السيره الذاتيه لدكتور خالد شخير المطيري

دعوه عشاء لقبيله مطير عامه في مقر / د خالد شخير مرشح لأنتخابات امه 2012 اليوم الأثنين الموافق 1/9 الداعي / د محمد خالد ردن الدويش
 
اليوم علي قناة ”الوطن بلس ”
في برنامج “سيرة مرشح”
باستظافة مرشح الدائرة الخامسة
الدكتور خالد شخير المطيري
الساعه السادسه والنصف مساء
 

سعد12

عضو مميز
اليوم علي قناة ”الوطن بلس ”
في برنامج “سيرة مرشح”
باستظافة مرشح الدائرة الخامسة
الدكتور خالد شخير المطيري
الساعه السادسه والنصف مساء
ليش الدكتور خالف راي السواد الاعظم من اباء قبيلته وتحالف مع الهاجري ..؟..ولم يعيرهم اي اهتمام بل اهتم لراي لجنته..؟ر
 
طالب الدكتور خالد شخير مرشح الدائرة الخامسة بتحديد فترة معينة لمنصب رئاسة الوزراء وقال في تصريح صحافي أن رئاسة الوزراء لا تحقق التقدم وليس من أساسات الدول الديمقراطية، لذا ربط هذا المنصب بفترة معنية أصبح مطلبا ضروري .
وأضاف د.شخير أنه من ضمن التعديلات الدستورية التي يجب ان تقر هو عدم عودة شخص رئيس الوزراء بعد ثلاث حكومات أو مجلسين على غرار الدول المتقدمة.

وتابع: أنه في ظل هذا التعديل الجوهري سنتمكن من الإطمئنان على مستقبل البلاد حيث سيكون لزاما على كل من يتبوء هذا المنصب تقديم كل وأفضل ما لديه دون التعذر بأعذار واهية.

وأكد شخير أن التعديلات الدستورية التي تهدف إلى عدم توريث المناصب كفيلة بالنهوض بالبلد حيث سيسعى الجميع إلى المنافسة في تقديم كل ما يرفع اسم الكويت عاليا ، محذرا من التهاون في اختيار الكفاءات القادرة والفاعلة في اتخاذ القرار.
 
الهواجر اول شي من زمان نتحالف معاهم مو شي جديد وبعدين مافي قبايل بالخامسة راح تتحالف معاها غير الهواجر والعتبان والدواسر
 
د.خالد شخير :-انا للجميع ولا امثل فقط قبيلتي مدير حملتي حضري،ونائبه شيعي وعضو اللجنة سلفي اذا وفقني الله سامثل امة
 
اكد مرشح الدائرة الخامسة الدكتور خالد شخير المطيري ان الحكم الصادر اليوم من محكمة الجنح المستأنفة حول قضية الدكتور فيصل المسلم و بنك برقان يعتبر انتهاك جديد للدستور .

و اضاف المطيري ان المرحلة السابقة قامت الحكومة بمحاولة اقحام السلطة القضائية طرفاً في الصراع بين مجلس الامة الذي يمثل الشعب و الحكومة على الدستور و صلاحيات مجلس الامة .

واوضح المطيري ان المادتين ١٠٨ ، ١١٠ من الدستور كانت تسبب صداع كبير للمتنفذين و الفاسدين في الدولة لذا كان كسر هذه المادتين واجب للحكومات السابقة ' .


وقال المطيري : اليوم نحن في مرحلة مفصلية فهذا الحكم يُقوض صلاحيات النائب في كشف مواطن الفساد و الخلل في الاجهزة الحكومية و اصبحت عضوية مجلس الامة محتكرة فقط على الجانب التشريعي اما الرقابي فأصبح مُهدداً نتيجة هذه الانتهاكات الدستورية ، و استغرب ان القوانين المصرفية اصبحت اكثر قوة من مواد الدستور و لها حجة قانونية اعلى و احب ان اذكر بحكم المحكمة الدستورية الذي اباح لعضو مجلس الامة حرية الاطلاع على الحسابات المصرفية رغم سريتها ' .
و اوضح المطيري ان قانون مخاصمة القضاء و استقلالية القضاء اصبحا واجب وطني لا يمكن المماطلة به .
 
أكد المرشح الدكتور خالد شخير أنه تشرّف بزيارة النائب السابق مرشح الدائرة الرابعة مسلم البراك لمقره الانتخابي في الدائرة الخامسة وتشرّف بكلمته التي اعتبرها وساما على صدره حيث قال النائب السابق مسلم البراك (أنا) على ثقة أن خالد سيستمر بمحاربة الفساد إذا ما وصل إلى قاعة عبد الله السالم فساحة الإرادة تشهد له بذلك.

وقال شخير أنه يعد الجميع بالانضمام إلى ركب الأحرار شاكراً مسلم البراك على كلماته الطيبة وزيارته الكريمة
 
أعلى