ي لا من قطيع من مائة نعجة يقوده أسد

Catch Me If You Can

عضو ذهبي

يقول هاري ترومان : " إني لا من قطيع من مائة نعجة يقوده أسد.. أكثر من خوفي من قطيع من مائة أسد تقوده نعجة." فأختاروا الاسود في الانتخابات
كارثه بمعنى الكلمه سيد يضرب سيد وهو اخوه
ينتخي لواحد قال اللي قاله وهدفه انه يثير مشاكل بسب انه الاعضاء السابقين ماقادرين يواجهون شخص فخلنا نجيب واحد على قضايا وسبق انه شطب وانسجن وبقضاي اخلاقيه وقضايا امانه
تدعو له بس على شان يوصل المجلس ويتهواش ومنو قالك انه راح يسوي اللي قاله شخص واضح
انه مشروع انبطاح حكومي انه الازمه سببها انبطاح الاعضاء امثالك وغيرك وبيع البلد ومرتشيين من اموال الشعب
سيد ورجل دين وين كلام الحسين رضي الله عنه ماخرجت اشرى ولا بطرنا انمى خرجت للاصلاح في امة جدي
هذا الاصلاح اللي تتبع فيه الحسين تدنس العمامه وتستغلها لتطلب من الشيعة انهم يصوتون لهذا
انت عارف وتدري بالرساله اللي ارسلوها المتظاهرين بالبحرين وطلبو سقوطك لانك كنت الداعم لقنات يعتبرونها قناة البحرين الثانيه وطعنة فيهم وهمشتهم وتطلع انت تقودك صاحبت القناة وتبجي بالقناة افلام ولا تكي عليهم وتعمل مأتمر نصره لبعثي ولا حتى استنكار لصالحهم كتبت
تدري انه كل مرشي الشيعة بالدائرة الاولى والثالثه رافضي الخروج على فناة سجاحه والبسوس بنفس الوقت وانه اخوك طلبو منه تصريح للقناة ورفض التصريح لها تدري بعد انهم وقعو على تلقينك درس وانه الشيعة اسود بالاولى والثالثه ولا يخضعون لمخططاة وطموحات لوحت مريضه وتكرس حياتها لنقل واقعها المرير ومعانات اسرتها لكي يكون لها موقع بالبلد
تأتي الان ياسيد حسين وتنخي لهؤلاء الجويهل والفضل اللي هم فسقه عند الموالين وتترك المرشحين الشيعه ومنهم اخوك ولا تنتخي له لو ولد عمك نازل نقول مايخالف بس اخوك نازل وكم موالي نازل حتى كلمه واحد تطلب لهم الصوة مافي
صدق ياسيد حسين عمر الاسود ماقادتهم نعجه ولايمكن ينقادون لهذي النعجه ولا تعذر وتقول انهم اهم الاصلح تضحك عليك النعجه ماتضحك على اسود الاولى والثالثه اذا ارة ان تكون نعجه لك هذا لاكن لايمكن ان نكون نعاج معك
يقول هاري ترومان : " إني أخاف من قطيع من مائة نعجة يقوده أسد.. أكثر من خوفي من قطيع من مائة أسد تقوده نعجة." فأختاروا الاسود في الانتخابات.

فهم اسود لاتقودهم نعجه
يعرفون مخططات قناة حي الطرب وانجاح زنادقتها والاسود لاينسون كلام الجويهل عن الكيكه او اذكرك
شوف اول دقيقتين من المقطع
http://www.youtube.com/watch?v=D4HmOX1xVZg

مايضحك عليهم الجويهل الاسود لا تعب عليهم النعجه والضفعه اقولها لك هم مجرد يرفعوله وناست انتخابات بالكويتي تقزيره حاله حال الحفيتي يقزرونها عليه لاكن يوم الاقتراع لايمكن يكون اسد تقوده نعجه وامراضها النفسيه وعقد عائلية وحياة مفككه
ياسيد حسين تريد الشيعي ان يترك الشيعي ليصوة لشخص ماعنده مشكله اذا القاعده عنده حرية ان تكون الخمور موجوده هذا الاصلاح والاختيار اللي تتبع فيه الحسين رضي الله عنه
شخص ينتقد احمد الديين لانه مع الحريه ويطلب منه انه يكون من ظمن برنامجه ومطالباته اعادة الخمور للبلاد هل تريد ان ينتخب الشيعي لكي تكون الرذياه بالمجتمع بسببه انه هو من اختار هؤلاء اللذين ماعندهم حلال حرام ويتحملون وزر ه وزر من عمل بها

http://www.youtube.com/watch?v=ugzUxEyoDFs

المقطع هو ينتقد ويطالب من يقول بالحريه ان يطالب بوجود الخمور ماعنده مشكلة يعني السؤال لو انه وصل وعرض الامر هذا هل يكون من اول الموافقين عليه
لن يكونو ناخبي الاولى والثالثه مطيع للنعاج ولن ينسون ماذا فعلت زعيمة النعاج ومخططاتها
كبيره قسم بالله ان ينجر القلاف والمهري والمتروك وراء نعجه وينتخون لزمرتها ويتركون المولين الاكفاء حتى السيد اخو السيد لم ينتخو له
الهاله الاعلاميه والتطبيل لمرشحي القناة سبق وفعتها مع اخوها وعملته بطل قومي لاكن ردو عليها بالسناديق ماتغرم ابناء الرابعه البهرجه الاعلاميه وانه في حضور لمرشح العائله اللي بعد اللقاء يترنح ويرمي بالشماغ والعقال بالمجنون حتى ضحك الاطفال على افعاله وفشلت في الرابعه والان بدء شغلها على الثالثه ولن ينفعها هذا ماتضحك عليهم
مشهد من شاهد الدعايه الاعلاميه لمرشح العائله بعد اللقاء شاهد الترنح يمين ويسار
وضع له اخنيه وطنيه لكي يعطو تأثير انه رجل وطني لاكن الاسود بالدائره الرابعه علموه الشغل بالصناديق
http://www.youtube.com/watch?v=aR9iF1OAw7E

ذهبت للدائره الثالثه وتريد ان تقول انا بامكان اعلامي ان ينجح ويسقط اي مرشح هل هي تعتقد انه الناخبين سذج للدرج هذي تقودهم نعجه لاكن اتيانها بسيد وعمامه تعتقد انهم يخرون سجدا امامها لاكن بعيد عن شورابكم لايسجدون الى للذي خلقهم
ولن ينسى الناخبين التاريخ وتشويه الحقائق وياسيد حسين خالفة طريق الحسين رضي الله عنه بالاصلاح وانك اصبحت داعي للانبطاح

قصيدة طلال السعيد لولى عهد البحرين ابان انطالق احداث البحرين

القصيدة كلمات الشاعر طلال السعيد

عاشت يمينك ياخليفة
يابو علي ذرب اليمين

ياباني النهضة الحديثة
ياللي على بلادك أمين

المجد سيفك وأنت سيفه
هذا هو الحق المبين

لمن تحرا الشعب خيفة
أبوعلي فعله يبين

شال الثقيلة والخفيفة
غصبن عن اللي طامعين

المجد ماهو بالوظيفة
المجد فعل الطيبين

بحرين ياعذرا عفيفة
يادارنا لاترهبين

في ظل مروين الرهيفة
آل الخليفة أجمعين

حمد وسلمان وخليفة
للعز والنصر المبين
======================
هذي الصور في خضم الاحداث والذهاب لاعطاء الولاء والطاعه والنصره للقيادة

هل تريد ياسيد هذي الزمره اللتي قادتك ان تقود اسود الشيعهة

هذا خاص لك ياسيد حسين

http://www.youtube.com/watch?v=bo1WOFnuQcg&feature=related

سبحان مغير الاحوال قناة حي الطرب والسمردح تريد ان تقود شيعة الكويت سبحان شكانة ومع منو كانت تقعد وحياتها ومجلسها الان اصبحت تحرك شوارب كنت

بالنهايه اقولها لك يوم الاقتراع يكرم المرء او يهان وعند الصناديق كل المسرحيه اللي كانت بشهر كامل سوف تمحى وفلام الاكشر انه الحضور كثير وبهرجه اعلاميه سبق وعملتها مع اخوها وااعطوها درس لاتنساه ابناء الرابعه والقضايه اللي يطرحها يعرفون انه سوف ينسها مجرد وصوله وانه فقط راح يقدم سؤال ويتفرق لجنى الاموال والاستثمار هو وزمرته

اتمنى ان اجعله موضوع لاكن قدر الله ان يكون رد كامل وشامل

سبحانك الله وبحمدك سبحان الله العظيم

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
اللي كتبلي وقالي اني من طرف فاخر القلاف اقوله لا اعرفه ولم يطلب مني ان اقول واكتب هذا فاخر القلاف ليس له لا ناقه ولا جمل بالكلام هذا لاكن اكيد بقلبه غصه من موقف اخوه وتشرذمه في تصريحاته وانه اصبح يقاد لا يقود

zarat

عضو مميز
نبيل الفضل وضح هذا الكلام بلقاء الراي

وانا شفت المقطع

نبيل الفضل قال هالكلام لان في واحد يبي حرية فقال شنو الحرية اللي تبيها اكثر من جذي ؟ فقال نبيل الفضل اطالب بإباحة الخمر ردا على اللي طالب يبي حرية

فقال الفضل شنو حرية اكثر من جذي انت تبي حرية الفوضى

وقال بالراي انا ما طالبت وقال لو انا بطالب جان من خلال مقالاتي طالبت

انا ما ادافع عن الفضل بس اقول اللي سمعته وشكرا و

وانا اتمنى يفوز

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
مايصير واحد نفس توجه الفضل بالحرية المطلقه ويطلب منه الفضل انه يطلب اباحة بيع واستيراد الخمور ويقول هذا مع الحريات
بعدين الفضل لما تقول وانت مع اباحة بيع الخمر يقول انا لا مو معاها مع انه الفضل نفس توجه الكاتب

زين حتى الكاتب مع الحرية ونفس الوقت لما تسئل يقولك لا انا لست مع الاباحه بعدين يرجع الفضل وينتقده لانه عارض الاباحه
الفضل يقول انا ما اشرب بس هذا مايعنى انه لايقبل اباحة بيع وشراء الخمور وهذا معروف موشرد اللي يبيع زقاير واللي يبيع مخدراة واللي يبيع خمور لازم يكون يستعمل هذي الامور
نبيل الفضل لايمانع التجارة بالخمور واباحتها لانه لاينطلق من منطلق حلال وحرام ينطلق من قاعدة ماتشتهيه نفسي
بعدين مايصير انت ك مشلم تشوف واحد يعبد صنم او ملحد تقوله شفيها انك ماتعبد بقر او نار تقوله شفيها ان تعبد غير الله

واجب الرجل المصلح ان ياخذ الملحد ويدله على الطريق الصحيح وهو طريق الله عز وجل الواحد القهار

أعلى