تفاصيل القصة فاصلة بفاصلة وأكدت أنها تنازلت إنما...! صراع وحلقات

حـقـوقـي

عضو مميز
تسريح شكري النجار وتحويل حبيب غلوم وبو حمد إلى التحقيق ضربة معلم سياسية سترفع من اسهم الشيخ احمد الحمود وتكسبه رصيد شعبي محترم فوق ما يملكه حاليا من جميع الاطياف لنصرته القانون لا نصرة نواب ديوانية الحربش.

لكن الكلام هل سيفعلها بو حمود او تلعب الضغوط لعبتها من جديد ؟ القيادات الأمنية على مستوى المحافظات مسنودين

الملاحظ ان علي الراشد يواصل اثبات إنحطاطه الوطني، ليقدم لنا صورة طبق الأصل لخالد العدوة الليبرالي :)
 

العثماني

عضو بلاتيني
الان من الواضح التاثير على التحقيقات والتدخل السافر وعمل فزعات وانتقام ولاكان في البلد قانون وعدل لازم ياخذ مجراه احسن البلد تحول الي غابه يطالبون بتنفيذ القانون على حسب المصالح ويريدون قتل القانون ايضا على حسب المصالح

نفس المجموعه اللي كانت امس بالمخفر تطالب باشد العقوبات على مواطن كانت قبها باسبوع في ساحة الارادة يطالبون من الداخليه عدم تطبيق القانون على اللي تجراو حتى على المقام السامي في تويتر

تناقض عجيب والله المستعان......!!!

اخي الفاضل

للاسف


صدقت
 

ياحبذا

عضو فعال
الموضوع شخصي ويخص العقيد النجار وماله اي علاقه بوزارة الداخليه دام انه خارج نطاق العمل لكن المشكله بنواب المطبخ اللي راحو المخفر بس ودي اعرف شيبون وشعندهم!!!!!



والا تبيه بعد يقيم لياليه الحمراء ( بمقر عمله )

هذا اللي ناقص طيّح الله حظك انت وياه

...........

بالله سكري تبع الشيطان ووقع بشر اعماله

لكن المصيبه شياطين الانس اللي يدافعون عن الرذيله

ترى مايدافع الشخص ويستميت بالدفاع عن امر الا وهو يقره في اهله والعياذ بالله

وكذلك كل ديوث يقر الخبث في اهله
 

@سوبرمان@

عضو مميز
oooooo

كل هذي الضجه و الهيصة. و النواب مشمرين عن سواعدهم ...و كل وسائل الإعلام تكتب فيها....عشان وحده فاسقه (هم نقول: الله يستر عليها !!)

سهرانه مع الحبيب و تهاوشت معاه و اهيا راكبه سيارثه قبل صلاة الفجر، في أول يوم العيد !!

و الله حاله.... صج ناس فاضيه.



ooooooooooo

 

القدس

عضو فعال
الان من الواضح التاثير على التحقيقات والتدخل السافر وعمل فزعات وانتقام ولاكان في البلد قانون وعدل لازم ياخذ مجراه احسن البلد تحول الي غابه يطالبون بتنفيذ القانون على حسب المصالح ويريدون قتل القانون ايضا على حسب المصالح

نفس المجموعه اللي كانت امس بالمخفر تطالب باشد العقوبات على مواطن كانت قبها باسبوع في ساحة الارادة يطالبون من الداخليه عدم تطبيق القانون على اللي تجراو حتى على المقام السامي في تويتر

تناقض عجيب والله المستعان......!!!

طليحان وحنا والنواب اللي مو عاجبينك ... شنبي غير ان القانون يطبق والعدل ياخذ مجراه السليم
مو يطبق على ناس ويفصلون من عملهم ... وعلى ناس لا يستذبحون لفزعته بمختلف الوسائل بتزوير الحقائق والترهيب والترغيب وغيره علشانه قيادي !!!

طليحان ... اللي راحوا لساحه الاراده طالبوا ايضا بتطبيق القانون على من سب الصحابه واساء لعرض النبي .... والا القانون على المشتهى
فيه اشياء خطوط حمراء منها
الذات الالهيه (سبحانه وتعالى) ... ثم النبي صلى الله عليه وسلم والصحابه رضوان الله عليهم اجمعين ... ثم الامير حفظة الله
طبق على الجميع القانون ... لن ترى احد يذهب لساحة الاراده
 

q8xtra

عضو مميز
صبحكم الله بالخير أممممم تمام أنا اليوم جاي أضحك على الشعب الكويتي
شعب فزة كديش صدقوني بعد اسبوعين من هليومين راح تنسون القضية وكأن شي لم يحصل
وينكم عن من قتل الميموني شادين حيلكم ومستغربين وتدافعون عن حقوق فتاة ليل والعياذ بالله
وشكري السكران ماراح يحوشه شي راح يحيلونه لتقاعد مثل الضابط اللي بوزارة الدفاع اللي كان حاط
مكينتين طيارة جدام بيته اللي بشارع الغوص وأحالووه لتقاعد صباح الفساد يا شباب

حسبي الله على من كان السبب




ردّي عليك
توقيعك اللي حاطّه
وهو يكفيني
واضح انك صاحب خبره عظيمه في هذا المجال





لاتجادل الأحمق لأنه سيسحبك إلى مستواه
ويتفوق عليك بالخبرة










:إستنكار:
 

القدس

عضو فعال
@alwazea
Hamad alwazea
في طريقي إلى إدارة الرقابة والتفتيش بناء على طلب من مديرهم العميد شهاب الشمري للاستماع لأقوالي بشأن الحادثة

تعليقي .... الله يوفقك وينصره ...هذا الشاهد البطل ... وليس صاحب اليخت اللي وقف امام حمد مثل الحشره .. والله ادعوا ان يجعله سبب من اسباب الاصلاح في هذا البلد .. اللهم امين
 

إسبآنيول

عضو مخضرم


شكرية خاتون النيار و حبيب غلوم علي اكبري والعقيد بوحمد والنقيب عبيد الله البلوشي

مو جنها فزعة طائفية نتنة فارسية

وخريجين بارات مصر الصغار يتراشقون فيما بينهم ولا يعرفون ألف باء في القانون ويسمون انفسهم زوراً محامين



 

بوصالح 777

عضو ذهبي


شكرية خاتون النيار و حبيب غلوم علي اكبري والعقيد بوحمد والنقيب عبيد الله البلوشي

مو جنها فزعة طائفية نتنة فارسية

وخريجين بارات مصر الصغار يتراشقون فيما بينهم ولا يعرفون ألف باء في القانون ويسمون انفسهم زوراً محامين




تصدق تقول السالفه صايره بطهران
 

Romanson

عضو بلاتيني
مع اختلافي الشديد مع شكريه
الا ان الموضوع لا يستحق عاهره
ويمكن تخالفوا على المبلغ
لا تستحق الفزعه النيابيه
الا اذا كان كفر في الخصومه شي ثاني

تحياتي

مايجوز تطعن بشرف البنت وتقول عاهره لو عاهره ماتختلف معاه بالمبلغ
, على الاقل بيفيدها بحكم منصبه وأي كبسه يطلعها منها.
لكن واضح انه كان واعدها بالزواج وخطفها يبي يغتصبها وشكلها مو اول مره مسويها.
 

فارس عربى

عضو مميز
بالله عليكم هل هذه الاخلاق مايجب ان يكون عليها مسؤل امنى !!!!

المشكلة كثير من شاكلة سى شكرى فى هذه الوزاره فمنهم من هو مشهور بقعدات الجنوس بشاليهات بنيدر ومنهم من هو معروف بمقر شقة الانس فى منطقة السالمية وو..... الخ

ولاكن انا شخصيا كلى ثقة بالشيخ احمد الحمود وزير الداخلية بما عرف عنه الاخلاق والحزم ... ولايستحق هذا الوزير بمثل هذه القيادات الفاسده
 
آخرتها يطلعونه تقاعد والبنت لاتسجل قضيه وستتنازل

وان لم يوجد قضيه المسأله انحلت والله لايبلانا تقول صديقي

لاحول ولاقوة الا بالله والله يستر عالكويت من هالاشكال

وراكب سيارة الداخليه مدنية وادارات سياراتها مكسرة
 

geology-teacher

عضو بلاتيني
روت لـ «الراي» تفاصيل القصة فاصلة بفاصلة وأكدت أنها تنازلت إنما...!


الفتاة تتراجع عن «الصمت» في قضية العقيد النجار: قياديون في «الداخلية» ضغطوا عليّ لمصلحته


اقرار محامي النجار بعدم التعرض للفتاة
ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط







| كتب ماجد العلي |

لم يصمد اتفاق مساعد المدير العام لشؤون العمليات في وزارة الداخلية العقيد شكري النجار مع الفتاة، بعد أن سرّبه المحامي الى الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي، وبات اتفاقا موقعا على... التشهير.
الفتاة التي آثرت «الصمت» بداية بعد أن تم تخويفها من «الفضيحة» حتى على لسان محاميها، وفضّلت ان تسحب من التداول الاجتماعي قضية قد تصيب شظاياها في مقتل، لقاء عشرة آلاف دينار، فتحت الباب واسعا أمام «الراي» لتروي القصة كاملة، انما من جزئها الثاني, اي منذ لحظة الخروج من نادي اليخوت الى محطة التراجع عن الاتفاق، فاصلة بفاصلة.
البداية من الخيط الأول للرواية.
قالت الفتاة انها تربطها بالعقيد النجار «علاقة شخصية فهو صديق منذ سنة تقريبا وخلافنا شخصي أيضا».
كنا جالسين (الساعة السابعة من مساء يوم الاحد) في جلسة طبيعية، وحدث بيننا خلاف تطور الى مشاجرة.
بدأ شكري يلف بالسيارة (الحكومية) من نوع جيب، واتجهنا من نادي اليخوت الى أن وصلنا الى أرض المعارض، وتوقف في مكان مظلم، في حين كنت املأ جو المكان صراخا خصوصا بعد أن استولى على حقيبتي وموبايلي ولكن ليس من مجيب او مغيث. كنت قد اتصلت على إدارة العمليات في وزارة الداخلية لكن دون ان اتلقى أي إجابة ودون ان تحضر الى المكان أي دورية.
تمكنت من فتح باب السيارة لكن (شكري) شدّني بقوة من يدي وتسبب لي بكثير من الكدمات الموصوفة في التقرير الطبي. لم تكن نتيجة استخدام آلة حادة، بل كانت نتيجة إصراره على عدم مغادرة السيارة، أضف الى ذلك أن بنيته البدنية قوية جدا نتيجة لظروف عمله.
نزلت من السيارة، وعلى وقع صراخي توقف قائد سيارة جيب من طراز jf فرويت له قصتي وطلبت منه أن يقلني الى المخفر لكنه اعتذر مخافة من الوقوع في المشاكل وغادر.
ومالبثت أن حضرت سيارة جيب تستقلها فتاتان محجبتان، توقفتا لسؤالي عما بي وكنت اشير اليهما بموبايلي ان تتصلا على إدارة العمليات، غير أن شكري وصل ناحيتهما ولا ادري ماذا تحدث به حتى اقنعهما بالمغادرة، لكنهما ركنتا السيارة في مكان بعيد وظلتا تتابعان الموقف. وفي هذه الأثناء لحقني (شكري) بالسيارة وصعد الرصيف، وهنا عادت البنتان بسيارتهما مع تصادف وصول الشاهد (حمد) الذي تمكن من إقناع (شكري) أن يسلمني الحقيبة والموبايل قائلا له (عطني التلفون والشنطة... خلاص) وركبت معه السيارة وكان مهذبا جدا، ومن ثم وصلنا الى مخفر بيان الذي دخلته لأشكو وطلبت من (حمد) أن يغادر بعد ان ادى معروفا تجاهي شاكرة له ما فعله كثّر الله خيره.
في مخفر بيان استقبلني ملازم اول، تتابع الفتاة، وكان هناك ضابط آخر برتبة نقيب اسمه مشعل لكنه يرتدي الزي المدني، وضابط ثالث وقد رويت لهم القصة كاملة، واستمعوا بإنصات، وتعاطفوا شفاهة مع حالتي وسجلوا القضية على انها خطف وشروع بالقتل. لكن ما هي الا لحظات حتى حضر الى المخفر شخص مدني يرتدي نظارة كانوا يسمونه العقيد بو حمد، طلب ان يسمع الرواية، ومع سردها كان يسعى الى التشكيك ويحاول ان يثبط عزيمتي، وأن يضيف الى الرواية فصولا لم تكن واردة فيها من مثل «أنت ضربتيه أيضا وشمّختيه وعضضتيه». كان يدافع بقوة عن العقيد شكري، الى أن أتى العميد حبيب غلوم ومارس الأسلوب نفسه، معتبرا ان ما حصل هو مجرد خلاف بين أصدقاء، ومؤكدا ان العقيد شكري مستعد للاعتذار، فيما كان رأيي وموقفي أن الامر ليس موضوع صلح. وكنت ألاحظ ان غلوم يستقبل الكثير من المكالمات على موبايله وكان كثيرا ما يغادر المكان الى الخارج ليتحدث.
وطلب العقيد بو حمد من الضباط الذين سجلوا المحضر تلاوة مضامين المحضر. كان يطلب حذف بعض العبارات وتحديدا عبارة خطف وشروع بالقتل والتنازل عن القضية، الى أن تعبت وتحدثت مع المحامي الذي طلب مني أن أرفع القضية في مخفر ميدان حولي في اليوم التالي مع إحضار تقرير طبي، وكانت الساعة الثالثة فجرا، وكان الضابط يستمع الى المكالمة مع المحامي. ولشدة تعبي وافقت.
وفي اليوم التالي ذهبت الى المستشفى واحضرت تقريرا طبيا ووضعت يدي في (الجبس) وسلمت التقرير الى المحامي.
لكن ماذا عما أشيع من انك كنت تقودين السيارة وانت في حالة غير طبيعية؟ تجيب: «أبدا لم أكن أقود سيارتي، أو أنني كنت في حال غير طبيعية. لقد كنت في سيارة (شكري) وكل ما اشيع غير ذلك كلام عار عن الصحة تماما ومجرد افتراء».
هل تعرضت الى ضغوط من نواب؟ تقول: «أبدا لم اتعرض الى أي ضغوط من قبل النواب، واشكر الفزعة النيابية تجاه ما حدث من أجل ان يأخذ القانون مجراه».
لكن لماذا تنازلت عن القضية؟ وتجيب: «لم اتنازل طمعا في المادة فالموضوع ليس كذلك، بل كان الامر نتيجة محاولات إقناع من قبل المحامي بأن السير في القضية الى النهاية سيعرضني الى الظهور الاعلامي. الأمر كان مجرد اقتناع بضرورة النأي بنفسي عن الامر لعوامل اجتماعية طالما كان ذلك ممكنا. بالفعل تسلمت شيك العشرة آلاف دينار وصرفته من البنك المسحوب عليه فرع المطار».
ولماذا تراجعت عن الاتفاق؟ تقول الفتاة: «تراجعت عن الاتفاق لاحساسي بأنني كنت ضحية غدر في الاتفاق. لقد تم التفاهم والاتفاق على التنازل عن القضية بشروط لكن المحامي اخل ببنود الاتفاق وقام بتسريبه الى الصحافة حيث نشرته إحدى الصحف في عددها الصادر (أمس) كما تم تسريبه الى وسائل التواصل الاجتماعي و(تويتر).
لقد طلب مني المحامي ألا أذهب الى مخفر ميدان حولي (أول من أمس) وأحاطني بكثير من مخاوف الظهور امام وسائل الاعلام او الحشد الجماهيري امام المخفر وطلب مني التنازل عن القضية مقابل مبلغ عشرة آلاف دينار».
لقد طلب حذف كلمة حادث مروري والاكتفاء بكلمة حادث وأنني لم اتعرض للضرب كل ذلك تم حذفه من إقرار التعهد.
لقد اتصلت بالمحامي وأخبرته عن الاتفاق بيننا. هل تعرف ماذا أجابني؟ لقد كان رده أنني لست الوحيدة في الكويت بهذا الاسم، رغم يقينه أن الاتفاق الذي تم بيننا يخدم العقيد شكري لدى وزير الداخلية الذي من حقه وحده أن يطلع على فحواه. هل تتوقعون مني بعد أن تم الإخلال بالاتفاق أن أسكت.




صورة من التقرير الطبي عن الاصابات التي تعرضت لها

قلعتج تستاهلين ،، هذي آخرة الله ما يخاف من رب العالمين
(( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ))
 

ابو زيدان

عضو مميز
@Amazo11
Casablanca News
عاجل-عاجل/ التقرير الشبه نهائي يحال العقيد شكري عبدالله النجار الى الاداره القانونيه لنظر تسريحه من قوة الشرطه بدون مكافئات نهايه الخدمه

هذي الاخبار اللي تثلج الصدر :)

ونتمنى ايضا ... احالة بو غلوم ... وبو حمد .... الى التقاعد الاجباري
 

فيصل.م

عضو بلاتيني

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

كيف يمكنني أن أشعر بالأمان على أهلي و أبنائي و بعض قيادات الداخلية من أهل الرذيلة و البعض الأخر يبرر و يتوسط لهم !

بعد وفاة الميموني - رحمه الله - و الأن هذه الحادثة

يجب تطهير وزارة الداخلية من هؤلاء الفاسدين الذي لم يحترموا القسم الذي قاموا بأدائه


:وردة:

 

geology-teacher

عضو بلاتيني
@كان الجميع سكران قبل صعود اليخت ماعدا ا.ط السعيد و ب.ص السعيد لإنهم بنات ناس حدثت مشاده كلاميه بين شكيره و ن.ح على موضوع يخص رشا

هاي شلون ترهم !! على قولة العرنكش !!
الحمدلله الله لا يبلانا ،، بنات ناس شموديهم يخت وقاعدين مع خمة سكارى !
الله يحفظ بنات المسلمين
 
أعلى