عاجل : سعدون حماد يعلن انسحابه من الانتخابات ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأصمعي

عضو مخضرم
يا بعد جبدي
وانا ادري عنه
صارت سايبه هذي بالخامسة ما يبونه
بيي عندنا
تعجني الثقة لوووول

والله ونعم فيك و بأهلك ..

الثقة مرات عند بعض الناس ينطبق عليهم المثل الشئ إن زاد عن حده ينقلب ضدة ..

فيصل مسلم ينجح بسبب خيطان بس الدائرة مو كلها خيطان علشان تيي و ترشح عمرك عندنا !

تحياتي لك .. :وردة:​

المحللين و المراقبين منو هذولي عاد لا يكون إللي يرددون كلام وكالة قالو ؟!​

على الأقل أحسن من الدائرة الرابعة و الخامسة إللي تلو مرشحي الفرعيات تل للنيابة ..

و بعدين ليش ما رديت على الزميل أحمد الميلم إللي كان له رأي مشابه و لا بس الأصمعي قال هالرأي ؟! ;)

تحياتي .. :وردة:

سيم سيم انت مع احترامي لك والأخ الميلم​
عنصريتكم تفضحكم

احمد الميلم

عضو فعال
والله ونعم فيك و بأهلك ..

الثقة مرات عند بعض الناس ينطبق عليهم المثل الشئ إن زاد عن حده ينقلب ضدة ..

فيصل مسلم ينجح بسبب خيطان بس الدائرة مو كلها خيطان علشان تيي و ترشح عمرك عندنا !

تحياتي لك .. :وردة:​

علي فكره فيصل يتحالف مع الطبطبائي وبعض الاسلامين يعطونه
اما لو بس يعتمد علي خيطان ما يفوز

الأصمعي

عضو مخضرم
علي فكره فيصل يتحالف مع الطبطبائي وبعض الاسلامين يعطونه
اما لو بس يعتمد علي خيطان ما يفوز

لا الحين وايد من مطاوعة الثالثة ما يعطون الطبطبائي عقب مواقفة الأخيرة في أنفاق غزة و قطه الغترة و لعقال بشكل هستيري بساحة الإرادة و إقتحام مجلس الأمة ..

فـ ماراح يصير تبادل أصوات قوي مثل قبل خاصة إن الإسلاميين في المناطق الداخلية يغلب عليهم الطابع ألا عنف عكس الإسلاميين الأخرين بالمناطق الخارجية و وليد الطبطبائي شذ عنهم ..

و بعدين لاحظ إن حتى عائلة الطبطبائي الكريمة تلاقيهم مو راضين على موقف ولدهم وليد و مواقفة أثرت عليهم ..

شوف مثلاً دكتورة كلية الشريعة محمد الطبطبائي ما شاء الله إنسان لبق و محترم و غير إنفعالي عكس وليد ..

حتى بإقتحام مجلس الأمة و التظاهرات العنيفة كان الدكتور محمد الطبطبائي ضدها ..

فـ مو كل مرة تسلم الجرة و موقف وليد الطبطبائي هالمرة وايد ضعيف و لا شخليه ينسحب بكل سهولة مع إن معروف إن وايد كان يقسم و أخر شئ ما يبر بقسمة !

ضد كل ما هو قبلي حتى لو كان انسان شريف
وبعدين منو اللي يقول الرابعة اكثرهم قبيضة
ترى الأولى اكثر من تحول للنيابة
والحجي مو عن القبيضة الحجي عن الدفيعة !!!​
حتى عندنا بالثانية شراء الأصوات على ودنه

اينشتاين

عضو ذهبي
بيسجل موقف وبيكسب اصوات قبيلة عتيبة بعد لاحس انة بيدقر

مدام انك طيب يالحوت النافق لية ماحضرت جلسات رفع الحصانة عن ولد عمك

الأصمعي

عضو مخضرم
نصيحة للزميل العضو بوعبدالله السعيدي ..

ترى اللعب على وتر كره أو حقد ضد القبائل ترى ما تمشي كلش !

ما في عائلة كويتية أصيلة و حضرية مو مناسبين احد من بدو القبائل فـ هالشئ شيله من راسك ..

المسألة تتمحور حول الأشخاص مو لأنساب !!

بالنسبة لي أشوف سعد بن طفلة العجمي لو ينزل الإنتخابات أعطيه صوتي و انا مطمئن ..

لكن المشكلة مو في قبائل و عوائل و عنصرية المشكلة في فكر و طرح المرشح نفسة و توافق فكرة مع أفكارنا ..

لذا إقتضى التنويه ..

تحياتي .. :وردة:​

احمد الميلم

عضو فعال
لا الحين وايد من مطاوعة الثالثة ما يعطون الطبطبائي عقب مواقفة الأخيرة في أنفاق غزة و قطه الغترة و لعقال بشكل هستيري بساحة الإرادة و إقتحام مجلس الأمة ..

فـ ماراح يصير تبادل أصوات قوي مثل قبل خاصة إن الإسلاميين في المناطق الداخلية يغلب عليهم الطابع ألا عنف عكس الإسلاميين الأخرين بالمناطق الخارجية و وليد الطبطبائي شذ عنهم ..

و بعدين لاحظ إن حتى عائلة الطبطبائي الكريمة تلاقيهم مو راضين على موقف ولدهم وليد و مواقفة أثرت عليهم ..

شوف مثلاً دكتورة كلية الشريعة محمد الطبطبائي ما شاء الله إنسان لبق و محترم و غير إنفعالي عكس وليد ..

حتى بإقتحام مجلس الأمة و التظاهرات العنيفة كان الدكتور محمد الطبطبائي ضدها ..

فـ مو كل مرة تسلم الجرة و موقف وليد الطبطبائي هالمرة وايد ضعيف و لا شخليه ينسحب بكل سهولة مع إن معروف إن وايد كان يقسم و أخر شئ ما يبر بقسمة !

وليد قطها بالويه لي انشطب فيصل انا انسحب
و وايد دواوين تخلت عنه ومنها ديوان الصبيح الي لهم وايد اصوات وتأثيرهم قوي بالدائره
وليد ضعيف موقفه والانسحاب افضل له

الأصمعي

عضو مخضرم
سعدون حماد ما توقع بـ ينحل المجلس فـ ما مداه يضبط بخدماته مع أبناء الدائرة الثالثة ..

و نسى سعدون حماد إن أبناء الدائرة الثالثة بغالبيتهم و الحمدالله شبعانين ..

و عندهم عزة نفس و لا يمكن يروحون له يطلبون خدمة أو تمرير معاملة عن طريقة ..

فـ الظاهر شاف نفسة إن توهق و ما يقدر يعتمد على عتبان خيطان خاصة إن غالبية عتبان خيطان مع فيصل مسلم ..

فـ لعب على وتر العواطف و بإنتظار أن تتضح الرؤية في المحكمة الإدارية في حال رجع فيصل مسلم يرجع عن قرارة ..

هذا والله أعلم ..

شجون الكويت

عضو مخضرم
حسسوني بعض الأعضاء ان الدائرة الثالثة المدينة الفاضلة ولا سان فرانسسكو...!!! قبح الله العنصرية والأمراض النفسية .. شكران:D

الأصمعي

عضو مخضرم
وليد قطها بالويه لي انشطب فيصل انا انسحب
و وايد دواوين تخلت عنه ومنها ديوان الصبيح الي لهم وايد اصوات وتأثيرهم قوي بالدائره
وليد ضعيف موقفه والانسحاب افضل له

فعلاً كلامك صحيح و لنا نسب مع عائلة الصبيح الكريمة ..

و نفس الأسباب ذكروها لي سواء من الليبراليين أو الدينين ..

وليد ينسى يشم الصوت منهم أو من إنسباهم ..

موقف وليد عندنا صار مثل موقف الشيعة ضد جوهر و موقف العتبان من سعدون ..

هذا والله اعلم ..

الأصمعي

عضو مخضرم
حسسوني بعض الأعضاء ان الدائرة الثالثة المدينة الفاضلة ولا سان فرانسسكو...!!!D

لا الدائرة الثالثة يسمونها الكويت المصغرة كل الفئات فيها و دائرة الفكر و هذا مو كلامي كلام كبار السياسيين ..

و بعدين مالقيتي غير سان فرانسيسكو قولي موناكو قولي جنيف مو سان فرانسيسكو عاد :confused:

احمد الميلم

عضو فعال
لا الدائرة الثالثة يسمونها الكويت المصغرة كل الفئات فيها و دائرة الفكر و هذا مو كلامي كلام كبار السياسيين ..

و بعدين مالقيتي غير سان فرانسيسكو قولي موناكو قولي جنيف مو سان فرانسيسكو عاد :confused:

وايد ناس ما يعرفون شنو الفكر يعني !!!
وايد نواب فازوا وكل الفئات بالثالثه عطتهم هذا الي يميزنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى