المتقاعديين ضباط الصف

الحقيقه مره

عضو ذهبي
:إستحسان::وردة:وحول رأي الحكومة في مشروع قانون معاشات العسكريين المتقاعدين المرفوع لها من المجلس، أوضحت ان الحكومة من حيث المبدأ موافقة على اعطاء العسكريين مزايا مالية وعينية بل ان الحكومة هي اول من بادر إلى إقرار المزايا للضباط وأيضا الآن ستبادر لإقرار مزايا ضباط الصف والافراد ولكن ليس بالصورة المقدمة من المجلس، والقرار حول مشروع القانون المحال للحكومة سيصدر في جلسة مجلس الوزراء غدا الاثنين.
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك:إستحسان::وردة:
 

kh9056552

عضو
وحول رأي الحكومة في مشروع قانون معاشات العسكريين المتقاعدين المرفوع لها من المجلس، أوضحت ان الحكومة من حيث المبدأ موافقة على اعطاء العسكريين مزايا مالية وعينية بل ان الحكومة هي اول من بادر إلى إقرار المزايا للضباط وأيضا الآن ستبادر لإقرار مزايا ضباط الصف والافراد ولكن ليس بالصورة المقدمة من المجلس، والقرار حول مشروع القانون المحال للحكومة سيصدر في جلسة مجلس الوزراء غدا الاثنين.
 

رقيب اول

عضو فعال
الخبر غير موجود في جريدة الأنباء



حاضرين نجيبها لك

الأحد 9 يونيو 2013 الأنباء




مريم بندق

كشف رئيس اللجنة المالية البرلمانية النائب د.يوسف الزلزلة وأمين سر مجلس الأمة النائب كامل العوضي في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» عن ان صندوق دعم الأسرة يستقبل المقترضين الراغبين في الاستفادة من الصندوق الأربعاء المقبل 12 الجاري.

وقال النائب د.الزلزلة: ابلغني نائب رئيس الوزراء ووزير المالية مصطفى الشمالي انه عقب نشر اللائحة التنفيذية في الجريدة الرسمية (الكويت اليوم) ـ والتي تنفرد «الأنباء» بنشرها اليوم ـ ينشر البنك المركزي إعلانات في الصحف يومي الاثنين والثلاثاء تتضمن توجيهات ومعلومات للمواطنين عن كيفية تعبئة الاستمارات والنماذج وفروع البنوك التي تستقبل المقترضين.

هذا، وكشفت مصادر وزارية رفيعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» ان الحكومة خاطبت رئيس مجلس الأمة علي الراشد رسميا برفضها زيادة علاوة الأولاد. وأوضحت المصادر ان ميزانية الدولة تئن من زيادة المصروفات للدرجة التي وصلنا في ميزانية 2013/2014 إلى التهام الرواتب والزيادات والعلاوات والبدلات وأوجه الدعم المختلفة لنسبة 80% من الميزانية الإجمالية البالغة 22 مليار دينار والتي زادت بمقدار 5 أضعاف عن ميزانية 2001/2002 التي كانت 4 مليارات فقط.

وأضافت المصادر: الحكومة مجبرة على رفض زيادة علاوة الابناء وعلينا جميعا حكومة ومجلسا البحث عن وسائل جديدة لتنمية إيرادات الدولة في ظل الأرقام التي تتحدث عن ان ما نسبته 98% من الإيرادات من النفط فقط.

وأعربت المصادر عن أملها في تعاون وتفهم المجلس اسباب رفض الحكومة زيادة علاوة الأولاد والعمل معا نحو استكمال مشاريع القوانين المتبقية قبل نهاية دور الانعقاد الحالي الذي لم يتبق منه الا جلستا هذا الأسبوع وجلستا 25 الجاري.

وحول رأي الحكومة في مشروع قانون معاشات العسكريين المتقاعدين المرفوع لها من المجلس، أوضحت ان الحكومة من حيث المبدأ موافقة على اعطاء العسكريين مزايا مالية وعينية بل ان الحكومة هي اول من بادر إلى إقرار المزايا للضباط وأيضا الآن ستبادر لإقرار مزايا ضباط الصف والافراد ولكن ليس بالصورة المقدمة من المجلس، والقرار حول مشروع القانون المحال للحكومة سيصدر في جلسة مجلس الوزراء غدا الاثنين.

وردا على سؤال حول أولويات الحكومة أجابت المصادر: الحكومة بحاجة الى إقرار تعديلات قانون الـ B.O.T وستدفع الحكومة لمناقشته ومن ثم إقراره لتسريع عجلة إنجاز بعض المشاريع بالتعاون مع القطاع الخاص، الى جانب تعديلات «الكويتية» وزيادة القرض الإسكاني إلى 100 ألف دينار على ان يشمل الجدد فقط من دون صرف الـ 25 ألفا للمقترضين القدامى.

وبخصوص الاتفاقية الأمنية قالت: لسنا في حاجة إلى استعجالها خصوصا ان الحكومة تؤيد حق النواب الكامل في مراجعتها والاطلاع على رأي المسؤولين والتأكد من أنها تتوافق تماما مع الدستور.
</B>
إدارة الحسابات بوزارة المالية هي الجهة المختصة بالمهام الإدارية والتنفيذية الخاصة بشراء القروض
 

kh9056552

عضو
السلام عليكم

انا اتوقع ان مجلس الوزرا راح ايوافق


علي الرواتب الاستثنائيه 250/300

وراح يرفض راتب سنه اضافه

وسريان المميزات الي 31/7/2013

والله العالم
 

الحكيمي

عضو فعال
اليوم يمكن تقولي يانفسي انك سعيده / يشهد على صدق قولي دقات قلبي الجديده........
بأذن الله فالكم طيب
 
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.
اللهم ارزقني رزقا لاتجعل لاحد فيه منَه ولا في الاخرة عليه تبعه برحمتك ياارحم الراحمين .
اللهم صب علينا الخير صبا صبا ولا تجعل عيشنا كدا كدا .
اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في بطن الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان عسيرا فيسره وان كان قليلا فاكثره وبارك فيه برحمتك ياارحم الراحمين انا ووالدى واخوانى واخواتى واهل بيتى واولادى واحفادى واقاربى وجيرانى واصدقائى ومن له حق على وعلى والدى واهل الكويت عامه وان تيسر لي ولاخوانى المقاعدين المكافئه ونهايه الخدمه من مجلس الوزراء هذا اليوم وتتبعها بزياده تغنينا عمن سواك بيدك الخير وانت الرازق المعطى لا احد سواك نسالك وحدك ونلوذ بك وحدك فارحمنا وارزقنا والحمد لله رب العالمين
 
الرئيس علي الراشد: جلسة خاصة الخميس لمناقشة وإقرار 5 قوانين، وبدء من الاسبوع المقبل سيتم تخصيص الجلسات لمناقشة الميزانيات"
عاد انتم وحظكم . بس الرزق من رب العالمين . اللهم لك الحمد والشكر
 
أعلى