معلومات مؤكدة: أعضاء الشبكة التجسسية طلقاء أحرار الشهر المقبل

الخبر صحيح
سمعته من ثقة

المفزع أن عميل إيران بالكويت هو من قدم لهم الثمن على طبق من ذهب

كلمة ثالثة .. قد لا تعجب البعض :
اليحيى والماجد اما أنهما يعلمان .. وخدمتهما لساحب المستوسف تجعلنا نتوقع هذا الشي
او انهما ساذجان -لا اقصد الإهانة- و صدقا انهما سيصوران برنامج يفضح إيران داخل عش الدبابير ! هل تتوقع ان الدبابير ستنظر لك و انت تصور دون ان تلسعك ؟

قمة الاستهتار
 

طليحان

عضو ذهبي
في مداخله هاتفيه سفير الكويت لدى ايران السيد مجدي الظفيري نفى نفيا قاطعا وجود اي مقايقضه وقال ان العلاقات الجيده بين الكويت وايران هي التي سهلت الافراج عن المواطنين هناك محتزجين من دول عظمى تم احتجازهم لسنوات طويله رغم كل الواسطات الدوليه

فهل نصدق كلام السفير الكويتي ووزارة الخارجيه ونصدق الاخ كويتي منتف
 
طالما الامر مقايضه ... اذا ماذنب الخالدي وخالد ايوب ضحايا اختطاف الجابريه ؟!!!

لماذا لم توافق الحكومه في ذلك الوقت ويستجيبوا لمطالب عماد مغنيه ؟!

ــــــــــــــــــــــــــ

اذا صح هذا الامر فهذه مصيبه بل فضيحه ...

كان يفترض ان يعالج الامر بعيدا عن المقايضه وان اصرت طهران على هذا الامر ..

فان اليحي والماجد ليسوا بأغلى من خالد ايوب والخالدي رحمهم الله .



عندك دليل ان ماتمت عمليه تبادل مع عماد مغينه ونفذو اللي يبيه
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني




لماذا لا نقطع العلاقات مع إيران و إلى الأبد ؟؟!!! ..

شنو مستفيدين منهم ؟!! قز !!! فستق !!! زعفران !!! ماء ورد !!!! نقدر نستغني عنهم !!!! ..

أتمنى من لديه الاجابه على سؤالي أن يجيب و أرجو أن لا أحد يقول هذي السياسه و ما يصير جذي !!! أبي سبب وجيه مقنع !!!! ..





 

نيو كلير

عضو بلاتيني
ليست غريبه على الكويت وهي متوقعه منذ ان منعت السلطات الصحافه من النقاش والتحدث عن هذه الشبكه !
 
والله السالفة ماهي بسيطه ؟؟
الحين كل هالسيناريو والفلم معقوله يمر مرور الكرام على مليون مواطن كويتي من غير اي حركه ؟!
ولا كأنه شي حصل ؟

اشكرك عالشفافيه والمصداقيه كويتي .. كما عودتنا :وردة:
 
رداً على تصريحات إيرانية عن وجود صفقة تبادل بين الكويت وإيران تتعلق بالإفراج عن المتهمين في شبكة التجسس الإيرانية مقابل الإفراج عن الكويتيين عادل اليحيى ورائد الماجد اللذين احتجزتهما طهران 36 يوما وأطلقتهما قبل ثلاثة أيام، نفى مدير إدارة آسيا في وزارة الخارجية الكويتية السفير محمد الرومي وجود أي صفقة بين البلدين.

وقال الرومي في تصريحات له "إن هناك اختلافاً بين القضيتين, حيث إن اليحيى والماجد ذهبا إلى إيران بتأشيرة سياحة وليس بغرض التجسس كما أشيع، أما قضية شبكة التجسس الإيرانية فهي معروضة أمام القضاء الكويتي المشهود له بالنزاهة والمصداقية والعدالة، وهو الذي سيصدر الحكم فيها".

وكان نائب وزير الخارجية الإيراني لشؤون الشرق الأوسط وإفريقيا حسين عبد اللهيان أعلن أمس الاثنين أن السلطات الكويتية وعدت بالإفراج قريباً عن الإيرانيين المحتجزين في الكويت، واصفاً الاتهامات الموجهة إليهم بـ"الواهية".

وأشار في تصريح نقلته أمس وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "ارنا" إلى لقائه الأخير بوزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، قائلاً إنه أعرب عن أمله في إطلاق سراح المحتجزين الإيرانيين في الكويت، وذكر أن الخالد وعد بإطلاق سراحهم قريباً.

وأوضح أنه بعد الطلب الذي تقدم به وزير الخارجية الكويتي والمشاورات التي أجراها مع وزير الخارجية الإيراني، ونظراً للعلاقات بين البلدين، تم الإفراج عن المعتقلين الكويتيين بعد أخذ ضمانات قبل تسليمهما إلى السلطات الكويتية. مضيفا أن "إيران لا يمكنها أن تقبل بوجود بعض رعاياها محتجزين في الكويت بتهم واهية".

وأضاف عبد اللهيان أن عملية الإفراج عن الكويتيين المحتجزين في إيران كانت مبادرة عملية تجاه الجانب الكويتي لكي يقوم بإجراء مماثل والإفراج عن الإيرانيين المحتجزين في السجون الكويتية, قائلاً إن اليحيى والماجد "قاما بأعمال مخالفة للقانون في إيران".
وقال "لقد تم التأكيد في الاجتماع أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لا يمكنها أن تقبل بوجود بعض رعاياها محتجزين في دولة الكويت بتهم واهية"، وأن الوزير الكويتي وعد بإطلاق سراحهم قريبا.

وكانت إيران اعتقلت الشهر الماضي شخصين كويتيين في عبادان جنوب غرب إيران بتهمة التجسس، وقالت إنهما اعتُقلا وبحوزتهما معدات للتجسس، وتوترت العلاقات بين إيران والكويت، بعدما حكمت محكمة كويتية في مارس الماضي على إيرانيين اثنين وكويتي بالسجن المؤبد بعد إدانتهم بالتجسس لحساب طهران، وفي تلك الفترة، استدعت الكويت سفيرها من إيران واتخذت إيران إجراء مماثلا.

وفي مايو الماضي، وإثر زيارة وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي إلى الكويت، عاد كل من السفيرين إلى البلد الذي كان معتمدا فيه، واضعين بذلك حدا لأزمة وقعت بين البلدين.
 
إيران: تلقينا وعداً من الكويت بالإفراج عن رعايانا المحتجزين والمتهمين بالتجسس


دبي - نجاح محمد علينفى مدير إدارة آسيا في وزارة الخارجية الكويتية السفير محمد الرومي وجود أي صفقة بين الكويت وإيران تتعلق بالإفراج عن المتهمين في شبكة التجسس الإيرانية مقابل الإفراج عن الكويتيين عادل اليحيى ورائد الماجد اللذين احتجزتهما طهران 36 يوما وأطلقتهما قبل ثلاثة أيام.

وقال الرومي في تصريحات له ردا على تصريحات إيرانية عن وجود صفقة تبادل "إن هناك اختلافاً بين القضيتين, حيث إن اليحيى والماجد ذهبا إلى إيران بتأشيرة سياحة وليس بغرض التجسس كما أشيع, أما قضية شبكة التجسس الإيرانية فهي معروضة أمام القضاء الكويتي المشهود له بالنزاهة والمصداقية والعدالة, وهو الذي سيصدر الحكم فيها".

وكان نائب وزير الخارجية الإيراني لشؤون الشرق الأوسط وإفريقيا حسين عبد اللهيان أعلن أمس الاثنين أن السلطات الكويتية وعدت بالإفراج قريباً عن الإيرانيين المحتجزين في الكويت, واصفاً الاتهامات الموجهة إليهم بـ"الواهية".

وأشار في تصريح نقلته أمس وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "ارنا" إلى لقائه الأخير بوزير الخارجية الشيخ صباح الخالد, قائلاً إنه أعرب عن أمله في إطلاق سراح المحتجزين الإيرانيين في الكويت, وذكر أن الخالد وعد بإطلاق سراحهم قريباً.

وأضاف أنه بعد الطلب الذي تقدم به وزير الخارجية الكويتي والمشاورات التي أجراها مع وزير الخارجية الإيراني, ونظراً للعلاقات بين البلدين, تم الإفراج عن المعتقلين الكويتيين بعد أخذ ضمانات قبل تسليمهما إلى السلطات الكويتية. مضيفا أن "إيران لا يمكنها أن تقبل بوجود بعض رعاياها محتجزين في الكويت بتهم واهية".

وأضاف عبد اللهيان أن عملية الإفراج عن الكويتيين المحتجزين في إيران كانت مبادرة عملية تجاه الجانب الكويتي لكي يقوم بإجراء مماثل والإفراج عن الإيرانيين المحتجزين في السجون الكويتية, قائلاً إن اليحيى والماجد "قاما بأعمال مخالفة للقانون في إيران".
توتر في العلاقات


ولفت نائب وزیر الخارجیة الإیرانی الذی قام مؤخرا بجوله في عدد من دول المنطقه ومنها الكویت الی إفراج إیران عن اثنین من الرعایا الكویتیین وقال "إن هذین الشخصین قاما بأعمال مخالفة للقانون في إیران".

وأضاف "بعد الطلب الذي تقدم به وزیر الخارجیة الكویتي والمشاورات التي أجراها مع وزیر الخارجیة الإیراني.. ونظرا للعلاقات القائمة بین البلدین وانطلاقا من النظرة الإیجابیة الإیرانیة، تم الإفراج عن المعتقلین الكویتیین الاثنین بعد أخذ ضمانات، قبل تسلیمهما الی السلطات الكویتیة".

وقال "لقد تم التأكید في الاجتماع أن الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة لا یمكنها أن تقبل بوجود بعض رعایاها محتجزین في دولة الكویت بتهم واهیة"، وأن الوزير الكويتي وعد بإطلاق سراحهم قریبا.

وأضاف بأن عملیة الإفراج عن الكویتیین الاثنین المحتجزین في إیران "كانت مبادرة عملیة لكي یقوم الجانب الكویتي بإجراء مماثل والعمل علی الإفراج عن الرعایا الإیرانیین الذین یقبعون في السجون الكویتیة إثر اتهامات واهیة لا أساس لها من الصحة وجهت لهم".

وكانت إيران اعتقلت الشهر الماضي شخصين كويتيين في عبادان جنوب غرب إيران بتهمة التجسس، وقالت إنهما اعتُقلا وبحوزتهما معدات للتجسس.

وتوترت العلاقات بين إيران والكويت، بعدما حكمت محكمة كويتية في مارس الماضي على إيرانيين اثنين وكويتي بالسجن المؤبد بعد إدانتهم بالتجسس لحساب طهران، وفي تلك الفترة، استدعت الكويت سفيرها من إيران واتخذت إيران إجراء مماثلا.

وفي مايو الماضي، وإثر زيارة وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي إلى الكويت، عاد كل من السفيرين إلى البلد الذي كان معتمدا فيه، واضعين بذلك حدا لأزمة عابرة بين البلدين.

المصدر: العربية نت
http://www.alarabiya.net/articles/2011/12/20/183640.html


على الشرفاء من المرشحين تبني هذه المهزلة
فإن خرجو وصح مايشاع فهذة مصيبة !
كشعب حر
لن نسكت عن اهانت وطننا

علينا ان نسئل انفسنا
من طلب من اليحيى ةالماجد الذهاب لأيران
من هو صاحب فكرة عمل ذلك العمل ومن اعدة !
فالأمر لايعدو كونة برنامج تيلفزيوني بل عمل اكبر من ذلك وبكثير
من خطط لذلك البرنامج ليس معد برنامج وإنما معد .... !
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
عندك دليل ان ماتمت عمليه تبادل مع عماد مغينه ونفذو اللي يبيه


أبدا ليس لدي دليل لكن انا اتحدث عن الموقف الرسمي للحكومه في ذلك الوقت ... انها لن تخضع للاابتزاز ... وكانت هنالك وساطه جزائريه وهنالك اموال دفعت والله اعلم .

لكن ان كنت تقول ان المقايضه استخدمت في الجابريه ... اذن فلماذا قتل الخالدي وخالد ايوب ؟!

وان كانت عملية القتل هي للضغط على الحكومه حتى توافق على الابتزاز او المقايضه .. اذن لماذا لم توافق الحكومه منذ البدايه بدل ان ترمى جثث الكويتيين من باب الطائره ؟!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بل ان الحكومه وقتها صرحت تصريح شهير لازلت اتذكره بأن ركاب الجابريه جميعا نعتبرهم شهداء ولن نخضع للاابتزاز !!!
 

طليحان

عضو ذهبي
الكويت تنفي وجود صفقة تبادل مع طهران

12_21_2011100352AM_1418663091.jpg


نفى مدير إدارة آســيا في وزارة الخارجية الكويتية الســفير محـــمد الرومي وجود أي صفــقة بين الكـــويت وإيـــران تتعلق بالإفــراج عن المتهمين في شــبــكة التجــسس الإيرانية مقابل الإفراج عن الكويتيين عادل اليحـــيى ورائــد الماجــد اللذين احتجزتهما طهران 36 يوما وأطلقتهما قبل ثلاثة أيام.
وقال الرومي في تصريحات له ردا على تصريحات إيرانية عن وجود صفقــة تبادل «إن هناك اختلافا بين القضيتين، حيث ان اليحــيى والمـــاجـد ذهبا إلى إيران بتأشيرة سياحة وليس بغرض التجسس كما أشيع، أما قضية شبكة التجسس الإيرانية فهي معروضة أمام القضاء الكويتي المشهود له بالنزاهة والمصداقية والعدالة، وهو الذي سيصدر الحكم فيها».
وكان نائب وزير الخارجية الإيراني لشــؤون الشــرق الأوسط وافريقيا حســين عبداللهـــيان أعلن الأثنين أن السلطات الكويتية وعدت بالإفراج قريبا عن الإيرانيين المحتجزين في الكويت، واصفا الاتهامات الموجهة إليهم بـ «الواهية».
وأشار في تصريح نقلته أمس وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية «ارنا» إلى لقائه الأخير بنائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، قائلا إنه أعرب عن أمله في إطلاق سراح المحتجزين الإيرانيين في الكويت، وذكر أن الخالد وعد بإطلاق سراحهم قريبا.
وأضاف أنه بعد الطلب الذي تقدم به وزيــر الخارجية الكويتي والمشــاورات التي أجراها مع وزير الخارجية الإيراني.
ونظرا للعلاقــات بين البلدين، تم الإفراج عن المعتقلين الكويتـيين بعد أخذ ضمانات قبل تسليمهما إلى السلطات الكويتية.
واضاف أن «إيران لا يمكنها أن تقبل بوجود بعض رعاياها محتجزين في الكويت بتهم واهية».
وأضاف عبداللهيان أن عملية الإفراج عن الكــويتيين المحتجزين في إيران كانت مبادرة عملية تجاه الجانب الكويتي لكي يقوم بإجــراء مماثل والإفراج عن الإيرانــيين المحتجزين في السجون الكويتية.
وقال إن اليحيى والماجد «قاما بأعمال مخالفة للقانون في إيران».


المصدر جريدة الآن الاكترونيه
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=92311&cid=30




 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
مالنا شغل تنفي و الا غييره

يعني منطقياً بهالظروف بيقولون عقدنا صفقة ؟؟

ان افرج عن المجرمين الايرانيين فهي صفقة !
 

طليحان

عضو ذهبي
مالنا شغل تنفي و الا غييره

يعني منطقياً بهالظروف بيقولون عقدنا صفقة ؟؟

ان افرج عن المجرمين الايرانيين فهي صفقة !

عصاميه اذا مافي جهة تثقين فيها وتصدقينها يعني تصدقين اشاعات وكلام ثرثره وماتصدقين الجهات الرسميه بالدوله هذه مشكلتج وليس من المهم ان انتي وغيرج تصدقون
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم


عصاميه اذا مافي جهة تثقين فيها وتصدقينها يعني تصدقين اشاعات وكلام ثرثره وماتصدقين الجهات الرسميه بالدوله هذه مشكلتج وليس من المهم ان انتي وغيرج تصدقون

ان افرج عن المجرمين الايرانيين فهي صفقة !

و عاد مو مشكلتي اذا انت تصدق اي شي !!
 

النوف

عضو مخضرم
عصاميه اذا مافي جهة تثقين فيها وتصدقينها يعني تصدقين اشاعات وكلام ثرثره وماتصدقين الجهات الرسميه بالدوله هذه مشكلتج وليس من المهم ان انتي وغيرج تصدقون

اللي يحكم انها ثرثرة واشاعات أو انها معلومات مؤكدة...

الوقت فقط...

بيننا وبينك شهر ونشوف ,,,
 
لااعتقد الامر لهالدرجه..

محاكمه واتهامات موجوده ولانطلق التهم هكذا ولنتأمل خيرا

من الممكن حصل ببالهم هالشي ولكن لن يعمل به باذن الله

أمن الكويت خط احمر لاحيدر ولاربعه يتدخلون فيه وليشرب من البحر

واذا هم صاجين وجادين ليه ماطلعوا الفضاله؟؟؟؟
 
أعلى