مولود بجدة بجوار حاوية قمامة نهشته الفئران والقطط مازال حي

هذا هو ما يسببه الزنا والعلاقات المحرمة والضحية هؤلاء الاطفال

لا حول ولا قوة الا بالله، والله يوم شفت هالمقطع قلبي عورني حيل وبكائة اثر فيني

ماهو ذنبه؟ الله ينتقم من امه وابوه

ويجب ان تكون هناك حلول حكومية لوضع حد لهذا العبث اما عن طريق المراقبة او غيرها

وكذلك الاسرة لها دور كبير والمواطنين ايضا

استغفر الله

اعوذ بالله وبأي ذنب؟؟

طيب اذا كانت امه ماتبيه تتركه بمكان آخر يحميه من هذا العذاب الي يبي يعيش فيه

انا لله وانا اليه لراجعون

.. عصآمية *

عضو مخضرم
انا ماقدرت اكمل الفيديووو

يا الله شلوون عااش

اللي حطه بهالمكان شنو القلب اللي عليه

يا رب عفوك

الله لا يبلانا

وصلني بالواتس اب وتويتر والحين بالشبكه وماقدرت اشوفه بصراحه (ماحب هالمشاهد وبالذات ان كانوا اطفال)

عندي فضول ياريت احد يجاوبني هل مات الولد او عاش ؟

اسيرالشوق

عضو مميز

وصلني بالواتس اب وتويتر والحين بالشبكه وماقدرت اشوفه بصراحه (ماحب هالمشاهد وبالذات ان كانوا اطفال)

عندي فضول ياريت احد يجاوبني هل مات الولد او عاش ؟

الولد على حسب المقطع انه عايش لكن من غير عيون ومن غير إيد ورجل ماكلتها القطط والفيران

لاحوله ولا قوة الا بالله العظيم

0utsider

عضو بلاتيني
الوحشيه اسمها الانسان ،،،،،،،،،،،،،،،، (( قتل الانسان مااكفره )) ،،،،،،،،،،،،،، الله يخرب ابيت الانسان شكثر مايحب الفلوس والحنس ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ،،،،،،،،،،،،،،،،واكثر مايسب الانسان ويذم الفلوس والجنس ،،،،،،،،،،فهو كائن متوحش مفترس كاذب ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، عموما ،،،،،،،،،،،،،، هذا هو المصير الاسود التعس للانسان ،،،،،،،،،،،،،،،، وهو صوره بسيطه من ماساة الوجود الانساني المريعه الشنيعه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،دشيت المنتدي من ضيقة الخلق لقيت هالمنظر ،،،،،،،،،،، هذا حظي ،،،،،،،،،،،،،

الوحشيه اسمها الانسان ،،،،،،،،،،،،،،،، (( قتل الانسان مااكفره )) ،،،،،،،،،،،،،، الله يخرب ابيت الانسان شكثر مايحب الفلوس والحنس ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ،،،،،،،،،،،،،،،،واكثر مايسب الانسان ويذم الفلوس والجنس ،،،،،،،،،،فهو كائن متوحش مفترس كاذب ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، عموما ،،،،،،،،،،،،،، هذا هو المصير الاسود التعس للانسان ،،،،،،،،،،،،،،،، وهو صوره بسيطه من ماساة الوجود الانساني المريعه الشنيعه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،دشيت المنتدي من ضيقة الخلق لقيت هالمنظر ،،،،،،،،،،، هذا حظي ،،،،،،،،،،،،،

الاسلام علمنا الرحمه مع الحيوان فمابالك بالانسان

وعلمنا حتى نكلف عليهم بالاحمال والاثقال وان نريحهم كما نرتاح وان لا نجوعهم

وعلمنا حتى عند تذكيتهم ان نختار السكين الحاده جدا لكي لا يتعذب وان لا نذكيهم امام بعض

وعلمنا حتى ان لا نمثل بالجثه ولا نقتل الشيوخ ولا الاطفال ولا النساء ولا نمثل بالجثث

وعلمنا نحب لاخينا مانحب لنفسنا وعلمنا الرحمه والعطف مع الاطفال بان نسمح على رؤوسهم ونلاعبهم

ووصانا بالايتام في اكثر من موضوع في القران والاحاديث

ووصانا بالوالدين

لم يترك لنا صغيره او كبيره في الرحم او العطف او الرفق الا وامرنا بها وحثنا عليها

ولكن حينما يترك الانسان المبادئ والقيم فلا يكون انسان ولا حيوان

بل يكون وحش

وللحكومة والدولة واجبات كثيره وكبيره تجاه هذه الجرايم والقضايا لكي لا تتكرر او تقلل من حصولها

ويحتاجون لوضع الدراسات الجديه لمعالجة ذلك

في الدول الغربية هناك قوانين وحلول كثيره تصب في حماية الاطفال وحماية حقوق الانسان والحيوان كذلك

والاطفال هم اهم شي لانها لا يدركون ولا لهم ذنب

ثلاث ايام لم انم جيدا واتذكر بكاء هذا الطفل الذي لاذنب له ترك بين الظلام ليواجه الشقاء

لا حول ولا قوة الا بالله

أعلى