الجهرا وخذت مع وقف التنفيذ !!

أعرابي

عضو بلاتيني
انا مطيري وسأصوت لمن سيسألني ربي عنه يوم القيامه والحمدلله في قبيلتي من هو كفؤ امثال محمد هايف وفهيد العارضي والوعلان ووووووو وان رأين من هو اكفأ منهم خارج القبيله سأصوت له فالموضوع اكبر من مطير وشمر وعنزه وغيرهم الموضوع هو مستقبل ابنائي وبلدي

بارك الله فيك كلامك صح

وعلى فكره ياما عطيت مسلم وهايف والشرفاء

ايام ماكان ما في تنسيق لكن اسمحلي هالمره في تنيسق و بشوف الشريف

من الي بيطلعونه اهل الجهرا وادعمه

الاسكندر

عضو ذهبي
الجهراء وخذت ولكنها أرجعت لكم كرامه طالما مرغها بالتراب أمثال عواد برد وعسكر وطلال الحزين وووو .. و(الشليمي حاول لكن الله سلم) ..

الجهراء وخذت لكنها حفظت لكم عيشا كريما كاد أن يخطفه منكم الجويهل ونحوه..

ياليت الدوائر كلها توخذ مو الجهراء فقط لنفتك من بقية اللاعقين والناعقين..

أعرابي

عضو بلاتيني
للاسف اخوى صاحب الموضوع مخرجاتكم قبيضه من الطراز الاول ولنا فى عواد برد وعسكر والسعيد والبصيرىالخ........

انا اقول خلنا على قبيضتنا لايجون اكثر منهم

واضح هدفك مشكور عالمداخله

newhistory

عضو بلاتيني
اعتقد ان الرأى الاقرب للمنطق هو ما قاله " لوير" .... لان الجهراء فعلا هى المظلوم الاكبر فى هذه التوزيعة الظالمة للدوائر ...
وفعلا افضل حل لاهل الجهراء هو السعى لتعديل الدوائر , بحيث لا تكون الجهراء ضمن الاغلبية الساحقة لمطير والرشايدة ...
كان تضاف الجهراء الى الدائرة الثانية مثلا , لان عدد ناخبيها قليل جدا ... وربما يكون ناخبى الجهراء لوحدهم ( بعد اضافة مدينتى سعد العبدالله وجابر الاحمد) مساوى لناخبى الثانية بكبرها

a7eb

عضو
قبلي

يعني عشان ماعندك قبيله تحارب الناس؟[/QUOTE]
عندي قبيله وابن الجهراء
لكن مصلحه الكويت فوق كل قبيله واعتبار
وكلامي واضح لننبذ القبيله ونجعل مصلحه الكويت هي العليا ولنا ابناء قبايل تشرفوا بتمثيل الجهراء بالمجلس
ويكيفنا فخر الشريعان
ولا ننسى الخليفه
اليس هم ابناء قبايل
راجع نفسك وضع الكويت نصب عينيك

a7eb

عضو
ابن قبيله وجهراوي

اترك القبائل تختار مرشحيها انت وش حارق خبزتك؟؟

يعني عشان ماعندك قبيله تحارب الناس؟

لنا تجربه ويكيفنا فخر
الشريعان
والخليفه
مثلوا الجهراء بالمجلس
واترك الباقي لك لترد عليه

انا بالنسبه لي اصوت لولد قبيلتي اذا كان يستحق الوصول للمجلس وهذا هو المهم والحمدلله ان مخرجات قبيلتي تبيض الوجه :)

وانا اشوف مافيها شي ان الشخص يعطي الصوت لولد عمه اذا كان يستاهل والي منقهر من هذا الواقع الله يعينه على نفسه :)

قبيلتي زاخره بالرجال الاكفاء امثال هايف والوعلان ومسلم وفهيد العاضي وابو رميه ووووووو

وان خلت والله وبالله سارشح ايا كان من خارج قبيلتي بشرط ان يكون مثل قومي او افضل

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
الاخ صاحب الموضوع بدال لا تقول الجهرا وخذت ليش ما تطالب بتوزيع عادل بين الدوائر !
مشكلة الجهراء ليست يالتحالفات مشكلتها بالقانون اللى ظلمها
ركز على تعديل الدوائر وتنتهى مشكلتك

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

صحيح كلامك المشكله قبائل اعدادها كثيره مثل مطير ورشايده وظفير وعنزه وشمر وغيرهم من الاقليات القرويه وبعض القبائل اعدادهم نص الكويت ويتهاوشون علي 10 كراسي ؟

وبدائره الثانيه والاولى عددهم مايجي ربع اعداد الدائره الرابعه ولهم 20 كرسي هذا اكبر ظلم بحقنا

ليش نرضا بالقليل وحنا الاكثريه مفروض الجهراء دئره بروحها اكبر محافظه واكثر اعداد فيها جميع القبائل وبعض العوائل المتحضره

من مفترض تعديل الدوائر الظالم بحقنا بدال التحالفات الي مالها فايده خلونه نطالب بعديل الدوائر اافضل حل

أعرابي

عضو بلاتيني
اكيد اني اتمنى من كل قلبي تعديل الدوائر لكن ايضاً محد موافق عليها شنو الحل ؟ انا اتكلم عن

الانتخابات المقبله

وبعض الاخوان هاجمني وانا عارف شنو انتمائه واهدافه واضحه وقام بكل وقاحه فتح موضوع

بعنوان مقزز ضد اهل الجهرا صراحه امر البعض غريب ياما عطيناكم اصواتنى ولا قلنى اعطي صوتي

لولد عمي لأن العنصريه نبغضها ولما حسينه بالتقصير من الناس الي عطيناهم ياما وجينا بنغير

واقعنى حاربتونا شنو لايكون اولياء امورنى انتم ولاشكلها ارسخت مع مرور الوقت عندكم ؟؟؟

وأحد المواقف الي دل على العنصريه قبل ايام ال 25 دائره كان لي صديق يقول يافلان عندي

ولد عم ابي اجيبه لكم الدوانيه عشان تنتخبونه قلت له حاضر واذا عجبني برنامجه بنصوتله

كلنى وفعلا حضر الدوانيه والتزمنى معاه والانتخابات الي طافت عرضت على نفس الشخص

اني اجيب مرشح حق دوانيته شخص نزيه يطرح وجهة نظره قالي بكل وقاحه اسمحلي

وين اودي وجهي عند عيال عمي !!! حتى ماقبل انه يستقبله اساساً ....

لكن هالمره (لنا كلمه) وراح دووووم انشالله

lawyer q8

عضو ذهبي
اكيد اني اتمنى من كل قلبي تعديل الدوائر لكن ايضاً محد موافق عليها شنو الحل ؟ انا اتكلم عن

الانتخابات المقبله

وبعض الاخوان هاجمني وانا عارف شنو انتمائه واهدافه واضحه وقام بكل وقاحه فتح موضوع

بعنوان مقزز ضد اهل الجهرا صراحه امر البعض غريب ياما عطيناكم اصواتنى ولا قلنى اعطي صوتي

لولد عمي لأن العنصريه نبغضها ولما حسينه بالتقصير من الناس الي عطيناهم ياما وجينا بنغير

واقعنى حاربتونا شنو لايكون اولياء امورنى انتم ولاشكلها ارسخت مع مرور الوقت عندكم ؟؟؟

وأحد المواقف الي دل على العنصريه قبل ايام ال 25 دائره كان لي صديق يقول يافلان عندي

ولد عم ابي اجيبه لكم الدوانيه عشان تنتخبونه قلت له حاضر واذا عجبني برنامجه بنصوتله

كلنى وفعلا حضر الدوانيه والتزمنى معاه والانتخابات الي طافت عرضت على نفس الشخص

اني اجيب مرشح حق دوانيته شخص نزيه يطرح وجهة نظره قالي بكل وقاحه اسمحلي

وين اودي وجهي عند عيال عمي !!! حتى ماقبل انه يستقبله اساساً ....

لكن هالمره (لنا كلمه) وراح دووووم انشالله

هربت عن الطريق الصحيح وتوجهت للطريق الخاطئ رغم الاشارات الواضحة نقول لك مشكلة الجهراء ليست بالتحالفات وليست بالقبائل الكبرى مشكلة الجهراء بالتوزيع غير العادل فوجه حماسك نحو تعديل الدوائر ولا تتعذر بان مالها حل !!! بل لها حل اذا تظافرت الجهود ورفض الظلم وخرج الناس للشارع عبر المظاهرات السلمية للمطالبة بتعديل الدوائر فالشعب اللذى اسقط ناصر المحمد ليس بعاجز عن تعديل قانون !!!

الداهية _ 7

عضو فعال
الجهراء وخذت ولكنها أرجعت لكم كرامه طالما مرغها بالتراب أمثال عواد برد وعسكر وطلال الحزين وووو .. و(الشليمي حاول لكن الله سلم) ..

كرامتنا موجودة ماتردها لا انت ولا الاعضاء

وما ادري انتم تقصون على نفوسكم ولا شنو 40 % من الرابعة بصامة

الخنفور الخرينج عسكر مزيد _ والوعلان ركب الموجة على بند ما يطلبه المشاهدون _ نمشيها

40 % بصامة ومستانسين وكلهم من سكان الرابعة

الجهراء لرجالها

ALMutairi

عضو ذهبي
هل سالفه صارت من الجاهليه

اصوت حق ولد قبيلتي او ولد عم رفيجي

هذي انتخابات موتمايم

صوت للقوي الامين
مسلم البراك
ولاتصوت للخانع
عسكر
علي سبيل المثال

بالنسبه لي انا بالخامسه
وصوتي للنملان والطاحوس والصيفي والصواغ
والصوت فيهم وربي موخساره

لو صوت حق بصام باجر تطفي الكهربا عليك واتسبح بماي بارد
بسبب صوتك الي راح الي بصام قبيض كلكجي

صوتك امانه وهي تحدد المراحل القادمه لوطنا

اما مع الناس بالتطور والتنميه
او حضورك بالاراده لمحاسبت القبيضه القادمين

الفضه

عضو فعال
الجهراء ليس لها عضوا بالبرلمان فجميع اعضاؤها من خارجها

رحمة الله على طلال العيار

شمري كويتي

عضو مخضرم
والله اتمنى ان شمر وعنزه وظفير يحصلون على 4 اصوات واخواننا الرشايده 4 اصوات بالدائره الرابعه والباقي لغيرهم
والله انتو يا عنزه وشمر وظفير الجهراء لكم وغيركم ياخذ اصوات منكم ويطعن فيكم ليل ونهار وهم معروفين
بالتوفيق لكم يارب يا اهل الجهراء نبي نشوف شمر وعنزه وظفير والرشايده مستحلين الدائره الرابعه يارب

لاتظلم حظك يا زيكو

الدائرة الرابعة مقر مطير

ومطير هي من يقود المارضة

وهي افضل قبيلة من حيث المخرجات الانتخابية

مجلس الامة بدون قبيلة مطير مجلس فاشل

مجلس الامة بدون مسلم البراك ومحمد هايف ماله طعم

مطير حمران النواظر ونعم الشوارب

اللي مايصوت لمطير

مافيه حمية ولافيه خير

شمري كويتي

عضو مخضرم

خالد الشليمي يحاول يلعب دور المعارضة

لكن اتضح لي انه حكومي بصام

سؤال لمن يعرف خالد الشليمي

هل حضر في ساحة الارادة وامام قصر العدل

أعلى