دعوات تظاهر لـ «البدون» الجمعة القادمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اقول ما تعقب يالبدون

الزقاريط من حايل من صلب شمر << كربلاء وانت الصاج
وهذا شي معروف
لكن انتو يالبدون كل شي تلزقونه فيكم
لزقتو شمر فيكم
لزقتو العنوز فيكم
لزقتو مطير فيكم

الله مو موفقكم لانكم تلعبون بالانساب

والله والنعم بالزقاريط باستثناءك انت ... الزقاريط من كربلاء اغلبهم كانوا شيعة و يقال ان غالبيتهم تسّــننوا سنة 1979 ، ولا يزال جزء منهم شيعة اثنى عشرية ... نكن كل الود و الاحترام لهذه القبيلة الشريفة . ولكن من باب أولى انك تعكس طيب اصلك يا ولد عمي ،اترك عنك سالفة صلب وانساب على قولت الربع بالمنتدى انت شكلك مواليد بعد التحرير وجاي على اقصاك حايل وشمر ومادري شنو... اهلك اجاويد :وردة: لا تعرضّهم للسّب عشانك حاقد على واحد من ربعك البدون ...

.

.

.

تخسي وتعقب انت يالهكري

انت من اي شمر قول لي ؟
انت مزور ومخالف كالعاده تتلزقون بالقبايل الاصيله

تخسي مانت شمري يالبدون

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم

سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق و يؤتمن

فيها الخائن و يخون فيها الأمين و ينطق فيها الرويبضة .

قيل : و ما الرويبضة ؟

قال : الرجل التافه يتكلم في أمر العامة .

وانت مصدقه الله يهداك :D

هذا يخسي يكون شمري

واضح من اسلوبه جاهل ( صغير سن ) ، لا اسلوب ، لا منطق ، لا كلام .

يمشي ويتهجم ويطعن بالاعضاء !؟؟

تحس فيه (نقص) الله يعينه على نفسه .

هلا بهالطاري

اخاف من اللي يسكر عندهم الشات ويهظلون عندنا

الله المستعان

عاد مرض النقص فتاك أخرته يدبي على غاربه الدود ويلحس المخ

اطالب الاداره يحولونه هو ورقم عضويته لموقع الطب النفسي

جان بوه موقع

شكرا على توضيح حالة الشيخ فؤاد

الظاهر الزملاء حللو شخصيتك من اسلوبك
الحين انت تتهمني باني من ربع هيج وهيج
بمجرد اني ادافع عن قضية البدون العادله ونصرة المظلوم
ماتشوف انك تتسرع بردك

اخوي الحابوط اسعد الله صباحك

هذا الغليم مبين ماعنده ماعند جدتي ميثاء الله يرحمه

ومتهور لقيته بكل موضوع يهاجم ماتهمه القضايا العادله او المواضيع المفيده

الله المستعان

اقول كربلاء لك ولهلك مو انت اللي تعلمني شلون اعكس طيب الاصل الحمدلله اصلي طيب واتشرف فيه وكل القبايل فيها الطيب واللي يجي معاي بالاحترام احترمه لكن اللي ما يحترم نفسه اهزاه وادوس ببطنه .. نعم انا زقروطي من حايل اول مره ادري ان في العراق زقاريط اللي اعرفه بالعراق في شمر لكن من افخاذ ثانيه مو زقاريط وشمر قبيلة عريقه منبعها من حايل والكثير هاجر للعراق وسوريا والكويت حالهم حال تميم وعنزه وخوالد وترى على فكره في بالعراق قحاطين يعني مو بس شمر

اذكر الله اليوم جمعة ... ومنو قال اني سبيت العراق وسوريا ؟؟ الكلام اللي قلته ما يعيب الزقاريط لو كانوا من كربلاء .. واذا كاشخ بسالفة منبع ومنبعهم وحائل ترى ملك المغرب من الاشراف وتونس فيها تميم وعنزة والاهواز كلهم بني كعب وبني صخر وبني اسد وغيرهم وغيرهم .. كل الناس منبعها الجزيرة واصلها طيب، بس سبحان الله هالنعرة اغلب الكويتيين اتركوهاالا فئة قليلة من حديثي السن :D ... تبي الصج عاد لو انك راهي وواثق من نفسك ما تغطط ومن صباح الله خير حائل وشمر وتضرب الناس بانسابهم .. صدقني مابي اعورك كف الكلام ابرك .. اذا تبي ترتاح لاتزوج الا عيال عمك شتبي من خلق الله انت ؟ مو انت اصيل خلكم نفس الاشراف تزاوجوا بينكم وفكنا :وردة: ، وصدقني حتى مو مركز وانا قاعد اكتب لك الحين ( لا تخليني استقعد عاد ;) ) . وبنترك اول مرة تدري ان في زقاريط بالعراق وبنقفل ملف الزقاريط وبنقول انت صح اوكي يا عمري ؟

.

الحابوط

عضو ذهبي
اخوي الحابوط اسعد الله صباحك

هذا الغليم مبين ماعنده ماعند جدتي ميثاء الله يرحمه

ومتهور لقيته بكل موضوع يهاجم ماتهمه القضايا العادله او المواضيع المفيده

الله المستعان

الله يسعد صباحك بخير اخو ي بو عبدالعزيز
صدقت ياخوي غليم متهور يشفع له صغر سنه
وقلة خبرته بالحياه يدش من صفحه لصفحه سب وشتم
لايعرف يحاور بهدوء واسلوبه لك عليه
انقول الله يهديه لنفسه شكل المشرفين اليوم راح يوقفونه
الله يهديك يالزقروطي :D

بصراحه انا عندي اجنس الفنان احسن من تجنيس شخص مزور مخالف

خلك هيك :إستحسان:

إلعب على المكشوف وخل حايل وشمر لأهلها الأصليين

أجل عاجبك تجنيس ايراج الايراني ؟!!!!

وماتبي الجنسية لأبناء الشهداء ؟!!!!

قاتل الله قم وطهران وكل من يسر فيها ويواليها

لـ لله دركم يا البدؤؤن ،،

للأسف قضيه البدؤؤن صآآرت { كرت رابح لبعض الاعضاء ولـ بعض الناشطيــن} ،،

ولله وبالله العطيم عشان بتكلم ؤ بآخذ رآحتي،، ولله ولا أحد يقرب لي من عمام اؤ خؤال بدؤن لكــن أعرف نآآس كثيره من البدؤؤن وتقريبا أعرف اوضاعهم وكل شي فيهم ،،،

أبدأ كلامي بـ كلمت أحمد السعدون الشهيره يوم قال عن البدون أنهم { كرة ثلج كل يوم تكبر وراح يجي يوم صعب نحلها} ووقتها طلب السعدون حل سريع لقضيه البدؤن ،،ولله اتضايق اذا احد { شكك} بوطنيتهم وولائهم للكويت وانا اعرف واحد مثلا جده مات في الكويت وابوه مات في الكويت ويقولي ان شاءلله اموت بالكويت أنا بعد وطبعا ما ننسا أؤ إنتناسا مشاركتهم في الحروب العربيه { حرب 67 و حرب 73} ،، لحد يشكك بالولاء والكلام الفاضي نسينا { قبلان الوهبي الشمري ؤؤ الحسيني ولله نسيت اسمه الله يرحمهم ويتقبلهم في الفردوس الأعلى يآرب } هذؤلا استشهدؤ دفآع عن الشيخ جابر الله يرحمه ويبيحه وللحين عيالهم بدؤؤن..!!؟ ،، والنقطه الثانيه يقولون عن البدؤؤن اغلبهم شيعه..!!؟ مدري ليه تذكر النقطه هذي اذا قالو بدؤؤن..!!؟؟ اول شي اخوانا الشيعه في منهم اسشتهد بتاريخ الكويت واسمائهم كثيره ،، ولكن الي يقول اغلبهم شيعه ونيته شي ثاني الله يحاسبه ولسانه بيشهد عليه بيوم ما تنفع فيه جنسيه ولا شي من أمؤر الدنيا { ولله ماأبي ادخل بـ نوايا العالم لكن بعض الامؤر تكون واضحه لأبسط متابع للقضيه هذي } والنقطه الثالثه يقولون ياكلون من التموين وابلاش..!!؟ أول شي الأكل ما طلع من بيت أحد فينا صح ..!؟ الفضل الاول والاخير لـ الله سبحانة وتعالى ثم الامير صباح يعني محد خسر شي من جيبه عشان ( يتمنن ) بالتمويين.. ولله قهر وضلم يعني للأمانه لو أحد عيالنا يتعب شوي ويمرض على طول نوديه للمسشتفى طبعا إذا مو عياده خاصه تدرون البدون يمسك ولده او بنته بحضنه ولا يقدر يدش على الدكتور؟ تدرون البدون يتزوج من غير عقد زواج؟ تدرون البدون تقريبا عايله من 12 شخص يعيشون فـ بيت شعبي او أجار ما يجي كبر دوانية بعض ناس..!!؟ والنقطه الاخيره والي تدبل كبدي يقولون ان بعضهم توه جاي للكويت طيب طيب.. يعني 120 ألف كلهم توهم يجون للكويت..!!؟ ليه تضلم واحد مستحق عشان واحد توه جآ للكويت..!؟ ليكون من مبدأ { المساواه في الضلم عدل}..!!
وحتى الي توه جاي يعني نحسسه انه مو انسان عشات توه جديد عن الكويت ولا مو انسان هذا؟ يآآخي يكفي انه بأرض الكويت..!!؟ الي يستحق عطوه اليوم قبل بكره والي ما يستحق آمنا بالله لا تعطيه بـــس لا تنسيه انه انسان..!!؟ لا تقلل من تعامله لأنه مو كويتي البدون فيهم ناس ولله ثم ولله جدانهم صيتهم للحين نسمعه فيه بالطيب والكرم يعني مو ناقص عن أحد شي بالعكس اذا ما تلقاه شيخ على ربعه ،، وسؤال لكل واحد وبالله الاجابه مقنعه لكم ولا لأ،،
الشيخ جابر والامير زايد والملك فهد والامير سلطان ... الحين هم عند الله سبحانة وتعالى السؤال هؤؤ:

وش الي ينفعهم الحين..!؟ جنسيه..؟ مليارات ..؟ ولآ اعمالهم في الدينا..!!؟

هذؤلا رؤساء دول الله يرحمهم ويبيحهم وش ماخذين معهم إلأ أعمالهم..!!؟
ولله بيجي يوم الله يتوعد فيه الضالمين يا نآآآس ،،

وأنا شخصيا {اعوذ بالله من كلمة أنا } مدري ليه عندي احساس خيـر من جابر المبارك لأنه رجل دؤله صحيح وله مواقف انسانييه كثيره ،،
بالاخير الله سبحانه رآحم رحيم وثقتي بالله كبيره ماهي على جابر ولا ناصر ولا الفضاله ولا غيره ،،
كلمه اخيره لشيبان وعجايز البدون {{ اذا قلوب وابواب المسؤلين مسكره ترآآآ بيبان الله سبحانه وتعالى مفتوحه بكل وقت ودعوه المضلوم الله يكفينا شرها باذن لله مستجابة}}..

المستقبل

عضو مميز
بعض الردود عنصريه هل الردود تطلع من ناس مسلمه
اين اثر العبادات على اقوالهم وافعالهم أم على قلوبهم اقفالها

اين هم من حديث الرسول وفي الصحيحين عن النعمان بن بشير رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

" مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى".
هذا الحديث الشريف رواه كل من البخاري ومسلم وأحمد بن حنبل رحمهم الله أجمعين

بنسبه للعضو اللي ذكر يؤيد د تجنيس الفنانين ارد عليه

هذا كفوك كل إناء بما فيه ينضح

استغفرالله العظيم واتوب اليه

تجمع كبير للاحرار بارك الله فيهم .

رساله الى صاحب الدم الازرق الذي يتحدث عن تاج راسه البدون الكويتيين
اذا فيك خير تعال قولها قدامهم والله ستندم على ما تقوله يا صاحب الدم الازرق يا خبيث النوايا .

الشكوي-لله

عضو مميز
تجمع كبير للاحرار بارك الله فيهم .

رساله الى صاحب الدم الازرق الذي يتحدث عن تاج راسه البدون الكويتيين
اذا فيك خير تعال قولها قدامهم والله ستندم على ما تقوله يا صاحب الدم الازرق يا خبيث النوايا .

طول بالك ياخوي لاينط اك عرج

الجنسيه فقط للمستحقين وغير المستحقين مالهم شي عندنا

ومستعد اقولها جدامك وجدام منو ماتبي وماني خايف من احد

اي والله مو ناقص بعد الا اخاف من وافدين واهم في بلدي لا ووافدين غير شرعيين بعد

هزلت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى