لماذا لاتكون احداث الاربعاء لعبة حكومية !! لـ تشويه صوره المعارضه !!

kuw112

عضو ذهبي
لماذا لاتكوين احداث الاربعاء لعبة حكومية !! لـ تشويه صوره المعارضه !!

هل يعقل كل قوات الامن حاضره في ساحة الإرادة ولم تستطيع ايقاف مسيرات وهم يدعون انهم 200 شخص فقط وقوات الامن اكثر منهم بكثير ماقدروا ايقافها !!!

وهل يعقل قنوات الصباح و سكوب و العدالة نفس ماده التي عرضت في قنوات مشابهه بعض !!

وليش مايكون هناك مندسين حرشوا و حرضوا الشباب دخول مجلس الامه , وانا ضد اللي دخلوا المجلس لنه تشويه صوره المعارضه الحره بالكويت والدليل الوسائل الاعلام ماصدقت خبر .

مجرد تسائل !!

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
يجوز يمكن يكون بعضهم منسد حالهم حال شبيحه سوريا وبلطجيه مصر ويحاولون يخربون المسيره السلميه جميع الحكومات الدكتاتوري تتبع مثل هالاسلوب

لكنة ولو افترضنا بعض من شباب المتحمس فعلها ودخل القاعده ؟

زعلانين عشان انكسر اقلاص وملايين ورشاوى وفساد محد بطل حلجه ماشفنا لسانهم الا يوم دخلو بعض شباب لقاعه المجلس

Desert Eagle

عضو ذهبي
الحكومة لعبتها بذكاء .. جعلتهم يقتحمون المجلس حتى يرموا الخطأ عليهم ويكونون تحت مجهر الصحف والقنوات بفعلتهم هذه

الله يكتب اليي فيه الخير والصالح

ليس لدينا إلا أن ندعوا ملك الملوك

Q8Broker

عضو فعال
الى كاتب الموضوع
هل يعقل لعبه حكوميه.. ويتراسهم وبامر من النائب مسلم البراك وهذا اعتراف منه بدخول المجلس
ممكن تفسر....

الحكومة لعبتها بذكاء .. جعلتهم يقتحمون المجلس حتى يرموا الخطأ عليهم ويكونون تحت مجهر الصحف والقنوات بفعلتهم هذه

الله يكتب اليي فيه الخير والصالح

ليس لدينا إلا أن ندعوا ملك الملوك

ا
لضربه إلي ماتكسر الظهر تقوويــه ... صدقني كل هاللي حصل درس للمعارضه وللشباب
علشان لا يقعون في فخ الحكومه مره ثانيه ويكونون اكثر دهاء صدقني بيتعلمون شبابنه :وردة:

comrade

عضو فعال

هل يعقل كل قوات الامن حاضره في ساحة الإرادة ولم تستطيع ايقاف مسيرات وهم يدعون انهم 200 شخص فقط وقوات الامن اكثر منهم بكثير ماقدروا ايقافها !!!

وهل يعقل قنوات الصباح و سكوب و العدالة نفس ماده التي عرضت في قنوات مشابهه بعض !!

وليش مايكون هناك مندسين حرشوا و حرضوا الشباب دخول مجلس الامه , وانا ضد اللي دخلوا المجلس لنه تشويه صوره المعارضه الحره بالكويت والدليل الوسائل الاعلام ماصدقت خبر .

مجرد تسائل !!

ليش مجرد تسائل ?!
كلامك فيه من الصحه 80%

kuw112

عضو ذهبي
الى كاتب الموضوع
هل يعقل لعبه حكوميه.. ويتراسهم وبامر من النائب مسلم البراك وهذا اعتراف منه بدخول المجلس
ممكن تفسر....

وين قوات الامن ماامنعتهم ;) هم 200 شخص على قولت وسائل الاعلام

"الرمز"

عضو مميز
من أول ما وصلني الخبر عن دخول مجلس الأمة أو بالأحرى "اقتحامه"

أيقنت أنها سقطة للمعارضة :/

تركش

عضو مميز
اوكي انا معاك
والي قام بالبطوله
مسلم والنواب الاخرين

ولي كلوها المواطنين

اذا هذا افتراضك ياخوي

kuw112

عضو ذهبي
اوكي انا معاك
والي قام بالبطوله
مسلم والنواب الاخرين

ولي كلوها المواطنين

اذا هذا افتراضك ياخوي

الله العالم انها لعبة حكومية ,, وإللي حذفوا رجال الامن قد يكون ربع الامن نفسهم ولكن بملابس مدنية ..

محترف

عضو مميز
من أول ما وصلني الخبر عن دخول مجلس الأمة أو بالأحرى "اقتحامه"

أيقنت أنها سقطة للمعارضة :/

تضخيم الاعلام لدخول الشباب للمجلس للتعبير بكلمه ( اقتحام ) المجلس
هذي الكلمه تأثر لاكن لا اعتقد ان القانون يجرمها والله اعلم

لاكن دخول مجلس الامه لقصد التعبير عن الرأي ولم يتكم تكسيره وحرقه لتعطيل الجلسات او ماشابه .

بالنهايه من المتوقع ان الحكومه تدخل مجموعه للتخريب او للتصادم مع رجال الامن بالتجمعات الشبابيه لسبب تشويه سمعه الاعضاء المتواجدين بشكل مستمر مع الشباب والاصطياد بكل سهوله وهذا تخطيط اتوقع انه مو غريب المسرحيات للحكومه كثيره

kuw112

عضو ذهبي
صلاح العلاج : السؤال هو من أمر بغلق جميع الطرق والمنافذ إلا بأتجاه المجلس و من أمر بفتح بوابة المجلس الحديدية الخارجية !!

الأشتر

عضو مميز
عزيزي كل شيء واضح ولا يحتاج الى تأويل..

جميع الصور ومقاطع الفيديو تبين مسلم البراك ومن خلفه القطيع وهم يدفعون بوابة المجلس بالقوة ليدخلوا ويبدأ فاصل الهرج والمرج في بيت الشعب

بس للأمانة احييك على فكرك الابداعي في تغيير نظرية المؤامرة من البسيج الى الحكومة

والسلام

زلاطة

عضو فعال
وحتى وإن كان فعلاً شباب المعارضة من دخلوا المجلس

هي غلطة نستنكرها ونتمنى عدم تكرارها
ولكن أغلاط الحكومة وبلاويها أكبر وأمر

سحلبوط

عضو ذهبي

مجرد تسائل !!

نعم نعم .. معاك حق

حتى انا توني قاري "لغز الكوخ المحترق" ..و كانت الأحداث شبيهه باللي صار

يا عمي الناس و ين و أنت وين

هذي آخرة الفراغ و الديوانية الفاضية.

أعلى