أفكر بالهجره وزوجتي تمنعني

صقران

عضو ذهبي
لاني هربان ولاشئ حدث العن مما قلت اكبر واجرم من الذي قلته وهو اجبار الامام احمد بن حنبل على قول ان القران مخلوق وليس كلام الله ورغم هذا لم يحدث في زمنهم مظاهرات ولاامرهم بالخروج بل امرهم بالصبر ....
وانتم لم تصبروا على ارذال القوم بل عطيتوهم اكبر من حجمهم ...

ما جاوبتي ليش تتهمين المعتصمين بعدم الصلاة وان كبيرهم لا يصلي ...

وبعدين في ذاك الوقت في الدولة العباسية كانت تطبق الشريعة الاسلامية وتقيم الحدود ولا تمكن الروافض ولا يسب الله علنا مثل ما سوت فجر السعيد ولا يطعن في عرض الرسول مثل ما يصير في الكويت ...

عموما الشرفاء قائمون بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر وحاضرين يوم الاثنين ويكفي ان الدكتور الطبطبائي عالم في الشريعة الاسلامية وبالتالي يعرف الشرع جيدا ...

S U L T A N

عضو بلاتيني
تهاجر على شنو !!!!!
والله انكم ترفين يا الكويتيين
اسقاط ناصر المحمد اسهل من اجراءات الهجرة
كله كم اعتصام على كم ندوة يروح المحمد

الاسقاط لن يحصـل طالما ان خلف هذا الرجل
لوبي صفـوي واعلام فاسـد
وتاثيرات اقليميه على دول الخليج

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
ما جاوبتي ليش تتهمين المعتصمين بعدم الصلاة وان كبيرهم لا يصلي ...

وبعدين في ذاك الوقت في الدولة العباسية كانت تطبق الشريعة الاسلامية وتقيم الحدود ولا تمكن الروافض ولا يسب الله علنا مثل ما سوت فجر السعيد ولا يطعن في عرض الرسول مثل ما يصير في الكويت ...

عموما الشرفاء قائمون بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر وحاضرين يوم الاثنين ويكفي ان الدكتور الطبطبائي عالم في الشريعة الاسلامية وبالتالي يعرف الشرع جيدا ...

لان مسجد بيتنا لايحضر في صلاة الفجر غير كبار السن وسطر واحد فقط وجميع مساجد المنطقه والسكان اعدادهم فوق الألوف ولااحد يفكر بالصلاة وتريدون اصلاح لاوالله المراد شئ اخر هو الدنيا فقط . وخصوصا كبيركم ...
موكل عالم يكون فعلا عالم .. العلماء المعتبرين فقط هم ابن باز ابن عثيمين واللحيدان وكبار علماء السعوديه المعتبرين والمعروفين ....

البحار

عضو مميز
انا سوف اهاجر

اقسم بالله انا بعد بهاجر البيت مو مطلوب وانا مو مطلوب ناطر التقاعد شهر واحد الجاي لا وهاجر الى كندا ومعاي راس مال لاتخافون

اقسم بالله انا ناوي نيه اني اهاجر

الغرب اكلونا العيم اكلونا لا نروءه ولا غيره ولا خوف من المجهول

دار (ن) بدل دار تمشي

والله لو املك من المال مفرود000 دار(ن) بها الحقران ينعاف مابه

سادوبها اللي لغاهم لغا اهنود000 وولد البدو ينده على ابوه يابه

اهبي يادار(ن) بك الحق مفقود000 والقطو فاز وقام يضحك جنابه

اقسم بالله سوف اهاجر وابيع البيت قبل لا موت في ديرتي انا وعيالي واعيش معزز مكرم بفلوسي

مالي الا الهجره البلد على كف عفريت ومحد راضي يحل المشكله الكل يسرح ويمرح بااااااااااااااااااي يا كويت وعلى الدنيا سلام

سايق العطفه

عضو فعال
هذا كلام العقل والحكمه المفقوده الله المستعان
لاني هربان ولاشئ حدث العن مما قلت اكبر واجرم من الذي قلته وهو اجبار الامام احمد بن حنبل على قول ان القران مخلوق وليس كلام الله ورغم هذا لم يحدث في زمنهم مظاهرات ولاامرهم بالخروج بل امرهم بالصبر ....
وانتم لم تصبروا على ارذال القوم بل عطيتوهم اكبر من حجمهم ...

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
أخوي الهجرة صعبة لكن ممكن تروح منطقة قريبة للكويت لمدة سنة
وتجرب هل تقدر تصبر عن الكويت؟؟؟
رح للخفجي قريبة للكويت و جرب هل تقدر تصبر عن ديرتك....
مع العلم أعرف ناس كويتيين كثير جو للحفر والخفجي واستقروا.......
لكن هل ترضى أنك تتخلى عن ديرتك وهي في حاجتك...
انتم أهل الارض أنتم الداخلين وأذناب إيران هم الطالعين....
وطبق المثل اللي يقول ((اذا شفت قوم يبغضونك القم وطير عيونك:إستحسان:

botrekka

عضو مميز
الانسان خصيم نفسه
اسأل نفسك سؤال
الكويت لمن ؟
من الاحق بها ؟
من قدم الشهداء ؟
من قدم الاسرى ؟
هم من من بايعنا ؟
ام نحن من بايعناهم لاداره امورنا وبلدنا ؟
من الكفه صاحبه الحق بالارض؟
من هم اصحاب الارض ؟
ما اسمهم ؟
وما بنطلق عليهم ؟

من يسهر الليل على حدودها لحمايتها ؟
وقارن بين ماقدمه الشعب وماقدموه؟
الكويت للكويتيين وليست لغيرهم سوف تقدم الدماء
واذا اطررنا سوف نقدم الشهداء للدفاع عن كويتنا
وحكومتنا تعي جيدا اننا نقدم ولا نخاف
والدليل
ماتسمعه من الاعلام الفاسد مؤخرا
لشق الصف الكويتي
لكسب اكبر عدد من مؤيدين لما ستقوم به لاحقا
اياكم اياكم اياكم
فسوف يسجل التاريخ من مع الكويت ومن ضدها
ومن رضي باساله دماء اخوانه الشرفاء
اخوان
سنه ـــــــ شيعه ــــــــــ بدو ـــــــــــــ حضر
بلسان واحد نقول
لا اخوان
ولا سلف
ولا صفويه
ولا حزب الله
ولا عصبيه قبليه
ولا كذبه عيال بطنها وعيال ظهرها
بل كويتيين اخوان متعاونين
وحتى لا يتكرر سيناريو 2\ 8 \1990
ونصبح ونجد نفسنا لوحدنا نواجه مصيرنا
لا تنازعوا وتذهب ريحكم
انظر ماذا قدمنا
http://www.youtube.com/watch?v=YKSn_w7XJZ8&feature=player_detailpage

http://www.youtube.com/watch?v=XLMD6LSuS_0&feature=player_detailpage
هو يمشي احنا من نستحقها

http://www.youtube.com/watch?v=XaiRJO9NGWo&feature=player_detailpage

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
كثير من الكوييين للعلم عايشين برا الكويت بلندن ومصر والمغرب وغيرها

في ناس مو عاجبهم الوضع الحالي بالبلد على امل مستقبلا تتعدل الامور

لا تلومون الي يفكر يترك الديره من الي كل يوم يشوفه ويسمعه ويبط جبده ويضيق خلقه

عساها تتعدل الامور بعد كم سنه :)

Justice

عضو مميز
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : "أنا بريء من كل مسلم يقوم بين أظهر المشركين"، قالوا: يا رسول الله ولِمَ؟ قال: "لا تتراءى نارهما".

وقوله صلى الله عليه وسلم: "لا تساكنوا المشركين، ولا تجامعوهم، فمن ساكنهم أوجامعهم فهو منهم".
.العلامة ابن حزم رحمه الله، (من لحق بأرض الشرك بغير ضرورة فهو محارب، هذا أقل أحواله إن سلم من الردة بنفس فراقه لجماعة الإسلام وانحيازه لأرض الشرك).

ليس أنت الوحيد الذي تفكر بالهجره
أنا كذالك أفكر إني أهاجر أفغانستان أو الشيشان والله يكتبلي نصيب بالهجره لبلاد الجهاد اللهم أمين

عجبني هالرد :)
شتان بين الثرى والثريا

"الرمز"

عضو مميز
آنا أعرف وآحد عآيش ويشتغل بالرياض "مطيري" مع انّ معاشه مايزيد عن ال 400 دينار

ويقول " الراحة النفسية أهم شيئ" :/

__

وأعرف وآحد عايش بالطايف "كندري" :/

البحار

عضو مميز
اقسم بالله انا بعد بهاجر البيت مو مطلوب وانا مو مطلوب ناطر التقاعد شهر واحد الجاي لا وهاجر الى كندا ومعاي راس مال لاتخافون

اقسم بالله انا ناوي نيه اني اهاجر

الغرب اكلونا العيم اكلونا لا نروءه ولا غيره ولا خوف من المجهول

دار (ن) بدل دار تمشي

والله لو املك من المال مفرود000 دار(ن) بها الحقران ينعاف مابه

سادوبها اللي لغاهم لغا اهنود000 وولد البدو ينده على ابوه يابه

اهبي يادار(ن) بك الحق مفقود000 والقطو فاز وقام يضحك جنابه

اقسم بالله سوف اهاجر وابيع البيت قبل لا موت في ديرتي انا وعيالي واعيش معزز مكرم بفلوسي

مالي الا الهجره البلد على كف عفريت ومحد راضي يحل المشكله الكل يسرح ويمرح بااااااااااااااااااي يا كويت وعلى الدنيا سلام

تابع

على فكره اكتشفت ان كندا يوجد بها اذناب ايران وين اهاجر بالله قولولي

السعودية يوجود بها اذناب ايران ويقولون انا مزدوج دول الخليج هم فيها اذناب ايران مصر وسوريا فيها بلاوي ودول المغرب لها مشاكل

دول اوربا مليانه اذناب ايران دول الاتحاد السوفيت سابقا دول مافيا وراهاب ومليانه اذناب وووووووووووووووووووووين اهاجر
الصين شنغاهاي هم فيها اذناب ايران افريقيا السوداء كلهم عبيد وسود واشكالهم تخرع اليهال وانا ابيض وهم سود

مالي الا القطبين القطب المتجمد الشمالي او الجنوبي

بس برد بارده 10 تحت الصفر بالصيف ما استحمل البرد

ووووووووووين ديره مافيها اذناب ايران ممكن

ممكن شوركم وهداية الله وين اهاجر يا اهل الراي والعقل

عسجد

عضو فعال
الله المستعان

أخي الكريم الهجرة بمعناها الصحيح لا تكون إلا من بلاد الكفر لبلاد المسلمين.

وورد في العيش بين الكفار حديث عن الرسول صلوات الله وسلامه عليه:

( أَنَا بَرِيءٌ مِنْ كُلِّ مُسْلِمٍ يُقِيمُ بَيْنَ أَظْهُرِ الْمُشْرِكِينَ ) . رواه أبو داود (2645) وصححه الألباني في صحيح أبي داود .

وسئل الشيخ صالح الفوزان حفظه الله : ما حكم من خاف من اعتداء الكفار والمشركين وجاملهم في بعض أفعالهم المنكرات؛ خوفًا منهم، وليس إقرارًا أو رضاء بما يفعلون ؟
فأجاب : "لا يجوز
للمسلم أن يجامل الكفار على حساب دينه، أو أن يوافقهم في أفعالهم؛ لأن أفعالهم ربما تكون كفرًا وشركًا وكبائر من كبائر الذنوب؛ فلا يجوز للمسلم أن يوافقهم على ذلك، أو أن يشاركهم في ذلك باختياره، بل الواجب عليه أن يُظهِرَ دينه .
ولا يجوز له الإقامة مع الكفار والبقاء في بلادهم إلا إذا كان يقدر على إظهار دينه؛ بأن يأمر بالمعروف، وينهى عن المنكر، ويدعو إلى الله عز وجل، هذا هو إظهار الدين؛ فإذا كان لا يستطيع ذلك؛ وجب عليه أن يُهاجِر إلى بلاد المسلمين من بلاد الكفار، ولا يبقى فيها على حساب دينه وعقيدته " انتهى من "المنتقى" (1/254).

الله يحيينا على التوحيد ويقبضنا عليه ويتوفانا مسلمين

Q8Shaw

عضو بلاتيني

جرى إيه يا جماعه كولوه حيهاجر و حتسيبوا البلد لمين ؟؟؟!!!!!! ..

تخيلوا كل الكويتيين يهاجرون !!!!!!! شيصير بالبلد ؟؟؟؟!!!!!! ..

أول ما يتوهق التجار :D يروحون فيها محد يشتري منهم شي ;) !!!!!!!!! ..

والحكومه بتوهق شلون تتفاهم مع المصاروه و الهنود و البنغال و غيرهم و غيرهم !!!!! ..

بتلاقي الوزراء كومار و متولي و بوالكلام !!!!!!!! ..

بعدين يسوون استفتاء عن طريق الامم المتحده و اكثر جاليه بالكويت ياخذونها :cool: !!!!!!!! ..

وبعد جم سنه يحطون تماثيل من الشمع لبشر يلبسونهم غتره و عقال و بشت و يقولون هذا الانسان الأول يُحكى إنه كان يعيش هنا !!!!! ..

السلام عليكم
أنصحك أخى الكريم ان تشتري جزيره في الشرق الاقصى او اليونان او الكاريبي واعمل لك ريسورت (منتجع)على الطريقه الاسلاميه ومن ثم سترتاح وستكسب باذن الله اموال من السياح المسلمين وخاصه العرب منهم .... صدقنى اخى فالجزر ارخص من بيوت الكويت ذوى المساحه الاربعمائه متر مربع ... جزيره دار مادارها بحر واكبر من قاروه قيمتها ربع مليون دولار اى 70 الف دينار كويتى لا وبالاقساط المريحه .... المياه الزرقاء واشجار الكوكنيت والهدوء والطقس الحلو احسن لك من الزحمه في الديره والربربه السياسيه والتركيبه السكانيه اللى ماتترقع .....
تقبل تحياتى

صراحه ماتلام

البلد صاير مقبره بسبب هالحكومة اللي ريحة فسادها وصل حتى كمبوديا

والله اني احيانا كذلك افكر وينتابني شعور الهجره

ولكن اقول بيني وبين نفسي هذا بلدنا مانخليه للمفسدين

عــذوب

عضو بلاتيني
أقسم بالله اني صادق

أفكر بشكل جدي اني أهاجر للأبد... أيعقل ان الحكومه تنتفض لدخول ناس مجلس الأمه بشكل عشوائي وليس تخريبي... وتصمت صمت الليل في وسط الصحراء عن الايداعات المليونيه...

مازلت أتذكر وجودي في سنوات الغربه للتعلم... ومازلت أتذكر كيف أنظر بحسره لحياة الناس في الغرب... سواء مسلمين أو غير مسلمين... وكيف يتنعمون بأنظمة بلدانهم التي هاجروا إليها.

للي يقدر يفيدني بالهجره... أرجو ارسال رساله على الخاص.

عزالله انك صاج بهذي صدقت وغيرك ناس قالو هالكلام ويقولون "حسو بالقهر والغبينه"

ولسان حالهم يقول " ليه حنا مو مثلهم" شللي ناقصنا خير وعندنا ومغرق الديار اللي بره

بس عاد تهاجر .!! لا مو لي هالدرجه امور مؤقته وان شاء الله بتتعدل الاحوال
الله يهديك

أعلى