كلمة مؤثرة لأحمد السعدون بعد انتخابات الرئاسة

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
كلمة مؤثرة لأحمد السعدون بعد خسارته في انتخابات رئاسة مجلس الامة عام 1999م, ما لفت نظري في اللقطة ثلاثة اشياء:

- مدى الاحترام لشخص السعدون من قبل الحضور
- وجود الشيخ الوالد سعد العبدالله, والدكتور احمد الربعي والشيخ سالم الصباح رحمهما الله, وكأن اللقطة تمعن في إيلامنا.

- رد فعل صاحب السمو (وزير الخاريجة آنذاك) عندما صفق الشيخ سالم الصباح لاحمد السعدون :) , رحمك الله يا ابا باسل...رجل في خصومتك ونظيف في دواخلك.

http://uk.youtube.com/watch?v=Y5f8qOUHOYM

المجهر

عضو مخضرم
كلمه مؤثره من رجل مؤثر فى الحياة السياسيه بالكويت وقد شهد له بذلك أعدائه قبل اصدقائه

نعم قلت فصدقت

نعم كنت ومازلت وستبقى مدافعا عن الدستور

لا زالت صورتك يا بو عبد العزيز عالقه فى ذهنى عندما رأيتك تحاول الدخول الى مخفر الفيحا كالاسد ابان

استدعاء احمد الشريعان عصر احد ايام دواوين الاثنين وتم منعك بالقوه

وبقيت انت والكثير ممن لا تحضرنى اسمائهم فى محيط المخفر ولم تغادره

انت والجمع المتواجد الا بعد خروج الشريعان فى حدود الساعه العاشره

والنصف مساء ,,,

فى تلك الليله رأيت وعرفت كيف يكون الاحرار فى

المواقف الصعبه !!!

انت تشرف الكرسى وتملأه ويليق بك يا بو عبد العزيز سواء بالمنصه او بين

زملائك !!!

وندعو لك بطول العمر ان شاء الله

شكرا تأبط رأيا

waleed

عضو بلاتيني
الله واكبر على ذيك الايام كم كنا مغفلين الى حد بعيد عندما تأثرنا بكلام السعدون وخرابيطه ..

انا

عضو مميز
السعدون ... يا ريت نشوفك بالرئاسة مجددا

الي عور قلبي .. بابا سعد :( كان موجود :( الله يرحمك الله يرحمك

سا لم

عضو ذهبي
الناس إذا سارت خلف عواطفها ضاعت

الواجب تقييم الشخص من خلال مسيرته وآثاره

لا ظالم ولا مظلوم

رحم الله الشاعر حين قال :

وعين الرضى عن كل عيب كليلة

كما أن عين السخط تبدي المساويا

SunsGame

عضو فعال
ذكرتي بالأفلام الهندية أيام زمان فعلا الموقف مؤثر ليس بسبب ما قاله السعدون ولكن بسبب الموسيقى المختارة بعناية المصاحبة للمشهد .

بوضوح أكثر أنا غير مقتنع بفكرة مجلس الأمة ومن قبله المجلس الوطني

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
لوقت متأخر من مساء أمس لم يكن أحمد السعدون ضمن قائمة النجاح

فالسقوط كاد أن يخطفــه ,,

فاليتعض من هذا وليرجع لحضن الشعب الذى احبه

بالأونه الأخيره أصبح يميل لحزب الصقر والصرعاوى والفضاله المتعنصرين

من يريد قلب المواطن فالطرق سالكه وهى كثيره ولايوجد فيها زحمه ,,

فاليحمد ربه أنه نجح بالانتخابات ,,

واقـعـي

عضو ذهبي
إذا ما نزعنا الموسيقى التأثيرية، سنجد بأن كلمةعادية، مع جل إحترامي لتاريخ السعدون الذي لا ننكره.

لكن طموحه الشخصي المستمر للحصول على مقعد رئاسة المجلس طغى بشكل كبير على علاقته مع التعاطي الحكومي.

إن الأرقام التي حاز عليها السعدون في هذه الإنتخابات لا أراها سوى رسالة بأن وقت الرحيل قد حان لذا إجعلها ختام مسك يا بوعبدالعزيز بحكم عمرك الكبير و إبتعادك عن تلمس حاجات الشعب.

ليس القصد التقليل من قدر السعدون بقدر ما هي رسالة واقعية و مباشرة فإن للسن أحكام و لو دامت لغيرك ما أتصلت إليك.

كلمة حق

عضو فعال
الصراحه بكاني :)

بس مو الكلمة الي في المقطع والله مع المسيقى الحزينه تشوف الله يرحمهم والسعدون مال ........ خلاص ماله داعي

شكرا على الفيديو ليته بس مسيقى بدون كلمة السعدون

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
لمن يسأل عن انجازات الرجل..أقول له: " ابحث عنها وتجدها".

فالشمس لاتغطى بمنخل.

دعوا الموسيقى واستمعوا لكلمته...فالرجل قال كلاما جميلا مؤثرا....بالطبع مؤثر لمن يعلم أن الرئاسة من تلك اللحظة افتقدت رجل بحجم ابوعبدالعزيز.

اما العواطف سواء كانت من محب أو كاره من دون تمحيص موقف فلن تجدي...وإن كانت العاطفة للانسان فقط...ولامناص له منها...بشرط ألا تَطغى ولاتُلْغى.

تحياتي للجميع

m7war

عضو فعال
كبير يا بو عبد العزيز ..كبير
حرام صرنا بوقت الناس تقدم عليك واحد مثل الطبطبائي ولا العمير ..

هذي قناعات ناخبين...مو على كيفك تحددها وتحرمها..وافهم من كلامك ان المسلم والصرعاوي افضل من السعدون يعني وليش ماكملت وقلت المليفي والروضان الشايجي والملا
ليش الطبطبائي والعمير...شكل الموضوع شخصي.

عزيزي ..أنا ذكرت الطبطبائي و العمير حاجة في نفسي ..لأني أراهم لا يستحقون الكرسي ..هذا رأيي فيهم ..بو عبد العزيز اختلفنا معه أم اتفقنا رجل خدم الكويت و دافع عن أهلها..في وقت الطبطبائي يقول علي الخليفة برئ حتى تثبت إدانته ..و تقولي ليش أقول حرام الطبطبائي يتقدم على السعدون ؟؟
اي حرام واحد سخيف مثل الطبطبائي يصير الثالث بالدائرة الثالثة لأنه سخيف و ما عنده غير التأزيم و توقيف الكويت على رجل وحدة ..يوم وكيل الصحة يوم معصومة المبارك يوم أحمد العبد الله و كله لحاجات نفسية ..أول ما صار نائب تهجم على رئيس الوزرا و قال خل يتغير ..و تقولي ليش أقول حرام يتقدم على السعدون ؟
و يرحم والديك لا تقولي قناعات ناخبين ..كلنا ندري شلون ينجحون أمثال العمير و الطبطبائي ..ولا أنت عبالك هاللي مصوتين لهم متابعين مجلس الأمة ..إذا ما تدري أعلمك إن التصويت حق هالنائبين و أمثالهم يتم إستغلال الدين بأبشع صورة فيه ..خالتي صوتيله تراه إسلامي ..عمتي صوتيله ترى الفساد و الخمر بيرد الديرة إذا ما صوتيله ..أختي صوتي و اتشغلي حق الطبطبائي و لك الأجر و الجنة بإذن الله ..و يكون بعلمك بإنتخابات 2006 حرقوا نساء وايد حق العمير و اهم زين يعرفون اسمه ..فلا تقص عليي و تقولي قناعات ناخبين !!!
إلا قول استغلال الدين في تجيير قناعات الناخبين

غلا الدنيا

عضو فعال
لفتة جميلة لابد منها ..

لكن أحلى ما في المقطع هو تواجد الدكتور أحمد الربعي رحمة الله عليه خلفـــه ..

إشتقنــــا لك يادكتووووور ولآرائك السديدة وذهنك المتفتح .. :باكي:

لا شك أن المجلس كان حاله أفضل برئاسة أحمد السعدون .

ومن يفضّل الخرافي على السعدون فهو إما حاقد على السعدون أو ( مغفلّ ) لا يرى انحدار المجلس .

غلا الدنيا

عضو فعال
لا شك أن المجلس كان حاله أفضل برئاسة أحمد السعدون .

ومن يفضّل الخرافي على السعدون فهو إما حاقد على السعدون أو ( مغفلّ ) لا يرى انحدار المجلس .

أختلف معك أخي المتبحر .. لاننكر حزم السيد أحمد السعدون وشخصيته الصلبة .. لكن إنحدار المجلس لا يلقى على عاتق مترإسه بل على عاتق الناخبين الذين إختاروا نوابهم من جهة وعلى الحكومة المترنحة من جهه أخرى ..

ويبقى مجرد رأي

تحياتي ..

أعلى