أرجعي بيت الحكومة للحكومة يا نائبة

أعجبني جداً هذا المقطع الاخير من تصريح النائب مسلم البراك

الذي طالب في نهاية تصريحة : النائبة المتزوجة من غير كويتي أن تعيد بيت للدولة.

على هذا الرابط : http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=17443

إلا نستحي من أن يمثلنا هكذا بشر طماع جشع رغم أنني أجزم بأن نجاح النائبات وبعض النوب كان مزور مع مرتبة الغباء في الاشكال والأسماء الكفاءة وبكل بساطه يمد البساط للأجانب المتزوجين من الكويتيات فلا نعرف كيف هو الولاء والحذر منهم .

يشترط على: من أراد الاتحالق في السلك العسكري أن لا يتزوج من غير كويتية إلا بإذن مسبق وهذا الشرط على جميع الرتب الضباط والافراد حتى لو كان موظف فالمرور يختم على رخصة قيادة وهذا حدود معلمواته فقط مرورية أو جندي فالجيش مهمتة حماية البوابة ويسمح لمن يخول له بالدخول أو لا يسمح وحدود معلوماتة بوابة وحراسة يشكر تقديم واجبة ولكن أيضاً هذا الشرط مطبق علية .

فما بالك بنائبة مجلس أمة تحمل معلومات فالدولة وترتبط في الوزراء وتعمل في قلب مطبخ القانون

ولدينا في مجلس الأمة:

1- نائبة متزوجة من غير كويتي .

2- نائبة حياتها الاجتماعية مرتبطه بالانفتاح وتلعب كرة قدم مع أجانب ورجال .

3- نائبة حياتها الدراسية الطويلة خارج الكويتي ولا تتقن اللهجة الكويتية .

ماذا بقي أكثر من هذا التخبط في المحافظة على معلومات الدولة السرية ؟

لماذا لا يشترط قبول الترشيح للنائبة والنائب شروط الحالة الاجتماعية بان تكون كويتية ومتزوجة من كويتي ويفضل أن تكون متزوجة وليست عزباء أو أعزب .

ونشدد على أن نطالب النائبة الفاضلة المتزوجة من غير كويتي أن ترجع بيت الدولة للدولة.

القروي

عضو بلاتيني
الاعتراف بالحق فضيله وانا اعترف انني مخطئ حين ايدت دخول المرأه للمعترك السياسي ومجلس الامه ,فـــــــ يا معصومه ردي البيت وما انتي بحاجه له يا مال الفقر​
;)

الاعتراف بالحق فضيله وانا اعترف انني مخطئ حين ايدت دخول المرأه للمعترك السياسي ومجلس الامه ,فـــــــ يا معصومه ردي البيت وما انتي بحاجه له يا مال الفقر​
;)

نعم ردي البيت

والله أني معجب في هذة الجملة

تصلح ما نشيت حملة شعبية وكلام شفاف مختصر

(( يا نائبة ردي البيت لدولة الكويت ))

:وردة:​

khaled

عضو فعال
انا مؤيد بقوة الى ارجاع البيت للدولة والكائن بالروضة لانه تم منحها اثناء عضويتها

ردييييييه

ردييييييييييه....نسيت مراح تسمعني:eek:
قاعده تصخن حق اللطم وتمشع في شوشتها;)
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا
على كثير من خلقه تفضيله
لاتنسون الصيام

ناخب

عضو مميز
ولدينا في مجلس الأمة:
1- نائبة متزوجة من غير كويتي .
2- نائبة حياتها الاجتماعية مرتبطه بالانفتاح وتلعب كرة قدم مع أجانب ورجال .
3- نائبة حياتها الدراسية الطويلة خارج الكويتي ولا تتقن اللهجة الكويتية .

يقولك في يوم حادثة دخول الشباب مجلس الامه أغلبية الشباب اللي حصله من طاولات النواب كسب حلويات واللي حصله ككاو واللي حصله قهوه
واللي كلش كلش ماحصله شئ كسبله قلم ماعدأ واحد من الربع مقرود وطيحه حظه الردي في طاولة معصومه ماحصل فيها ألا امواس حلاقه .!! :D

اسيرالشوق

عضو مميز
أتحدئ واحد فيكم يرد على سؤالي
السؤال من هو اللي يزور الانتخابات بدخول المرأه وزيادة عدد نواب الشيعه
طبعا الجواب الصحيح ليس وزير الداخليه وليس رئيس الوزراء ناصر المحمد ؟؟

فالجواب سهل وصعب نطقه !!!;)

وعلى فكره المجلس القادم لا احد يصوت لان نجوح الاعضاء البارزين مسلم البراك ومحمد هايف طبعا انا اتكلم عن دائرتي لان صعب يسقطونهم
اما عن الاثنين الباقين اذا كانت عشر دوائر راح تكون اساميهم عند
اللي بالسؤال فوق
فيعني أستريحو ببيوتكم ولاتتعبون حالكم

اسيرالشوق

عضو مميز
لماذا لا يشترط قبول الترشيح للنائبة والنائب شروط الحالة الاجتماعية بان تكون كويتية ومتزوجة من كويتي ويفضل أن تكون متزوجة وليست عزباء أو أعزب .

كيف تطلب من الحكومه تحط شروط وانت قايل والكل يقولها بأن الانتخابات مزوره يعني لوحاطين سيلانيه ماأحد حاسبهم لان الشعب نايم ولا يدري الله قاطه وين

ashkra

عضو فعال
البيت خذته من الشيخ صباح الله يحفظه

ماله حق لا البراك ولا غيره يطلب سحب البيت
وشكرا

ashkra

عضو فعال
يقولك في يوم حادثة دخول الشباب مجلس الامه أغلبية الشباب اللي حصله من طاولات النواب كسب حلويات واللي حصله ككاو واللي حصله قهوه
واللي كلش كلش ماحصله شئ كسبله قلم ماعدأ واحد من الربع مقرود وطيحه حظه الردي في طاولة معصومه ماحصل فيها ألا امواس حلاقه .!! :D

هذا دليل انه مو شايفين خير

داشين المجلس مو عشان تسجيل موقف

عشان ياخذون ككاو وقهوى واقلام

اللهم لاشماته ...

شكرا مره اخرى

DAKOTA 96

عضو فعال
لي عطيتوها البيت اخذوه منها---الي عطاها البيت تاج راسكم الشيخ صباح الاحمد الصباح ابو الكرم والطيب--
========
ولا تتكلمون عن شيء منتوا قده---

أعلى