الداخليه : مخالفة المركبات التي تحمل صورالمرشحين وأعلاناتهم

خطة إعلامية لتوعية الناخبين


الداخلية: مخالفة المركبات التي تحمل صور المرشحين وإعلاناتهم
7/1/2012 الآن - المحرر الأمني 4:44:11 PM

أعلن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور وقائد قيادة تنظيم السير والمواقف باللجنة الأمنية للإمداد والتحضير لانتخابات مجلس الأمة 2012 اللواء د. مصطفي حسين الزعابي عن بدء الأجهزة الأمنية لمديريات أمن المحافظات والمرور وشرطة النجدة والمباحث الجنائية في رصد ومخالفة المركبات التي تحمل صور المرشحين واعلاناتهم وفقاًً للتعميم الإداري بشأن تطبيق الشروط والضوابط الخاصة بأماكن المقار الانتخابية لعدم مخالفة اللوائح والقوانين.
وأضاف اللواء د. الزعابي ان اللجنة العليا المشتركة بين وزارة الداخلية وبلدية الكويت تتولي حالياًً مهام الاشراف على تنفيذ احكام المادتين (31/31 أ) مكرر بخصوص مـــا يتعلق بالانتخابات بما فيها المقار الانتخابية والاعلانات الخاصة بالمرشحين.
وذكر أن بلدية الكويت سوف تتولي من جانبها ازالة المقار والاعلانات الانتخابية المخالفة للقوانين والغير مرخصة وفقاًً للشروط والضوابط الخاصة بإقامة المقار الانتخابية ومدى استيفائها لحماية حقوق المرشحين وحماية أملاك وعدم مخالفة
اللوائح والقوانين ذات الصلة.
وأعرب اللواء د. الزعابي عن أمله في أن يتعاون أصحاب المركبات في عدم وضع الصور والملصقات الخاصة بالمرشحين حفاظاًً على المظهر العام ولمخالفة ذلك لقوانين المرور وشروط الأمن والمتانة والتي تمنع وضع أية كتابات أو ملصقات أو صور على المركبات أو العلامات والإشارات المرورية وغيرها من اللوحات الإعلانية والدعائية للمرشحين حتى لا يعيق ذلك حركة المرور ويؤثر على سلامة مستخدمي الطريق ويحول دون وقوع حوادث مرورية لعدم وضوح الرؤية أمام السائقين.

المصدر : جريدة الآن

التعليق : خطوه موفقه من وزارة الداخليه وأتمنى أن تنتهي هذه الظاهره الأنتخابيه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
خطوه مباركه في فرض هيبه الدوله ...

وحبذا لو شمل القرار اي ملصقات طائفية ...

وكذلك اي ملصقات تخص دول اخرى ؟؟؟ فبعض الوافدين شبعان ضيم بديرته

واذا قعد بالكويت حط علم ديرته اللي هاج منها ومن ضيمها كانه

بيرق بالسياره !!!وبشكل استفزازي ؟؟؟

هالظاهره لا تجدها الا في الكويت !!!!!
 
أعلى