نبيل الفضل يهدد المملكة العربية السعودية ,,, ويستكمل ضرب العمق الإستراتيجي للكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الهواوي

عضو فعال
شفيكم مستغربين من كلامه هذا من مخلفات الرميله والاصل كردي لا اصل ولا مذهب . ويتكلم ع السعوديه يبي الشهره مايدري ان اخوان نوره ماعندهم هالسوالف . وربي ان امسكوه ان يغيب خبره

مشرفي_

عضو ذهبي
زمن ناصر المحمد ,,, زمن الصفويين ,, السعودية عدوتنا ,, والقذارة ايران الشقيقة الصديقة,,

لعنة الله على الراشي والمرتشي ,,

ابو فرحان40

عضو مميز
اللي طلع الجويهل وادعمه عشان يسب البدو هو اللي يدعم اللي يتعرضون السنه العرب وهو اللي ساكت عن نبيل الفضل وغيره يتعرضون السعوديه ودول الخليج عرفتوه منو

Shja3

عضو مخضرم
اهو طالب بمذيع أعلامي حيادي

مايكون محسوب على تكتلات سياسية لا اكثر وللا اقل

ومن الناحية الأعلامية تحسب على مصداقية العربية عند الغير أنها غير حيادية

كنظرة أعلامية بحتة

مشرفي_

عضو ذهبي
اهو طالب بمذيع أعلامي حيادي

مايكون محسوب على تكتلات سياسية لا اكثر وللا اقل

ومن الناحية الأعلامية تحسب على مصداقية العربية عند الغير أنها غير حيادية

كنظرة أعلامية بحتة

يا هلا اخوي الحبيب, اتوقع انة لا يوجد في العالم اعلام محايد ,,

cnn
fox news
bbc
كلهم غير محايديين ,,

الإعلام لعبة عند الدول والانظمة ,,

ومن حق قوة اقليمية عظمى كالسعودية الشقيقة دعم اعلامها الذي يصب في صالح الامة الاسلامية والعربية في اغلبة ,, واقصد الإعلام الإخباري وليس الفني ,,

تحياتي لك اخي الحبيب,,

Shja3

عضو مخضرم
يا هلا اخوي الحبيب, اتوقع انة لا يوجد في العالم اعلام محايد ,,

cnn
fox news
bbc
كلهم غير محايديين ,,

الإعلام لعبة عند الدول والانظمة ,,

ومن حق قوة اقليمية عظمى كالسعودية الشقيقة دعم اعلامها الذي يصب في صالح الامة الاسلامية والعربية في اغلبة ,, واقصد الإعلام الإخباري وليس الفني ,,

تحياتي لك اخي الحبيب,,

حبك الرحمن

انا معاك بلي قلتة

وللا أزيد وللا أنقص على كلامك

والمملكة أكبر من أنها تستغل الآعلام لضرب الكويت

عموما تظل العريية أشرف من الجزيرة

OK

مشرف
طاقم الإشراف
الاخوة ركزوا على كلام لفته عن العربيه وتقاضوا عن اعتراضه لقضاء الله وقدره واستهزاءه بمسلم البراك لعدم الانجاب

يا من لم تأخذ من اسمك لا نبل ولا فضل انا اتشرف اني احد ابناء مسلم البراك :)

مشرفي_

عضو ذهبي
الاخوة ركزوا على كلام لفته عن العربيه وتقاضوا عن اعتراضه لقضاء الله وقدره واستهزاءه بمسلم البراك لعدم الانجاب​

يا من لم تأخذ من اسمك لا نبل ولا فضل انا اتشرف اني احد ابناء مسلم البراك :)

والله اخوي كلامك صح ,, لم اسمع في حياتي احقر من التشمت بقضاء الله وقدرة ,, هذة اخلاقيات الإعلام الهابط ,, الله يفكنا من عهد الفساد والمفسدين,

يا أخوان .. أنتم بهذه المواضيع

تنشرون أقاويل سفهاء قناة العهر السياسي بين المجتمع

وتظهرونها للسطح

فوالله لولا كتاباتكم عنهم ما عرفنا " نباحهم "

فأغلب المجتمع الكويتي لا يعيرهم اهتمام .. وحاذفهم من رسيفره

طليحان

عضو ذهبي
والله مشكله يامشرفي شاطر في خلط الاوراق وتزوير الحقائق الرجل تكلم عن قناة العربيه والقائمين عليها

وتسائل كيف يرضون تعين مراسل لهم منتمي الي تيار سياسي معارض للحكومه الكويتيه يقلب الحقائق لصالح الحزب اللي يتبعه وطبعا هو التكتل الشعبي

فهل ترضون ياقناة العربيه ان نعين معارض سعودي مراسل للسعودية لكي يزور ويزيف الحقائق

كلام نبيل الفضل مضبوط ومنطقي 100% لماذا قناة العربيه لا تغير سعد العجمي فهو لايختلف عن عباس الشعبي

الحين انت يامشرفي زعلان حتى على قناة العربيه فقط الان السعودية تدعمها والكويت وحكومتها ووزرائها كلهم مايهمونك !!!!!

مشرفي_

عضو ذهبي
والله مشكله يامشرفي شاطر في خلط الاوراق وتزوير الحقائق الرجل تكلم عن قناة العربيه والقائمين عليها

وتسائل كيف يرضون تعين مراسل لهم منتمي الي تيار سياسي للحكومه الكويتيه يقلب الحقائق لصالح الحزب اللي يتبعه وطبعا هو التكتل الشعبي

فهل ترضون ياقناة العربيه ان نعين معارض سعودي مراسل للسعودية لكي يزور ويزيف الحقائق

الرجل كان مضبوط ومنطقي 100% لماذا قناة العربيه لا تغير سعد العجمي فهو لايختلف عن عباس الشعبي

يا هلا ,, اولا سعد العجمي مو معارض كويتي لكي يقارنة بالمسعري ,,

هل سمعت ان سعد العجمي يعارض حكم ال صباح ؟؟ :)

فمنو اللي يخلط الأوراق عزيزي ؟

قارن بين المتشابهين وليس بين شيئين مختلفين ,,

سعد العجمي مؤيد لتيار له مؤيدين في الكويت في العلن وفي البرلمان فشلون تقارنة بمعارض لحكم ال سعود فبن لفتة قارن بين شيئين مختلفين من غباءة ؟

ارجو انك تفهم المعنى عزيزي قبل ان تقول اني شاطر بخلط الاوراق ,,

تحياتي ,,

مشكلة مطايا الطاغوت الطاغية خامنئي من المجنسيين الجدد ومحاولاتهم الحثيثة لتخريب العلاقات مع العمق الإستراتيجي ونقول لهم ,,

على جثثكم يا خونة يا طابور خامس,,, اهل الكويت انتمائهم للجزيرة العربية ,, نحن منها ولها والكويت والسعودية واحد :)

مشرفي_

عضو ذهبي
نبيل الفضل هاجم القناه و إدارتها , و لم يهدد المملكة العربيه السعوديه

هذا مو تهديد ؟

نبيل الفضل: واقول اذا رديتو ساعوووود ( سعد العجمي ) اذا عادها والله انا شخصيا راح اطق فيكم وفي ما يزعجكم ( يقصد السعودية ) وما يؤرقكم ,, شوفاووو عاد لا تخلوناا بهل طريقة هذي ,,

نبيل الفضل انسان واطي بمعنى الكلمة ,,

أبوعائشه

عضو فعال
بصراحة كثرت مواضيع المنتدى عن الجويهل ونبيل الفضل

وبعض الأخوة للأسف في المنتدى يطلعون اشاعات بأن (الجويهل انتهى ونبيل الفضل انتهى)

وكل يوم تقريبا الجويهل عنده مداخلة على سكوب ، ونبيل الفضل كان بإجازة والحين رجع يعني محد فيهم انتهى على قولة الكثير من أعضاء المنتدى!!!!!!!

هذا مو تهديد ؟

نبيل الفضل: واقول اذا رديتو ساعوووود ( سعد العجمي ) اذا عادها والله انا شخصيا راح اطق فيكم وفي ما يزعجكم ( يقصد السعودية ) وما يؤرقكم ,, شوفاووو عاد لا تخلوناا بهل طريقة هذي ,,

نبيل الفضل انسان واطي بمعنى الكلمة ,,

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

قلم شريف

عضو بلاتيني
الموضوع هذا ماله داعي
والهدفه منه اثارة الفتنه بين الكويت والسعوديه
والعلاقات الكويتيه السعوديه ما يهزها لا صحفي ولا كاتب مقال ولا ناقل خبر هدفه الفتنه والتصيد فى المياه العكره !!!
الكويت والسعوديه فوق كل ما تضنون علاقة مصير مشترك
البعض حاول ان يثير الفتن فى الكويت فى كل شئ وعجز وفشل ولم يحصل علي نتيجه
ولان يحاولون ان يعكرون العلاقات بين الكويت والسعوديه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى