الهـــلال VS النصر ((تقديــم+اخبــار))

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
shrta-2ce8f9ea4c.png


::المناسبة::
كأس ولي العهد-الدور ربع النهائي-

::الفريقين::
الهــلال VS النصــر

::الموعد::
الاثنين 1433/2/29هـ الموافق 23 يناير 2012 م

::المكان::
استاد الامير فيصل بن فهد(الملز) بالرياض

::التوقيت::
8:00 بتوقيت مكة المكرمة

::القنآة النآقلة::
السعودية الرياضيه 1

::معلق المباراه::
عامر عبدالله

______________________________________
::ملعب اللقاء::

استاد الامير فيصل بن فهد
الطاقه الاستيعابيه:-28 الف مشجع
سنة الافتتاح:- 1971

______________________________________
::مشوار الفريقين::

((الهــلال))
كان طريق الهلال للوصول لدور 8 سهلا اذ تغلب على الشعله في الدور 16 بـ6 اهداف لهدف في المباراه التي اقيمت في الخرج والتي صاحبها الشغب الجماهيري فسجل للهلال في تلك المباراه كلا من يونج بيو وعيسى المحياني ومحمد الشلهوب ونواف العابد.

((النصـر))
وصل النصر لهذه المباراه بعد ان تغلب بصعوبة وبضربات الترجيح على مضيفه الفتح بـ8-7 بعد ان انتهت الاشواط الاصليه والاضافيه بنتيجه سلبيه.

والفائز من هذا اللقاء سيقابل الفائز من لقاء الاتحاد والفيصلي.

______________________________________
::التشكيله المتوقعه::

((الهــلال))

..............حسن العتيبي..............
الزوري-المرشدي-هوساوي-البيشي
.....سلمان الفرج-محمد القرني......
.....العابد -الفريدي-ع.الدوسري......
............عيسى المحياني............

((النصـر))
...............عبدالله العنزي...............
برناوي-هوساوي-عنتر يحيى-الغامدي
......غالب-عبدالغني-خالد عزيز.......
...............الزيلعي-بينو................
.............محمد السهلاوي............

______________________________________
::المواجهات في الكاس::

-التقى الهلال والنصر في كاس ولي العهد في 7 لقاءات,,فاز الهلال في 6 لقاءات بينما النصر في لقاء وحيد.
-سجل الهلال في هذه اللقاءات 14 هدف بينما سجل النصر 5اهداف فقط.
 
بدون مراوغة ومجاملة الفوز حليف النصر بإذن الله ولو يقدمون مبارة تليق بالملعب ومحبينهم ...
سنكون بالموعد بإذن الله:) ...
وشكرا ياولد عتيبه ..
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
ان كان ماباقي الا النصر يهزمنا....سلم على الملعب وسلم على الكوره
اخـوان واصحـاب لاهانـو ولاهنّـا....لكن في اللعب كـلاً حسـب مقدوره
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
بدون مراوغة ومجاملة الفوز حليف النصر بإذن الله ولو يقدمون مبارة تليق بالملعب ومحبينهم ...
سنكون بالموعد بإذن الله:) ...
وشكرا ياولد عتيبه ..

كأني ارى الهلال يخرج النصر من الكاس للمره الخامسه على التوالي والله اعلم.
شاكر على المرور
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
"موبايلي" تطرح تذاكر ديربي الهلال والنصر غداً





عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: تبدأ شركة موبايلي، الشريك الرسمي لنادي الهلال، مساء غد السبت، بطرح تذاكر مباراة فريقي الهلال والنصر التي سيحتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن الدور النصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد.
وقالت "موبايلي" أن تذاكر ديربي العاصمة سيبدأ بيعها من الساعة الرابعة مساءً وحتى العاشرة اليوم السبت وغداً الأحد، وذلك في نادي الهلال ومتجر الهلال بشارع التحلية واستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وفي مقر نادي النصر، فيما سيقتصر بيع التذاكر يوم المباراة على منافذ البيع في استاد الأمير فيصل بن فهد. وجاء طرح التذاكر قبل يومين من المباراة نظراً للإقبال الجماهيري المتوقع. وأعلنت "موبايلي" أن حاملي العضوية الزرقاء من الجماهير الهلالية سيكون لهم تعاملٌ خاص عند شراء التذاكر سواء من منافذ البيع أو في الملعب الذي سيتم فيه تخصيص شباك تذاكر فقط لحاملي العضوية ليتمكنوا من الحصول على تذاكرهم بكل سهولة، كما قالت "موبايلي" أن حاملي العضوية الفضية ستتوفر تذاكرهم في مكتب العضوية في الملعب بجانب مدخل المنصة. وعن أصحاب العضوية البلاتينية قالت "موبايلي": إن فريق العمل الخاص بالعضوية سيقوم بتوصيل التذاكر لهم قبل يوم المباراة، كما سيحظى هؤلاء الأعضاء بمعاملة خاصة في المقصورة الرئيسة للملعب حيث يشرف على خدمتهم مجموعة مدربة للتعامل مع كبار الشخصيات.وفي الإطار نفسه أعلنت "موبايلي" أنها ستقوم بتوزيع خمسة أجهزة (iPhone 4S) على الجماهير الحاضرة، وأهابت "موبايلي" بالجماهير التي تعتزم حضور المواجهة ، أن تحتفظ بالتذاكر إلى نهاية المباراة حيث سيتم إعلان أرقام التذاكر الفائزة بالسحب قبيل نهاية المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب ومن خلال شاشة الملعب، على أن يتم تسليم الأجهزة بعد نهاية المباراة مباشرةً على أرض الملعب.
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
الأمير الوليد بن بدر يرد : الله يسمع منك يا عبدالله بن مساعد !!


أكد الأمير الوليد بن بدر المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر جاهزيتهم لمباراة الهلال المقبلة في مسابقة كأس سمو ولي العهد وقال : الهلال فريق كبير وناد شقيق سبق أن أخرجناه من عدة بطولات كما أنه أخرجنا من بطولات أيضا وهذا حال الكرة .
وحول تدني مستوى الهلال الفترة الأخيرة وهل سيكون عامل مساعد في الفوز قال :هذا الأمر غير صحيح وهناك الكثير من الإعلاميين يحاولون إعطاء مزيد من الشحن للاعبي النصر وجماهيره مشددا أنهم لن يتوقفوا عن إبرام الصفقات حتى آخر يوم في التسجيل للفترة الشتوية التي أبرمتها الإدارة النصراوية مؤخرا وقال : لن نتوقف عن إبرام المزيد من الصفقات التي تعود على الفريق بالنفع والفائدة وبحسب حاجة الفريق فنيا ووفق ما يطلبه مدرب الفريق ماتورانا مشيدا باللاعبين المنضمين حديثا خالد عزيز وعبدالعزيز السعران اللاعب الكوري كيم بيونج والبرازيلي واجنر ديسلفا . وحول انتقاد الكثيرين لصفقة انتقال خالد عزيز للنصر قال : خالد عزيز لاعب كبير ويملك إمكانيات فنية رائعة وجاء للنصر بحماس كبير لتمثيل الفريق ولديه الرغبة في الانضباط نافيا أن يكون هناك شروط بينهم وبين عزيز وقال :عزيز لاعب محترف يعرف ماله وما عليه وأتمنى له التوفيق مع زملائه اللاعبين .
الإعلام الأزرق لن يخدرنا وقلصنا العجز المالي وشدد الوليد بن بدر أنهم لن يتعاقدوا مع لاعبين بأسعار باهظة تكلف النادي الكثير وقال : سبق وأن أعلنا أن لدينا عجزا ماديا يجب أن نقلصه والدليل أن الصفقات التي أبرمناها مؤخرا كانت بالأشياء الممكنة والمعقولة . وبين الأمير الوليد أنهم سيتخذون خطوة في نادي النصر تتمثل في تسريب بعض الأخبار والمعلومات الخاطئة ومن يعلنها سيتحمل مسؤوليتها وتبعاتها وأشار الأمير الوليد أنهم قلصوا العجز المادي الى 35% من تقليص العجز المادي وتقليص الديون التي يعاني منها النادي وقال : هناك الكثير من الديون التي تخلصنا منها والتي كانت تعيق تسجيل المحترفين وفي مقدمتها مستحقات نادي الاتفاق بالإضافة الى بعض المستحقات الأخرى وتبقى جزء من الديون التي تم تأجيلها أو جدولتها . مشيرا الى أنهم سائرون في عمل تشكيل جهاز إداري يواكب عمل المرحلة المقبلة . وعلق الأمير الوليد بن بدر على حديث الأمير عبدالله بن مساعد ترشيحه فريق النصر للفوز في المباراة وهل يعتبره تخديرا بقوله : الله يسمع منه .
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
أبواب الهلال مغلقة استعدادا للنصر


يستأنف لاعبو الفريق الكروي الأول في نادي الهلال اليوم تدريباتهم الاعتيادية بعد الراحة التي منحت لهم أمس، عقب وصولهم للرياض في ساعات الصباح الأولى قادمين من جدة بعدما خسر الفريق مباراته أمام الأهلي 1/صفر في الجولة الـ17 لدوري زين للمحترفين. وسيبدأ الهلال اليوم تحضيراته استعداداً لمواجهة الديربي المرتقب مع غريمه التقليدي النصر الاثنين المقبل في ربع نهائي كأس ولي العهد.
وستغلق تدريبات اليوم وغد أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما هو معتاد قبل المباريات بـ48 ساعة.
 

meshal

عضو بلاتيني
محسومه للهلال
النصر مثل ما يقولون ما وراه إلآ الفقر
والسنوات الأخيره الفريق مولي ما عنده غير سمعة تاريخه .
مبروك للهلال مقدماً .
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
كلف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم يوناني لقيادة مباراة الهلال والنصر ضمن مباريات دوري الثمانية لكأس سمو ولي العهد التي يستضيفها استاد الأمير فيصل ين فهد بالرياض يوم الأثنين 29/ 2/ 1433هـ الموافق 23 يناير 2012م ، ويتألف طاقم التحكيم من حكم الساحة اناستاسيوس سيديربولوس وحكم مساعد أول ديميتريوس بوزاتزيديس وحكم مساعد ثاني ديميتريوس ساريداريس وحكم رابع الياس سباثاس.




الله يستر من هالحكم,,ماصار دولي الا في 2011
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
ماتورانا:جهزت فريقي لـ120 دقيقه والهلال لن يسجل بوجود عيد وهوساوي




أكد مدرب النصر ماتورانا على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه لتقديم مباراة كبيرة مساء غداً امام الهلال في دور الثمانية لمسابقة كأس سمو ولي العهد جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي بالنادي الى جانب اللاعب محمد عيد وبين ماتورانا في بداية حديثه انه سعيد بلقاء الاعلاميين قبل كل مباراة مؤكداً على ان هدفه من تدريب النصر هو صناعة فريق ينافس بقوة على كل البطولات من خلال طريقة لعب متميزة تحقق للفريق النتائج التي يطمح لها كل محبيه واضاف قائلاً نحن نستفيد من كل أيام التدريب وكذلك من المباريات التي نلعبها لتطبيق أفكارنا التي تهدف لخدمة وتطوير الفريق واضاف كان الأسبوع حافلاً بجلب لاعبين جدد للفريق بهدف زيادة العطاء الفني وهم بلا شك دعم للفريق و التغييرات دائماً تكون للأفضل والإدارة تعمل بكل جد لمساعدتي على تطبيق منهجيتي من خلال جلب ما أريده للفريق . ورفض الإفصاح عن مشاركة أي من اللاعبين المنتقلين حديثاً للفريق وقال انا لا يهمني متى حضر اللاعب بقدر ما يهمني مدى الفائدة التي سيقدمها للفريق في المباراة وعندما اختار تشكيلة الفريق فإنني اختار الأحد عشر لاعباً الأجهز للمباراة مؤكداً انه جهز الفريق بدنياً للمباراة حتى لو امتدت لمائة وعشرين دقيقة مشيراً الى انه في عالم كرة القدم قد لا يكسب الافضل مستوى في المباراة وهناك شواهد كثيرة على ذلك المهم لدي ان يطبق اللاعبين ما أريده منهم وأنا أثق في قدراتهم الفنية والبدنية . وأشاد بقدرات لاعبي خط الدفاع بفريقه وقال انني اعتبرهم ومن خلال الست مباريات التي دربت فيها الفريق افضل خطوط الفريق وخصوصاً عندما يلعب محمد عيد وعمر هوساوي حيث لم يسجل أي هدف في مرمى فريقنا وهما يلعبان جنباً الى جنب مشيراً الى ان الغاء عقد عنتر يحيى شأن داخلي بالنادي، واكد ان إشراكه لأي لاعب في تشكيلة الفريق لا يأتي الا من خلال ما يقدمه هذا اللاعب في عدة تمارين فالمباريات ليست حقل تجارب، وبين ان لمباريات الديربي نظرة مختلفة لدى الجماهير والإعلام فقط أما المدربين فنظرتهم شمولية لكل المباريات وهم لا يريدون خسارة أي مباراة بغض النظر عن ما إذا كانت ديربي او خلافه وقال نحن كمدربين نضع خبراتنا كاملة في كل مباراة بهدف الفوز ونحترم دائماً خصومنا واكد ماتورانا على ان الاجواء الباردة لن تحول امام اللاعبين لتقديم مباراة جيدة وقال اللاعبين محترفين وتعودوا على اللعب في مثل هذه الاجواء الباردة وسيكونون حاضرين فنياً وبدنياً في المباراة .
من جانبه أكد مدافع الفريق اللاعب محمد عيد على انه هو وزملائه جاهزين للمباراة وقال طوال الايام الماضية كان هناك تركيز من المدرب في إعداد الفريق فنياً وبدنياً ومعنوياً وان شاء الله ينعكس ذلك على ما سنقدمه في المباراة واضاف دائماً لقاءات النصر والهلال تحفل بالإثارة والندية وهذه المباراة علاوة على انها ديربي فإن أهميتها تزداد كونها مباراة خروج مغلوب في بطولة تحمل اسماً غالياً على الجميع وانا لدي ثقة كبيرة بأن النصر سيكون للنصر وان شاء الله نظهر بالمستوى الذي يؤهلنا لتحقيق ذلك مشيراً الى ان دفاع النصر سيكون حاضراً في المباراة بأفضل صورة .
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
بونان يتحدث عن النصر

يعقد مدرب الفريق الألماني هيكو بونان مؤتمراً صحافياً إلى جانب أحد لاعبي الفريق عند الساعة الـ6:15 من مساء اليوم بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام النصر مساء يوم غد في ربع نهائي كأس ولي العهد إذ ارسلت هيئة دوري المحترفين خطابا للاندية أفادت من خلاله ان الآلية المتبعة في دوري زين للمحترفين من النواحي الاعلامي تسري على مسابقة كأس ولي العهد.
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
الهلال يخسر المرشدي.. ومدربه هيكو: سنعاني الغيابات أمام النصر





أكد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الألماني هيكو بانون، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الأحد؛ للحديث عن لقاء دور الـ8 في كأس ولي العهد أمام النصر، أن تدربيه للفريق الكروي الأول جاء بناء على طلب إدارة النادي، وذلك إلى حين وصول المدرب الجديد الذي سيقود الفريق فنياً في الفترة المقبلة. معبراً عن سعادته بتولي هذه المهمة، وخصوصاً في لقاء الغد، الذي سيجمع الهلال بشقيقه النصر، وداعياً الجماهير الهلالية إلى الحضور، ومؤازرة فريقهم في هذا اللقاء المهم.


وأضاف: فريق الهلال يعاني بعض الأزمات حالياً، إلا أن إدراك لاعبي الهلال أهمية لقاء الغد سيسهل من مهمتي. وشدد على أن اللاعبين يملكون القدرة الفنية التي تمكنهم من تجاوز مباراة النصر بإذن الله.
من جانبه ذكر لاعب الفريق الهلالي الأول خالد شراحيلي أن "مباراة الغد مباراة ديربي تجمعنا مع شقيقنا نادي النصر، واللقاء لن يكون صعباً على المدرب بفضل نتائجه الجيدة مع الفريق الأولمبي، وعزمنا نحن اللاعبين على الفوز والتأهل". مؤكداً جاهزيته متى ما رغب المدرب في الاستعانة بخدماته.

وعلى الصعيد الميداني اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء الغد أمام النصر، وجاء المران تكتيكياً وترفيهياً وسط مشاركة اللاعب عبداللطيف الغنام الذي أبدى جاهزيته التامة، في حين تأكد عدم مشاركة اللاعب ماجد المرشدي إثر إصابته في مفصل القدم. ودخل لاعبو الفريق بعد نهاية التدريب معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.


من جهة أخرى نفى لاعبا فريق الهلال الأول محمد الشلهوب وسعد الحارثي ارتباطهما بمواقع التواصل الاجتماعي، التي تحمل اسميهما، وخصوصاً موقعَيْ "الفيس بوك" و"تويتر". مؤكدَيْن أنهما لا يتعاملان مع تلك المواقع.
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
عبدالرحمن بن مساعد: متى ماكان الهلال في يومه فلن يوقفه أحد


شدد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد على صعوبة وأهمية مباراة الفريق أمام النصر مساء اليوم وقال:» تنتظرنا مباراة كبيرة و(ديربي) مثير بين فريقين كبيرين، وأعتقد أن مثل هذه المواجهات لاتخضع لأي مقاييس، وبغض النظر عن ترتيبهم في الدوري إلا أن النصر يبقى فريقا كبيرا والهلال أيضا فريق كبير لأن مبارياتهما كما قلت لا تخضع لما يقدمانه من مستويات «. وأضاف:» أعتقد أن فرص الفريقين متكافئة بين الطرفين، ومهما كانت الظروف فإن كل فريق يملك حظوظ التأهل لدور نصف النهائي بنسبة خمسين بالمائة، وبالنسبة لنا في الهلال فإننا سنبذل كل ما بوسعنا من أجل تجاوز النصر وتحقيق التأهل، ولذلك فإنه متى ما كان الهلال في يومه فلن يستطيع أحد ايقافه».

 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
المحياني: سنؤكد تفوقنا


وصف مهاجم فريق الهلال عيسى المحياني مواجهة الليلة أمام فريق النصر بأنها من اللقاءات الهامة التي سيخوضها الفريق ونسعى كلاعبين لتحقيق الفوز والتأهل للدور الأربعة في بطولة كأس ولي العهد للموسم الحالي.
وتمنى المحياني هز الشباك النصراوية وإسعاد الجماهير الهلالية التي دائما تقف مع الفريق بدعمها ومساندتها الفعالة وسنهديها الانتصارات والبطولات، مطالبا الجماهير بالتواجد بكثافة في مباراة القمة الليلة، وتشجيعهم من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو المحافظة على اللقب.
وشدد المحياني على أن المباراة أمام النصر تعتبر من المواجهات الكبيرة التي تحظى بأهمية ومتابعة من قبل الجميع، وهدفنا تأكيد التفوق على الفريق النصراوي، والاستمرار في تحقيق الانتصارات والسعي لحصد أولى الألقاب المحلية في الموسم الحالي.
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
غالب : سنجرد الزعيم من لقبه


أوضح ضابط إيقاع الفريق النصراوي إبراهيم غالب، أن نتيجة المباراة تعني الشيء الكثير لنا كلاعبين وللجماهير ولأعضاء الشرف، وقال: «الكل يعلم أن الدوري حسابيا ومنطقيا انتهى بالنسبة للنصر وتفكيرنا منصب تجاه هذه البطولة، وعودة الكولمبي بينو ستكون إضافة للفريق من الناحية الفنية، علاوة على اكتمال الصفوف حيث لا يعاني الفريق من غيابات أو إيقافات وعلى أتم الاستعداد لخوض النزال»، وأضاف: «الهلال احتكر البطولة أربعة مواسم ماضية، وحان الوقت لإيجاد بطل جديد، سنقاتل بحماس لخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي».

 

ŞĥmLąŇ

مشرف الشبكة الرياضية
DCF9D940-2A4A-47D3-8941-92CE6ACFA114_normal

FaisalAbuthnain فيصل ابوثنين☑



أتوقعها هلالية كالعادة ان شاء الله بفارق هدف واتمنى من إخواني اللاعبين ان يستشعروا اهمية وضع فريقهم وتربص المنافسين به وتكون لهم الليلة كلمة
 
أعلى