الحوثيون يطلقون قناة «الضياء» الفضائية على «نايل سات»


7f8bc_111228606300207.jpg
أطلقت حركة الحوثيين في اليمن قناة فضائية على قمر نايل سات، تحمل اسم «الضياء»، التي بدأت بث شعارها دون أي برامج حتى اللحظة.

ومن المقرر أن يعمل الحوثيون من خلال قناتهم الجديدة على نشر أفكارهم ورؤاهم السياسية، الأمر الذي يثير مخاوف من تصاعد حدة الصراع بين الحوثيين وحزب التجمع اليمني للإصلاح، خصوصا إذا سخر الحوثيون قناتهم الجديدة في الصراع الدائر بين الطرفين في العديد من المحافظات، والذي انتقل مؤخرا إلى ساحة التغيير بصنعاء وراح ضحيته 20 جريحا جراء عراك بالأيدي بين أنصار الطرفين.
وكانت أحزاب اللقاء المشترك شكلت لجنة تحقيق في أحداث العراك بين أنصار الحوثيين والإصلاح، في ساحة التغيير بصنعاء، في ظل دعوات لاحتواء الخلاف بين الطرفين ومخاوف من تصاعده وأخذه أشكالا أكثر عنفا

 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
الله بلآ آليمن بآلحوثيين و آلقآت ، بدونهم رآح يستقيم حآل آليمن

،

بس آلحوثيين مسويين قنآة شنو رآح يعرضون فيهآ يعني ؟؟؟؟؟ :D
 

أبو عزام

عضو مميز
القناوات الشيعيه ليس لها قيمه أعلاميه لأنها قائمه علي الكفر والسب والطعن فالناس بطعيتها لا تحب السب والشتم وقنواتهم هذا ديدنها ليس لها فائده تذكر . فلذك هي فاشله وساقطه وأتوقع حتي المجانين لايشاهدونها . و أخزاهم الله علي مساعيهم الضاله .
 
حسبنا الله على الحوثيون جعل الله كيهم في نحورهم قتلوا الاطفال والنساء وهدموا البيوت
لكن نبشر اهل السنة والجماعه في كل مكان النصر آت
وابشركم مجاهدين جاؤا من دول الخليج وخاصة الكويت ربي يحفظها
 

لعدان

عضو فعال
الله بلآ آليمن بآلحوثيين و آلقآت ، بدونهم رآح يستقيم حآل آليمن

،

بس آلحوثيين مسويين قنآة شنو رآح يعرضون فيهآ يعني ؟؟؟؟؟ :D

ياعصامية لقد ظلمتي القات عندما قرنتيه بالحوثة فعود قات يسوى الف حوثي لقد سقط الحوثة تحت اقدام اهل السنة وما دعمهم الا العفاش هذا القناة ستكون لايران
 
أعلى