المنتزهات والأماكن الترفيهية الفرحة لا تكتمل إلا بصوت الأغاني المرتفع:(

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
نسأل الله أن يصل صوتنا من خلال هذا الموضوع المبارك لــ:

1- المسؤلين ليتقوا الله فينا أو يحترموا حقنا الانساني على الأقل في عدم الزامنا قسرا بسماع ما نراه حراماً .

2- التجار الخيرين ليجدوا لنا متنزهات متناسبة مع شريعتنا ...وانا متأكد أنها ستحقق ارباح باذن الله

فالشعب الكويت في غالبه محافظ وذو ميول دينية والدليل ان البنوك الاسلامية ناجحة وقلدتها البنوك الربوية لتنجح !

أضم صوتي لك اخي الفاضل وياليت تجد لهذه المطالب صدى وقبول
..........

ولو كل رجل غيور امثالك واخينا الفاضل السنعوسي وغيرهم
ينكرون مثل هذه التصرفات لمى انتشرت واصبحت بنظر الناس شيء عادي

واسعدني مشاركتك وتواجدك اخي الفاضل

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
الله يعطيج العافية اختنا الطيبة فوضت امري لله ..

كلامج وكلام الاخوان والخوات صحيح موسيقى صاخبة وهذا يهز وهذيك تتمايل يعني إني !

الاوضاع في كل مكان تثير الاسمئزاز لكن الشكوى لله ..

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
خلوها على الله

هي واقفه على الاغاني , بارات ترس الديره وبحمايه حكوميه

شباب الدول المجاوره يقصدون بلادنا من أجل الحرام , حنا وين الله يوفقنا

اللهم عليك بالظالمين

يا اخي الكريم ان معظم النار من مستصغر الشرر

فلو نكرنا الغناء الفاحش في المنتزهات والاماكن الترفيهية
الذي يراه البعض امر عادي وغير مهم ودليل فرح
لمى توسع الامر واصبح الشباب المراهقين وبلا حياء وخجل يرقصون ويتمايلون اما الجميع
في هذه الاماكن والله المستعان فعلا امرهم مؤلم وهم يقصدون هذه الاماكن من اجل الرقص والتمايل امام العوائل والفتيات المراهقات

وشكرا للتواجد والمشاركة

السلام عليكي ورحمة الله وبركاته..

أختي الفاضلــــــه..

الذين علقوا على الموضوع كفوا ووفوا فضلاً أنهم نورو بكلماتهم الجميلـــه ..طرحكي المميز والجميل..

ولكن أحب أن أضيف نقطة ..

من وجهة نظري أنا الشخصية :وليست محسوبة على الشرع

إن كان المكان وخاصةً في وقت الاعياد .. ترفيهي كالمدينة الترفهية أو غيرها ومعي أطفال وفيها الموسيقي العالية أنكر بقلبي إن لم استطع تغييره بيدي أو بلساني..لأني لم آتي لسماعها ، وأظن مع لعب الاطفال بالالعاب ومراقبتهم أنسي صوت الموسيقي ومافيها ..

وشكراً لكي ..

اي شخص يشغل موسيقى ويعلي الصوت سواء في منتزه او حتى في سيارته الخاصه هذا شي يرفع الضغط فيه شي اسمه احترام الذوق العام مب كل الناس تبي تسمع فيه ناس ماتسمع اغاني ليش تآخذ ذنبهم ودعاويهم وتعلي الصوت بالنسبه للمتنزهات والاماكن العامه انا مدري يعني هل بالاغاني وغيره بيصير شكل المتنزه احلى والا المتنزه مايحلى الا بالموسيقى وهز الخصر والمسخره

الواحد لاشاف مثل هالاشيا يقول يارب ارحمنا برحمتك يارب لاتغضب علينا يارب

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
الله يعطيج العافية اختنا الطيبة فوضت امري لله ..​

كلامج وكلام الاخوان والخوات صحيح موسيقى صاخبة وهذا يهز وهذيك تتمايل يعني إني !​

الاوضاع في كل مكان تثير الاسمئزاز لكن الشكوى لله ..​

ايه والله الشكوى لله والاوضاع متردية والله المستعان

ومنورة الموضوع يالغالية:وردة:

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
السلام عليكي ورحمة الله وبركاته..

أختي الفاضلــــــه..

الذين علقوا على الموضوع كفوا ووفوا فضلاً أنهم نورو بكلماتهم الجميلـــه ..طرحكي المميز والجميل..

ولكن أحب أن أضيف نقطة ..

من وجهة نظري أنا الشخصية :وليست محسوبة على الشرع

إن كان المكان وخاصةً في وقت الاعياد .. ترفيهي كالمدينة الترفهية أو غيرها ومعي أطفال وفيها الموسيقي العالية أنكر بقلبي إن لم استطع تغييره بيدي أو بلساني..لأني لم آتي لسماعها ، وأظن مع لعب الاطفال بالالعاب ومراقبتهم أنسي صوت الموسيقي ومافيها ..

وشكراً لكي ..

وعليك السلام ورحمة الله

مرحبا في تواجدك اخي الكريم

نعم ننكر المنكر حسب المستطاع باللسان او اليد او القلب

لكن حتى لو انكرنا بقلبنا اضعف الايمان ولهينا مع العيال يبقى صوت الغناء اعلى واقوى

وينرفز حتى لو حاولنا نتلهى عنه مزعج بشكل ....والله المستعان

ووتسلم على المشاركة

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
اي شخص يشغل موسيقى ويعلي الصوت سواء في منتزه او حتى في سيارته الخاصه هذا شي يرفع الضغط فيه شي اسمه احترام الذوق العام مب كل الناس تبي تسمع فيه ناس ماتسمع اغاني ليش تآخذ ذنبهم ودعاويهم وتعلي الصوت بالنسبه للمتنزهات والاماكن العامه انا مدري يعني هل بالاغاني وغيره بيصير شكل المتنزه احلى والا المتنزه مايحلى الا بالموسيقى وهز الخصر والمسخره

الواحد لاشاف مثل هالاشيا يقول يارب ارحمنا برحمتك يارب لاتغضب علينا يارب

صدقتي بارك الله فيج هذا الشيء المهم في ذوق عام واحترام مو لازم الكل يسمع حتى لو الواحد يسمع اغاني مو بهذي الطريقة المزعجة والصوت العالي !!

ويسلمو التواجد اختي بنت السعودية:وردة:

أعلى