ظاهرنا آوادم و باطننا ((????)) لو كشف الغطاء عندهم

بو فاطمة

عضو بلاتيني
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على المبعوث رحمة للعالمين نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين و بعد

===================================

أترككم مع الروايات مع تعليق بسيط و ترك الباجاي لكم

================================

عن الصفار عن أحمد بن الحسين عن أحمد بن محمد ابن عيسى عن الحسين بن يزيد عن اسماعيل بن عبد العزيز عن ابان عن ابى بصير عن الصادق (ع) قال قلت له ما فضلنا على من خالفكم فوالله انى لاري الرجل منهم ارخى بالا وانعم عيشا واحسن حالا واطمع في الجنة قال فسكت عني حتى إذا كنابالا بطح من مكة ورأينا الناس يضجون إلى الله تعالى فقال يا أبا محمد هل تسمع ما اسمع قلت اسمع ضجيج الناس إلى الله تعالى قال ما اكثر الضجيج والعجيج واقل الحجيج والذي بعث بالنبوة محمدا صلى الله عليه واله وعجل بروحه إلى الجنة ما يتقبل الله الا منك ومن اصحابك خاصة قال ثم مسح يده على وجهي فنظرت فإذا اكثر الناس خنازير وحمير وقردة الا رجل ((( الظاهر ماحج ذيك السنه من الموالين إلا هو و الصادق و أبي بصير )))


((( لا حول و لا قوة إلا بالله العظيم كلهم إلا رجل هذا و هم في الحج ))))

============================================


عن ابي سليمان داود بن عبد الله عن سهل بن زياد عن عثمان بن عيسى عن الحسين بن علي بن ابى حمزة عن ابيه عن ابى بصير قال قلت لابي جعفر (ع) انا مولاك ومن شيعتك ضعيف ضرير فاضمن لي الجنة قال اولا اعطيك علامة الأئمة أو غير هم قلت وما عليك ان تجمعهما لي قال وتحب ذلك قلت وكيف لا احب فما زاد ان مسح على بصري فابصرت جميع الأئمة عنده ثم ما في السقيفة التي كان فيها جالسا ثم قال يا أبا محمد مد بصرك فانظر ما ذا ترى بعينك قال فوالله ما ابصرت الا كلبا أو خنزيرا أو قردا قلت ما هذا الخلق الممسوخ قال هذا الذي ترى هو السواد الاعظم ولو كشف الغطاء للناس ما نظر الشيعة إلى من خالفهم الا في هذه الصورة ثم قال يا أبا محمد ان احببت تركتك على حالك هذا وحسابك على الله وان احببت ضمنت لك على الله الجنة ورددتك إلى حالك الاول قلت لا حاجة لي في النظر إلى هذا الخلق المنكوس ردني إلى حالتي فما للجنة عوض فمسح يده علي عيني فرجعت كما كنت



=========================================

وعن الصفار عن محمد بن الحسين عن عبد الله بن جميلة عن علي بن ابي حمزة عن ابي بصير قال حججت مع ابي عبد الله (ع) فلما كنا في
الطواف قلت له يابن رسول الله أيغفر الله لهذا الخلق قال ان اكثر من ترى قردة وخنازير قلت ارينهم فتكلم بكلمات ثم امريده على بصري فرأيتهم كما قال فقلت رد علي بصري الأول فدعا فرأيتهم كالمرة الأولى. ثم قال انتم في الجنة تحيرون وبين اطباق النار تطلبون فلا تجدون ثم قال لي والله لا يجتمع منكم في النار اثنان لا والله ولا واحد. ((( يعني مدامك موالي أعمل ما تشاء و لا تبالي )))

=====================================

من قول من

مختصر بصائر الدرجات- الحسن بن سليمان الحليي


ج 1 ص117 و 118
=====================================


أتحدى أي رافضي يذكر من ضعف هذه الروايات من أئمتكم بس هاه المصدر لو سمحتو

=======================

أشوف في الحج ما كوا أي أحترام للحجاج و الله المستعان
 
أشوف في الحج ما كوا أي أحترام للحجاج و الله المستعان[/QUOTE]
===================================================

صدقت أخي أبو فاطمة ,لا احترام للمكان المقدس ولا احترام للحجاج ضيوف

الرحمن عز وجل




وهذا أخرهم وليس أخيرهمرفيق الموسوي يهدد بجعل حج بيت الله
حمّام دم

وصل الحال بالمدعو "رفيق الموسوي" الايراني بأن يوجه تهديد لأمن حجاج بيت الله الحرام وذلك بتحويل الحج الى حمام دم على حسب زعمه، ليظهر مدى الشكوك والتخوفات ويعكس حدة التوتر بين المملكة العربية السعودية وايران على خلفية أحداث البحرين في ما يخشى أن يثير الفتنة بين السنة والشيعة في الخليج.

http://www.youtube.com/watch?v=NQjJeeN4Pwk
منقول من شبكة الدفاع عن السنة
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
أريد أن أرى وأضحك أولا على بعض الردود ثم ألقمك حجرا يجعلك تتمنى بأنك لم تفتح الموضوع أو تقوم بتحريفه والدخول في أمور أخرى,,,

فك نفسك من الحجر أيها النابح ثم تفرغ بإلقام الحجر



ووووووووووين تبي الناس ترد وتضيع حلاوة الموضوع ثم ترد (((ردد ياليل ماطولك)))
 
إذا كانت هناك أي فضيلة لأهل البيت عليهم السلام, تجد القوم يتخبطون كأن بهم مس, فيستنكرون ويسخرون ولايكلفوا أنفسهم بأن يقولوا , هل مانسخر به على أهل البيت, موجود عندنا وعند رموزنا؟ فالجواب عندهم جاهز,أنت انسخ والزق والجهلاء سيصدقون ولايسألون,,,,

بما أنك مستكثر على الامام الصادق عليه السلام هذه الفضيلة, وبما أنك لاتعتبره من الصالحين,فلنرى رأيك بما يقوله شيخك وقدوتك ورمزك ابن القيم الجوزية في كتابه إغاثةاللهفان من مصائد الشيطان:::


ص -267- وقال مالك بن دينار: "بلغنى أن ريحا تكون فى آخر الزمان وظُلَم، فيفزع الناس إلى علمائهم، فيجدونهم قد مسخوا".
قال بعض أهل العلم: إذا اتصف القلب بالمكر والخديعة والفسق، وانصبغ بذلك صبغاً تاما، صار صاحبه على خلق الحيوان الموصوف بذلك: من القردة، والخنازير، وغيرهما، ثم لا يزال يتزايد ذلك الوصف فيه حتى يبدو على صفحات وجهه بدوا خفياً ثم يقوى ويتزايد حتى يصير ظاهراً على الوجه، ثم يقوى حتى يقلب الصورة الظاهرة، كما قلب الهيئة الباطنة، ومن له فراسة تامة يرى على صور الناس مسخا من صور الحيوانات التى تخلقوا بأخلاقها فى الباطن، فقل أن ترى محتالاً مكاراً مخادعاً ختارا إلا وعلى وجهه مسخة قرد، وقل ترى رافضيا إلا وعلى وجهه مسخة خنزير، وقل أن ترى شرها نهما، نفسه نفس كلبية إلا وعلى وجهه مسخة كلب. فالظاهر مرتبط بالباطن أتم ارتباط، فإذا استحكمت الصفات المذمومة فى النفس قويت على قلب الصورة الظاهرة، ولهذا خوف النبى صلى الله تعالى عليه وآله وسلم من سابق الإمام فى الصلاة بأن يجعل الله صورته صورة حمار، لمشابهته للحمار فى الباطن، فإنه لم يستفد بمسابقة الإمام إلا فساد صلاته، وبطلان أجره، فإنه لا يسلم قبله، فهو شبه الحمار فى البلادة، وعدم الفطنة.
إذا عرف هذا فأحق الناس بالمسخ هؤلاء الذين ذكروا فى هذه الأحاديث، فهم أسرع الناس مسخاً قردة وخنازير، لمشابهتهم لهم فى الباطن، وعقوبات الرب تعالى نعوذ بالله منها جارية على وفق حكمته وعدله.
http://islamport.com/w/qym/Web/3168/265.htm?zoom_highlight=%22%E3%D3%CE%C7+%E3%E4+%D5%E6%D1%22


فهل عرفت الأن لماذا الامام الصادق رأى هؤلاء كقردة, أم تقول بأن الامام ليس له فراسة لأنه ليس من الصالحين؟؟؟؟

 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
إذا كانت هناك أي فضيلة لأهل البيت عليهم السلام, تجد القوم يتخبطون كأن بهم مس, فيستنكرون ويسخرون ولايكلفوا أنفسهم بأن يقولوا , هل مانسخر به على أهل البيت, موجود عندنا وعند رموزنا؟ فالجواب عندهم جاهز,أنت انسخ والزق والجهلاء سيصدقون ولايسألون,,,,

بما أنك مستكثر على الامام الصادق عليه السلام هذه الفضيلة, وبما أنك لاتعتبره من الصالحين,فلنرى رأيك بما يقوله شيخك وقدوتك ورمزك ابن القيم الجوزية في كتابه إغاثةاللهفان من مصائد الشيطان:::


ص -267- وقال مالك بن دينار: "بلغنى أن ريحا تكون فى آخر الزمان وظُلَم، فيفزع الناس إلى علمائهم، فيجدونهم قد مسخوا".
قال بعض أهل العلم: إذا اتصف القلب بالمكر والخديعة والفسق، وانصبغ بذلك صبغاً تاما، صار صاحبه على خلق الحيوان الموصوف بذلك: من القردة، والخنازير، وغيرهما، ثم لا يزال يتزايد ذلك الوصف فيه حتى يبدو على صفحات وجهه بدوا خفياً ثم يقوى ويتزايد حتى يصير ظاهراً على الوجه، ثم يقوى حتى يقلب الصورة الظاهرة، كما قلب الهيئة الباطنة، ومن له فراسة تامة يرى على صور الناس مسخا من صور الحيوانات التى تخلقوا بأخلاقها فى الباطن، فقل أن ترى محتالاً مكاراً مخادعاً ختارا إلا وعلى وجهه مسخة قرد، وقل ترى رافضيا إلا وعلى وجهه مسخة خنزير، وقل أن ترى شرها نهما، نفسه نفس كلبية إلا وعلى وجهه مسخة كلب. فالظاهر مرتبط بالباطن أتم ارتباط، فإذا استحكمت الصفات المذمومة فى النفس قويت على قلب الصورة الظاهرة، ولهذا خوف النبى صلى الله تعالى عليه وآله وسلم من سابق الإمام فى الصلاة بأن يجعل الله صورته صورة حمار، لمشابهته للحمار فى الباطن، فإنه لم يستفد بمسابقة الإمام إلا فساد صلاته، وبطلان أجره، فإنه لا يسلم قبله، فهو شبه الحمار فى البلادة، وعدم الفطنة.
إذا عرف هذا فأحق الناس بالمسخ هؤلاء الذين ذكروا فى هذه الأحاديث، فهم أسرع الناس مسخاً قردة وخنازير، لمشابهتهم لهم فى الباطن، وعقوبات الرب تعالى نعوذ بالله منها جارية على وفق حكمته وعدله.
http://islamport.com/w/qym/Web/3168/265.htm?zoom_highlight=%22%E3%D3%CE%C7+%E3%E4+%D5%E6%D1%22


فهل عرفت الأن لماذا الامام الصادق رأى هؤلاء كقردة, أم تقول بأن الامام ليس له فراسة لأنه ليس من الصالحين؟؟؟؟

الحمد لله نحن لا نحتاج بأن يمسح على أعيننا إمام نسبة إليه العصمة كذبا و زورا ===بل يبدو لنا ظاهرا و الفضل لله سبحانه و تعالى باطن من تزندق و تديث ((( وقل ترى رافضيا إلا وعلى وجهه مسخة خنزير )))

================================



أحسن ما فيك لم تضعف هذه الروايات و هذا دليل على تئييدك لها

بل المصيبة زعمت في أول كلامك أنها أفضلية لأهل البيت عليهم السلام
 
أعلى