الحليف الحقيقي لسعوديه (دوله مستعده ان تخسر ارضها لأجل السعوديه)

ذكرتك

عضو فعال
لا يا زميلي الفاضل ماني معصب بس مع احترامي لك إنت ذكرت إنها صواريخ بالستيه و عدتها مره ثانيه !!!!! ..

تدري شنو يعني صواريخ بالستيه ؟!!! الصواريخ البالستيه هي صواريخ استراتيجيه تحمل رؤوس نوويه !!! ..

وهذي بحد ذاتها معلومات خطيره !!!! أقسم بجلال الله عز وجل إنها معلومات مفرحه و تدعونا للإطمئنان بأن المملكه شقيقتنا و ابناء عمومتنا ..

والتي هي عمقنا الاستراتيجي بهذا التطور و هكذا قوه لأنها في النهايه تحمينا من غدر اليهود و المجوس و كل من يتربص بنا و بخليجنا شرا !!!! ..

و أنت تقول بأن لا أحدا يعلم ما بهذه القاعده من تجهيز !!!! فبمجرد ذكرك لنوعية الصواريخ دللت من حيث تعلم أو لا تعلم عما تحتويه هذه القاعده !!! ..

وهذه معلومات عسكريه سريه لا يجوز التحدث عنها و نشرها وانت الله يهديك و يصلح حالك تتداولها في المنتديات بالانترنت !!!! ..

أقسم بالله ما انزعجت من موضوعك إلا حبا و حرصا على المملكه !!! و لك مني الاعتذار إن كنت قد أحسست بشده من كلامي اتجاهك ..

حفظ الله خليجنا العربي بدوله الست العربيه الخليجيه أرضا و شعبا و حكاما ..

ملاحظه : أرجو من الزميل العبقري بسام أن يعتبر هذا الرد بمثابة رد عن طرحه الاستراتيجي !!!! قال إيش قال قوارير مويه و سنيكرز !!!! صحيح انته مخك سنيكرز !!! يا قارورة مويه !!! ..

يازميلي العزيز

انا اعرف ايش كتبت واعنيها بكل حرف

نعم السعوديه عندها صواريخ بالستيه قادره على حمل رؤوس نوويه
والصواريخ البالستيه ممكن تركب فيها راس تفجيري بشحنه تقليديه عاليه وقويه

انا اقولك قادره على حمل رؤوس نوويه
ولم اقل ان السعوديه عندها نووي (الله العالم)

أعلى