معلمة العلوم في مدرسة(محمد اسماعيل الغانم)

محب الشيخين

عضو مميز
المكان:مدرسة محمد اسماعيل الغانم.
المرحلة:الابتدائية بنين.
المنطقة:الجابرية.
الموضوع:معلمة مادة العلوم في المرحلة الابتدائية وفي الصف الثالث الابتدائي.
اليوم: الاربعاء التاريخ 7-12-2011 .

ندااااااااااااااااء نداااااااااااااااء نداااااااااااااااااااااااااء ندااااااااااااااااااااااااااااااء

الى كل اب والى كل ام خايفة على اولادها تسئل ولدها او تسئل ولدك اذا كان ولدك في هذه المدرسة تسئلة في هذا اليوم بالذات ماذا اعطتكم وماذا درستكم هالمعلمة وهل شفتوا شيئ موزين حطته لكم ؟؟

راح تنصدمون من هذه المعلمة المفروض تكون تعلم الاولاد نفس المادة اللي هي متخصصه فيه صح!

تصدقون يا اخواني معلمة العلوم هذه حطتلهم لابتوب الخاص فيها وشغلت لهم تتوقعون شنوا شغلت لهم؟؟ شيئ عن مادة العلوم لا:(؟؟ شيئ يدخل في رفع مستوى الطالب التعليمي لا:( ؟؟!!

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
شغلت لهم فيلم عن (( مقتل الحسين رضي الله عنه))
والفلم طبعا فيه مشاهد دم وقطع رؤوس وصراخ:باكي:

معقولة:mad:

اللي قالي هالسلافة من ولي امر طالب يقول هالقصة وراح اشتكا عند الناظرة وبعد راح يروح الوزارة عشان يرفع قضية لمعلمة العلوم هذي اللي قاعدة تسوي فتن وترعب الاطفال وفي طالب مسكين يا اخوان من شاف هالمقاطع قام يتبول عزكم الله على نفسه تبول لا ارادي وما قام ينام واذا نام يفز من نومه مرعوب المسكين. وقالت لهم اللي شفتوه اليوم لا تقولون حق احد هذا سر بيني وبينكم؟؟؟!! واذا هي موغلطانه جان ماقالت لهم لا تقولون حق احد؟؟

ابي هالكلام يتوزع عالمنتديات عشان يعرفون اولياء امور الطلبة شنوا قاعد يصير في المدارس
وعلى التويتر وعلى الفيس بوك ابي هالمعلمة تتأدب وما تشغل هالاشياء في اماكن المفروض يكون فيها التعليم واذا تبين تشغلين هالشيئ يا معلمة العلوم المحترمة شغليه في بيتكم وبين عيالج واهلج بس المدارس خط احمر المفروض مانسكت ونقوم نبلغ عنها هالمعلمة.

واذا سكتنا راح يسوون اكثر من جذيه .

الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها.

kuwaiti_1

عضو بلاتيني
جزاك الله خير على التنبيه والحرص...

ويجب محاسبة هذه المدرسه على هذا العمل في نشر الباطل...!!

كما يتوجب على كل ولي امر..أن يناقش ابناءه.. ويتابع ماذ يتلقون في مدراسهم..وبالذات الخاصه...!!

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
المدرسة ,, لا توجد فيها معلمة علوم واحدة ! فيها قسم كامل ؟

فإذا كنت ستمارس أسلوب التشهير ,, فافعله بشكل صحيح :(

حط اسمها الثلاثي ,, واخلص ؟

محب الشيخين

عضو مميز
المدرسة ,, لا توجد فيها معلمة علوم واحدة ! فيها قسم كامل ؟

فإذا كنت ستمارس أسلوب التشهير ,, فافعله بشكل صحيح :(

حط اسمها الثلاثي ,, واخلص ؟

انا اذا حطيت اسمها وفي اي صف تدرس راح يتسكر الموضوع ويمكن انطرد بعد

كل اللي اقدر اقوله انا اعرف ولد الشخص اللي اعرفه وهو قريب لي حيل انه ولده في الصف الثالث الابتدائي رقم الصف 1 .
اخوي هذا اللي اقدر اقوله واذا تبي اسمها الكامل اجيبه لك بعدين وبالخاص والله على ما اقول شهيد .واشهد الله على كلامي وان كل اللي قلتها صحيح 100% ووالد الطالب حب يتأكد من هذا الموضوع اتصل على صديق ولده وفي نفس الصف وكلم ابوه وطلع كلام ولده صحيح وعلى فكره ولده الحين يخاف ينام بروحه في الغرفة من اللي شافه.

أعلى