم بنبش دفاترنا ومستنداتنا ولنحاكم الفئه المارقه .

تحياتي

شكرا أخوي بيان والله أنا ودي نبدأبالأقرب لجيوبنا والي نقدر عليهم وهم أعضاء الجمعيات التعاونيه ماكان عندهم نص الشهر ربع دينار والحين رفعوا علينا الأسعار وبالصيف تلاقيهم بالقاهر كل واحد ماخذي سويت وليموزين وسبع بوديقارديه

FahdQ8

عضو مخضرم
انا رأيي أن نبدأ في من حاول سرقة فرحتنا في هذه الأيام ونحن نحتفل في عيد التحرير والعيد الوطني وقام بفتح صدره وصدمنا بقيئة الدميم ... ( اي جمعيات تعاونيه أي بطيخ ) ..

لنتحدث عن من سرق وطنيته وهرب بها عبر الخليج .. لنتحدث عن من الان يضرب وحدتنا للأسف

لنتحدث بعيداً عن من سرق الأموال قليلاً .. فهم كثر كما قال أخي بيان ... ومجالاتهم الزمنية أكثر ..

لنتحدث عن من يحاول سرقة وحدتنا الوطنية .. ما رأيكم ... ؟

انا رأيي أن نبدأ في من حاول سرقة فرحتنا في هذه الأيام ونحن نحتفل في عيد التحرير والعيد الوطني وقام بفتح صدره وصدمنا بقيئة الدميم ... ( اي جمعيات تعاونيه أي بطيخ ) ..

لنتحدث عن من سرق وطنيته وهرب بها عبر الخليج .. لنتحدث عن من الان يضرب وحدتنا للأسف

لنتحدث بعيداً عن من سرق الأموال قليلاً .. فهم كثر كما قال أخي بيان ... ومجالاتهم الزمنية أكثر ..

لنتحدث عن من يحاول سرقة وحدتنا الوطنية .. ما رأيكم ... ؟

كلامك على العين وعلى الراس انا تعمدت اطرح هالموضوع ادري انه مووقته والجرح للحين ينزف لكن أعجبتني الحمله الشعبيه الواسعه من سنه وشيعه وشفت انه فينا أمل وروح نقدر نعدل شغلات كثير وخاصة الحراميه الي يسرقك ويروح يشتكي عليك

FahdQ8

عضو مخضرم
الكويت للجميع ... شكراً لمتابعتك ...

أعرف منو يسرق من مخباتي .. أعرف من يسرق فلوسي ... أحياناً ... وأحياناً ما اعرفه ...

بس صدقني مو وقته المقارنه ولا نبي ندش في هلموضوع .. خصوصاً إن الاثنين معروفين ...

بس واللي يسلم عمرك لا تصير نفس بيان كتلة العمل الوطني اليوم ... أسف عشان ما أغلط مادري التحالف الوطني ... المهم ما أبي أصير ولا إنت تصير مثل اللي ( صمت دهراً ونطق كفراً )

وأشكرك مرة أخرى ...... بس لا تسرق ولائي للكويت رجاءاً ..... :)

شكرا أخوي فهد وأحترم وجهة نظرك وأحي فيك هالروح الوطنيه العاليه وأتمنى عبد الصمد يكون حس بالأهانه الي أهانها للكويت وأتمنى انك ماتستهين بموضوع مثل هذا لأني أشوف مواطن خائن ومواطن حرامي سيان شوف بعض الدول العربيه الدكتور مو لاقي ياكل وأقل عظو بالحكومه يملك الكثير ويعزف على الوطنيه كثير

أعلى