المتقاعديين ضباط الصف

والله خير حافظاااااااااااا

ننطر المجلس المقبل تهقون مرداس بيكون فيه أنا بالنسبة لي لا أخواننا العسكريين المتقاعدين ماراح يصوتون له بعد سفره وتطنيشه للقضية التي تبناها وتركها للحكومة التي لعبة عليه وقالت راح نعرضه على مجلس الوزراء ونوافق عليه ومو خسران أكثر من ضباط الصف والجنود الذين طارت أحلامهم .

بر و بحر

عضو فعال
والله خير حافظاااااااااااا

ننطر المجلس المقبل تهقون مرداس بيكون فيه أنا بالنسبة لي لا أخواننا العسكريين المتقاعدين ماراح يصوتون له بعد سفره وتطنيشه للقضية التي تبناها وتركها للحكومة التي لعبة عليه وقالت راح نعرضه على مجلس الوزراء ونوافق عليه ومو خسران أكثر من ضباط الصف والجنود الذين طارت أحلامهم .

بومشعل المرداس كان يبي يعطي فرصه للحكومه للتقرب من المواطنين واصدار قرار بمنح العسكريين المقاعدين حقوقهم المسلوبه وانصافهم لكي تسجل باسم الحكومهولا يكون الفضل لاحد من النواب

ولكن الحكومه تخاف ما تستحي تمسكنت حتى يلغون مجلس 2012 ويرجع مجلس القبيضه وتطنش الموضوع

طبعا بعد هذا الدرس ما اظن الاخ المرداس راحيثق بالحكومه مره اخرى اظن والعلم عند الله بانه سيتقدم باقتراح بقانون ليقرون هذا القانون رغم عن انف الحكومه

هذا والله اعلم

عمر

عضو فعال
المرداس تركها للحكومه واحنى راح نتركه للحكومه انا عن نفسي ماراح اعطيه صوت
الا اذا تعهد امام الله انه يرجع لنا حقوقنا ويطالب فيها بقوه

oxo

عضو
والله الكل ناسينك يالجندى الحبيب حتى انا نسيت انهم كانو يطالبون ان كل جنديين اثنين يساوون ملازم
يامعوديين راضين عشره مقابل واحد حتى
بس اذكرو ان يوجد جنود يحملون الجنسيه الكويتيه لا وبعد بالتاسيس

ابي اتقاعد

عضو فعال
مساكم الله بالخير
هذي اول مشاركه لي واحب ابديها بالدعاء
اللهم انت الله لا الاه الا انت اسألك اللهم بأسمك الاعظم ان تجعل الحكومه توافق علي قرار تقاعدنا -- اللهم امين

ملك القروض

عضو بلاتيني
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم اعطوا الأجير أجره قبل أن يجف عرقه....وياحكومة عطي الجنود حقهم اسوة بضباطهم ..فالعدل أساس الملك .....وعماااار يااااوطن 

ابي اتقاعد

عضو فعال
التفاؤل ثم التفائل ثم التفائل خلونا انتفائل يمكن حكومة تصريف عاجل الامور تصرف قرارنا
شي تبيه الحكومه يصير واذا ماتبيه ما يصير انا عندي قناعه بالشي هذا
اللهم اني اسألك بأسمائك الحسني وصفاتك العلا ان تجعل الحكومه توافق علي قرار تقاعدنا

بر و بحر

عضو فعال
اصبح العدل والمساواة شعارات يهتف بها كل مسؤول ومرشح للوصول للكرسي وبعد جلوسهم على الكراسي يتناسون ويتجاهلون تلك الشعارات

وانا مع زملائي المتقاعدين ضباط الصف ارفع يدي الى الله عز وجل واشكو اليه ضعفي وعجزي عن اخذ حقي بقانون البشر ولكن متأكد بانك يا رب ستعوضني خيرا بقانونك وعدلك

رشيدي وقناص

عضو مميز
اصبح العدل والمساواة شعارات يهتف بها كل مسؤول ومرشح للوصول للكرسي وبعد جلوسهم على الكراسي يتناسون ويتجاهلون تلك الشعارات

وانا مع زملائي المتقاعدين ضباط الصف ارفع يدي الى الله عز وجل واشكو اليه ضعفي وعجزي عن اخذ حقي بقانون البشر ولكن متأكد بانك يا رب ستعوضني خيرا بقانونك وعدلك
اللهم امين
الاعضاء لا امان لهم
مصلحتهم فقط ومصلحة اولادهم واقربائهم

oxo

عضو
مجلس الدفاع الاعلى يسلم عليكم يالجنود ويقول لكم العلاوات والزيادات فقط للضبط
اليوم فى جريدة الراى
ولا جابو طارى للجندى المقهور
ولا حتى اجبرو خاطره وقالو نفكر او ندرس فى موضوعه
وسلام على المساواه بين الشعب الكريم والنظره الموحده للكل
ابوك يالقهر
مجلس الدفاع مافيه منهم واحد عند احد من اولاده جندى ولا عريف ولا حتى وكيل
وش هالحظ الاقشر

ابي اتقاعد

عضو فعال
مجلس الدفاع الاعلى يسلم عليكم يالجنود ويقول لكم العلاوات والزيادات فقط للضبط
اليوم فى جريدة الراى
ولا جابو طارى للجندى المقهور
ولا حتى اجبرو خاطره وقالو نفكر او ندرس فى موضوعه
وسلام على المساواه بين الشعب الكريم والنظره الموحده للكل
ابوك يالقهر
مجلس الدفاع مافيه منهم واحد عند احد من اولاده جندى ولا عريف ولا حتى وكيل
وش هالحظ الاقشر

حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله

وين اعضاء اللجنة محد صرح او طيب خاطر اخواني المقهورين من ضباط الصف والأفراد بس ابر تخدير شنقول بعد التصريح المكتوب في جريدة الراى . هل هذه عداله او مساواة لكن لا حياة لمن تنادي ليش من اول ماقرت اللجنة الرباعية الموافقة خلتة للتصويت بس مثل ما قلت الأعضاء يعطونا ابـــــــــــــــر التخدير كل اسبوع او اسبوعين . حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله :(:(:(

حنيف

عضو
فالكم الخير

مرحبا مليون بالشجعان فالكم الخير يا اخوان وراح تبين الامور خلال ايام لا تنصدموا من تصريح ما يدرك صاحبه معانيه. حقنا بناخذه لاكن نبي نمشي لاخر المطاف معهم وخلكم متفائلين وقول للجنه يا لجنه ردوا علي اتصالاتنا تري العضويه انتهت وتساوينا لاكن لحد يتهرب نبي رد وافي وكافي منكم

عليك بالصدق يا مخلوق يا انسان
بالصدق تكسب رضي الباري وغفرانه

الصدق منجاة لاربابه من النيران
والله صادق بحد ذاته وسبحانه

لا ترضي الناس فيما يغضب الرحمن
من سار بالصدق ما يمنا بخسرانه 

ابي اتقاعد

عضو فعال
مرحبا مليون بالشجعان فالكم الخير يا اخوان وراح تبين الامور خلال ايام لا تنصدموا من تصريح ما يدرك صاحبه معانيه. حقنا بناخذه لاكن نبي نمشي لاخر المطاف معهم وخلكم متفائلين وقول للجنه يا لجنه ردوا علي اتصالاتنا تري العضويه انتهت وتساوينا لاكن لحد يتهرب نبي رد وافي وكافي منكم

عليك بالصدق يا مخلوق يا انسان
بالصدق تكسب رضي الباري وغفرانه

الصدق منجاة لاربابه من النيران
والله صادق بحد ذاته وسبحانه

لا ترضي الناس فيما يغضب الرحمن
من سار بالصدق ما يمنا بخسرانه

والله اني متفائل والله يجيب الخير ان شاء الله

-- يالله ياللي خالق الكون كله
ارزق عبادك في قرار التقاعد
--- بقلمي --

ابي اتقاعد

عضو فعال
اذا لم تعرف عنوان رزقك.. فلا تخف.. لأن رزقك يعرف عنوانك.. فإذا لم تصل إليه.. فهو حتما سيصل إليك بأمر الله

حنيف

عضو
فالكم طيب

الله يسعد صباحكم وفالكم الخير
اليوم كلمت احد اعضاء 2012 وكان احد اعضاء لجنة الداخليه والدفاع وقلت ما يسر خاطركم من كلام بعدم العدل والمساواة بينا وبين اخوانا الضباط وقال ما صار شي واذا في شي بكون للجميع وقلت وين وصل موضوعنا قال والله بلغنا رئيس الوزراء بموضوعكم وان هالموضوع شعبي ونتمني منكم اقراره هالكلام دار بعد الحل مباشره بين الاعضاء ورئيس الوزراء وواعدهم خير وقلتله طيب متي بكون اقراره قال اذا تشكلت الحكومه راح نبارك لهم ونحثهم علي اقراره
هذا والله يا اخوان ما دار بين حنيف والعضو اليوم وفالكم طيب 

رشيدي وقناص

عضو مميز
الله يسعد صباحكم وفالكم الخير
اليوم كلمت احد اعضاء 2012 وكان احد اعضاء لجنة الداخليه والدفاع وقلت ما يسر خاطركم من كلام بعدم العدل والمساواة بينا وبين اخوانا الضباط وقال ما صار شي واذا في شي بكون للجميع وقلت وين وصل موضوعنا قال والله بلغنا رئيس الوزراء بموضوعكم وان هالموضوع شعبي ونتمني منكم اقراره هالكلام دار بعد الحل مباشره بين الاعضاء ورئيس الوزراء وواعدهم خير وقلتله طيب متي بكون اقراره قال اذا تشكلت الحكومه راح نبارك لهم ونحثهم علي اقراره
هذا والله يا اخوان ما دار بين حنيف والعضو اليوم وفالكم طيب
كلامك بمحله لكن لاتامن لهم خذها مني

إلى جميع إخواني ضباط الصف والأفراد إليكم الحل الأكيد لمشكلتنا المستحقة والمنسية والمتعمدة من ناس لا يعرفون العدل ولا المساواة لأنه لا يوجد حــل أخر لمعانتنا .
مكافأة استحقاق نهاية الخدمة
«الكلية» تقضي باستحقاق عسكري مبلغ 22500 دينار
السلطان: موكلي تجاوزت خدمته 20 عاماً ويستحق مكافأة نهاية الخدمة
قضت المحكمة الكلية دائرة تجاري مدني كلي حكومة بإلزام الأمين العام لمجلس الوزراء ووكيل وزارة الدفاع بصفتهما بدفع مبلغ 22554 دينارا للمدعي مكافأة استحقاق نهاية الخدمة.
وفي تفاصيل الدعوى التي أوضحها دفاع المدعي المحامي خالد صالح السلطان أن موكله أحد منتسبي وزارة الدفاع وأن خدمته تجاوزت العشرين عاما بقليل وبالتالي فإنه يستحق مكافأة نهاية الخدمة سنة ونصفا استنادا لقرار مجلس الوزراء الذي قرر في وقت سابق أحقية العسكريين الذين تقاعدوا خلال الفترة من 28/4/2008 لغاية 31/12/2009 وممن أمضوا في الخدمة أكثر من خمسة وعشرين عاما مكافأة نهاية الخدمة راتب سنتين وممن أمضوا عشرين عاما فأكثر راتب سنة ونصف لا كما احتسبتها وزارة الدفاع والتي اقتصرت على ثلاثة شهور فقط بالنسبة للمدعي وأن الوزارة خالفت ذلك القرار ورفضت صرفها للعسكريين أقل من رتبة ضابط وصرفت لهم راتب ستة أشهر لمن أمضى 25 سنة وراتب ثلاثة أشهر لمن أمضى 20 سنة في الخدمة الأمر الذي حدا بالمدعي لرفع الدعوى بأحقيته بشموله بقرار مجلس الوزراء وأن المحكمة الكلية أحالت الدعوى لإدارة الخبراء بوزارة العدل لاحتساب مكافأة استحقاق نهاية الخدمة التي خلصت في تقريرها إلى استحقاق المدعي راتب سنة ونصف إذا كان من ضمن المشمولين بالقرار الوزاري رقم 495/2008 وعلى ضوء ذلك فإنه يستحق مبلغ 1253×18=22554 دينارا الأمر الذي حكمت به المحكمة الكلية وألزمت المدعى عليهما بصفتهما بأن يؤديا للمدعي المبلغ كاملا.

أعلى