سؤال وجواب سبب رجفة سيارة الطوارق

فتووونة

عضو مميز
مساء صباح الخير

شريت سيارة طوارق 2011 من الوكالة وكاااش :mad: .... بس من شريتها فيها رجفة غريبة وديتها الوكالة فحصوها يقولون مافيها شى ....
وهاليومين مع البرد زادت الرجفة وخاصة الصبح اول مااشغلها ويطلع لى اشارة الحرارة ...
سوالى فى احد فيكم عندة نفس مشكلة سيارتى .... وافيدونى يااهل الخبرة سنو سبب رجفة سيارة جديدة ....
وشكرا

بدركوم

عضو مميز
جيب الطوراق خبري فيهم يعطون كفالة شاملة والسيارة جديدة حتى لو قالو مافيها شي كلمي المدير والافضل اختي يروح معاج رجال او يقوم بالمهمة رجال لان الموظفين والوكالات يستضعفون البنت وقلة خبرتها بمثل هذي الامور واذا اصرو ان السيارة مافيها شي اطلبي ورقة الفحص منهم وتكون مختومة وموقعة الي تثبت ان السيارة مافيها شي وبعدها اخذو السيارة الرمال الذهبية للفحص وراح يبين وياه كل شي وياخذ ورقة منهم تثبت المشكلة بالسيارة ويرجع فيها الوكالة

اختي لا تخلين حقج مشكلتنا بالكويت الكسل باخذ حقوقنا وهذا الشي يساعد المحلات والوكالات على جيوب
المستهلكين وتاكدي انج مو اول شخص يصير معاه هذا الشي ياما عطو ناس سيارات مدعومة ولا مسترجعة من عميل ثاني المهم يصرفونها

وبالتوفيق

فتووونة

عضو مميز
جيب الطوراق خبري فيهم يعطون كفالة شاملة والسيارة جديدة حتى لو قالو مافيها شي كلمي المدير والافضل اختي يروح معاج رجال او يقوم بالمهمة رجال لان الموظفين والوكالات يستضعفون البنت وقلة خبرتها بمثل هذي الامور واذا اصرو ان السيارة مافيها شي اطلبي ورقة الفحص منهم وتكون مختومة وموقعة الي تثبت ان السيارة مافيها شي وبعدها اخذو السيارة الرمال الذهبية للفحص وراح يبين وياه كل شي وياخذ ورقة منهم تثبت المشكلة بالسيارة ويرجع فيها الوكالة

اختي لا تخلين حقج مشكلتنا بالكويت الكسل باخذ حقوقنا وهذا الشي يساعد المحلات والوكالات على جيوب
المستهلكين وتاكدي انج مو اول شخص يصير معاه هذا الشي ياما عطو ناس سيارات مدعومة ولا مسترجعة من عميل ثاني المهم يصرفونها

وبالتوفيق

مشكور اخوى على المعلومات وراح اخلى اخوي يوديها مثل ماقلت الشباب عندهم خبرة كبيرة بالسيارات وفعلا يستغلون المراة اذا راحت بروحها الوكالة ..... وماراح اسكت هالمرة وناخذ حقى منهم ... وشكرا مرة ثانية

meshal

عضو بلاتيني
99% المشكلة من التواير اذا قعدت السيارة فترة بالمخازن التواير تخرب من الوقفه . غصباً عليهم يبدلونهم لكن قبلها حاولي تتأكدين من طرف ثاني .. اي محل تواير في شارع كندادري بدينار يفحص حالة الرجفه بالتواير راح يبين معاه .

فتووونة

عضو مميز
99% المشكلة من التواير اذا قعدت السيارة فترة بالمخازن التواير تخرب من الوقفه . غصباً عليهم يبدلونهم لكن قبلها حاولي تتأكدين من طرف ثاني .. اي محل تواير في شارع كندادري بدينار يفحص حالة الرجفه بالتواير راح يبين معاه .

لا لا مو بالتواير السيارة ترجف وهى واقفة قبل مامشى فيها ......

Na9r.Q8

عضو فعال
ضروري تفحصين ( عمود القاردن ) ..

لأن أي كسر في عمود القاردن يسببّ رجفه للسيارة

وعلى المدى البعيد ممكن يطيح العمود .. وأن طاح والسيارة تمشي بسرعه كبيرة تراها بتقلب

فديري بالج واول شي تسوينه انج تفحصين عمود القاردن

ولد وايل

عضو مخضرم

صحيح .. صارت فيني هالمشكله بسيارتي اليديده 2010 .. وكان السبب بالتواير ..

اختي فتونه

انا انصحك بالتوجه للوكاله ولازم يسونها لك

وبعدين اغلب الوكالات يحاولون يماطلون بالعميل لين ماتنتهي الكفاله

وانا انصحك ان تاخذين صوره من التقرير او الملاحضات اللى تسجلينها بالوكاله عند دخولها السيرفس

وانا متاكد 100% انهم يحاولون يماطلون فيك لين ماتنتهي الكفاله

واهم مجبورين ان يسوون لك الشغله هذي

وهذي الشغله انا متاكد انها من التواير تكون يابسه من كثر الوقفه بالشركه

ولاكن هم اقولك نااشبيهم وادخلي في مخهم على الاقل يبدلون لك التواير

والله يكتب اللى فيه الخير

فتووونة

عضو مميز
ضروري تفحصين ( عمود القاردن ) ..

لأن أي كسر في عمود القاردن يسببّ رجفه للسيارة

وعلى المدى البعيد ممكن يطيح العمود .. وأن طاح والسيارة تمشي بسرعه كبيرة تراها بتقلب

فديري بالج واول شي تسوينه انج تفحصين عمود القاردن

شكرا على التحذير

فتووونة

عضو مميز
اختي فتونه

انا انصحك بالتوجه للوكاله ولازم يسونها لك

وبعدين اغلب الوكالات يحاولون يماطلون بالعميل لين ماتنتهي الكفاله

وانا انصحك ان تاخذين صوره من التقرير او الملاحضات اللى تسجلينها بالوكاله عند دخولها السيرفس

وانا متاكد 100% انهم يحاولون يماطلون فيك لين ماتنتهي الكفاله

واهم مجبورين ان يسوون لك الشغله هذي

وهذي الشغله انا متاكد انها من التواير تكون يابسه من كثر الوقفه بالشركه

ولاكن هم اقولك نااشبيهم وادخلي في مخهم على الاقل يبدلون لك التواير

والله يكتب اللى فيه الخير
شكرا على المشاركة

ارحل ياجاسم

عضو مميز
لاتروجين ولاشي

احنا نعاني من نفس الشي

حتى تحسين فيها لما تكون ايدج عالسكان وانتي واقفه صح؟؟

دقينا عليهم ولنا علاقة سبيشال معاهم وقالو طبيعيه ولالها حل

فلاتتعبين نفسج

موفقة

فتووونة

عضو مميز
لاتروجين ولاشي

احنا نعاني من نفس الشي

حتى تحسين فيها لما تكون ايدج عالسكان وانتي واقفه صح؟؟

دقينا عليهم ولنا علاقة سبيشال معاهم وقالو طبيعيه ولالها حل

فلاتتعبين نفسج

موفقة
صج يعنى بس انا اللى يعانى من هل المشكلة ..... امممممممممممم

أعلى