أطفال البدون و ( وإذا الموؤودة سئلت بأي ذنب قتلت )

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني

اخي مع كل احترامي وتقدير لك ولشعورك بالمسئوليه وحرصك

ولكن اتهامك للحكومه الكويتيه بقتل الرضع والعجائز الركع مرفوض لان لا اساس له من الصحة اطلاقا وادعاءات كيديه واضحه منك

اذهب لمستشفى الولاده وترى كم امرأه بدون تلد وتاخذ كافة العناية المطلوبه من المستشفى

اذهب لمستشفى الجهراء وترى العجائز بالاسره وبعيادات الطوارئ والعيادات المختصه

اذهب للمستوصفات بالجهراء وتشاهد المرضى وعلاجهم

واتهامك بقتل الرضع والعجائز خطير ولا يخدم القضيه بشيء

اذا لديك اي دليل امامك القضاء وقدم الدعاوي بان الحكومة تقتلهم عمدا !!!

لاحول ولا قوة الا بالله

اخي خاف الله علي شنو قاعد تدافع الجيل الثالث والي الان بدون

الكويت تبرعت الي حديقة حيوانات من الملايين في فترة كان البدون ممنوع من كل شي

وسالفة العلاج البدون وصرف الدواء ياة متأخره من 1986 وهم يعاملون في مستوي اقل من البشر

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
اخي الفاضل تاكد اولا اني مع قضيه البدون وادعمها كامله

ثانيا اذا الدوله تعالجهم بالمستوصفات والمستشفيات تعالجهم وعمليات وغيرها ولكن طلبك ان الدوله تصدر جوزات سفر لهم وتسوي لهم علاج بالخارج شوي صعب بهذه المرحله ولا تخربون على انفسكم بهذه الطلبات الي ما راح تصير بالوقت الحالي

والله حتى الكويتي مو قادر يروح علاج الا بواسطات ونواب وحالات سرطانيه مصابه محد وداها للعلاج بالخارج

بعدين وش دخل الامن القومي الخرطي على كلامك واربي جي وحزام ناسف وغيرها من الكلمات؟

الي يبي يطالب بحقه ما يتكلم بهذه الطريقه والبدون المستحقين معروفين يالغالي وانشاء الله سوف يحصلون على جميع حقوقهم

عن نفسي بعد الاطلاع من مسئولين بلجنه المقيمين بصورة غير مشروعه عرفت اشياء كثيره منها انه هناك الالاف المتسلقين والداخلين عليكم ليطالبوا بحقوق تخص البدون الحقيقيون والمستحقين ولدى اللجنه ما يثبت اصولهم الثانيه ومن غير اسمه بالكويت عن الدولة الاخرى وليس لديهم حتى احصاء 2000 مو بس 1965

يا زميلي الفاضل

عندي صديق بدون عمره الان 56 عام مواليد الكويت وامه كويتيه وزوجته كويتيه ومن عائلات كبيره ومعروفه والى الان بدون مع اخوانه هل تقارنه بمن دخل الكويت عام 2001 ؟

حاولوا بينكم ان تبعدوا من دخل عليكم لاحقا حتى تنتصر قضيتكم وتنالوا حقوقكم كامله بأذن الله وتاكد مره اخرى اني معكم قلبا وقالبا وكثره مظاهراتكم واي شغب يحصل منكم لا يخدم قضيتكم بل يزيدها تعقيدا وعناد من الحكومه اكثر ضدكم

ملاحظه : رايت باحدى الصور تدعون القوات الخاصه تلاحق الاطفال بالمظاهرات سؤالي لكم هل من الصح والعقل احضار اطفالكم الصغار عند كل مظاهره؟ او نكتفي برجالكم؟

دمتم بود

وهل تلوم صديقك بعد هذا الظلم اذا طلع من طوره وسوي شي في الديره يشوف ممثل توه ياي ويتجنس مع العلم معروف اصله ومن اين اتي وهو الي الان بدون

اخي حدث العاقل بما يعقل الظلم موجد ولا يزال وبشكل وصورة اخري

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
اخي خاف الله علي شنو قاعد تدافع الجيل الثالث والي الان بدون

الكويت تبرعت الي حديقة حيوانات من الملايين في فترة كان البدون ممنوع من كل شي

وسالفة العلاج البدون وصرف الدواء ياة متأخره من 1986 وهم يعاملون في مستوي اقل من البشر

عزيزي الفاضل عامر
تاكد اني اخاف الله بدون ما تقول لي هالكلام

الف مره اقول انا مع حل قضية البدون حل عادل وتجنيس المستحقين منهم خصوصا من عمل عمل جليل او من لديه احصاء 65 او ابناء الشهداء ومشاركين الحروب

زميلنا العزيز يطلب ان يتم علاجهم بالخارج واخراج جوازات لهم هذا الشي حتى للكويتي مو حاصل هالايام

فلا يطلبون طلبات تعجيزيه وهو يعرف جيدا انها لايمكن ان تتم لان الدوله لن تصرف عليهم العلاج خارج الكويت مع اني اتمنى ان يتم علاجهم ايضا بالخارج للمستحق منهم

اما سالفه يا تعالجونا بالخارج وتعطونا جوازات او نسوي مظاهرات ونسوي تأزيم هالكلام لايخدم القضيه بل يزيدها تعقيد وتأجيل وتخريب على من هم مستحق ايضا للتجنيس

الكلام بالشبكات والمنتديات لن يوصل الموضوع لصاحب القرار اذا عندكم شي اعلنوه في تجمع سلمي وكل المسئولين سوف تصل لهم الرساله انشاءالله

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
عزيزي الفاضل عامر
تاكد اني اخاف الله بدون ما تقول لي هالكلام

الف مره اقول انا مع حل قضية البدون حل عادل وتجنيس المستحقين منهم خصوصا من عمل عمل جليل او من لديه احصاء 65 او ابناء الشهداء ومشاركين الحروب

زميلنا العزيز يطلب ان يتم علاجهم بالخارج واخراج جوازات لهم هذا الشي حتى للكويتي مو حاصل هالايام

فلا يطلبون طلبات تعجيزيه وهو يعرف جيدا انها لايمكن ان تتم لان الدوله لن تصرف عليهم العلاج خارج الكويت مع اني اتمنى ان يتم علاجهم ايضا بالخارج للمستحق منهم

اما سالفه يا تعالجونا بالخارج وتعطونا جوازات او نسوي مظاهرات ونسوي تأزيم هالكلام لايخدم القضيه بل يزيدها تعقيد وتأجيل وتخريب على من هم مستحق ايضا للتجنيس

الكلام بالشبكات والمنتديات لن يوصل الموضوع لصاحب القرار اذا عندكم شي اعلنوه في تجمع سلمي وكل المسئولين سوف تصل لهم الرساله انشاءالله

الريال ضرب مثال بسبب عدم حصولهم علي جواز سفر اي الي وفاة الطفل هذا الذي فهمة

وانا معك هو الكويت الفقير الذي ماعنده واسطة مو لاقي علاح مثل الاوادم داخل الديره فما سيحصل الي البدون في حالة مرضه

فهد الرشيدي ليش القضاء ماينصفنا ؟؟

كل ماقلنا حولوا قضيتنا للقضاء قلتوا هذي قضية سياديه انزين سياديه مالها حل يعني ؟؟

اذا اللجنه عندها اثباتات تدين اي بدون ليش ماتحوله للقضاء وتحاكمه ؟؟

والله حيرتونا يابشر

اتقوا الله

اتقوا الله

ولد طي

عضو فعال
اخي الفاضل تاكد اولا اني مع قضيه البدون وادعمها كامله
ثانيا اذا الدوله تعالجهم بالمستوصفات والمستشفيات تعالجهم وعمليات وغيرها ولكن طلبك ان الدوله تصدر جوزات سفر لهم وتسوي لهم علاج بالخارج شوي صعب بهذه المرحله ولا تخربون على انفسكم بهذه الطلبات الي ما راح تصير بالوقت الحالي

والله حتى الكويتي مو قادر يروح علاج الا بواسطات ونواب وحالات سرطانيه مصابه محد وداها للعلاج بالخارج

بعدين وش دخل الامن القومي الخرطي على كلامك واربي جي وحزام ناسف وغيرها من الكلمات؟

الي يبي يطالب بحقه ما يتكلم بهذه الطريقه والبدون المستحقين معروفين يالغالي وانشاء الله سوف يحصلون على جميع حقوقهم

عن نفسي بعد الاطلاع من مسئولين بلجنه المقيمين بصورة غير مشروعه عرفت اشياء كثيره منها انه هناك الالاف المتسلقين والداخلين عليكم ليطالبوا بحقوق تخص البدون الحقيقيون والمستحقين ولدى اللجنه ما يثبت اصولهم الثانيه ومن غير اسمه بالكويت عن الدولة الاخرى وليس لديهم حتى احصاء 2000 مو بس 1965

يا زميلي الفاضل

عندي صديق بدون عمره الان 56 عام مواليد الكويت وامه كويتيه وزوجته كويتيه ومن عائلات كبيره ومعروفه والى الان بدون مع اخوانه هل تقارنه بمن دخل الكويت عام 2001 ؟

حاولوا بينكم ان تبعدوا من دخل عليكم لاحقا حتى تنتصر قضيتكم وتنالوا حقوقكم كامله بأذن الله وتاكد مره اخرى اني معكم قلبا وقالبا وكثره مظاهراتكم واي شغب يحصل منكم لا يخدم قضيتكم بل يزيدها تعقيدا وعناد من الحكومه اكثر ضدكم

ملاحظه : رايت باحدى الصور تدعون القوات الخاصه تلاحق الاطفال بالمظاهرات سؤالي لكم هل من الصح والعقل احضار اطفالكم الصغار عند كل مظاهره؟ او نكتفي برجالكم؟

دمتم بود

اخوي فهد الرشيدي انت من الاشخاص الي احترمهم كثيرا في هذا المنتدى واعلم انك لا تناقش وانت معاند للحق لذلك لي ملاحظات على ما ذكرت: اولا: لو تابعت المادة الي حطتيها مثلا الطفل العونان ستجد انه لم يطلب علاج من الدولة بالخارج بل الرجل يريد جواز للخروج لعلاج طفله على نفقة المستشفى الالماني ولكن من تدافع عنهم هم الذين قتلوا الطفل بمنعه من الخروج والعلاج بالخارج وليس على نفقتهم فارجو انك لا تستعجل وتتكلم في ما لا تعلم وتمشي مع التيار العنصري وتلغي عقلك وتقلب رأيك في كل حين مع علمي بتعاطفك وتقديري لهذا الشيء ، ثانيا تقول هناك الالف المستلقين الذين دخلوا بعد عام 2000 وانا اقول لك هذا خلط للاوراق منهم وكذب صريح بل دجل فلو كانوا صادقين لاحالوهم الى النيابة وانا اقول لك ولمن صرح لك هناك مئات الالوف تحرمهم عشان هالحجة السامجة طيب ليش ما تعطي هؤلاء المئات الالوف وتحرمهم عشان الي دخل عام 2000 معقولة عشرات السنين تتركهم بلا اي شيء وتحرمهم من كل شيء ،ثم تأتي وتقولي حاولو ان تبعدو عنكم هذا ما لا يقبله منطق فهل تعلم ان البينة على المدعي ؟ مالكم كيف تحكمون ومن قال ان هناك دخلاء فعليه ان يظهر اثباتاتهم ويحولهم الى النيابة اتحداهم ، وبالاخير الناس طلعت مظاهرات وهم رافعين اعلام الكويت واطفالهم معاهم يعني سلمية مو داشين حرب ولكن الداخلية وشبيحتهم تمادوا في غيهم وضربوا هؤلاء شلت يداهم وحسبي الله عليهم ومحد كان متوقع رد الفعل هذا اتجاه انسان يبي يعيش بكرامة كل العالم استنكر العنف اتجاه المتظاهرين وليش تجي تحمل البدون العنف الي قامت به الداخلية الم يخرج هذا البدون لاجل شهادة ميلاد لابنائه عموما الحل قريب باذن الله وسيكون بسواعدنا حتى لا يحدث لابنائنا ما عانينا والله الموفق وهو نعم النصير

ولد طي

عضو فعال
انظروا ماذا فعل بوالدك يا عبدالعزيز عواد العونان رحمك الله بعد ان تسببوا بموتك ومنعوك الجواز ها هم الشبيحة يهينون اباك شلت يداهم

Ag3JvR-CAAEFnpn.jpg:large

http://www.youtube.com/watch?v=64743lrQd78

أعلى