وثانيا، لا يجب أن تتوقع الرد من أبو بصير الطرطوسي على "تلميذه" ابو وقار لأن هذا "التلميذ" لم يكمل واجبه. لم يأت أبو وقار ب"قولاً واحداً لعالم معاصر معتبر .. يُجيز هذا العمل (العمليات الاستشهادية ضد اليمنيين) بالكيفية... وما يترتب عليها من آثار."
أين في كلام أبو وقار القول المطلوب لعالم يجيز كيفية عمليات القتل والانتحار التي يقوم بها أنصار الشريعة وآثار هذه العمليات على الشعب اليمني المسلم؟
كل ما أتى به التلميذ لشيخه هو المزيد من التبريرات للعمليات الاستشهادية "كعمل" بشكل عام، وهذا الأمر لم يشك فيه أحد لا أبي بصير الطرطوسي ولا أنا. طبعا سوف يزعم أي مقاتل أن ما دفعه إلى القتل هو الحاجة و"مصلحة كبرى". هذا الكلام بديهي وينطبق على عمل الشهيد وعمل المجرم على حد سواء. طلب الشيخ الطرطوسي من تلامذته المزعومين ما يزيد عن التبريرات البديهية العامة. طلب منهم إثبات إجازة علماء الدين الإسلامي لعمليات شديدة الخطر، وذهب هذا الطلب أدراج الريح...
تتجاهلون مطالب علمائكم...تبدلون إرشادهم بمصلحتكم "الكبرى"...ومن ثم تستغربون من الانتقاد!؟
خالىد حتى تتضح الصوره لي جيدا
هل انت مع او ضد العمليات الاستشهاديه ؟؟
هل انت مع او ضد العمليات الاستشهاديه ؟؟