رئيس الامارات يأمر بأسقاط قروض المواطنين ..

Falcon

عضو مميز
جاء قبل قليل ان رئيس الاتحاد الاماراتي

الشيخ / خليفه بن زايد امر باسقاط القروض عن المواطنين الاماراتيين

ويشكر على ذلك وهنيئا لاخواننا واشقائنها بالامارات ..

بينما لدينا لازال الشمالي يفكر ويدبر ويعارض ذلك

لانه بصراحة من يدير ذلك الامر قروض المواطنين وماشابه

هو مايسمى باتحاد المصارف الكويتيه

هل يعقل ان بني ادم دفع اصل الدين 6 مرات واكثر

ولم يسقط منه سوى النزر اليسير ...؟؟

هناك مادة بالقانون تسمى الربا الفاحش وهذا

ماينطبق علي البنوك وسبق ان سئل احد الاصدقاء محامي

عن تلك الماده فافاد بانها غير مفعله او ( علي الرف ) كما وصفها

لان الطرف الاخر الخصم والجلاد والحكم

هو البنوك ووزير الماليه والبنك المركزي

تواطؤ ثلاثي واضح .

المقترضين بالكويت لامانع لديهم مثلما يقال

ان يدفعوا ايضا One Round من القرض زيادة خير للطرف الاخر

ولايريدون اسقاط الديون يشكر فضلكم

ولكن يريدون كبح لجام الفائده والغائها فقط ..

قبل جم يوم حكومتنا ( الرشيده ) اسقطت ديون جمهورية صربيا ..؟

يااخي اعتبروا مواطنيكم صرب او كروات علي القليله

واسقطوا فوائد قروضهم ...؟؟

بوصالح 777

عضو ذهبي
الكويت بخير ونعمة ولله الحمد احسن من دول خليجة وايد في الامتيازات
,

اخوى الكريم
نحمدالله نشكره على كل حال والكويت نحبها لو انها رمل

لكن مع احترامى الشديد لك الامارات طايفتنا 6 كيلو فى جميع المجالات ماهى القروض وبس

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
شوف في حكمة ليش طيحوا القرض مال جمهوريه الصرب علشان نشدهم الي الاسلام

ونقول لهم نحن المسلمين وايد زينيين

وهم في احتمال تطيح الديون ملوت العراق

بس مال اهل الديره لأ ليش لازم المواطن يتعب اشويه و يفكر في حاله واديونه لان اذا طيحوا الديون ثاني شلغه راح يفكر فيها المواطن مستقبله ومستقبل اعياله يعني راح يفتح اعيونه وعقله عدل للتصرفات الحكومة وهذا الشي ما يبونه

وفي ملاحظه كل شي غلط في الكويت ومايتصلح او فكره ماتتطبق في المقابل الدول الخليجيه تتفادي هذا الغلط وتنفذ الفكره

يامتكتك

عضو فعال
يستاهلون اهلنا في الخليج كل خير والي يفرحهم يفرحنا

بخصووص صربيا في فرق ياخوي بينا وبينهم الصرب شقر حمر يستاهلون يطيحون عنهم القروض احنا اهل الديره بصراحه مانستاهل!! معقوله يطيحون عنا القروض ويخلون المواطن الكويتي يتفرغ لمستقبله ويهتم بدراسة عياله ويطمح للافضل دام عنده سيوله!!! على قولت السياسيه المحنكه مابيصير هيك :)

جرح المودة

عضو ذهبي
عندنا هنا بالكويت حلال الدوله يصرف على الرشاوي ودعم صاروخ بوشهر وتسكير ديون ربع دهداري بالكامل وربعنا ماكلهم القمل جاهم التموين مجانا سنه طارو من الفرحه ولايدرون
لولا الله وثم الثورات العرب كان ماجاهم فلس

اااااااااااااااااااااااااه في فمي درام ماي من القهررررررررر

عندنا هنا بالكويت حلال الدوله يصرف على الرشاوي ودعم صاروخ بوشهر وتسكير ديون ربع دهداري بالكامل وربعنا ماكلهم القمل جاهم التموين مجانا سنه طارو من الفرحه ولايدرون

لولا الله وثم الثورات العرب كان ماجاهم فلس

اااااااااااااااااااااااااه في فمي درام ماي من القهررررررررر
ياخوي لاتجحد النعمة المنح ال 200 دينار صرفت لنا في سنة 2007 وفي سنة 2009 ومنحة اسهم بنك وربة صرفت للمواطنين مجانا وكل هذا قبل الثورات العربية يالغالي
وهالطيب والكرم موغريبة علي بوناصر الله يطول بعمرة
ياخي خاف الله دول الخليج ماعندهم الامتيازات الي عندنا ياخي حتي الخليجي اذا عاش بالخليج بقدر يصرف التموين غير بعض باقي دلو الخليج مايعطون الخليجي حتي التموين لابشيمة ولابقيمة
انا جاري سعودي متزوج كويتية تدري عايش علي الاميتازات الي تعطيها الحكومة الكويتية لزوجتة علاوة لكل ولد وبدل اجار مع لنهم موكويتين غير التعليم والعلاج مجاني !!!! شرايك بهذي

.. عصآمية *

عضو مخضرم
الله يهنيهم و يزيدهم من خيره

و الحمدلله على النعمة ،‘

الله ينجي شعبنا من الربا و من اللي يستغلون حاجة الناس كائناً من كانوا

بن بطوطه

عضو ذهبي
ليس إسقاط القروض

تسوية الديون وخصم الراتب وبلاك لست ... يعني مثل صندوق المعسرين

والحمدالله إحنا بخير ونعمة

عبدالباري

عضو ذهبي
يبا الحكومه قاعده تبني بيوت للمصاروه

وهني المواطن يعيش مشرد 16 سنه من اجار الى اجار

ليما يصير ولده مراهق ويصير طوله بعدين يجي دوره عشان يستلم البيت

والا والبيت عاد ... 400 متر وصغير والا بأخر الدنيا و600 متر عقب المنه

ياخي خلها على الله

الاحباط كل ماله ويزيد .... والقهر كل ما له ويزيد ... انا بعد في فمي ماااااااااااااااي

سلس متمكن

عضو فعال
وصلني خبر من جريدة الان ,,,

(بعد الامارات السعوديه : الملك عبد الله يسقط قروض مواطنيه )

وباجر ان شاء الله دورنا يا كويتيين 27/1/2012 ساحة الاراده
اول من طالب بفكرة اسقاط القروض من سنين والدول سبقونا
بسبب الحسد والعياذ بالله يقولون نبي تنميه بعد !

انتم وين والتنميه وين والحسد متغمص في اغلب القلوب الله يكافينا الشـــــر ,,,,

الحين يطمر احد الاعضاء يصرّح يقول لا الملك عبد الله يقصد ديون العقار او المزاعيين وغيرها !
يحسب نفسه بالديوان الملكي يقرأ الافكار والغايات من اجل تخفيف الصدمه من الحسد
عمومآ عقار مزارع شركات تعتبر اسقاط قروض وبس
:p

جرح المودة

عضو ذهبي
ياخوي لاتجحد النعمة المنح ال 200 دينار صرفت لنا في سنة 2007 وفي سنة 2009 ومنحة اسهم بنك وربة صرفت للمواطنين مجانا وكل هذا قبل الثورات العربية يالغالي
وهالطيب والكرم موغريبة علي بوناصر الله يطول بعمرة
ياخي خاف الله دول الخليج ماعندهم الامتيازات الي عندنا ياخي حتي الخليجي اذا عاش بالخليج بقدر يصرف التموين غير بعض باقي دلو الخليج مايعطون الخليجي حتي التموين لابشيمة ولابقيمة
انا جاري سعودي متزوج كويتية تدري عايش علي الاميتازات الي تعطيها الحكومة الكويتية لزوجتة علاوة لكل ولد وبدل اجار مع لنهم موكويتين غير التعليم والعلاج مجاني !!!! شرايك بهذي

اللي ضحكني سالفة ومنحة اسهم بنك وربة انت من صجك تتكلم ولا يقول عن الـــ200
الناس تقولك الملك والامير اللي طيح الفوائد والثاني القروض وانت تسولف عن الــ200
وبعدين ماشفتك مستغرب بتسكير ديون الشيعه ... إيييه نسيت أنك مو مقتنع فأطمنك ماقلتها من الباب الفراغ الا وانا متأكد من هالشئ بس ربعنا النواب السابقين يعلمون وطمطمين عنها
بحجت الفتنه وعلى فكره انا قالي نائب وشفت بعيوني واحد الشيعه بشارعنا كان عنده قبل ناصر شفر 2002 والحين قدام بيته 4 سيارات فاخره اخر موديل !!!!
وبعدين يالغالي دولتك تنتج بالميلرات يوميا شنو المانع
والا حلال البلد يروح لايران
وحرام على المواطن وبالتحدين غير الشيعي اللي مسكره ديونه ويشاركه بالـــ200 وبالـــ1000 وبالتمويل ... نعم اقولها للمليون ولست ناكر وجاحد كما تقولها بالعكس ماشفنا شئ علشان اجحد اللي شفناه الضبط الاحضار والاقساط والفوائد اللي تتزايد يوم عن يوم
أرجع وأقول في فمي درام تنكر ماي

اللي ضحكني سالفة ومنحة اسهم بنك وربة انت من صجك تتكلم ولا يقول عن الـــ200

الناس تقولك الملك والامير اللي طيح الفوائد والثاني القروض وانت تسولف عن الــ200
وبعدين ماشفتك مستغرب بتسكير ديون الشيعه ... إيييه نسيت أنك مو مقتنع فأطمنك ماقلتها من الباب الفراغ الا وانا متأكد من هالشئ بس ربعنا النواب السابقين يعلمون وطمطمين عنها
بحجت الفتنه وعلى فكره انا قالي نائب وشفت بعيوني واحد الشيعه بشارعنا كان عنده قبل ناصر شفر 2002 والحين قدام بيته 4 سيارات فاخره اخر موديل !!!!
وبعدين يالغالي دولتك تنتج بالميلرات يوميا شنو المانع
والا حلال البلد يروح لايران
وحرام على المواطن وبالتحدين غير الشيعي اللي مسكره ديونه ويشاركه بالـــ200 وبالـــ1000 وبالتمويل ... نعم اقولها للمليون ولست ناكر وجاحد كما تقولها بالعكس ماشفنا شئ علشان اجحد اللي شفناه الضبط الاحضار والاقساط والفوائد اللي تتزايد يوم عن يوم

أرجع وأقول في فمي درام تنكر ماي
يارجال حدث العاقل بما يعقل منو قالك ان الحكومة الكويتية اسقطت قروووض الشيعه ههههههههههه من صجك لاحد يسمعك ويضحك ولاتضحك علينا اخوانا الخليجين الي يقرون انا عندي ربعي اثنين شيعه وعليهم قرووووض كاسرة ظهورهم للحين محد طيح عنهم ولادينار والسالفة الي ذكرت عن جاركم يمكن في احد من اقاربة او من ربعهم او مثلا من طائفتة طيح عنة عمل فية معروف مثلا انا اعرف واجد من السنة وبدو بعد طيحوا عن كويتين قروض وسددو عنهم
وبعدين ليش ضحكتك علي منحة اسهم وربة والمنح الي قبلها !! ياخوي غيرك عاجبتة وحامد ربة والحديث الشريف يقول يشكر الله من لا يشكر الناس. .
تعال وعد معاي
1 من انولدت والحكومة تصرف لك 50 دينار لين ماتوظفت وعليك الحساب !!!
2 والتعليم من الروضة الي الجامعه طبعا اذا كنت جامعي مجانا وعليك الحساب !!!
3 وعلاجك بالكاااااامل من الولادة الي الوفاة بعد عمر طويل والله يبعد عنك الامراض مجاناوهم عليك الحساب
4 اربع الاف مهر زواج من الحكومة 2000 منها مجاني و2000 تقسيط من غير فوائد وعليك الحساب
5 طبعا لاتنسي بدل الاجار 150 من الحكومة لين ماتطلع لك قسيمة وهم عليك الحساب
6 طبعا لاتنسي القرض الاسكاني الحكومة الله يخليها مدللتنا ارض وقرض بقيمة 70000 الف دينار كويتي يعني مايعادل مليون ريال سعودي !!!
7 وحتي اي كويتي يتوفي غسيلة وكفنة وحتي دفنتة حاطين عمال بلدية يدفنونة وهم عليك الحساب يالغالي
وبعد هذا كلة حسبت عدل وشفت ان القليل الي كنت انت ناقد علية اصبح كثير وخير ولااتشري لك الة حاسبة واحسبلك يالحبيب وتقبل مروري يالغالي

أعلى