sms- الفضل & الجويهل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

123456789

عضو فعال
من اخلاق الفرسان احترام الخصوم

والرضا بنتائج المعركه

------------------------------

نبارك لكم حصولكم علي عضوية البرلمان:وردة::وردة: ونحترم النتيجه ونتمني التالي منكم لما فيه مصلحتكم ومصلحة الكويت الغاليه

ولتكون فعلا اهلا لما انتم فيه فنصيحه من محب للكويت واهلها اهلي :قلب:

الحرب الاعلاميه لاستقطاب الاصوات والمواليين انتهت وانتم الان في مرحلة تقيم جديده وتشريع مهم بالبلد

فالتقلب سمه وطبع من طباع البشر ولا يعيبكم اذا تقلبتوا لما فيه مصلحة الكويت ومصلحتمن انتم ايضا

انتم الان شخصيات عامه محسوب عليكم كل تصرف وقول

ولتعملوا معا مع كل الاعضاء الاخرين وتحاولوا ان تكسبوا او تندمجوا مع قوه برلمانيه لتمشيه اراءكم بالمجلس

وانصحكم بالتالي

الاعتذار لجميع خصومكم فهم الان شركائكم بالتشريع
الرقي بالطرح لتكسبوا مؤيدين جدد
-----------------------------

بالنسبه لنبيل الفضل نصيحه -- وصلت المجلس وراعي الناقلات اهو محتاجك مو انت الحين وتذكر محمد عبدالقادر الجاسم
كان معاه وخلاه والحين الكويت كلها تحبه
ولا تشتري سياره بيوعطونك سياره :D

---------------------------------

الجويهل -- جميع ارائك للمزدوجين قدمها بقانون وعداك العيب من وعودك سواء مشت او اوقفت هذي الديمقراطيه
حصلت علي شي ولا بالحلم خله يطول رقمك حلو ولو خسرت 1000 راح تكسب 10000 صوت - خلك خدمات تقعد نفس
دميثر 30 سنه وورثه خلك قرش جديد بعد ما نفر الحوت ;)

اعتذر رسمي للمطران لا تكابر
فهم اعدائك السابقين انهم الاصدقاء الجدد وانه كل هذا للوصول

--------- وصلتوا وتمتعوا ولعبووووو سياسه --- وشاورووووووو

-----نسيت البسوس خلوها ترا كرت انحرق نفس ما خلها بوعيده والفضلي :إستحسان:
 

jassem

عضو مخضرم
نحترم اختيارات الشعب الكويتى للجويهل ونبيل الفضل .. .. وإنشاءلله تصفى القلوب بين الاعضاء لمصلحه الكويت ...
 

ششماتي

عضو مميز

الله يهدي الجميع ويسعد ديرتي وشيوخها واهلها الكرام
 

123456789

عضو فعال
نحترم اختيارات الشعب الكويتى للجويهل ونبيل الفضل .. .. وإنشاءلله تصفى القلوب بين الاعضاء لمصلحه الكويت ...

كلك صح
صح لسانك والكي بورد
نشكر مرورك:وردة:
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
نتمنى التهدئه خصوصا من الفضل والجويهل بالمجلس

ونقول للجويهل لا تجيب سيرة مزدوجين بقصد الاستفزاز

وللفضل لا تجيب سيره تنتيف الريش

ترى الصواغ اذا كنت قريب منه بوكسة اقشر يورم العين :)

مانبي نشوف على قولة بنت دشتي تق ومتاقق

ولا تخربون المجلس حبا بالكويت ومستقبلها
 

جريدى

عضو
الامور اسهل مما تتصورن وسيندم من صوت لهم لانهم لن يستطيعوا تحقيق ما وعدوا به فالعنصرية البغيضة اعضاءها خارج المجلس بسقوطهم المدوى اما الذين اعتقدوا انهم سيستقون بهم فهم واهمون لانهم اضعف من ذلك بكثير
 

Falcon

عضو مميز

معروف من دعم وافتى بالتصويت لهما

وذلك لمخطط ضرب وشق الصف السني العربي بين حضر وقبائل


 

الشكوي-لله

عضو مميز
أمس قاعد مع أحد أقرباء الجاهل وهالشخص قريب منه جدا ويحلف الرجل أنه أبناء اخو الجاهل مزدوجين جناسي امريكية

اتمني اذا صج يبي يحل هالقضية وجاد بحلها يبتدي بأهله بالاول وبمشي صح بدون ما يقصد فئة معينه ويترك فئة ثانية

وانا وكثيرين ضد الازدواجية بس مو بس حصريا علي السعودية بل علي كل الجناسي يا بتطبق القانون صح يا يسد حلجه

فاتمني من الحكومة قبل ان تبدأ باي شخص تبلش بعيال اخو الجاهل اظن اسم احوة جمال اذا ماني غلطان وممكن اببلكم اسمه بالظبط واسامي عياله المزدوجين


وشكرااا
 

bujassim

عضو مميز
الجويهل قاصد للبدو

بس يعجبني طرحه بالمزدوجين وفضحهم

ولكن اللي قاله قبل جم يوم عن قبيله مطير لا والله مارضينا فيه ككويتييين:إستنكار:
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
الجويهل قاصد للبدو

بس يعجبني طرحه بالمزدوجين وفضحهم

ولكن اللي قاله قبل جم يوم عن قبيله مطير لا والله مارضينا فيه ككويتييين:إستنكار:


نعم لمنع الازدواجيه بشرط ؟

تشمل كل الجنسيات منها الامريكيه والبريطانيه دون تحديد خليجي وغيره

واي واحد عنده امريكيه و بريطانيه تسحب جنسيته الكويتيه فورا

وقتها شوف جم شيخ وجم واحد من كبار القوم وعيال بطنها بيروحون فيها :)

الخير يخص والشر يعم يا بو جاسم
 

bujassim

عضو مميز


نعم لمنع الازدواجيه بشرط ؟

تشمل كل الجنسيات منها الامريكيه والبريطانيه دون تحديد خليجي وغيره

واي واحد عنده امريكيه و بريطانيه تسحب جنسيته الكويتيه فورا

وقتها شوف جم شيخ وجم واحد من كبار القوم وعيال بطنها بيروحون فيها :)

الخير يخص والشر يعم يا بو جاسم

اي عشان جذيه مايتكلم الا بجنسيه معينه ويخلي جناسي الباجيه

عيل عمامه محمد باقر المهري ومحمود حيدر كويتيين اصليين ؟؟؟

تناقض
 

Greis

عضو بلاتيني
برود كاستـ، لـ النائب نبيل الفضل :
أعلم مدى فكركـ، يرجى بـ ملء المجلس بـ أفكـار بناءهـ غاب عنها من تنوبـ، في السابق
فـ أنتـ، مكسب للكويت و نعلم مدى اِستيقاظك و بديهيتك لـ هدم كل سيء و بناء ما هو جميل لـ هذا الوطن
نرجوا دحر الخصومات منك و عدم الاِلتفـات لـ كل متيم بـ التناطح .

شكرآ جزيلآ
 

ارهاب فكري

عضو ذهبي
بشوف نبيل الفضل بالبشت عند إلقاء القسم :D شكله غلط

الجويهل ماراح يتكلم الا اذا جاء له مسج بالتلفون يأمره "خرب الجلسة وخلهم يطقونك بالمطاره !!"

راح نشوف حلبت مصارعه كل شهر الا ان يحل المجلس شهر 10 القادم  
 
ههههههههه

نتمنى التهدئه خصوصا من الفضل والجويهل بالمجلس

ونقول للجويهل لا تجيب سيرة مزدوجين بقصد الاستفزاز

وللفضل لا تجيب سيره تنتيف الريش

ترى الصواغ اذا كنت قريب منه بوكسة اقشر يورم العين :)

مانبي نشوف على قولة بنت دشتي تق ومتاقق

ولا تخربون المجلس حبا بالكويت ومستقبلها
ههههههه اسألو عدنان المطوع عنة;):باكي::cool:
 

ابوسعد العتيبي

عضو مميز
أمس قاعد مع أحد أقرباء الجاهل وهالشخص قريب منه جدا ويحلف الرجل أنه أبناء اخو الجاهل مزدوجين جناسي امريكية

اتمني اذا صج يبي يحل هالقضية وجاد بحلها يبتدي بأهله بالاول وبمشي صح بدون ما يقصد فئة معينه ويترك فئة ثانية

وانا وكثيرين ضد الازدواجية بس مو بس حصريا علي السعودية بل علي كل الجناسي يا بتطبق القانون صح يا يسد حلجه

فاتمني من الحكومة قبل ان تبدأ باي شخص تبلش بعيال اخو الجاهل اظن اسم احوة جمال اذا ماني غلطان وممكن اببلكم اسمه بالظبط واسامي عياله المزدوجين


وشكرااا
يارجل انت وش تقول الله يرضى عليك .. يعني معقوله ان الازدواجيه هامه هالمخلوق هذا يضرب علي هالوتر لانه يدري فيه بدو مزدوجين ويستغل الناس اللي تكره البدو في هالموضوع لتكسب الانتخابي ولا هالمخلوق لايملك من أخلاق البشر شي .. وضح الصوره فاخر القلاف وفضح اخوه والمهري انهم من يضرب الوحده الوطنيه بنجاح هالمخلوفين
 
الف الف الف مبروك للسيد الاستاذ محمد الجويهل ولاهل الكويت مبروك عليكم فوزة ونتمني تطبيق برنامجك الانتخابي علي ارض الواقع
 
النائب محمد سالم الجويهل

الحمدالله والشكر على نعمت الامن والامان مهما اختلفنا بينا تكون الاضرار اقل من المادية ... الجويهل نجح والفضل نجح ومسلم البراك جاب رقم عالى وقدوتى عبيد الوسمى كسر الدنيا برقمة وهايف الثانى ... كل هاذا بصوب ورسالتى السياسية بصوب نعم كسبنا رموز مسلم رمز وهايف رمز وعبيد دكتور وجويهل ناجح بأسم الامة دام احنا ارتضينا الديمقراطية بحكم الدستور .. موضوعى بختصار يجب ان يمر تاريخ 14 فبراير بسلام وبالتحديد القسم الدستورى من جميع نواب الامة ... اعتقد هاذا الفيصل لان بعد اداء القسم الدستورى سوف ينتهى المطاف بالفضل والجويهل بنظرتى المتواضعه لا يوجد اى برنامج بالنسبة للفضل والجويهل لكى يستمرو بالمجلس والمرقابة والمحاسبة للسلطة التنفيذية ... نظرتى لهم وبالتحديد بتعاون مع زمولائهم النواب واخص اشباه القبيضة سوف يتم تخريب المجلس وتعطيل المجلس ولوائحة الداخلية قبل اداء القسم الدستورى :) قبل لايطيح الفاس بالراس على قولت المثل ... وشكرا يا سكر انك خسرت الانتخابات
 
التعديل الأخير:
النائب محمد سالم الجويهل

النائب محمد سالم الجويهل - اليوم, 03:58



الحمدالله والشكر على نعمت الامن والامان مهما اختلفنا بينا تكون الاضرار اقل من المادية ... الجويهل نجح والفضل نجح ومسلم البراك جاب رقم عالى وقدوتى عبيد الوسمى كسر الدنيا برقمة وهايف الثانى ... كل هاذا بصوب ورسالتى السياسية بصوب نعم كسبنا رموز مسلم رمز وهايف رمز وعبيد دكتور وجويهل ناجح بأسم الامة دام احنا ارتضينا الديمقراطية بحكم الدستور .. موضوعى بختصار يجب ان يمر تاريخ 14 فبراير بسلام وبالتحديد القسم الدستورى من جميع نواب الامة ... اعتقد هاذا الفيصل لان بعد اداء القسم الدستورى سوف ينتهى المطاف بالفضل والجويهل بنظرتى المتواضعه لا يوجد اى برنامج بالنسبة للفضل والجويهل لكى يستمرو بالمجلس والمرقابة والمحاسبة للسلطة التنفيذية ... نظرتى لهم وبالتحديد بتعاون مع زمولائهم النواب واخص اشباه القبيضة سوف يتم تخريب المجلس وتعطيل المجلس ولوائحة الداخلية قبل اداء القسم الدستورى :) قبل لايطيح الفاس بالراس على
 

من حيث المبدأ

عضو فعال
أراهنك من اللي تبيه
أن الجويهل والفضل ما راح يرفعون برطم عن برطم في المجلس
وراح يكونون جداً مسالمين وقاعدين في ركن بروحهم
مثل الكلاب الجربانه محد يقعد عندهم ويمكن يمر عليهم
كم نائب شيعي من باب أن المهري موصي عليهم
وسالفة أنهم يخربون المجلس أقولك أنسى
لأن عهد جاسم الخرافي أنتهى الحين عهد السعدون
بصرخه وحده من عنده ينجعمون ويبلعون السانهم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى