أليس للشيوخ هيبة ؟!!!

خولة

عضو مخضرم
والمشكله انتو لحد الحين عندكم عقده الشييخه خلاص صرنا 2011 قمنا نسمع مصطلحات غريبه هيبه وهذا ولد بطنها وهذا مادرى المحترم يجبرك تحترمه لو كان عامل نظامه من جاليه الاسويه والغير محترم لو كان منو راح يفقد احترام العالم

لو عندنا عقدة الشبيحة .. ما شفتنا ولا شفناك .. تنتقد وننتقد الشيوخ والحكومة بكل أريحية !!! .

جراح الكويت

عضو بلاتيني
و الشعب ماله بريستيج او هيبة

تعذيب وقتل وتجويع ومافي علاج والمستقبل مظلم

موضوعج صح واتوقع مثل هذه المواضيع التي تدل على زمن العبودية الذي نعيشه الان

لولا الطرد لكان قلت شي ثاني

يالزميل أنت متأكد أنك تتحدث عن الكويت ؟ أو دولة ثانية ؟

إذا حديثك عن الكويت الله المستعان أجل شلون حديثك عن العراق وإيران وغيرهم ؟

جراح الكويت

عضو بلاتيني
اليس الأحمدين شيوخ أبناء شيوخ ؟! .. من هي فجر السعيد حتى تدعو لطرد شيخ ابن شيخ وابن أخ سمو الأمير حفظه الله ورعاه من بلده ؟!! .. ووزير الداخلية اليس شيخ ابن شيخ ؟! .. اليس للشيوخ هيبة أين هي تلك الهيبة ؟! .. وأين هم هؤلاء الشيوخ من هيبتهم التي تعرضت لها فجر؟! .. نخلتف مع أحمد الفهد لكن ليس من حق أي كان يدعو لطرده من بلده .. كيف يسمح لفجر السعيد للتعرض للشيوخ بكل صفاقة هكذا ..!! .. اليس هناك شيخا رشيدا ليوقف تلك المهزلة ؟؟!! .

المشكلة ماوقفت على فجر السعيد تحديدا لو عليها بس كان أنتهى الأمر

cheelwa

عضو جديد
اليس الأحمدين شيوخ أبناء شيوخ ؟! .. من هي فجر السعيد حتى تدعو لطرد شيخ ابن شيخ وابن أخ سمو الأمير حفظه الله ورعاه من بلده ؟!! .. ووزير الداخلية اليس شيخ ابن شيخ ؟! .. اليس للشيوخ هيبة أين هي تلك الهيبة ؟! .. وأين هم هؤلاء الشيوخ من هيبتهم التي تعرضت لها فجر؟! .. نخلتف مع أحمد الفهد لكن ليس من حق أي كان يدعو لطرده من بلده .. كيف يسمح لفجر السعيد للتعرض للشيوخ بكل صفاقة هكذا ..!! .. اليس هناك شيخا رشيدا ليوقف تلك المهزلة ؟؟!! .

أوافقج اختي ... المشكلة تكمن في سوء فهم البعض للنقد البناء ، كلنا بشر و لسنا معصومين من الخطأ ، واجبنا ان ننتقد ان رأينا خطأً بصورة بناءه تأتي بثمارها ، و لكن للأسف لغة الحوار الهابط و النقد الهادم انتشرت و فهمت الديمقراطية بمفهوم غريب لدينا .. ما آلمني هو رد احد الاعضاء بالقول "دروا عنچ وقت الغرو" !! .. يا عزيزي هي أسرة حاكمة حشدت العالم من أجل حق الكويت و لترجع للكويتيين ، أم نسيت ان من بواسل المقاومة ابناء الأسرة الحاكمة ... و لكن إن لم تستحي "فقل" ما شئت

شكراً

خولة

عضو مخضرم
أوافقج اختي ... المشكلة تكمن في سوء فهم البعض للنقد البناء ، كلنا بشر و لسنا معصومين من الخطأ ، واجبنا ان ننتقد ان رأينا خطأً بصورة بناءه تأتي بثمارها ، و لكن للأسف لغة الحوار الهابط و النقد الهادم انتشرت و فهمت الديمقراطية بمفهوم غريب لدينا .. ما آلمني هو رد احد الاعضاء بالقول "دروا عنچ وقت الغرو" !! .. يا عزيزي هي أسرة حاكمة حشدت العالم من أجل حق الكويت و لترجع للكويتيين ، أم نسيت ان من بواسل المقاومة ابناء الأسرة الحاكمة ... و لكن إن لم تستحي "فقل" ما شئت

شكراً

ما قالته صاحبة قناة سكوب ليس له علاقة بالديموقراطية اطلاقا .. !!! .. ليس من الديموقراطية المطالبة بترحيل مواطن من بلده ..!!! .

خولة

عضو مخضرم
:وردة:

أي والله أبتلشنا كل كلمة والثانية وين هيبة الشيوخ ..!!

نبي دولة مؤسسات مو دولة هيبة شيوخ..!

دولة مؤسسات .. حتى نحن نريدها .. ونريد حرية التعبير ايضا .. لكن ليست التي تعبر عنها صاحبة سكوب .. هل تريد تلك الحرية ؟!! .

راكز

عضو بلاتيني
على من اذا ؟!! .. النقد البناء للشيوخ وخصوصا اذا تقلدوا مناصب عامة لا غبار عليه .. ولم أرى أحدا يطالب بترحيل مواطن من بلده بعد ..!! .

على صراع الجبابره فيما بينهم
وما الجويهل وفجر وفضل وغيرهم الا ادوات فقط المشكله فوق مو تحت

خولة

عضو مخضرم
على صراع الجبابره فيما بينهم
وما الجويهل وفجر وفضل وغيرهم الا ادوات فقط المشكله فوق مو تحت

قد يكون .. لهذا أنا تساءلت الا يوجد فيهم شيخ رشيد .. استخدام هؤلاء في أي صراع سوف يصرع الكل ويضيع الهيبة .. !!! .

مشعل ابوبدر

عضو فعال
فجر السعيد قليلة ادب ولا عندها رجال يسكتها

لكن لنكون صادقين مع انفسنا أليس تجمعات الإراده وشلة البراك هم من فتح باب تقليل هيبة الشيوخ !!

أليس الشيخ ناصر المحمد من الأسرة الحاكمة ؟؟ ومع ذلك يسب ويستهزء به !!!

وانا اطرح سؤال لو كان مسلم البراك هو الذي قال اطردو احمد الفهد من الكويت هل نرى هذا الغضب والإستنكار ؟

انا متأكد ان غضبكم ان القائل هي الراقصة فجر السعيد مو حبا" بأحمد الفهد ( رغم اني احب هذا الرجل )

تنبيه : انا مااحب الشيخ ناصر المحمد لتساهله مع المد الصفوي بالكويت .

AlBadel

عضو مخضرم
أنا اللي أعرفه
من كثرت مشاكله ضاعت هيبته .... ولا أنا غلطان

images

نقـولها للأمـــــــه وللتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ......
أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
لو عندنا عقدة الشبيحة .. ما شفتنا ولا شفناك .. تنتقد وننتقد الشيوخ والحكومة بكل أريحية !!! .

اعتقد كلامى مكتوب واضح شيخه شيخه ... يعنى مشيخه قبل لا تاسس دول كان شيخ القبيله الحين جا وقت شيخ دوله لي متي وحنا جذى متي نكون دوله مثل البشر كل الروس متساويه ماكو احد ولد شيخ ومواطن والان جت مصطلحات غريبه ولد بطنها ولد خصرها ومن هالكلمات الغريبه

حتي بالاسلام مايجوز تفريق بين المسلمين هذا ولد شيخ ولا هيبه وهذا مواطن عادي حيلكم في كلن له كرامته وكلن لابد ينتقد حتي صحابه انتقدو محد قال هيبه

cheelwa

عضو جديد
ما قالته صاحبة قناة سكوب ليس له علاقة بالديموقراطية اطلاقا .. !!! .. ليس من الديموقراطية المطالبة بترحيل مواطن من بلده ..!!! .

و الكلام بالعلن و المطالبة اليست ديمقراطية ؟؟؟ ... بتعريفهم ان هذه المطالبة هي ديمقراطية

للاسف هذا نتيجة الخلافات بين بعض الشيوخ واثرها بلاشك حطير

استقرار على البلد , اتمنى على شيوخنا الكرام

ان يحلون خلافاتهم بعيدا عن الاعلام .

خولة

عضو مخضرم
فجر السعيد قليلة ادب ولا عندها رجال يسكتها

لكن لنكون صادقين مع انفسنا أليس تجمعات الإراده وشلة البراك هم من فتح باب تقليل هيبة الشيوخ !!

أليس الشيخ ناصر المحمد من الأسرة الحاكمة ؟؟ ومع ذلك يسب ويستهزء به !!!

وانا اطرح سؤال لو كان مسلم البراك هو الذي قال اطردو احمد الفهد من الكويت هل نرى هذا الغضب والإستنكار ؟

انا متأكد ان غضبكم ان القائل هي الراقصة فجر السعيد مو حبا" بأحمد الفهد ( رغم اني احب هذا الرجل )

تنبيه : انا مااحب الشيخ ناصر المحمد لتساهله مع المد الصفوي بالكويت .
أولا البراك ومن معه مواطنين يعبرون عن رأيهم بأدب لم يسبوا ولم يشتموا .. لا نرضى أن يسب لا شيخ ولا غيره حتى من البراك .. أما كون القائل هي :: نعم وبالفم المليان .. من هي ومن تمثل ؟!! . حتى تطالب بطرد مواطن وشيخ من بلده .. ممثلي الأمة لم يفعلوها .

bandr

عضو بلاتيني
أنا أعتقد بأن الهيبة هي بهيبة القانون .. تطبيق القانون على الجميع وبحزم على المواطن قبل المقيم ... ونشر ثقافة الاحترام بين الناس ... الهيبية الحقيقية هي بالقانون وليست بالنفاق والدجل والتملق ... ربما نجد في بعض الدول هيبة مُصطنعة وهذه هيبية مؤقتة .. الهيبة الدائمة هي بتطبيق القانون والعدالة بين الناس ...!!

الكتالوني

عضو مميز
لو للشيخ ناصر المحمد هيبه كان مافتحت قناة سكوب
او ما ذاع صيت البسوس ولا مهمود هيدر
والشيخ احمد الفهد كل ماله يصغر عقله الله يهديه ان شاء الله
بعدين هيبه هيبه شهاللغة اللي طالعين لنا فيها هالايام
الهيبه اننا نهابهم ونخاف منهم
اوليس الافضل اننا نحترمهم لنزاهتهم ونظافة ايديهم ؟
ولا تبين نهابهم ونقدسم بعد ؟
حدث العاقل بما يعقل
اين الديمقراطيه اذا نهاب اشخاص
زمن العبوديه انتها
اذا اردت ان تطاع فاطلب المستطاع هيبه انا شخصيا :D ماقدر اهابهم
احترام ؟ نتفق عالنزاهه والديمقراطيه وانا حاضر خل يراسلوني عالخاص ونتفق ;)

أعلى