إيرانيون يهاجمون دول الخليج بالألفاظ الحادة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

GQRB

عضو
إيرانيون يهاجمون دول الخليج بالألفاظ الحادة

دول الخليج لا تستحق طيبة ولطف الإيرانيين، "فهؤلاء الجيران بارعون في نكران الجميل، وهذه النقطة التي يجب أن ينتبه إليها المسئولون في تعاملهم مع العرب .

هذا بعض ما قالة المحافظون الإيرانيون في هجوما حادا ضد كل الدول العربية المجاورة لإيران وقالوا أن الأسلوب الوحيد الذي يعطي نتائجه في التعاطي مع الجيران العرب هو تجاهلهم، الأسلوب ذاته الذي اتبعته أميركا والغرب وأعطى نتائجه".

وجاء الهجوم ردا على تصريحات لوكيل وزير الخارجية العراقية محمد الحاج حمود في شأن اتفاقية الجزائر بين طهران وبغداد، حيث أكد أن العراق يحترم اتفاقية الجزائر وان المباحثات هي لإعادة تثبيت الدعائم الحدودية التي أطاحت بها الحرب.

مصدر الخبر

http://www.arabianbusiness.com/arabic/512355

رؤى

عضو بلاتيني
نعلم ان الفرس يكنون لنا الكره

ويعلمون هم اننا نكرهم

يعني شعور متبادل

مثل ما العرب يسنون سكاكينهم عليهم , الفرس . المجوس , عبدة القبور وغيرها , هم بعد يعبرون عن مشاعرهم إتجاه العرب بالمثل .

العرب يهاجمون ( الفرس ) بالطالعة والنازلة , ليش تستنكرون هجوم الإيرانيين على العرب !

بعدين من باب الإنصاف , إحنا مرت علينا ايام سوداء سنة 90 إلي الحين نكره - العراق , فلسطين , الأردن , ليبيا , اليمن , السودان - وكل دولة وقفت ضدنا , ليش ما نقدر مشاعر - الفرس - ونقول إنهم لا زالوا يعانون من آثار الحرب العراقية والمساعدات - العربيه - للعراق لأبداتهم , بشر هذيل من دم ولحم .

ansari

عضو مميز
يعني شعور متبادل

مثل ما العرب يسنون سكاكينهم عليهم , الفرس . المجوس , عبدة القبور وغيرها , هم بعد يعبرون عن مشاعرهم إتجاه العرب بالمثل .

العرب يهاجمون ( الفرس ) بالطالعة والنازلة , ليش تستنكرون هجوم الإيرانيين على العرب !

بعدين من باب الإنصاف , إحنا مرت علينا ايام سوداء سنة 90 إلي الحين نكرهه - العراق , فلسطين , الأردن , ليبيا , اليمن , السودان - وكل دولة وقفت ضدنا , ليش ما نقدر مشاعر - الفرس - ونقول إنهم لا زالوا يعانون من آثار الحرب العراقية والمساعدات - العربيه - للعراق لأبداتهم , بشر هذيل من دم ولحم .

الإنصاف شي جيد
إلا إذا كان ضدي .. فأنا لا أريده

هذه قاعدة وحفرة ، يندر إلا أن يقع بها الإنسان ..
أعاذنا الله وإياك

موفقة ;)

BEHBEHANi

عضو مميز
فهؤلاء الجيران بارعون في نكران الجميل،

اي جميل و الي يرحملي والديكم؟ اي جميل..؟

يا حبابيبي ما نبي منكم لا جميل ولا قبيح..بس فكونا !!
أن الأسلوب الوحيد الذي يعطي نتائجه في التعاطي مع الجيران العرب هو تجاهلهم
اي تكفون تجاهلونا.."كرمال" الله تجاهلونا..وفكونا من شركم..

"احنا يالله يالله نعابل بللي عندنا..وبالوضع "الزفت" الي حاصل في البلد.."

تاتون انتم..لتزيدوا النار حطب بتصريحاتكم هذه !!..
طيب اذا كان الحل الامثل هو تجاهل الجيران..فلماذا لم تبدؤا بانفسكم..وتتجاهلوا هؤلاء الجيران..بدلا من هذه التصريحات المستفزه؟!! مجرد سؤال يطرح نفسه !!

تحياتي

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
اي جميل و الي يرحملي والديكم؟ اي جميل..؟

يا حبابيبي ما نبي منكم لا جميل ولا قبيح..بس فكونا !!
اي تكفون تجاهلونا.."كرمال" الله تجاهلونا..وفكونا من شركم..

"احنا يالله يالله نعابل بللي عندنا..وبالوضع "الزفت" الي حاصل في البلد.."

تاتون انتم..لتزيدوا النار حطب بتصريحاتكم هذه !!..
طيب اذا كان الحل الامثل هو تجاهل الجيران..فلماذا لم تبدؤا بانفسكم..وتتجاهلوا هؤلاء الجيران..بدلا من هذه التصريحات المستفزه؟!! مجرد سؤال يطرح نفسه !!

تحياتي

رب أخ لك لم تلدة امك..........بس امي وامك هي الكويت وياليت يتعلمون حبايب نظام تيهران

برافو عليك يا بهبهاني

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
يعني شعور متبادل

بعدين من باب الإنصاف , إحنا مرت علينا ايام سوداء سنة 90 إلي الحين نكره - العراق , فلسطين , الأردن , ليبيا , اليمن , السودان - وكل دولة وقفت ضدنا , ليش ما نقدر مشاعر - الفرس - ونقول إنهم لا زالوا يعانون من آثار الحرب العراقية والمساعدات - العربيه - للعراق لأبداتهم , بشر هذيل من دم ولحم .

ايه احنا دائما غلطانين وهم الصح دائما صح العرب والخليج اهل نكران للجميل ونظام تيهران دائما صح ولازم نخضع لهم ونقولهم انتم اسيادنا وانتم صح.........ويزعلون اذا قلنا الولاء مشكلة!!!!

طيب ممكن تعدين لنا جميل واحد من جمايلهم علينا؟؟؟......انا اللي اعرفه انه ماوراهم الا الفقر واسالي شعبهم

وبالاخير سلمي عليهم وقولي لهم حامض على بوزكم يخضعون لكم العرب واهل الخليج بسنتهم وشيعتهم!!!

ودمتم

وسط الغموض

عضو مميز
سبحان الله
غباء وسذاجة

لا مصدر نفس الاوادم
والكل بس بيرد

هذا مو تصريح
الكلام المكتوب ذكر بمقال بصحيفة ايرانية اكترونية

وربي الكعبة سذج

أين الحقيقة

عضو ذهبي
طائفية بغيضة

ايه احنا دائما غلطانين وهم الصح دائما صح العرب والخليج اهل نكران للجميل ونظام تيهران دائما صح ولازم نخضع لهم ونقولهم انتم اسيادنا وانتم صح.........ويزعلون اذا قلنا الولاء مشكلة!!!!

طيب ممكن تعدين لنا جميل واحد من جمايلهم علينا؟؟؟......انا اللي اعرفه انه ماوراهم الا الفقر واسالي شعبهم

وبالاخير سلمي عليهم وقولي لهم حامض على بوزكم يخضعون لكم العرب واهل الخليج بسنتهم وشيعتهم!!!

ودمتم

يبدو إن بعض الزملاء مصر علي تأجيج روح الطائفية بين أبناء الوطن الواحد والفرقة فيما بينهم .. مالذي تريدونة بطرحكم البغيض هذا.. هل تضنون أنفسكم أكثر ولاءً من غيركم .. وماهو معيار هذا الولاء .. ألم تتعضوا من الغزو الصدامي للوطن .. هل كان العدو يفرق ما بين سني أو شيعي!!!

قوانين وشروط منتدي الشبكة الوطنية الكويتية :

7
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.
الي متي السكوت عن مؤججي الفرقة ومشعلي نار الفتنة ما بين أبناء الوطن .. ولماذا لا تفعل قوانين المنتدي!!! لقد سئمنا من هذا الطرح الطائفي البغيض فالدين لله والولاء للوطن .. كفاية :mad:

الدمنه

عضو مميز
يعني شعور متبادل

الزميلة رؤى

مجرد سؤال:

و اين تجدين نفسك انت بين كفتي هذا التجاذب بين الطرفين ؟؟

مع العرب ( الخليج و الكويت) ام مع ايران و (طز بالخليج و الكويت ) !!

ملاحظه : التسائل لا يقبل القسمة على اثنين ..

أين الحقيقة

عضو ذهبي
الزميلة رؤى

مجرد سؤال:

إسمح لي أو إسمحي لي (( الدمنة ))... فسؤالك ينضح بالعنصرية ..فالولاء للوطن لا يقاس بالعرق أو بالأصل إنما بما يقدمة المواطن لوطنة .. ولاشيء آخر غير ذلك .. والكويت بنيت بأيدي أبنائها بغض النظر عن أصولهم أو جذورهم والوطن يحوي الجميع حالنا حال جميع دول العالم

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
يعني شعور متبادل

الزملاء اين الحقيقة وتذكرني ووسط الغموض اقرؤا تعليق الزميلة لو سمحتوا

اتركوا صحة الخبر من عدمه الخبر نقل والزميلة علقت تعليق وبقول ليش يا العرب تستنكرون لما الايرانيين يهاجمونكم!!!! والايرانيين يتهموننا اننا ناكرين للجميل وانا بصراحة لا اعرف جميلا واحدا لايران لنا تمتاز به عن الغير (واحد فقط واحد لنا) يعني شنو اسكت؟؟؟ ما ادافع عن نفسي وبني قومي وبلدي وارد التهمة والتجني الايراني علينا؟!؟؟! انتم شنو شايفينا!!!

مادخل ايران بشيعتنا؟!؟؟! فهموني شنو دخل ايران بالشيعة او السنة وقلتها واقولها للمليون مثل ماعندنا شيعة عندهم سنة!!! واتهامي يا اين الحقيقة بتأجيج الطائفية اتحداك شخصيا ان تذكر لي عبارة طائفية ذكرتها انت ماتشوف ان البهبهاني نعته بالاخ اللتي لم تلده امي!!! اذا ماتفهم عربي مو مشكلتي واذا بتشتكي عندك منتدى الشكاوي وجدرانه الاربع

انا اطلب منكم قليلا من الانصاف.............اما اذا كنتم من حبايب نظام تيهران المأفون فلا رجاء ولا انصاف اصلا لديكم

الدمنه

عضو مميز
إسمح لي أو إسمحي لي (( الدمنة ))... فسؤالك ينضح بالعنصرية ..فالولاء للوطن لا يقاس بالعرق أو بالأصل إنما بما يقدمة المواطن لوطنة .. ولاشيء آخر غير ذلك .. والكويت بنيت بأيدي أبنائها بغض النظر عن أصولهم أو جذورهم والوطن يحوي الجميع حالنا حال جميع دول العالم

اخي الفاضل اين الحقيقه

و من اين استقيت معلوماتك و التي بنيت عليها ما استقر اليه رأيك بشأن الاصول ؟؟؟

و من اتى على طاري الاصول من قريب او من بعيد بمداخلتي .... ؟؟؟

اضنك اخي الكريم تتصور اشياء لم تتضمنها مشاركتي اطلاقاً.

كل ما بالامر بأن الاخت رؤى ترى بأن تطاول المسؤلون الايرانيون على الخيليج و الكويت امر عادي و بديهي .... و هو الامر الذي جعلني اتوجهه بهذا السؤال الاستيضاحي

هذا هو الموضوع بكل بساطه

يعني السالفه ما فيها لا اصول و لا عرج و لا منبت ولا اي شيئ من هذا القبيل تتصوره انت و اجهله انا كصاحب المداخله.

تقبل تحياتي

اخوك الدمنه

أين الحقيقة

عضو ذهبي
كل ما بالامر بأن الاخت رؤى ترى بأن تطاول المسؤلون الايرانيون على الخيليج و الكويت امر عادي و بديهي .... و هو الامر الذي جعلني اتوجهه بهذا السؤال الاستيضاحي

الأخ الفاضل الدمنة ... تحية وإحترام
أنا لست في مجال الدفاع عن الزميلة الفاضلة ( رؤي ) فهي أقدر مني بالدفاع عن وجهة نظرها ... لذا سأختصر بردي علي مداخلتك.
الإخت رؤي قالت في مداخلتها ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤى
يعني شعور متبادل

وقد رددت عليها حضرتك بالسؤال التالي :

الزميلة رؤى
مجرد سؤال:

فالسؤال واضح أخي الكريم ولا يحتاج الي شرح أو تأويل فأنت هنا تشكك في ولاء الزميلة رؤي لوطنها الكويت وتريدها أن ترد أين تجد نفسها مع الكويت وطنها أم مع إيران حيث أصولها !!!

اخي الفاضل اين الحقيقه

و من اين استقيت معلوماتك و التي بنيت عليها ما استقر اليه رأيك بشأن الاصول ؟؟؟

و من اتى على طاري الاصول من قريب او من بعيد بمداخلتي .... ؟؟؟

بناءً علي ما ذكرتة عاليه

اضنك اخي الكريم تتصور اشياء لم تتضمنها مشاركتي اطلاقاً.

إن كنت أتصور أشياء لم تتضمنها مشاركتك فما الذي قصدتة بسؤالك للزميلة رؤي عاليه هل تجد نفسها مع العرب والخليج أم مع ايران !!!

هذا الكلام غير صحيح أخي الفاضل الدمنة فهي لم تقل بأن تطاول المسؤوليين علي الخليج والكويت أمر عادي ولكنها قالت :

وهو كلام صحيح فإن كان العرب لا يرضون بالإساءة لهم فالأولي بهم أن لا يتهجموا علي غيرهم بما ذكرتة الزميلة رؤي عاليه !!!

يعني السالفه ما فيها لا اصول و لا عرج و لا منبت ولا اي شيئ من هذا القبيل تتصوره انت و اجهله انا كصاحب المداخله.

إن كنت أتصور أمور لم تأتي في مداخلتك أخي الكريم فأرجو السموحة أخي الكريم.

ملاحظة :
أنا كويتي عربي الأصل سني المذهب ... ويؤسفني ما يتعرض له أخوتي الشيعة من تشكيك في ولائهم ووطنيتهم فإن كان القلة منهم شذوا بوطنيتهم فكذلك هنالك كويتيين سنة شذوا في وطنيتهم وولائهم لهذه الأرض وهذا الوطن فالولاء لا يقاس بالمذهب والأصل

وأأسف علي الإطالة

يعني شعور متبادل

عفواً :

أنتِ إيرانية ؟؟؟:D

أستغرب هذه الفزعة من ( عربية ) للفرس ضد العرب !!:D

رؤى

عضو بلاتيني
إلي الطائفيين

انا للعلم بس كويتية , بالتأسيس وفقاً للمادة الأولى , من الأم والأب , لا لي صلة بإيران ولا لي أهل فيها , وعمري قارب الثلاثين سنة أول مرة أروح إيران كان العام الماضي لزيارة إمامي الرضا عليه السلام , ومرجعي مو من إيران , يعني مايربطني أي شي بإيران إلا زيارة العتبات المقدسة , وعندي تحفظات على السياسة الإيرانية .

الي فوق توضيح فقط لا غير لكل طائفي , ياي يسألني إنتي ايرانية وإلا بيحطني بكفة ما بين الكويت وايران وإلا الثاني الي قال العرج دساس !

واذا تعتقدون إن كلامي الي ذكرته خاص بهالموضوع , فأنتم غلطانين

ردي كان بشكل عام , على كل موضوع ينطرح هني وإلا حتى بالدواوين وإلا بالدوامات وإلا بالبيوت , انتم تسنون سكاكينكم على الإيرانيين وانا معاكم احياناً , وشوفوا المنتدى الديني شنو يكتبون عنهم وعن عقيدتهم , مجوس , صفويين , عبدة القبور , زين إنتم تنتقدون وتسبون وتهاجمون حلال , لكن هم ينتقدون ويسبون ويهاجمون حرام !

شوفوا , انا وربي يشهد علي الي هو أعلم مني ومنكم بقلب ونية كل واحد , إني ما احب ديرة غير الكويت ولا عندي ولاء لغير الكويت , اصلاً حتى إذا سافرت وخصوصاً بالسيارة من أشوف حدودنا بيني وبين نفسي أنشد الأناشيد الوطنية

كل الي قلته لكم , إنصفوهم , يعني احنا الي الحين نكره دول الضد وما نواطنهم بعيشة الله , اشلون تبون الإيرانيين ينسون ويحبونا وهم الي استمرت حربهم 8 سنوات وإستشهدوا منهم آلاف وبفلوس الخليج والعرب ياناس !

بسكم ظلم , وطائفية

اخوي أين الحقيقة , شكراً على تفهمكم ومداخلاتكم الحريصة على وحدتنا الوطنية , دمت بخير

اصلاً حتى إذا سافرت وخصوصاً بالسيارة من أشوف حدودنا بيني وبين نفسي أنشد الأناشيد الوطنية

أنتوا شسالفتكم مع الأغاني الوطنية ؟؟؟:D

كل شوي جاينا واحد ويقول : أنا أقول أغاني وطنية ، أنا راح أخلي ولدي يحفظ كل الأغاني الوطنية ، أنا وطنييييييييييييييييييييييييي !!:D

وهل التمثيل على الناس بالأغاني الوطنية ينفع ؟؟؟:D

تذكرتُ مشاركة مضحكة للأخ ( اللزيز ) / كاظمة :

سأحرص على أن البس ابني ملابس العيد الوطني المزينة بأعلام الكويت و صور الأمير، و سأحرص على أن يجعله يشارك في احتفالات 25 فبراير ينشد النشيد الوطني مع اخوانه و اخواته السنة و الشيعة و البدو و الحضر، و سأحرص على أن يحفظ كل الاناشيد الوطنية، و سأحرص على أن يحتضن حب الكويت بقلبه لينقله للأجيال القادمة، كما تناقلته لنا الأجيال الماضية.

( .... )

بس عجبني رد الأخ اللبيب / بو فاطمة عليه :

معلش يا كاظمة .. كلكم من نفس المصنع انت والمهري وعبدالصمد (بعد تنفيذ توعد الحكومة بشرشحته طبعاً ) ..

راح ينضم لكوكبة الشرفاء :) ويصير خوش مواطن يلبس عياله الملابس الوطنية المزينة بأعلام الكويت ..

ودقي يا مزيكا !

:D

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المجهر

عضو مخضرم
عينوا خير يا وجيه الخير :)

المتبحر : شلونك :D

شوف موضوع الاخ / واقعى عن ضيف الله بورميه ورابط الموضوع اللى حاطه المواطن الزامل عن القروض

ونبى تعليقك فديت هالخشه :وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى