عبيد الوسمى ... مصختها

ICE BLUE

Banned
صارلي شهر وانا اردد كلمه
عبيد الوسمي مانخلص من مواضيع التشويه له في المنتدى .
كل يوم او يومين موضوع عن عبيد الوسمي .

شغل مرتب ومنظم .

ومازال عبيد الوسمي شامخ ومحلق فوق جميع النواب لسبب بسيط .
انه صاحب مبدأ واضح وفكر ونظره .

بس احلى كل موضوع ينكتب جمله تتكرر
انا صوت لعبيد وتفاجأت ونصدمت :باكي:
ناقص كلينكس بس واحد المطبلين للموضوع يطبطب عليك :D

يا اعضاء
اتمنى تحترمون العقول وتكتبون موضوع هادف وواضح ويخص الوطن والمواطن
وليس يتكلم عن اشخاص وتشويه او طعن او تصرف شخصي فقط للتشويه .

بسكم تكتبون عن تصرفات شخصيه خارج البرلمان وكلها كذب وافتراء

سمعنا , قالو , انتشر , مصادر خاصه ,

لاكن كل ماتقدم عبيد الوسمي خطوه تكتب عنه مواضيع كثيره وهذا الموضوع كتب بسبب اقتراحه الاخير بقانون او توقيعه مع الشباب الي حصل

بالعاده اتجاهل اى مشاركه احس بفارق كبير بالفهم بينى وبين كاتبها

لكن انت طال عمرك بقولك والله العظيم ضحكت حيل على آخر سطر من مشاركتك

عمري ما قلت هالكلمه شخص ما اعرفه الا لعبيد بقولها

عبيد الوسمي يعقالي ............................

وانا متاكد لو عبيد يلعب مع المنتخب ناخذ كأس العالم

احترمونا نحترمكم في ناس [ مش محترمين ]

ملك القروض

عضو بلاتيني
اولا ليعلم الجميع انى احد الذين صوتوا للدكتور عبيد الوسمى

وانى احد الذين برروا ودافعوا عنه عندما اراد استجواب رئيس مجلس الوزراء

لكن ... بعد قراءة مقالة الدكتوره ابتهال الخطيب وبالذات الاسطر التاليه :

((ثم عندما تبادلت معه الحديث مرة أو اثنتين، آخرها كان عندما اتصل بي ليطمئن بعد أحداث العنف في تيماء ضد «البدون»،))

طبعا سيقول البعض ما المانع واين المشكله ؟

جميعنا نعلم توجه الدكتوره ابتهال ... وانه لا يمكن لشخص مستقيم دينيا ان "يصادق"

ان صح التعبير شخص بتوجه كتوجه الدكتوره ابتهال !

كنت متردد بالتصويت لعبيد الوسمى لسبب انى سمعت انه "ليبرالى" لكن بعد سماعى

لندواته وبالذات الاخيره استطيع ويستطيع اى شخص ان يبعد عنه هذه التهمه

ماالهدف من اتصاله بها والاطمئنان عليها !!

سقطاتك زادت يادكتور عبيد ... اضبط حالك

معقولة طرح ضعيف وسطحي كهذا يستمر النقاش فيه 3 صفحات في الشبكة الوطنية..معقولة وصلنا لهالمستوى من المواضيع والإسفاف ...مصداقية الشبكة الوطنية في خطر محدق ومخيف..!!! 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عبيد احس انه شخص قانوني و دستوري وربما جمهوره القبلي كان يتوقع منه ان يقف

مواقف مسايرة مع تيار المعارضة على طول الخط

ولكن واضح انه يجلس و يفكر و يتأمل الامور من الناحية القانونية والقضائية والدستورية.

لذلك انا احسب عبيد انه غير محسوب على المعارضة بالمطلق ولكن نص معارضة .

واضح جدا عبيد الوسمى مسبب رعب لاعضاء المصالح الجدد 35 سير على بركه الله يادكتور وتأكد محبينك بأزدياد

المعذرة .. محبينه في تناقص

انا وحدة منهم و اعرف كثيرين يمثلون المعارضة الشريفة صُدموا من مواقفه الغريبة

الله يهديه .. ليس سيئاً لكنه متسرع وفيه تهور

" كش ملك "

عضو بلاتيني
فجأة !

يعني قال كش للبراك والحربش والصواغ والسعدون وهايف والبقية ؟

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

عندما تدخل المجلس بدون ايدلوجيات دينية وبدون تيارات وأصطبلات ومفاتيح وهمك ان تخدمك وطنك ان تعمل بما تحتمه عليك المسؤولية السياسية فحتمااااا ستكون ك د عبيد الوسمي

المحقق

عضو ذهبي
عبيد الوسمي يمثلني خير تمثيل

يعلم الله أستغربت أستجوابه

ولكن بعد ماعرفت محاور أستجوابه

( أذهلني)

الحكومه لم تقدم برنامج عملها ( وهذا شئ يتعارض مع الدستور)

وهذة لك ياعبيد الوسمي عن 49 عضوا

وأنت في نظري مجلس للأمة

أدعي له يا أخوي بالهدايه والصلاح ويصير مثل ولد عمه أسد السنه الشيخ محمد بن هايف ما فى شى على الله بعيد يضل منبته وأصله طيب لو أثرت عليه اليبراليه .والله أنا دايما أدعي له واتذكر دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم لعمر بن الخطاب رضي الله عنه عنما قال عليه الصلاةوالسلام:اللهم أعز الإسلام بأحد العمريين .
والى يبى ينصح لوجه الله يوجه نصيحته للمنصوح مو على المللأ

_المطيري_

عضو مميز
أدعي له يا أخوي بالهدايه والصلاح ويصير مثل ولد عمه أسد السنه الشيخ محمد بن هايف ما فى شى على الله بعيد يضل منبته وأصله طيب لو أثرت عليه اليبراليه .والله أنا دايما أدعي له واتذكر دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم لعمر بن الخطاب رضي الله عنه عنما قال عليه الصلاةوالسلام:اللهم أعز الإسلام بأحد العمريين .
والى يبى ينصح لوجه الله يوجه نصيحته للمنصوح مو على المللأ

وانت لا يكون صدقت ان عبيد ملحد

استغفر الله يا اخوان ما يجوز الطعن في دين الانسان واخراجه من المله

عبيد رجال محترم ومن عائله محافظه وهو يقول انا اصلي يعني مسلم

فكونا من الخرابيط الزايده موضوع عشان عبيد اتصل على ابتهال الخطيب

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

عندما تدخل المجلس بدون ايدلوجيات دينية وبدون تيارات وأصطبلات ومفاتيح وهمك ان تخدمك وطنك ان تعمل بما تحتمه عليك المسؤولية السياسية فحتمااااا ستكون ك د عبيد الوسمي

راجع .. كلامك .. اخي الكريم

اين عبيد عن البراك و الحربش والصواغ والسعدون و هايف سياسياً !!

هؤلاء . تاريخهم السياسي .. جميعنا نشهد عليه

عبيد تاريخه السياسي .. "إستجواب فاشل" ليس في وقته

//

Ricardo KAKA

عضو فعال
اخواني ترى الريال اتصل عليها ما تزوجها

بعدين الرسول زار يهودي .. شالمشكله ؟

بعدين احنا شكو بعقائد الناس .. هذا شي بينهم وبين الله .. احنا لنا بمواقفهم فقط

احس ان الهدف من كتابه الاسطر مو نبيله

دكتور واتصل بزميلنه دكتوره انت شكو

بس اقول حامض على بوزكم

عبيد وصل وبدع وان شاء الله بتشوفون الانجازات الى محد قدر يسويها

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
احساسي يقولي انه اللي يدافع عن عبيد
هو شخص انصدم فيه ومن مواقفه لان تنائج الانتخابات اتت لصالح المعارضه وكانو راسمي بمخيلتهم انه مجرد حصول عبيد على حصانه راح يكون ملك التصريحات والشطحات.

او اشخاص لا يعرفون قانون وسياسه وكانت فترة التظاهراة مجرد قضاء وقت الفراق ورياضه وتصوي صور تذكاريه للهياط بالمستقبل وهو مجرد رياء والصنف هذا وجدنا كثير رازين صورهم بتوتر وانهم نظام بايعها.

وفي نعض منهم كانو احداث ولما بلغو السن القانوني طارو للساحه لاكن متأخرين ومالحقو يصورون للذكرى

للاسف انهم يقولون عبيد خايفين منه المعارض ياعمي محط اظهر للساحه غير كفاح المعارضه وندواتها لاكن كان المفروض منهم اذا كانو يفهمون سياسه انه النتائج كانت صدمه للموالاة وانه الكرة اصبحت في ملعب المعارضه وانه الشعب فصل بكل الاحداث واختار المعارضه للحكم واقرار قوانين لمصلحتها وانه المعارضه كانت قبل النتائج محضره عدل للموالاة والاعلام المسيطر لاكن النتائج جائة لصالحهم وفرح ثلث اهل الكويت بهذي النتيجه

الان شنو تفهم بعد نجاح المعارضه نجاح ساحق لامثيل له وتشجيل فريق الاغلبيه وضم الرأسه ونائب الرئيس لهم والسيطره على المجلس بالاغلبيه
هذاي النتائج تعطي المراقب للوضع انها ستكشف الناس اللي هم غير اعضاء وانضمو للمعارضه وندواتها وتصريحاتها وانهم معهم بالسراء والضراء وكل شي,
هل هؤلاء الناس الجدد كان وجودهم فقط للظهور والتسلق للوصول وهذا الشي نعرف انه كان يوجد متسلقين لاكن كيف نعرفهم
لكي نعرفهم يجب ان نعرف مواقفهم هل سينضمون مع فوز المعارضه ام سوف ينشقون عنهم بأي عذر واطلاق كلمة قانوني ماخالف القانون وينشق لكي يساوم
الكل بالفتره الماضيه ومع حل المجلس وضحت له ولاول مره توضح الرأيه انه بالكويت موالاة ومعارضه
وكنا منصدمين انه يصير بالكويت معارضه والحزب الحاكم اي نواب الحكومه وانصدمنا اكثر عندما نشاهد ولي اول مره اعضاء تخلون عن مسؤلياتهم في مراقبت الحكومه وعملها ويتجهون الى مراقبت المعارضه والتشهير بها
ويصرون بعد الحل ان نواب الحكومه كان طرحهم وبكل وقاحه هو الهجوم عن المعارضه والدفاع عن رئيس وزراء مستقيل لاكن الشعب حكم بالمسئله يعني الشعب طبق مفهو الفرق بين الدستور والقرأءن
الاول حكم الناس للناس والثاني حكم الله عز وجل وهو الحق للعباد
وبما انه الحكم حكم الناس والناس يحكمون ويقررون قوانين لهم وليس الدستور هو من يقرر لان الحكم للاغلبيه
وتستطيع الاغلبيه عن طريق نوابها ان تغير بهذا كل ماتريد لو فرضنى انه طرح قانون ومخالف مادة بالدستور يستطيع الاغلبيه تغير الماده هذي وتمرير القانون يعني بالعربي الاغلبيه اهم كل شي بالبلد ام سالفة قانوني وضراط مايمشي
اي مشروع يطرح وطمر مثلن عبيد مثل مافعل مع السعدون بالدوانيه كل ما صاغ السعدون مشروع قمز عبيد وقال يابو عبدالعزيز هذا غير قانوني الكل ساكت بس عبيد الوحيد يقاطع سكت السعدون وبلعها وقال اغيره وطرح مشروع اخر والوحيد عبيد قال هذا غير قانوني رد عليه قاله السعدون خل قانونك لك وسكت اذا ماتعرف
شي بالمجلس والسياسه
يعني يقوله الحكم للاغلبيه يعني وينك قبل يوم نسوي مظاهرات ماتقول قانوني ومو قانوني
المفروض الحكومه هي اللي تعترض على المشاريع وانها غير قانونيه مو انت واذا الحكومه اعترضة وحتجت بانه مخالف للقانون بامكانه نحن الاغلبيه تغيير هذا القانون
السعدون يفهم عبيد شنو يعني دستور وقاوانين والاغلبيه وان الاغلبيه هي فوق القانون والتستور وتستطيع تغير كل شي لخدمة الناس والدستور ليس قرأءن من الممكن تغييره بالكامل بموجود الاغلبيه .

اللي حاصل ولي اول مره ليس موالاة تراقب المعاضه الاغلبيه
انما معارض مراقب للمعارضه بدعه جديده هههههههههههه

اعبيد كان يحلم انه يكون عنده حصانه وانه راح يشطح وينطح وانه راح ينتق ريش الحكومه وموالي الحكومه اذا رفعو روسهم
لاكن النتائج ظهرة لصالح المعارضه وتوهق وتلاشت احلامه انه يكون ((جيفارا))
هذا نفس اللي يتمنى انه يصير مليونير وقال راح اسوي واسوي لاكن لما صار عنده فلوس خاف عليها وصار بخيل
ابسطهالك على قولت عبيد مفيش بالمصري
هذا نفس البدون اللي يحسد الكويتي على الجنسيه ويقول والله لو عندي جنسيه اسوي واسوي افتح مؤسسهه وشركة وشتغل وطلع ذهب
بعد ما حصل الجنسيه اصبح دايح يدور وظيفه وتورط فيها

احلا جيفار الكويت تلاشت بعد اعلان النتائج وتوهق مناصروه فيه

أعلى