سيناريو الدول العربية يتكرر مرحلة تشوية مطالبة البدون (صورة)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صخب أنثى

عضو فعال
أنت تعلم إفتراء الداخليه في تصريحها عما حصل في ديوان الحربش , وكذلك تعلم إفتراء الداخليه فيما بالاراده , فـ لماذا لم تصدق إفتراءها هذه المره ؟

انا بقولك كذب البدون وتهويلهم للامور اكبر من تهويل رجال الأمن ,,,

العام الماضي من كذبهم مشوا بجنازه من غير ميت ؟؟ تذكرها او اذكرك ؟؟؟

:)

أنت تعلم إفتراء الداخليه في تصريحها عما حصل في ديوان الحربش , وكذلك تعلم إفتراء الداخليه فيما بالاراده , فـ لماذا لم تصدق إفتراءها هذه المره ؟

اخي العزيز ان اقصد افتراء صاحب الموضوع الذي يصّور الكويت بأنها دولة بوليسيه وقمعيه وليس فيها سلطة قضائيه مستقله

وليس من المروءه ولا من الخلاق ان نسيس قضيه انسانيه كقضيه البدون في فتره تعيش فيها المنطقه بأسرها مرحله حساسه وخوفاً من دخول الطابور الخامس على الخط

صخب أنثى

عضو فعال
في سؤال بسيط جدا ولكنه يعني الكثير
من صور أليس لديه حس انساني ويرفض ما يجري ؟!
فلماذا إذن نحرمه من أيصال الحقيقة التي ارادها إلى الجميع

تجذبون الجذبه وتصدقونها ؟؟ اي حقيقه ؟؟ انتم ماخذيتوا الجنسيه وجذي لو تاخذونها شنو

تسون ؟؟

الله احفظ الكويت من شرورهم..

انا بقولك كذب البدون وتهويلهم للامور اكبر من تهويل رجال الأمن ,,,

العام الماضي من كذبهم مشوا بجنازه من غير ميت ؟؟ تذكرها او اذكرك ؟؟؟

:)

لا والله أني ماأذكر , ولو كان هالخبر صحيح , انا معك , ولا أرضى ولا أقبل بهاذا التهويل ..

نعم متعاطفين , ونعم نحن مع المظلومين , ولكن لايمكن التشهير بأن الداخليه قتلت شخصا َ , فهنا يأتي الظلم لأفراد الداخليه .

ولكن نحن نتكلم في نطاق هذا الموضوع , لابد ان نجزم انه تهويل .

شكرا َ لكي أختي

اخي العزيز ان اقصد افتراء صاحب الموضوع الذي يصّور الكويت بأنها دولة بوليسيه وقمعيه وليس فيها سلطة قضائيه مستقله

وليس من المروءه ولا من الخلاق ان نسيس قضيه انسانيه كقضيه البدون في فتره تعيش فيها المنطقه بأسرها مرحله حساسه وخوفاً من دخول الطابور الخامس على الخط

نعم , نحن لا يرضينا الظلم للكويت , ولا يرضينا تشويه صورتها خارجيا َ , لذلك لا نرضى بـ ظلم أخواننا البدون ( المستحقيين ) .

شكرا َ لك أخي :وردة:

سعد الشمري

عضو مميز
تجذبون الجذبه وتصدقونها ؟؟ اي حقيقه ؟؟ انتم ماخذيتوا الجنسيه وجذي لو تاخذونها شنو

تسون ؟؟

الله احفظ الكويت من شرورهم..

اعتقد يسون نفس اذناب ايران او نفس الذين يرفضون تطبيق القانون في الفرعيات و التجمهر في ساحة قصر العدل ولا يحترمون القانون :D ماقول غير الله المستعان يمكن يطلعون احسن من اللى يتجمهرون و يعترضون على بعض الامور دام هم مظلومين الذين يتجمهرون في قصر العدل اقولة قصر العدل بابة مفتوح للجميع بسكم زعزعة و تهويل لـ اموركم الشخصية و مصالحكم

صخب أنثى

عضو فعال
لا والله أني ماأذكر , ولو كان هالخبر صحيح , انا معك , ولا أرضى ولا أقبل بهاذا التهويل ..

نعم متعاطفين , ونعم نحن مع المظلومين , ولكن لايمكن التشهير بأن الداخليه قتلت شخصا َ , فهنا يأتي الظلم لأفراد الداخليه .

ولكن نحن نتكلم في نطاق هذا الموضوع , لابد ان نجزم انه تهويل .

شكرا َ لكي أختي

العام الماضي اشاعوا ان فيه ضحايا وان رجال الامن خشوا الجنايز ونتشر الخبر وكلنا تعاطفنا

وراحوا للمقبره جنازه بلا ميت :)

اكتب بقوقل مظاهرات البدون وجتازه بلا ميت وشوف الخبر والتاريخ شفنا مواضبع اكثر من هل موضوع

وتعاطقنا معاهم حيل اخر شي اشاعات وجذب واتهامات لعبوا بمشاعرنا لعب

هذا طبعهم والله مايستحقون الا التسفير من البلد المتظاهرين فقط

:وردة:

سعد الشمري

عضو مميز
العام الماضي اشاعوا ان فيه ضحايا وان رجال الامن خشوا الجنايز ونتشر الخبر وكلنا تعاطفنا

اكتب بقوقل مظاهرات البدون وجتازه بلا ميت وشوف الخبر والتاريخ شفنا مواضبع اكثر من هل موضوع

اى والله التسفير هم و من يكسر القانون في دخولة مجلس الامة و تهويل قضية المشطوبين و التجمهر امام قصر العدل :D

صخب أنثى

عضو فعال
اعتقد يسون نفس اذناب ايران او نفس الذين يرفضون تطبيق القانون في الفرعيات و التجمهر في ساحة قصر العدل ولا يحترمون القانون :D ماقول غير الله المستعان يمكن يطلعون احسن من اللى يتجمهرون و يعترضون على بعض الامور دام هم مظلومين الذين يتجمهرون في قصر العدل اقولة قصر العدل بابة مفتوح للجميع بسكم زعزعة و تهويل لـ اموركم الشخصية و مصالحكم

القوانين فوق الكل وهذي ديرتنا ولانرضي بزعزعه امنها بساحه الاراده عيالنا وصلوا 90 الالف

ماشفنا الا شفناه بمظاهراتكم جذب واشاعات وتعدي ع رجال الأمن...

الي مو عاجبته الديره يرحل ويفكنا من شره

هالكلام لايجوز , ولكن لا يعني ان خمسه او سته عملو هالعمل , تفقدين تعاطفك مع 40 ألف مستحق او اكثر ؟

والتسفير للمخربين لا للمتظاهرين , فـ هناك فئه تظاهرت بكل سلميه وبكل احترام , وانا أتكلم عن المستحقين , لانهم صبرو لمدة نصف قرن ولم يأتيهم الحل , ووعود الحكومه كثيره , كما رأينا على مدى الجمعات الفائته , و

لكن يوجد هناك مخربين , فلا يسلبونك حق التعاطف مع اخوانك المستحقين بسبب هؤلاء المخربين .

شكرا َ لك اختي

صخب أنثى

عضو فعال
اى والله التسفير هم و من يكسر القانون في دخولة مجلس الامة و تهويل قضية المشطوبين و التجمهر امام قصر العدل :D

عجيب امرك لاتشبه البدون بعيال الديره شتان اخوي البدون نصهم توهم جاين من البصره

لاتخلينا نطلع عن الموضوع :)

يبون جنسيه شوف وين شرهتهم :)

كـويتي

عضو ذهبي
عصي وعجرات

شنو ناوين عليه

الظاهر بيطقون الشرطة فيهم وتم القبض عليهم

الحصول على الجنسية بهذه الطريقه !!!

نشكر وزارة الداخلية على حفظ الامن والامان للمواطنين

سعد الشمري

عضو مميز
عجيب امرك لاتشبه البدون بعيال الديره شتان اخوي البدون نصهم توهم جاين من البصره

لاتخلينا نطلع عن الموضوع :)

يبون جنسيه شوف وين شرهتهم :)

دامج تعرفين اختي انه فية نصهم من البصره تكفين طلعي لنا دليل و فكينا منهم خل نحاكمهم و نسفرهم

صخب أنثى

عضو فعال
هالكلام لايجوز , ولكن لا يعني ان خمسه او سته عملو هالعمل , تفقدين تعاطفك مع 40 ألف مستحق او اكثر ؟

والتسفير للمخربين لا للمتظاهرين , فـ هناك فئه تظاهرت بكل سلميه وبكل احترام , وانا أتكلم عن المستحقين , لانهم صبرو لمدة نصف قرن ولم يأتيهم الحل , ووعود الحكومه كثيره , كما رأينا على مدى الجمعات الفائته , و

لكن يوجد هناك مخربين , فلا يسلبونك حق التعاطف مع اخوانك المستحقين بسبب هؤلاء المخربين .

شكرا َ لك اختي
\\\\

الي مو مستحقين خربوا ع المستحقين والي صبر نص قرن يصبر جم شهر مو يخربها ويزعزع

امن البلد بهتصرفات الي تخلط الحابل بنابل .. فقدتا التعاطف معهم اذا تبي الصج

من جذبهم وتزويرهم للحقائق ..

تحياتي:وردة:

صخب أنثى

عضو فعال
دامج تعرفين اختي انه فية نصهم من البصره تكفين طلعي لنا دليل و فكينا منهم خل نحاكمهم و نسفرهم

بدون من وين جوو ؟؟ اخاف من عيال السور ؟؟

او فقعه :)

روح لتيماء والصلبيه واصدق مع نفسك وشوف الناس الي هناك وتعرف من وين جايين :وردة:

سعد الشمري

عضو مميز
بدون من وين جوو ؟؟ اخاف من عيال السور ؟؟

او فقعه :)

روح لتيماء والصلبيه واصدق مع نفسك وشوف الناس الي هناك وتعرف من وين جايين :وردة:

و ليش نجذب على بعضنا
الكويت خليط
من ايران السعودية العراق :D
كلنا عيال قرية ... وكملي المثل
و انا اقولج للمرة 2 عطينا شى عشان نسفرهم و نخلص من ها المشكلة ..
و من وجهه نظري
فية بعضهم اساميهم احسن من

اليزا اوهانس قرة بتيان

ماريا مارئا كستابنياده تورس

كوهرتاج باقرزاده اهنكر

شهين عزيز بوردست

تريسيتا سيرانو هيروسا

جلوريا دي جوزمان مونوز

ماريادورندا بلليترو فبريرو

صغرى غلام رازمند

المصدر :
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN...9458&zoneid=14

صخب أنثى

عضو فعال
و ليش نجذب على بعضنا
الكويت خليط
من ايران السعودية العراق :D
كلنا عيال قرية ... وكملي المثل
و انا اقولج للمرة 2 عطينا شى عشان نسفرهم و نخلص من ها المشكلة ..
و من وجهه نظري
فية بعضهم اساميهم احسن من

اليزا اوهانس قرة بتيان

ماريا مارئا كستابنياده تورس

كوهرتاج باقرزاده اهنكر

شهين عزيز بوردست

تريسيتا سيرانو هيروسا

جلوريا دي جوزمان مونوز

ماريادورندا بلليترو فبريرو

صغرى غلام رازمند

المصدر :
[URL="http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN...9458&zoneid=14"]http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMN...9458&zoneid=14[/URL]

تكلم نفسك احنا عيال الكويت :) عيال بطنها

انتظروا غدا في صُحفنا النزيهة :

القوات الخاصة تعتقل المتظاهرين أثناء محاولتهم الاعتداء عليهم ،

ويبدأ البعض بالترويج لهذه الفكرة والايمان بها وحتى حلف الايمان المغلظه انها اخبار صحيحة بالرغم من أن الكل يعرف أن مامن رجل في الكويت لا يملك : عجره في سيارته .. وأن الإعلام عندنا غارق بالفساد !

...

الله كريم .. ماضاقت الا لـ تفرج !

Greis

عضو بلاتيني
أبي من مواليد 53 المكان / جبله
و لدينـا أوراق لـ الجد تعود لـ عام 33 ( أوراق عمل ) .
و أقطن الأن في الصليبيه

و أقول لمن يدعي و يقول بلا عقول أن المتظاهرين سـ يعيقون تجنيسي كـ مستحق .. بربك قل لي كيف .. ؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى