سكوب- والبعض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ساكت_عجيب

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

قبل 3 سنوات او اكثر كان هناك تهجم سافر لقبيله مطير من قناه سكوب اامملوكه لعائله السعيد وعلى راسهم فجر السعيد وتم التصدي لها من نواب ومن مجموعه كبيره من مطير ومن بعض القبائل

ولكن الامر الغريب والمريب ان بعض منتديات قبيله العوازم في السابق كانو يقولون نعم كلام سكوب صحيح ونعم كلام سكوب عن المزدوجين وكان هناك اتصالات على برنامج سعود الورع وكان هناك مقابلات ولم نسمع من بعض العوازم الادانه في اسلب وتفكير قناه سكوب

الخلاصه وهذا رائي يا شباب - بما اني وربي لاني مطيري ولا عازمي
الخلاصه - ان قبيله العوازم وصلها الدور من القنوات الفاسده واتمنا ان يرفعو قضيه وتسكير القناه

وشكرا لكم

سبر

عضو فعال
وكذلك لم نسمع تصريحات مطير في حادثة الصباحية وبعضهم وقف ضد الاستجواب :)

لا تكلموو مطير

بعدين العوازم مو كلهم ايدوو القناه .. وتاييدهم للقناه جا من باب الجهل وقلة الفهم والوعي

ولا في مزدوجيين عوازم مثل مافي مزدوجيين حضر وبدو وسنه وشيعه

وللانصاف في عوازم وقفو مع مطير ضد سكووب والجويهل وشاركو بمظاهرات مطيرر

ولازم المطيري والعجمي والعازمي والشمري الخ

يعرفون ان سكوب والقلابي وربعه هدفهم القبائل والبدووووو وكل اصول الجزيره العربيه

يبون الكويت بس من اصول ايرانيه وعراقيه شيعيه فقط

وااضحه

لجذي لازم نكوون ايد وحده

ساكت_عجيب

عضو فعال
وكذلك لم نسمع تصريحات مطير في حادثة الصباحية وبعضهم وقف ضد الاستجواب :)

انا ليس دفاع عن قبيله مطير او غيرها انا اتكلم عن القناه كانت تضرب بالقبائل وعلى رائسهم قبيله مطير يا اخي الكريم - حادثه الصباحيه كانت بين وزاره داخليه وفرعيه لا تخلط الامور بارك الله فيك
انا اتكلم عن اعلام فاسد قناه خاصه مملوكه لشخص طعن في القبائل وانتمائهم فهمت يا الغالي
وشكرا على ردك

محب الناس

عضو فعال
يا اخوان مع احترامي لصاحب الموضوع
مثل هذه المواضيع تثير الفرقى والفتنة بين القبائل
واحنا عيال اليوم والماضي خله ايولي
لازم نتكاتف مطير وعوازم وجميع القبائل يد وحدة ضد هذه القنوات الفاسدة التي عاثت بالمجتمع الكويتي فساداً
اليوم يختلف عن أمس ... اليوم صار كل شيء واضح
فهالله هالله بالجماعة ولم الشمل
فعدو القبائل هو عدو الكويت
وأكبر سلاح يمتلكه هذا العدو هي الفتنة والتحريش بين القبائل والعوائل

ساكت_عجيب

عضو فعال
يا اخوان مع احترامي لصاحب الموضوع
مثل هذه المواضيع تثير الفرقى والفتنة بين القبائل
واحنا عيال اليوم والماضي خله ايولي
لازم نتكاتف مطير وعوازم وجميع القبائل يد وحدة ضد هذه القنوات الفاسدة التي عاثت بالمجتمع الكويتي فساداً
اليوم يختلف عن أمس ... اليوم صار كل شيء واضح
فهالله هالله بالجماعة ولم الشمل
فعدو القبائل هو عدو الكويت
وأكبر سلاح يمتلكه هذا العدو هي الفتنة والتحريش بين أهل الديرة

بالعكس الموضوع في ليش ما تعتبره تصحيح وضعنا كا قبائل ليه ما نكون يد وحده محبين للارض محبين للكويت نعم نكون يد وحده تجاه من يطعن في القبائل ليه ما تقول حادثه امس تصحينا كا قبائل ونرفض اي طعن في قبيله من قبائل الكويت - انا اكن كل احترام لجميع القبائل بما فيهم مطير والعوازم ولكن موضوعي هذا بمثابه الوعي عند القله من القبائل

ابو-راشد

عضو ذهبي
صاحب الموضوع شنو تبي بالضبط هاتها من الاخر؟؟

و لو ان عندك خوش جباتي و جاي حليب يا ((ساكت-عجيب)) اقولك ياليتك كنت ساكت كنت راح تكون فعلا عجيب...

ساكت_عجيب

عضو فعال
حاضر يا ابو راشد والله من الاخير ابي كل القبائل تكون يد وحده تجا اعلام فاسد حاقد

على العموم ارجو من المراقب شطب الموضوع لانه ما عجب الاغلبيه
وشك
را

ابو-راشد

عضو ذهبي
بالعكس الموضوع في ليش ما تعتبره تصحيح وضعنا كا قبائل ليه ما نكون يد وحده محبين للارض محبين للكويت نعم نكون يد وحده تجاه من يطعن في القبائل ليه ما تقول حادثه امس تصحينا كا قبائل ونرفض اي طعن في قبيله من قبائل الكويت - انا اكن كل احترام لجميع القبائل بما فيهم مطير والعوازم ولكن موضوعي هذا بمثابه الوعي عند القله من القبائل

و الله الاغلبية من العوازم ضد هالقناة و انا اقولك هالكلام كوني عازمي... اصلا ما اعرف شخص واحد عازمي يمدح هالقناة... و اعتقد فلاح بن جامع (اللي اتشرف انه يمثلنا) كان موقفه واضح من كل قنواة الفتن مو بس سكوب...

ما في داعي لمثل هالمواضيع بارك الله فيك..

ابو-راشد

عضو ذهبي
حاضر يا ابو راشد والله من الاخير ابي كل القبائل تكون يد وحده تجا اعلام فاسد حاقد

على العموم ارجو من المراقب شطب الموضوع لانه ما عجب الاغلبيه
وشك
را

بارك الله فيك...

و بعدين الله يهديك كل ماشوف اسمك اشتهي ماعون بيض طماط و جباتي و شاي حليب... المفروض تاخذ عمولة من المطعم :وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى