قرقيعان

وسم*

عضو مخضرم
ياأعضاءنا الحلوين تقبلوا منى هذا القرقيعان
وعليكم بالعافية

كنترول

عضو ذهبي
يسلمو ومشكوره على هالقرقيعان يا وسم ياذوق بس فعلا مبين انه شغل متعوب عليه ماشاءالله .

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
عزيزتي وسم يعطيج العافيه على هالقرقيعان ... بس وين قرقيعان اليوم عن قرقيعان الامس !!

اليوم القرقيعان حفلات وفلبينيات وملابس خاصه بالقرقيعان وبالامس القرقيعان بالشوارع اليوم يتفننون بعلب القرقيعان وبالامس خريطه قرقيعان وطاقيه وماي حار من السطح !!

وسم*

عضو مخضرم
عزيزتي وسم يعطيج العافيه على هالقرقيعان ... بس وين قرقيعان اليوم عن قرقيعان الامس !!

اليوم القرقيعان حفلات وفلبينيات وملابس خاصه بالقرقيعان وبالامس القرقيعان بالشوارع اليوم يتفننون بعلب القرقيعان وبالامس خريطه قرقيعان وطاقيه وماي حار من السطح !!

هلا بالغالي عاد ماي حار حرااام عليهم لأ أنا صدفني الماي البارد حييل من فوق السطح حسبي الله عليهم ههههههههه

AL-Zinc

عضو فعال
من اعيوني اختي الغاليه وسوومه انا توني اشتريت قرقيعان عشره كيلو بس اشلون اوصله لج :(

السلطاني

عضو مخضرم
قرقيعان سعيد للجميع​

قرقيعان سعيد للجميع...وكل عام...وإنتم بخير...وماشاء الله...راحت ايام رمضان...

ولم يتبقى إلا النصف.....

ومع أني أرى أن القرقيعان...إختلف....وأصبح الآن...بلا طعم...عكس السابق....

أتذكر التقرقع...والمغامرات....

والذهاب من فريج...إلى فريج آخر....رغم المخاطر...من قطاع الطرق...الصبيان الآخرين...

أتذكر بعض البيوت...اللي يرشون ماي...علينا....

ونصارخ عليهم...ويص ويص...في بيتكم ......

تركت التقرقع...منذ مبطي...ولكن لا أزال أحن إلى تلك الأيام....

شكرا وسم...على القرقيعان....سويتي جو بالمنتدى....!!​

وسم*

عضو مخضرم
لاشكر على واجب ياخوي يابونوره يالغالي بس حبيت نتشارك في هالمناسبه الحلوه وإعادة الذكريات الجميلة لك ولباقي الأعضاء بهذه المناسبه الجميله

السلطاني

عضو مخضرم
لاشكر على واجب ياخوي يابونوره يالغالي بس حبيت نتشارك في هالمناسبه الحلوه وإعادة الذكريات الجميلة لك ولباقي الأعضاء بهذه المناسبه الجميله

إي والله ذكريات جميلة.....

إهداء للجميع هذه الصورة..................!!

أعلى