فضيحة تعيين غلوم ملحقا صحيا في فرنسا

فيصل.م

عضو بلاتيني
والله إني سنّي ..

لكن للأمانه كثير من الأخوان الشيعه يخلصون في أعمالهم ويشهد الله على ذلك ويشهد على ذلك تعاملنا معهم خلال العمل ، لذلك يجب عدم التعميم في معارضة تعيين الشيعه في الأماكن القياديه ولكن يجب تخصيص الأمر على من لا يستحق من الشيعه و كذلك على من لا يستحق من السنّه وليس على كل من ينتمي الى هذه الطائفه أو تلك وفي الأول و الأخير يا ليت ما نفرق بين المواطنين في التعيينات القيادية كونهم شيعه أو كونهم سنّه ، ولكن نفرق بين المواطنين في التعيينات القيادية على أساس الإستحقاق أو عدم الإستحقاق بغض النظر عن إنتماءه المذهبي .

والوطن للجميع .

مشاركة جيدة :)

لكن المقصد من الموضوع كما أظن هو الهجوم الطائفي المسعور من نواب الشيعة

على تعيين أخ النائب جمعان الحربش مع أنه يستحق المنصب

بشهادة الوزير الساير عندما قام بالأجابة على أسئلة نواب الشيعة الطائفية النتنة

الأن

بعد هذه الفضيحة نرى كيف تدور الدوائر على أصحابها

:وردة:

مشاركة جيدة :)

لكن المقصد من الموضوع كما أظن هو الهجوم الطائفي المسعور من نواب الشيعة

على تعيين أخ النائب جمعان الحربش مع أنه يستحق المنصب

بشهادة الوزير الساير عندما قام بالأجابة على أسئلة نواب الشيعة الطائفية النتنة

الأن

بعد هذه الفضيحة نرى كيف تدور الدوائر على أصحابها

:وردة:

هذا ما دعاني لكتابة الموضوع بالفعل وهذا ما يفهمه اي منصف

الحقيقه ايضا ان تعيين غلوم وابراهيم هادي مر بكل هدوء اعلاميا رغم تذمر الاطباء وكون تعيينهما بالامر المباشر دون احقيه

وعجيب والله امر البعض فكاني في طهران لا يجوز انتقاد تعيين الشبعي وان كان غير مستحق اما غيره فيترك ليتهش من اعلام حيدر المسعور

لم نعترض يوما على تعيين ايا كان معاداة لمذهبه ولكن سنعترض حين يعين فقط لمذهبه او نسبه

بهبهاني

عضو مميز
بعد اذن اخوي صاحب الموضوع

معلومات الاخوه حبه عند اللزوم وبهبهاني مغلوطه فعميد كليه الطب مو الدكتور فؤاد العلي لان الدكتور فؤاد قدم استقاله من المنصب في بدايه الكورس الاول والعميد الحين هو الدكتور عادل الخضر ومعلومه بسيطه الدكتور فؤاد العلي هو دكتور الامير الشخصي

اشكرك على المعلومة و حقيقة لم اعرف بها ، و ما ينطبق على الدكتور العلي ينطبق على الدكتور الخضر فهو كفارة متخصصة و مميزة في مجاله و في بورد الجراحة اضافة الى عمله السابق كعميد مساعد لكلية الطب لذا فتعيينه ليس غريبا الا ان ذنبه الوحيد هو طائفته . و بخصوص حديثي على الدكتور العلي فهو لاعتقادي بكونه العميد الحالي و هذا ما كنت انت تعتقده حيث شككت بكفاءته الادارية دون دليل ملموس ، اما النظام الجديد فان اول دفعة لم تتخرج بعد فكيف تزعم ان خريجيها اقل مستوى و هم لم يتخرجون بعد ؟ أظن ذلك من الإجحاف و الإجحاف الاكبر هو تحميل الدكتور فؤاد العلي مسؤولية ذلك و هو لم يكن عميدا حينما بدا تطبيق النظام . هنا يتكرس لي عنق الحقائق و بسبق الإصرار لدوافع اجزم بعد النقاش انها طائفية و هذا واضح من عزو تعيين كل دكتور شيعي او نسبه متناسيا ان هناك أطباء من الاسرة و عوائل اخرى سيكونون على حسب هذا المقياس غير الموضوعي اقرب للمنصب و اذا كانت صلة القرابة بعائلة ابو الحسن الكريمة هي الفيصل فعلى هذا المنطق كان يجب تعيين الدكتور. علي ابو الحسن بهذا المنصب فهو الاقرب عائليا و استشاري جراحة مخ و اعصاب و اكثر خبرة ! لم اتهرب من موضوع د حميد غلوم و أجبتك وقتها عن رأيي حيث اني لا اعرفه و لست مطلعا على تفاصيل موضوعه و اعلنت رفضي لتعيينه لو جاء مخالفا للشروط و لو الحماس الطائفي هو ما يحركني لدافعة عنه لكنك انت من يرتدي النظارة الطائفية يا زميل فتستاء من اي تعيين ناظرا للمذهب دون غيره من معايير الكفاءة ، و قافزا على الكثير من الحقائق رغم توضيحها ، حتى موضوع الدكتور غلوم بدأت اشك في دوافعه فالكتاب يعرف من غلافه . ووهنا يجب الالتفات ان عميد كلية الطب هو منصب تابع لجامعة الكويت و بالتالي لوزارة التعليم العالي و ليس لوزارة الصحة . اما اتهام الدكتور ابراهيم هادي بالفشل فهذا اتهام على قبحه فهو من أسوء الامور التي يمكن ان يتهم بها الطبيب و ينبغي ان الا تعمينا الخصومة و الخلاف قبل اطلاق هذا الاتهام الخطير ، فاين موارد الفشل يا ترى ؟ لو كان فاشلا لبان عواره و هو على رأس منصبه في موقع من اكثر المواقع حراجة و هو قسم التخدير و العناية المركزة . ان ابلغ رد على هذه التهمة هو نشاط الدكتور ابراهيم هادي و حراكا المستمر و الذي سينعكس في منصبه الجديد في كيمز بشكل ايجابي ، الدكتور هادي قام بتأليف كتاب طبي مميز في طب التخدير فكم شخص من الذين اتهموه بالفشل انجز مؤلفا متكاملا مثله ؟ و الملاحظ ان من شاركه ك contributors كانوا من البروفسورات في جامعة ويست أونتاريو الكندية المرموقة فهل كانوا سيقبلون بمشاركة طبيب فاشل في كتابه ؟ ام هل يعقل ان يتخرج من هذه الجامعة دكتور من افشل الدكاترة ؟ كنت قد عرضت بالدكتور حميد غلوم و كونه من خريجي روسيا فرغم عدم معرفتي بجامعات روسيا و مستوياتهاحيث لا اعلق على ما لا اعرف دون دليل مثلك الا اني أدرك ان روسيا متقدمة طبيا و لكن هل الكلية الملكية الجراحين في ايرلندا و هي اعرق الجامعات العالمية في الطب تخرج فشلة ؟! و يترفق بإذن الله صورا من الكتاب و منها تقديم الكتاب بقلم مدير البرنامج التدريبي في جامعة ويست أونتاريو الكندية لتخصص التخدير سابقا البروفسور جون فولر و فيه يصف الدكتور هادي بما لا يمكن ان يصف به طبيبا فاشلا و التقييم الأصوب هو تقييم السناد و ليس الاتهام المرسل دون سند و الذي يطلقه اناس غير معروفين و لا محايدين  

بهبهاني

عضو مميز
صورة كتاب التخدير الذي الفه الدكتور ابراهيم

صورة لتقديم الكتاب بقلم البروفسور جون فولر مسؤول البرنامج التدريبي لطب التخدير في جامعة ويست اونتاريو الكندية وقتما كان الدكتور ابراهيم يتخصص هناك

المشكله مو بغلوم

المشكله ليش حذفو الحربش

منو تقصد؟ ومنو حذفوا؟؟!!

فهمنا ياذو العمه عشان نعرف نرد عليك

مع ان شكلك ما تدري وين الله قاطك

اذا قصدك د. سليمان الحربش فلا زال على رأس عمله

اذا غيره نورنا اطال الله بقاءك

OK

مشرف
طاقم الإشراف
شكرا لك للتصحيح

فعلا تاكدت ان د. فؤاد العلي لم يجدد له بل عين د. عادل الحضر عميدا

للعلم عادل الخضر شيعي أيضا

هذا يثبت كلامي تماما

اخوي حبه عند اللزوم انا عارف شنو اللي يصير في كلية الطب والدكتور عادل الخضر افضل من الدكتور فؤاد العلي اداريا لاسباب عده منها ان الدكتور فؤاد العلي كان معطي موظف " هندي " عنده الصلاحيات يحل ويربط لان الموظف قديم وايضا اعطى رئيس قسم التشريح الصلاحيات بالتحكم في المشرحه وهذا اللي اوقفه الدكتور عادل وحقق بعض السواسيه في الكليات الاربع بالمركز

وبالنسبة لتعيين الدكتور عادل الخضر فهذا متوقع جدا ليس لانه شيعي لا بل لانه هو العميد المساعد للدكتور فؤاد العلي يعني بالتسلسل الاداري هو اللي تحته مباشره واعتقد هالشي ما يخفى على احد :)

اخوي حبه عند اللزوم انا عارف شنو اللي يصير في كلية الطب والدكتور عادل الخضر افضل من الدكتور فؤاد العلي اداريا لاسباب عده منها ان الدكتور فؤاد العلي كان معطي موظف " هندي " عنده الصلاحيات يحل ويربط لان الموظف قديم وايضا اعطى رئيس قسم التشريح الصلاحيات بالتحكم في المشرحه وهذا اللي اوقفه الدكتور عادل وحقق بعض السواسيه في الكليات الاربع بالمركز​

وبالنسبة لتعيين الدكتور عادل الخضر فهذا متوقع جدا ليس لانه شيعي لا بل لانه هو العميد المساعد للدكتور فؤاد العلي يعني بالتسلسل الاداري هو اللي تحته مباشره واعتقد هالشي ما يخفى على احد :)

اخي الفاضل لم يكن موضوعي د.عادل الخضر بل لم اعلم اصلا انه اصبح عميدا لولا تنبيهك لكني اشرت الى كونه شيعيا للاستدلال على ما اقول ان التعيينات الاخيره جاءت كذلك واتمنى له التوفيق ان كان مستحقا

اما قضية التسلسل الوظيفي فليست شرطا ابدا لتعيين العميد فالعميد المساعد وبوجود اكثر من عميد مساعد ليس بالضروره ان يرث منصب العميد والامثله عديده لا داعي لذكرها

اما الهندي اظن اسمه بابو فهو العميد الحقيقي لسنوات طويله ود.فؤاد العلي كفاءه فنيه وكان يوما ما استاذي ايضا لكنه سيء اداريا وكون عادل الخضر عميده المساعد فهو يتحمل ايضا مسؤولية تدهور المستوى

كتبنا عن هذه الفضيحه قبل اسبوعين تقريبا والآن تنشرها سبر بالوثائق

هذا هو الكفاءه الذي استذبح لاجله الزلزله والقلاف ومعصومه وعبدالصمد وعاشور والنهار والدار وباقي من لا تحركهم الا الطائفيه واوامر العم حيدر

آخرتها استغلال منصب ويدزونه لمنصب اعلى !!

http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=19049

Orange

عضو ذهبي
غلوم و الحربش نفس الشيء

اتمنى يمسك المناصب في البلد الكفاءات

لكن المحسوبية و الواسطة موجودة موجودة و اهي الي مرجعتنا لورا

لما اتكلم عن الحربش اتكلم عن فرد و عدم احقيته بمنصبه ليس اكثر

غلوم و الحربش نفس الشيء

اتمنى يمسك المناصب في البلد الكفاءات

لكن المحسوبية و الواسطة موجودة موجودة و اهي الي مرجعتنا لورا

لما اتكلم عن الحربش اتكلم عن فرد و عدم احقيته بمنصبه ليس اكثر

نورني اخوي شلون الحربش غير مستحق ؟

هل تم تعيينه دون المرور بالضوابط

هل لديك دليل ولو ظرفي بمعني هل قدم شقيقه اي تنازلات توحي بان الحكومه احتوته بتعيين شقيقه

اي شرط خالف وانا ابصم معاك بالعشره

وكيل الوزارة أوقع عليه عقوبة الخصم أسبوعين من الراتب

تعيين حميد غلوم ملحقاً صحياً في فرنسا رغم إدانته بتهمة استغلال المنصب

25-12-2011 سبر - خاص 10:46 AM

| تكبير الخط | تصغير الخط

في أكتوبر الماضي أصدر وزير الصحة د.هلال الساير جملة قرارات كان من بينها تعيين د.حميد غلوم ملحقاً صحياً في فرنسا، وهو ما أثار استغراب غالبية القياديين في الوزارة ليس لشيء إلا لأن التعيين تم من دون الإعلان عن منصب شاغر، والأدهي أن (الملحق الجديد) مقيد في سجله الوظيفي سابقة من المفترض أن تمنعه من تولي هذا المنصب.. كما أنه كان قيد التحقيق بعدما ارتكب مخالفة قانونية أوجبت إنزال عقوبة الخصم أسبوعين من راتبه بناء على كتاب موجه له من وكيل الوزرة د.عادل العبدالهادي، وتبعاً لذلك يكون قد خالف شروط الترشح لمثل ذلك المنصب.
لكن تعيين د.حميد غلوم بمنصب ملحق صحي في فرنسا مازال قائماً رغم إدانته وتوقيع عقوبة تأديبيه عليه كما هو موضح بالقرار المرفق ، حيث استغل منصبه لمدة خمس سنوات متتالية، فيما يعد عقوبة الخصم أسبوعين من أشد العقوبات الادارية.
والسؤال: كيف يمكن استئمان من عوقب لاستغلال منصبه من اجل لاستفادة المادية بطريقه مخالفة للقانون ولأمانة المنصب على تعاملات المواطنين في المكتب الصحي؟

إن شروط التعيين لمنصب صحي كما جاء في نشرة الوزاره وورد في البند السادس تقتضي ألا تكون وقعت على المتقدم اي عقوبه تأديبيه وهذا الشرط لم يطبق على د.حميد غلوم.. أما الشروط الواجب توافرها في من يرغب في شغل وظيفة ملحق صحي فهي كالتالي:
1- أن يكون كويتي الجنسية
2 - أن يكون طبيبا حاصلا على مؤهل عال لا يقل عن دكتوراه.
3 - أن يكون لديه خبرة عملية بعد الحصول على بكالوريوس الطب والجراحة لا تقل عن احدى عشرة سنة عمل داخل الوزارة مع الخبرة في الإدارة الصحية.
4 - إجادة استخدام الحاسب الآلي والاجادة التامة للغة الانكليزية محادثة وكتابة.
5 - حاصل على تقييم كفاءة بدرجة امتياز عامي 2007 - 2008.
6 - عدم توقيع عقوبات تأديبية أو وجود أي انقطاعات خلال آخر سنتين.
7 - اجتياز المقابلة الشخصية والتي ستتم مع اللجنة المختصة.

زيادة على ذلك فقد تم التعيين دون الإعلان عن منصب شاغر وبشكل مباشر وكذلك دون إتاحة الفرصه لغيره من الاطباء للتقدم كما هو منصوص عليه ومطبق منذ العام 2006 في حين أن صحة أبناء الكويت والمال العام يجب ان لا يكونا ثمناً لأي ترضيات سياسية.

التعليقات
التعليقات لا تعبر بالضرورة عن سبر

عدد التعليقات: 18​

++A

اللهم إحفظ الكويت من عبث الفاسدين​

شاهينــه الكويت

مرحبا​

علي

شنو هالطائفيه يا سبر .. يا اخي البدو ما يصلحون للاماكن القياديه ولائهم للقبيله وليس الكويت اما ابناء الكويت الشرفاء امثال د حميد غلوم يعملون من اجل الكويت​

ع ح الربيع العربي

عادي جدا .. لحد يقص على نفسه ويعتقد الكويت بلد موسسات وقوانين. البلد بلد معارف وهذا ولدنا وهذا رفيجنا.. عادي سهالات ..​

ام عبدالرحمن

وزارة الصحه ... هي .. وزارة الرمه من كثر فسادها وخرابها ,, والثمن ارواح الناس​

الي الاخ علي ....

البدوي من عمر ماسكين أمان حساسهو لعلمك تري اسرة ال صباح من قبيلة عنزة - فلا تربك الحابل بالنابل . الاخ المذكور اعلاه عليه ملاحظات و احيل للتحقيق .أقراء البند 6 في الشروط ؟؟؟؟؟؟؟ . أقص ايدي اذا مو متوصط له واحد من هالنواب ربعة. اللــــــــــــــــــه يستر على الكويت .​

الواثق

مخالفة البند السادس تجعل القرار عرضه للاعتراض من قبل المستحقين من زملائه-اماالاخ علي-فأقول له ليس من صالحكم تأجيج العنصريه.ورحم الله من عرف قدره​

بومتيح

ماكو فايدة..من "خضراء الدمن"​

الرد

اقول لشيعة المتزمت علي الوزارة فية دكلترة اكفاء حضر ليش حصرتها بلبدوي وانا ماعتقد في بدوي منصب رغيع في الوزار وان الوزارة مصيطرين عليها الشيعة وان الوزارة من فساد الي فساد والله يستر ليحصل مثل ماحصل للمستشفي السلمانية اتباع ايران الفاجرة​

جابر

الدكتور حميد كفاءة كويتية بعيداً عن الطائفية وعمل الأطباء في المطار والمنافذ البرية جزء من عمل قسمه وإدا كان هناك تجاوز من خمس سنوات لماذا تم السكوت عليه من مدير الصحة العامة ومساعديه​

بو فهد

الى علي بالعكس ابناء القبائل ولائهم للوطن مقدم على ولاء القبيله لكن انتم اكثر الناس طائفية والدليل انتشاركم في الوزارات كمثل انتشار (////) وسيطرتهم على امريكا يعني وجهان لعمله واحده هذا اولا ثانيا شوف كل مكان تسيطرون عليه كيف تنشرون اتباعكم فيه فما ابغض طائفيتكم والشره على من خلاكم تلعبون على كيفكم​

صخر

بركات واسطات معصومة و القلاف .. مو هذا اللي هددوا وزير الصحة عشانه .. و صار له سنين و هو يرفع قضايا على الوزارة عشان يعينونه ملحق ؟؟ و بعدين يا أخ جابر مدير الإدارة السابق هو طبيب الكويتية يعني هم هو فاسد مع صاحبك و أتحداك تثبت كفاءة حميد غلوم خريج روسيا اللي ما يعرف انجليزي و العربي عنده مكسر.​

يونس

يا اخوان حميد معاي بالثانويه ....... واحد كلاوجي مو مضبوط الامانه تقتضي اقول الحقيقه صج اهو مني و فيني بس والله مو مضبوط والذكي يفهم !!​

منصور عاشور

الدكتور حميد معروف بعلاقاته الطيبه ومساعدته لكل الكويتيين بدون تمييز ونرجو ابعاد الوضع عن البعد الطائفي ونتمني له التوفيق في مهمته الجديده.ومن غير المعقول ما يحصل في الكويت فكل صغيره تتحول بقدرة قادر الي تأزيم بامتياز​

عبدالله الوعيلي

اقسم بالله العلي العظيم ان اللي يمدح هذا الشخص انه انسان كاذب و كااااذب انا كنت اشتغل معاه في فحص العماله الوافده والله انه طائفي بحت وانه قطاع ارزاق ولاهو خلوق ولاهم يحزنون انا حلفت والذي نفسي بيده انه فنش ذا بدوي معي في الدوام واللي مو مصدق يسال عنه في الصباح الطبيه​

حسين

الفساد بالصحه مستشرى تخيل وكيل الوزاره الحوليه مو كفو مثل مدير خدمه مواطن يتحكم بكثير من الامور ولا يمشى كلامه على ناس اكثر خبرهوالعيب مو فيه العيب بالى سامحله والمناصب بالواسطه​

عبدالله

يا جماعه لحد يدخل الطائفيه بالموضوع.. شهاده يسألني عنها الله .. هدا الانسان غير امين ولا اخلاقيات تحكمه والله استغل منصبه اسوء استغلال واستخدم الاطباء لديه ليفتح عياده في الكويتيه بالتعاون مع راشد العويش ولحد يقول هذا شيعي بعد الاثنين حراميه..وطبيا صفر فضيحه بكل المقاييس والله اتحداه ان يجتاز امتحان مبتدئين بالطب والله يرحم رشاوي روسيا يا حميد اللي خلتك دكتور​

حقاني

يا جماعه حميد اعرفه من الثانويه كانت نسبته بالخمسينات !! شلون الحين دكتور؟؟ بعدين اللي يقول على خلق والله ما صدقت.. اللهيعين هالبلد​

* الاسم * التعليق
CaptchaImage.axd

اكتب الأرقام الظاهرة أعلاه:

لديك 500 حرف متبقية للتعليق...​

Orange

عضو ذهبي
في ناس كلامهم حلو

ما يقبل بالواسطة و لا المحسوبية و ينتقد فلان و يفضح علان و يهاجم هذا و يحارب هذاك

لكن للاسف ينهدم كل هالجمال لما يتبرون من مبادئهم على انفسهم

اشمعنى الي يهاجم غلوم يسكت عن الحربش ؟ وين العدل ؟ ولا الحربش على راسه ريشه ؟

جان انا تعصبت و دافعت عنه لكني متجرد و في المنصب ما يفرق عندي غلوم عن الحربش و الاكفأ هو الي يستحق

في ناس كلامهم حلو

ما يقبل بالواسطة و لا المحسوبية و ينتقد فلان و يفضح علان و يهاجم هذا و يحارب هذاك

جان انا تعصبت و دافعت عنه لكني متجرد و في المنصب ما يفرق عندي غلوم عن الحربش و الاكفأ هو الي يستحق

لا تلف وتدور وتتكلم بعموميات

انت قلت الحريش مو كفاءه ولا يستحق

انا اطالبك بدليل واحد او اجراء واحد تم فبه التجاوز بتعيينه

وانا ابصم معاك بالعشره واؤيدك تماما

تقول انك محايد

وانا اقول لك يا محايد

كيف يستوي غلوم والحربش بالتعيين

غلوم عين بدون لجنه ولا اعلان عن منصب شاغر

الحربش دخل لجنه وكان الاول باجماع اعضائها وفيهم السني والشيعي والليبرالي

غلوم لديه مخالفه اداريه جسيمه تتعتلق باستغلال المنصب

وبذلك خالف التعيين الفقره 6 من القرار الوزاري بشروط التعيين

الحربش سجله نظيف وان كان هناك غير ذلك تكفى نورني

وتقول انك محايد وهما متساويان بالتجاوز!!

اثبت كلامك او اقضب ارضك

في ناس كلامهم حلو

يا اخى لا بد ان تتكلم بالحق لمصلحة البلد و هو ان الحربش فعلا كفاءه و غلوم كان تعيينه بواسطه و هو لا يستحق منصبه و لكن لكى اكون ايضا عادل الدكتور فؤاد العلى و الخضر و مدير معهد الاختصاصات كلهم كفاءات و يستاهلون مناصبهم و لكن هناك ايضا كفاءات كثيره لم تاخذ حظها بالمناصب فى الصحه و تلاحظ ان كلية الطب و مستشفى مبارك فيه الكثير من الاطباء الشيعه المسيطرون عليهم على سبيل المثال عدد اطباء الجراحه الشيعه كبير جدا مقارنه بغيرهم و هذا ليس عيب بل كلهم مشهود لهم بالكفاءه و انا اعتقد انه بالرغم من ان نسبة الشيعه لا يزيدون عن عشرين بالمائه و لكن نسبة الاطباء الشيعه بالكويت اكبر من ذلك بكثير و مبدعين و هذا ايضا شىء يغبطون عليه اما بالنسبه للواسطه بتوزيع المناصب فللاسف موجود بصوره كبيره بالصحه و خصوصا مدراء و نواب مدراء المستشفيات يكون اختيارهم فقط بالواسطه حتى ولو عملت هناك لجان فالتعيين معروف مسبقا بالواسطه و الحال هذا موجود باغلب وزارات الدوله وحتى بالجامعه و لكن المشكله بموضوعنا هنا ليس الواسطه و لكن تعيين انسان مثل الدكتور غلوم الذى توجد عليه شبهه و عقاب و انذار سابق من الوزاره فكيف يعطى منصب و هو غير مؤتمن اما الحربش حتى لو نفرض انه كان تعيينه بالواسطه مثل الكثير من القياديين بالوزارات على الاقل هو انسان نظيف و لحد الان لا يوجد عليه غبار

KUWAIT_VOICE

عضو فعال
بل شهالحسد !!

عاد شدعوه واحد ملاك

والثاني من الجن ؟؟

الاثنين مواطنين كويتتين وكفاءه ولمى الاداره اختارت واحد اهي عندها الاسباب

يجولون أن حميد خسر قضيتين ضد الوزارة واليوم 26 مارس كانت موعد إستئنافه لقضية مادري شنو ... ماحد يعرف الحكم

أعلى