طلع خبل جديد ...بجريدة الشاهد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عزوز

عضو فعال
ياولد حمران النواظر.. أنا من عيال وايل محددة الـجمل أنا العنزي.. أنا الشيخ ابن الشيخ أبو الشيوخ
ماني من شيوخ الـحكومة تقول ويسكتون ولا نواب تطعن بشرفهم وينخشون
من جاب طاريك يا مسلم؟ خبر منشور في موقع الديرة الـخليجية ونشرناه متسائلين
جاوبني ليش طلعتوا من الـجلسة وسقطتوا مشروع تشكيل لـجنة التدقيق على حسابات النواب؟
اطلع يامسلم.. تكلم واكشف الـحقايق وأنا سأدافع عنك اذا أجبت عن هذه الأسئلة
صج حولت حق أحد الأعضاء 10 ملايين ريال من حسابك بمجموعة الدلة إللي عندك فيه »كي نت«
نعتذر منك على شنو؟ انت اعتذر للكويت وللشعب كله على اقتحامك المجلس وتكسير باب قاعة عبدالله السالم
ليش ما يجيب السعدون كتاب من عقارات قطر يثبت أنه ما يمتلك عقارات فيها؟
الاعتذار مو لك يامسلم.. الاعتذار حق رئيس وزراء قطر الشيخ حمد بن جبر آل ثاني
صج عندك حساب بـ 100 مليون يورو باسم أمير سعودي وانت مخول بالصرف؟
صج جاب لكم شيخ عانية 40 ألف وقال لك أبوك استلم الفلوس يا مسلم؟
صج عطاك الشيخ سالم صباح السالم 150 ألف دينار حق حملتك الانتخابية الأولى؟

الأخ مسلم محمد حمد ناصر البراك، عضو مجلس الأمة الحالي، ولثاني مرة تهددني بالمحامين، مرة بمحاميك ثامر الجدعي الذي ضمت قضيته لقضية المحامي وسمي الوسمي محامي الشيخ ناصر صباح الأحمد بعد نشر خبر »لماذا يدفع ناصر الصباح 50 ألف دينار شهريا لمسلم البراك«، وقد صدر في هذه القضية حكم ببراءتي بتاريخ 2011/4/18، نهائي وبات، وكان بإمكاني الرجوع عليكم بالتعويض إلا أن أخلاقي لم تسمح بذلك، والآن يهددني الجدعي وكيلك: أنزل لك نفي واعتذار وتكذيب عما نشر في جريدة »الشاهد«.
من جاب طاريك وهل تم ذكر اسمك صراحة؟ خبر منشور
فـي موقع »الديرة الخليجية www.alderahalkhlejiah.com« نشرناه في »الشاهد« واحنا أول المتسائلين قبل المغردين في تويتر ومن يدافعون عنك عن أسباب نشر هذه الوثائق التي لم يتم التأكد من صحتها ولماذا اختيار هذا الوقت، ولمصلحة من؟ ومن هو صاحب هذا الحساب الفعلي؟
أعتذر منك على شنو؟ اذا كان هناك اعتذار فهو للشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئىس وزراء ووزير خارجية قطر الشقيقة والذي أصبح قميص عثمان كل من يريد إعطاء موضوعه أو قضيته ثقلا سياسيا في العالم العربي يضع اسم الشيخ حمد.
انت يا مسلم روح اعتذر للشعب الكويتي على فعلتك وهجومك على مجلس الأمة وتكسيرك باب قاعة عبدالله السالم، وسوقك الشارع بعنتريات وصراخ، لا تنخش ورا حصانتك البرلمانية وروح النيابة خل يحققون معاك، لكن الشرهة مو عليك، الشرهة على من يدفعونك دفع تسوي اللي تسويه، عندي يا مسلم وتطق بريك، تقول: با، أقول لك: بعيونك الوبا، ماني من شيوخ الحكومة تقول ويسكتون، ماني مثل النواب اللي تطعن بشرفهم ويسكتون.
وأقول لك يا ولد حمران النواظر: أنا من عيال وايل، محددة الجمل، أنا العنزي، أنا الشيخ ابن الشيخ أبو الشيوخ صباح محمد الصباح، ما أنذر أو أتهدد بالباطل إذا كنت على حق، اللي ما تطوله بايدك تواصله بريلك، وبيني وبينك المراجل والمنطق والعقل والحقائق والمستندات والقانون.
هذه أسئلة وليست اتهامات، مثل ما عودتنا دائماً على طرح الأسئلة يا مسلم، صج سالفة حساب السعودية؟
صج عندك حساب بـ 100 مليون يورو باسم أمير سعودي، وانت المخول بالتوقيع وعندك وكالة بنكية بإدارة الحساب؟ ويقال ان هذه الحسابات هربت من مصر قبل سقوط النظام المصري؟
صج عندك حساب ثاني في السعودية باسم نفس الأمير بـ 284 مليون ريال سعودي؟
صج حولت حق أحد الأعضاء الموالين لك من 5 أشهر 10 ملايين ريال سعودي من نفس الحساب؟
صج عندك كرت »كي نت« من مجموعة الدلة تسحب منه هني في الكويت؟
جاوبني عن سبب عدم الموافقة على طلب تشكيل لجنة بالتدقيق على حسابات النواب، وخروجكم من الجلسة وترككم المشروع يسقط.
كل هذه اسئلة وليست اتهامات.
صج أبوك كان يستلم من الشيخ سعد، الله يرحم أبوك والشيخ سعد، عانية، ويقال ان آخر عانية كانت 40 ألف دينار وهو في بيته وليس عضو مجلس أمة جابها لديوان أبوك شيخ وزير داخلية سابق.
وقال لك أبوك: استلم يا مسلم الفلوس من الشيخ، ما كان أبوك من ضمن الـ 33 عضو أمة الموالين للشيخ جابر العلي ويأخذون التوجيهات منه؟
صج يا مسلم في حملتك الانتخابية الأولى عطاك الشيخ سالم صباح السالم الأب الروحي للنقابات العمالية والمؤسسات العمالية النقابية، الله يرحمه، 150 ألف دينار دعماً لحملتك الانتخابية؟
كل هذه تساؤلات.
يا مسلم، اطلع وقول وتحچى وسمعنا صوتك، ما كنت تنتقد سمو الشيخ ناصر المحمد وتتهمونه بأنه ما يرد ويدز محامينه يردون عليكم؟جاوب على هذه الاسئلة حتى نعرف الحقيقة فأنت ممثل أمة وأنا واحد من الأمة من حقي أن أسأل، وسأدافع عنك دفاعاً مستميتاً إن جاوبت عن هذه الاسئلة وأثبت أنك لا تملك حسابات في بنوك خليجية، خصوصاً السعودية.
ليش تنخش ورا محامينك وحصانتك البرلمانية؟ اطلع حاچيني، جاوب عن الأسئلة ان كانت صحيحة أم لا، شاد ظهرك بالحصانة عملا بحرية الرأي وقبول الرأي الآخر والذي أنت لا تعترف به ولا تقبل أن يذكر طاريك إلا بالمدح.
هذا وسأنشر في نفس المكان فحوى كتاب محاميك.
وبالمناسبة: صرح مسلم البراك في المواقع الإخبارية بأنه خاطب البنوك والجهات المعنية لإصدار كتاب نفي وتكذيب، نتمنى لك البراءة من كل ما ينسب لك، والسؤال: أحمد السعدون ليش ما يجيب له كتاب من عقارات قطر ينفي أنه يملك عقارات فيها، ليش ساكت؟ اشمعنى انت رديت وراح تجيب أوراق من البنوك والسعدون ما زال صامتا؟ هل يملك عقار هبة من القيادة القطرية أم لا؟
والله ولي التوفيق.
صباح المحمد

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
صباح المحمد يون من حر مافيه

من بعد ما انحبس وقبل معارض اصبح حكومي ميه بالميه

استريح شيخ صباح راح تدفع التعويض لمسلم وكلامك كله كذب بكذب واذا عندك ادله ووثائق حطها بعيونا مو كلام انشائي ماخوذ خيره ضد البراك

روح بيع كلامك للي يصدقونه مو تكتب بالصفجه الاولى بعدما رد عليك البراك الرد الكافي الشافي يا سيادة الشيخ صباح المحمد المحترم

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
صج أبوك كان يستلم من الشيخ سعد، الله يرحم أبوك والشيخ سعد، عانية، ويقال ان آخر عانية كانت 40 ألف دينار وهو في بيته وليس عضو مجلس أمة جابها لديوان أبوك شيخ وزير داخلية سابق.
وقال لك أبوك: استلم يا مسلم الفلوس من الشيخ، ما كان أبوك من ضمن الـ 33 عضو أمة الموالين للشيخ جابر العلي ويأخذون التوجيهات منه؟
صج يا مسلم في حملتك الانتخابية الأولى عطاك الشيخ سالم صباح السالم الأب الروحي للنقابات العمالية والمؤسسات العمالية النقابية، الله يرحمه، 150 ألف دينار دعماً لحملتك الانتخابية؟
كل هذه تساؤلات.

يسال عن ناس كلهم ميتين رحمهم الله ولا فيهم الي يعطيه جواب :)

ابوتمره

عضو فعال
دعس على شواربك مسلم البراك برده ههههه من حر ماتونس والله

بعدين شكو عيال وايل بالموضوع؟ لاتحاول تجيب العيد دير باالك ترى تنطق على راسك

خلك مثل ال سعود حكيمين مايحاولون يدخلون قبيلة عنزه الكريمه بمواضيع سخيفه

ال الصباح يكرمون عنك وعنزه تكرم عنك يارامي مخلوف نسخه كويتيه روح دق لك سيجار ولكهاا بعيد عن حمران النواظر اختلف ويا مسلم البراك بكيفك بس مطير ابعد عنها ترى مو من صالحك انت والي فوقك

من غير زعل

عضو فعال

لا حول ولا قوة إلا بالله

شـ صاير بالبلد ,,, الله يعين الكويت على عقليات فارغه

وش دخل آل الصباح ؟ و قبيلة عنزة ؟ و قبيلة مطير ؟

لهم القدر و الحشيمه جميعا

و الرجل الحقيقي يتكلم عن نفسه ولا يقحم الأخرين ...

و النائب الشهم ( مسلم البراك ) معروفه مواقفه والشمس مايحجبها أحد

لكن ما أقول غير : الله يشفي كل مريض و يرفع البلاء عنه ولا يبلانا

ســـ ــ ـند

عضو مميز
ما عندهم شي بس حجي بحجي مستندات او وثائق ماكو بس بالسوالف وقبله فرقة حسب الله للفنون الغير ادبية شخلو التراب اللي يمشي عليه مسلم شخل يبون يصيدون اي شغله عليه ويوم ايسوو طلع الورع مالهم حاط صورة ابو حمود على راسه ويبوس فيها عمي عمي يعني مسوين شي

الشيخه ماتجي وراثه الشيخه تجيبها الأفعال الي بعيده عن شاربك :)

انت لو فيك خير ماسحبوك وسجنوك :)

المفروض ان عيال عمك يسكتونك لنك بتجيب العيد :)

عمر6789

عضو مميز
:(من جاب طاريك وهل تم ذكر اسمك صراحة؟ خبر منشور
فـي موقع »الديرة الخليجية www.alderahalkhlejiah.com« نشرناه في »الشاهد« واحنا أول المتسائلين قبل المغردين في تويتر ومن يدافعون عنك عن أسباب نشر هذه الوثائق التي لم يتم التأكد من صحتها ولماذا اختيار هذا الوقت، ولمصلحة من؟ ومن هو صاحب هذا الحساب الفعلي؟
====

اعتراف صريح بنزاهة بوحمود وأن ماقذفوا به مسلم هو كذب بكذب (طيب اذا أنتم مو قد مسلم ليش تحرشون بالذئب)والله يكسرون خاطري على هالمقال خوف ورعب من القضاءوتهرب .

AlBadel

عضو مخضرم
عاد شوف من اللي يتكلم
أكيد طافي وروح شوف من ربع ديوانه
يازينه مع البانورااما وأهو منسدح وراا وأثنيين جداام مسلحيين
وحماية وراا
هههههههههههه صج لقال زميل لنا بالمنتدي
مسلم ظاهرة كونية لا تحدث إلا كل 7 ألاف سنه مره واحدة
عسي الله يحفظك ياضمير الأمه
إلا أهو من ذرية مبارك يالربع ولا من أي شجرة

images

نـقول للأمـه وللتـاريخ إلا الزعيـم والرمـز
أحـمد عبـد العزيـز السـعدون

شـــــــــكراا للمبـــــــدع بســـــــــطويسي علـي التصـــــــــميم
جـماعة مؤزمي الشـبكة الوطـنية أول تكتل ( كويتي ) معارض في عالم المنتديااات
الأنظمام والعضوية..http://www.nationalkuwait.com/vb/group.php?groupid=49
( الشــــــبكة اللبـــرااالية الكـــــــويتية )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى