نداء هام ومن القلب لمرشحي قبيلة مطير

ولد العقيله

عضو مميز

لا يخفى على الكثير ان هذه الانتخابات غير عن كل وجميع الانتخابات التي عرفتها الكويت منذ الاستقلال
هذه الانتخابات هي معركة .. معركة كسر عظم بيننا وبين كلاب الكويت من العنصريين والفاسدين والاستبداديين والمتواطئين والمتخاذلين

ولايخفى على صاحب العين الفاحصة ان مكسر العصى في المعارضة هم مرشحو قبيلة مطير فبكثرتهم ستتشتت اصوات القبيله لتزداد فرص سقوط كم هائل من مرشحي قبيلة مطير وفي الوقت نفسه تزداد فرص نجاح السقط من كلاب الكويت

اخواني ان العدد الكلي لمرشحي القبيلة كبير جدا مما سيتسبب بضياع الجميع - ضياع الجميع

الحال هذا ولله الحمد لاينطبق مع فرعيات العوازم والعجمان والرشايده
لانهم بإختصار سيعمدون في الرئيسي الى تغيير السقط الذين فازوا بفرعياتهم فهم قله كالحويله عند العجمان وقس على ذلك بمعنى تغيير اسم واحد ضعيف من الفرعية في الرئيسي ., وهذا مالا ينطبق على فرعية قبيلة مطير

انا هنا اوجه نداء لمرشحي القبيلة لمن اراد منهم ان ينتقم عن كل الوجع الذي اصابنا جميعا في الفتره الماضية

لتتوحدوا وتوحدوا كلمتكم وتجتمعوا بأحد الديوانيات وليقدم بعضا منكم على التنازل لاخوه حتى لايضيع الجميع ويتشتتوا ويتفرق صوتهم لتذهب بالسبق امعات تنظر وتترقب بفرح لكل هذا الكم من المرشحين

انا هنا احص بالذكر الاخوان فرز الديحاني - وعيد شامان - وطرقي سعود - وماجد موسى
على ان توجد صيغه لهذا الاتفاق ان هو تم كأن يكون هناك اتفاق بين ابناء القبيلة الا تجري انتخابات فرعية لقبيلة مطير بعد اربع سنوات وبأن يمتنع الاخ الكريم الوعلان والاخ الكريم ابورمية عن خوض الانتخابات القادمة بعد اربع سنوات لانهم هم الاثنين المعرضون للسقوط في هذا الوقت ولكنهم لن يسقطوا لوحدهم هذه المره بل انهم سيسحبون معهم وللاسف الاربعه الفائزين بالفرعية
اما الاخ الكريم مسلم البراك والاخ الكريم محمد هايف فإنهم لايعتمدون على اصوات القبيله بالدرجه الاولى بل ان جميع ابناء القبائل يصوتون لهم

اذن انا هنا ادق جرس انذار مبكر فهل منكم ايها الشرفاء من يؤثر الصالح العام على نفسه

Arabian Boy

عضو مميز
أنا صرت أشك أن نزول 10 مطران هدفه التخريب
وصرت أشك انه برعاية حكومية (لأنها الطرف الوحيد المستفيد من هالوضع)
وإلا 10 مطران نازلين طبيعي أن الأصوات ((تتطشر)) وليس تتشتت فقط

hamad99

عضو مميز
لا يخفى على الكثير ان هذه الانتخابات غير عن كل وجميع الانتخابات التي عرفتها الكويت منذ الاستقلال
هذه الانتخابات هي معركة .. معركة كسر عظم بيننا وبين كلاب الكويت من العنصريين والفاسدين والاستبداديين والمتواطئين والمتخاذلين

ولايخفى على صاحب العين الفاحصة ان مكسر العصى في المعارضة هم مرشحو قبيلة مطير فبكثرتهم ستتشتت اصوات القبيله لتزداد فرص سقوط كم هائل من مرشحي قبيلة مطير وفي الوقت نفسه تزداد فرص نجاح السقط من كلاب الكويت

اخواني ان العدد الكلي لمرشحي القبيلة كبير جدا مما سيتسبب بضياع الجميع - ضياع الجميع

لانهم بإختصار سيعمدون في الرئيسي الى تغيير السقط الذين فازوا بفرعياتهم فهم قله كالحويله عند العجمان وقس على ذلك بمعنى تغيير اسم واحد ضعيف من الفرعية في الرئيسي ., وهذا مالا ينطبق على فرعية قبيلة مطير

انا هنا اوجه نداء لمرشحي القبيلة لمن اراد منهم ان ينتقم عن كل الوجع الذي اصابنا جميعا في الفتره الماضية

لتتوحدوا وتوحدوا كلمتكم وتجتمعوا بأحد الديوانيات وليقدم بعضا منكم على التنازل لاخوه حتى لايضيع الجميع ويتشتتوا ويتفرق صوتهم لتذهب بالسبق امعات تنظر وتترقب بفرح لكل هذا الكم من المرشحين

على ان توجد صيغه لهذا الاتفاق ان هو تم كأن يكون هناك اتفاق بين ابناء القبيلة الا تجري انتخابات فرعية لقبيلة مطير بعد اربع سنوات وبأن يمتنع الاخ الكريم الوعلان والاخ الكريم ابورمية عن خوض الانتخابات القادمة بعد اربع سنوات لانهم هم الاثنين المعرضون للسقوط في هذا الوقت ولكنهم لن يسقطوا لوحدهم هذه المره بل انهم سيسحبون معهم وللاسف الاربعه الفائزين بالفرعية
اما الاخ الكريم مسلم البراك والاخ الكريم محمد هايف فإنهم لايعتمدون على اصوات القبيله بالدرجه الاولى بل ان جميع ابناء القبائل يصوتون لهم

اذن انا هنا ادق جرس انذار مبكر فهل منكم ايها الشرفاء من يؤثر الصالح العام على نفسه

أنا أيدك تماماً وأتمنى من خريجي الفرعي، فرز وماجد موسى وطرقي سعود وعيد شامان التنازل، مع إدراكي بأن الترشيح حق للكل

عندي شكوك بأن للحكومة يد في كثرة عدد مرشحي مطير.........

ذو الهمه

عضو بلاتيني
كلاب الكويت مره ثانيه

لا ويدعي الوطنيه

من سيخسر نواب مطير هو الحسد ومن شاركوا بالفرعيه المجرمه ولا تقولى الحكومه لها دخل لانها ما قالت للعنصريين روحوا فرعيه

عيب نواب مطير ان هناك من صنعوا انفسهم مثل مسلم البراك و ابو رميه اما البقيه فلا عزاء لانهم من مجرمين الفرعيات

Arabian Boy

عضو مميز
من سيخسر نواب مطير هو الحسد ومن شاركوا بالفرعيه المجرمه ولا تقولى الحكومه لها دخل لانها ما قالت للعنصريين روحوا فرعيه عيب نواب مطير ان هناك من صنعوا انفسهم مثل مسلم البراك و ابو رميه اما البقيه فلا عزاء لانهم من مجرمين الفرعيات

مالك شغل بالمطران ولا لك شغل بالدائرة الرابعة
الدائرة الرابعة محد يعلمها حق منو تصوت ..

سامي نت

عضو فعال
وبأن يمتنع الاخ الكريم الوعلان والاخ الكريم ابورمية عن خوض الانتخابات القادمة بعد اربع سنوات لانهم هم الاثنين المعرضون للسقوط في هذا الوقت ولكنهم لن يسقطوا لوحدهم هذه المره بل انهم سيسحبون معهم وللاسف الاربعه الفائزين بالفرعية

انا اذهب معاك اخوي في كل اللي انت طرحته اهني وشكرا لك على التنبيه

xkuwait

عضو مميز
شوف ياخوي انا رشيدي بس احب اوضح نقطه ..
الاتفاقيات صعبه جدا والارقام والتكهنات صعبه

مو بس لقبيله مطير .. حتي الرشايده بالرابعه نفس الحاله .. اللي بره التشاوري فيه منهم افضل من اللي بالتشاوري وكل واحد له تكتيكه الخاص

افضل شي لمطير تركز على خمسه اعضاء مثل مسلم - هايف - الوعلان - الوسمي - بورميه

انا اشوف ان قبيله مطير متجه الى الاربعه القدامه في المجلس

وهم مجربين ولا يريدون المغامره في اخراج احد من الجدد لكي لا يندمون

مع احترامي الكبير للمرشحين الجدد

ابن ابوي

عضو مميز
شوف ياخوي انا رشيدي بس احب اوضح نقطه ..
الاتفاقيات صعبه جدا والارقام والتكهنات صعبه

مو بس لقبيله مطير .. حتي الرشايده بالرابعه نفس الحاله .. اللي بره التشاوري فيه منهم افضل من اللي بالتشاوري وكل واحد له تكتيكه الخاص

افضل شي لمطير تركز على خمسه اعضاء مثل مسلم - هايف - الوعلان - الوسمي - بورميه
اخوي والله انا مطيري وكلامك هو الصح التركيز علي الاعضاء السابقين وعليهم عبيد الوسمي
اما مخرجات الفرعي فهم الاضعف والاقل حظا
وكل ما ادخل دوانيه ما يطرون ربع الفرعي ولا لهم اي حضور بالدواوين

ابن ابوي

عضو مميز

نعم اخوي التخريب موجود ولا فرز الديحاني ما صارله سنتين ناجح بلدي يخلي الكرسي من اجل تخريب علي ربعه
نعم الشك ينصب علي فرز خاصه والرجال مسير غير مخير

ذو الهمه

عضو بلاتيني
مالك شغل بالمطران ولا لك شغل بالدائرة الرابعة
الدائرة الرابعة محد يعلمها حق منو تصوت ..

ما دريت ان الرابعه لك بس انت

وصح الدائرة الرابعه ملت مهزلة الفرعيات ومخرجات الجريمه وراح تقرر الصح اما المطران ففى منهم اعضاء محترمين ما ينطرون حتى القيبله

ذو الهمه

عضو بلاتيني

ذو الهمه وهل عندك شك انه فيه بالكويت كلاب

اول كلب البريجستون
وثاني كلب الحوت
وثالث كلب ,,, الجلبه ,,, العاهر
جلبة الساقط الاقط وونيسته وجليسته في لحظات ال ,,

وليش تعيب عليهم وانت تمارس اخلاقهم

الشموليه امر خاطئ تبى تقول عن اى شخص كلب قوله باسمه اما انك تطري اسم الكويت وتقرنه بالكلاب فهو الخطأ

madre

عضو مميز
كل القبائل الكبيرة بالعدد انزلوا منها ناس رئيسي

لكن لا تنسى توقيت الانتخاب وهو في اثنين فبراير والي اغلب الناس تكون كاشته مسافره طالعه يعني ايضا التوقيت راح يقلل نسبة الحضور

غيث

عضو مخضرم
كلامك سليم ومية بالميه بس الحسد والايادي الخفيه
ماتدفع البعض من التكسب والمغامره على حساب المعارضه

أعلى