فجر السعيد تقول لناصر الدويله : الله مايقدر عليك !!!

لا حول ولا قوة الا بالله
قالت الله سبحانه وتعالى مايقدر عليك كلمتها عظيمة
الله ياخذج اخذ عزيز مقتدر وصل فيج التطاول على الله سبحانه وتعالى الجبار المنتقم
ان لم يحاسبها القانون رب السموات سيحاسبها حساب عسير
اذلك الله اذلك الله انتظري يومك
 

بوكمان

عضو ذهبي


هذا الكلام كلام كفري والعياذ بالله ويجب عليها الإستتابة والإستغفار علناً كما سمعنا قولها الكفري علنا, لاحول ولاقوة إلا بالله
مع اعتقادي بجهلها بما قالته إلا انه لايعفيها من ارتكاب الجريمة الكبرى
الله يهدي الجميع
اذهب لتفسير قوله تعالى واسباب نزوله هذه الاية
قال تعالى عز وجل
{ ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبا الله وآياته ورسوله كنتم تستهزؤن لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم }[التوبة:65-66
 

Sddaa7

عضو فعال
مااردى من هذا الا هذا !

تمادوا الى هذا الحد. حسبي على من قوا شوكتهم
مع انه سهله كسرة شوكتهم. بس نحتاج منقاش!
 

مدريدي أصيل

عضو مميز
{سبحانه وتعالى عما يقولون علوا كبيرا}

الفجور والفسق والعهاره واضحه للعيان ،،،

اللهم اني بريء مما قالت وأمرها عند ولي الأمر
 

بر و بحر

عضو فعال
قال تعالى: إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً (57) وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً [الأحزاب:58،57] فرق الله عز وجل في الآية بين أذى الله ورسوله وبين أذى المؤمنين و المؤمنات فجعل على هذا أنه قد احتمل بهتاناً وإثماً مبيناً وجعل على ذلك اللعنة في الدنيا والآخرة وأعد له العذاب المهين ومعلوم أن أذى المؤمنين قد يكون من كبائر الإثم وفيه الجلد وليس فوق ذلك إلا الكفر والقتل.
قال القاضي عياض: ( لا خلاف أن ساب الله تعالى من المسلمين كافر حلال الدم ).
وقال أحمد في رواية عبد الله في رجل قال لرجل: ( يا ابن كذا و كذا - أعني أنت ومن خلقك: هذا مرتد عن الإسلام تضرب عنقه ).
وقال ابن قدامة: ( من سب الله تعالى كفر، سواء كان مازحاً أو جاداً ).
 

المهندس عمر

عضو بلاتيني
اللهم شلها وشل لسناها ,,

اذا لم يطبق القانون بهذة الفاجرة فعلى الكويت السلام ,, او على الكوفيت على قولة المهري وباقي المجنسيين الايرانيين ,,

سؤال للأخوة القانونيين لماذا لا يطبق عليها القانون ؟؟؟؟؟؟
 

صوت الحكمة

عضو فعال
تفسير آية:


قال تعالى:

"فظن أن لن نقدر عليه"


أي: فظن ألن نضيق عليه

ومثله " يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر"

أي: يضيق.
وهذا معنى الآية كما في التفسير الميسر :
{ وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ (87) }

واذكر قصة صاحب الحوت، وهو يونس بن مَتَّى عليه السلام، أرسله الله إلى قومه فدعاهم فلم يؤمنوا، فتوعَّدهم بالعذاب فلم ينيبوا، ولم يصبر عليهم كما أمره الله، وخرج مِن بينهم غاضبًا عليهم، ضائقًا صدره بعصيانهم، وظن أن الله لن يضيِّق عليه ويؤاخذه بهذه المخالفة، فابتلاه الله بشدة الضيق والحبس، والتقمه الحوت في البحر، فنادى ربه في ظلمات الليل والبحر وبطن الحوت تائبًا معترفًا بظلمه; لتركه الصبر على قومه، قائلا: لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين.
وفي أضواء البيان للشنقيطي : ( وقوله : { فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ }

فيه وجهان من التفسير لا يكذب أحدهما الآخر :

الأول أن المعنى { لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ } أي : لن نضيق عليه في بطن الحوت .

ومن إطلاق « قدر » بمعنى « ضيق »

في القرآن قوله تعالى : { الله يَبْسُطُ الرزق لِمَنْ يَشَآءُ وَيَقَدِرُ } [ الرعد : 26 ]

أي ويضيق الرزق على من يشاء ،

وقوله تعالى : { لِيُنفِقْ ذُو سَعَةٍ مِّن سَعَتِهِ وَمَن قُدِرَ عَلَيْهِ رِزْقُهُ فَلْيُنفِقْ مِمَّآ آتَاهُ الله } [ الطلاق : 7 ] الآية .

فقوله : { وَمَن قُدِرَ عَلَيْهِ رِزْقُهُ } أي ومن ضيق عليه رزقه .
الوجه الثاني أن معنى { أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ } لن نقضي عليه ذلك .

وعليه فهو من القدر والقضاء . « وقدر » بالتخفيف تأتي بمعنى « قدر » المضعفة :

ومنه قوله تعالى : { فَالْتَقَى المآء على أَمْرٍ قَدْ قُدِرَ }
[ القمر : 12 ] أي قدره الله .

ومنه قول الشاعر وأنشده ثعلب شاهداً لذلك :

فليست عشيات الحمى برواجع ... لنا أبداً ما أورق السلم النضر

ولا عائذ ذاك الزمان الذي مضى ... تباركت ما تقدر يقع ولك الشكر

والعرب تقول : قدر الله لك الخير يقدره قدراً ، وكضرب يضرب ، ونصر ينصر ، بمعنى قدره لك تقديراً .

ومنه على أصح القولين « ليلة القدر » لأن الله يقدر فيها الأشياء .

كما قال تعالى : { فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ } [ الدخان : 4 ]

والقدر بالفتح ، والقدر بالسكون : ما يقدره الله من القضاء .

ومنه قول هدبةبن الخشرم :

ألا يا لقومي للنوائب والقدر ... وللأمر يأتي المرء من حيث لا يدري

أما قول من قال : إن { أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ } من القدرة فهو قول باطل بلا شك .

لأن نبي الله يونس لا يشك في قدرة الله على كل شيء ، كما لا يخفى .)

انتهى
 

Sddaa7

عضو فعال
نتمنى من وزير الاعلام! ان يكسر شوكة طلول وربعه!
نبيك منقاش ياوزير لاتمشي على خطى من سبقك. الاعلام سلاح خطير
ان فلت الاعلام فلتت الديره
 
حسبي الله ونعم الوكيل

شي يقهر بعيداً على السياسه وصلت بهى الوقاحه بالتعالي على الله سبحانه وتعالى

هل تعلم بأن أي سب أو أنتقاد ب أمير دوله أو ملك أو رئيس يعتبر جنايه

وأما التعالي على الذات الألاهيه

وسب الرسول صلى الله عليه وسلم

والصحابه وأمهات المؤمنين <<< تعتبر جنح

وهذي الكويت صل على النبي
 

المهندس عمر

عضو بلاتيني
اكرر السؤال للاخوة القانونيين ,,,

ليش لا يتم تطبيق قانون الاساءة للذات الاميرية بها ؟؟

شنو اللي يمنع ؟

وننتظر اجابة اخواننا المحاميين والقانونيين ,,,

حسبي الله ونعم الوكيل ,,
 
أعلى