قبيله الكويت تعلن انضمامها الى الاراده

أبو مشعل

عضو فعال
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اخواني اخواتي الكرام وبعد

انا انتمى الى قبيله واساسا كما يطلقون عليه امير قبيله هو مجرد اسم لا معنى له عندي

واعتقد ان شيخ قبيلتنا قبيض :D

اتضحت امور كثيره لا اود ذكرها الا بعد صعود الشيخ ناصر المحمد للمنصه

الان الكويت قبيله واحده وعائله واحد ومنهج واحد وتوجه واحد وهدفها الا وهو صعود الشيخ ناصر للمنصه او حل المجلس والحكومه ..

وارجو من بعض الاخوان عدم المزايدات على الاخرين لان هدف الكل هو واحد ومصلحه الكويت واحده والكل الان متوحدين على هذي المصلحه الا وهي نهج جديد ورئيس جديد وحل المجلس
نسمع ونقرا بعض الاخوان يقولون فلان توه جانا وفلان وينه منزمان لاتنسون ان الهدف واحد انا اختلف مع اليبراليين واختلف مع بعض الحركات في بعض المواقف واتفق معاهم في موقف نهج جديد ورئيس جديد وحل المجلس ف القضيه اليوم هي قضيه حل المجلس ونهج ورئيس جديد اذن لا نفتح مواضيع ثانيه انتقاما من بعض قد يشتتنا ويشتت توجه بعض اخواننا من هم يناصرون بعض الحركات في ارائهم خلونا بالي حنا فيه وبعد ماتتغير الامور كل واحد يبدي رايه بالي حصل

حـقـوقـي

عضو مميز
بارك الله فيك يا بو مشعل

القبائل والعوائل والطوائف كلهم مدعويين من قبل الكويت لحضور ساحة الارادة اليوم، التفرقة على اسس طائفية وفئوية وقبلية ليس لأحد مصلحة منها سوى قوى الفساد.

تابعوا شباب ساحة العدل لتعلموا انهم انتصروا للكويت لا لمذهب او قبيلة او عائلة، الانتصار سيسجل بإسم كويتكم أنتم جميعا.

التركى

عضو بلاتيني
ابو مشعل اشهد بالله انك رجل كفو وعندك محبه الكويت فوق كل اعتبار فعلا ننبذ الخلافات والاحقاد ولننظر الى الكويت فقط
كفو ابو مشعل

الكويت ثم الكويت ثم الكويت
الكل عيالها مثل الام اللي ماتفرق بين ضناها لا بدوي ولا حضري ولا سني ولا شيعي ولا فئوي ولا سني ولا قبلي الكل سواسيه عندها والعيال البارين فيها هم اللي راح ينتصرون لها اليوم من اللي ظلمها وفرق بين عيالها الكل اليوم ملزوم يروح يبر بأمه اللي ماقصرت معاااااه ومع اهله وأجداده الام اللي ضافتنا وعطتنا من خيرها وما قصرت فينا
اليوووووووم يومكم يا عيالها بينو لها غلاتها عندكم ​

أعلى