مواطن قطري يمول سفينة إغاثية إلى اليمن بقيمة...............

محمد2212

عضو ذهبي
مواطن قطري يمول سفينة إغاثية إلى اليمن بقيمة مليونين وربع المليون ريال

بارك الله في هذا الرجل الذي يقدم لليمن العون لمواجهة الخراب الذي يعانيه.

فبينما يقوم اهل الخير بمساعدة اليمن نجد اهل الخراب ومن بينهم انصار امارة الجهل او ما يسمون انفسهم (بانصار الشريعة)، ينشرون الفقر والمجاعة في كل مكان، خاصة واننا جميعا نعرف ان عدد اللاجئين من محافظة ابين قد قارب المئة الف لاجىء يعانون من اقسى ظروف العيش، كان الله بعونهم.

نحن بحاجة الى مزيد من اهل الخير لمساعدة الشعب اليمني في محنته.


1328582133.jpg


مواطن قطري يمول سفينة إغاثية إلى اليمن بقيمة مليونين وربع المليون ريال

في إطار حملة إغاثة الشعب اليمني التي أطلقتها قطر الخيرية نهاية الأسبوع الماضي، تبرع المحسن القطري محمد عبد الكريم العمادي بتمويل سفينة كاملة من المواد الغذائية لإغاثة الشعب اليمني بمبلغ 2,256,000 ريال قطري، حيث تبلغ حمولة السفينة 1200 طن من المواد التموينية الأساسية تضم الطحين، الارز، السكر، الحليب والزيت ، وتكفي لإغاثة 10,000 شخص لمدة ستة شهور .

وتقدم هذه المساعدات في إطار الدعم الغذائي للأسر النازحة عن مناطقها بسبب الظروف التي شهدتها البلاد، وتقدر الإحصائيات الميدانية عددهم بـ120,000 أسرة في كل من صنعاء وأبين وتعز.
وفي نفس السياق، تفاعلت إدارة شركة اتصالات قطر "كيوتل" مع الحملة ، حيث أعلن مجلس إدارتها التبرع بمبلغ نصف مليون ريال لصالح المشاريع الإغاثية الخاصة بالحملة.

وفي تصريح صحفي ، قال السيد محمد عبد الكريم العمادي :هذا التبرع يعتبر جزءا من مسؤوليتنا تجاه الشعب اليمني، بسبب ما يربطنا به من علاقات الأخوة والجوار، ونظرا لما يعانيه من ظروف إنسانية صعبة وبخاصة في هذه الفترة، ونشكر قطر الخيرية التي أتاحت لنا من خلال هذه الحملة الوصول للمتضررين اليمنيين.

ومن جانبه، قال عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات بشركة كيوتل إن تبرع الشركة يأتي في إطار دعمها لكافة المبادرات الانسانية لصالح الشعوب العربية والاسلامية عبر الجمعيات والمؤسسات الخيرية القطرية ، ومنها قطر الخيرية التي عرفت بمبادراتها وحملاتها الإغاثية.

http://nashwannews.com/news.php?action=view&id=15769

________________________________​
 

mana

عضو ذهبي
ما شاء الله تبارك الله / بارك الله له في ماله
والله أننا نغبط هذا الرجل / الحمدلله ما زال الخير في أبناء أُمتنا
جبر الله كسر أخواننا في اليمن
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
أنا لا أوافق انصار الشريعة ولأكن يدل على انك غير صادق مع نفسك وين راحوا الحوثيين الذين لهم ثمان سنوات وهم يعوثون خراب في اليمن ولم تذكرهم وهم قبل انصار الشريعة في خراب اليمن من حروب وانتهاكات!!!

 
أعلى