ملتقي اخواني ليبرالي شيعي بقيادة سلمان العودة في الكويت !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجروان

عضو مميز
ملتقي اخواني ليبرالي شيعي بقيادة سلمان العودة في الكويت !!!
ـــــــــــــــــــــــ
thumbnail.php


شبكة الرد الإلكترونية
ملتقي اخواني ليبرالي شيعي بقيادة سلمان العودة

يقيم سلمان العودة ملتقى سعودي في الكويت تحت شعار : الدولة المدنية الوسيلة والغاية بتاريخ 4 / 5 / 1433 ـ ( الجــمعة 1 ـ 4 / 5 / 1433 هـ ـ 23 ـ 26 / 3 / 2012 م ) ـ ، في فندق السفير بالفنطاس بدولة الكويت .

وقد جمع لضيوف هذا الملتقى بين المتردية والنطيحة فهم ما بين ليبرالي وشيعي حيث يحضره الليبراليون محمد الاحمري ليبرالي اسلامي وغانم النجار وهالة الدوسري الليبرالية التي تشارك في قنوات مسيحية دينية تهاجم السعودية وشفيق الغبرا والشيعي توفيق السيف الموالي لإيران والذي ألف كتابا يمجد فيه ثورة الخميني ويرى أنها النموذج الأمثل للحكم !! ووليد سليس المعروف بإرتباطه بالمخربين في البحرين وبمشاركة الكاتب الفرنسي ستيفان لاكروا وهو مؤلف بعض الكتب التي تسلط الضوء على الحركات التي حاولت التغيير في السعودية فهو يشجع على ذلك ، ويعد هذا الملتقى بمثابة تحالف ( اخواني شيعي ليبرالي ) وثيق .

ماذا يريد سلمان العودة من جمع هذه القمامة " أجلكم الله " في الكويت وجعلهم يناقشون المجتمع المدني ؟! وسيقام الملتقى بالكويت وتحت إشراف وأعين الكويتيين وحماية الأمن الكويتي وبتغطية إعلامية كويتية بينما تسخر الكويت إمكانياتها لملتقى الليبراليين والرافضة واخونجية ومحرضين فالسعودية سخرت جميع إمكانياتها لإقامة مؤتمر في جدة .. لجمع الكويتيين مع حكومتهم خلال غزو صدام وهنا شاهدوا الفرق الكبير بين مواقف السعودية ومواقف الكويت فما هي الاسباب بقبول الحكومة الكويتية لإقامة هذا الملتقى الذي أغلب مدعويه سعوديين وسعوديات وما يحدث من خلف الكواليس وداخل الغرف هو الأهم ..

وليس فقط محاضرات يحضرها أي شخص وأن سلمان العودة سيجلب في ملتقاه بالكويت جرذان المجوس من متطرفي الرافضة الخونة فالشيعة المتطرفين والليبراليين الفاسدين يعملون ضدنا تحت اسم سلمان العودة قبل سنوات ضحكت على الشباب وأدخلتهم السجون .. واليوم تضحك على الشباب لتكون غطاء لليبراليين والشيعة ضدنا .

وفي الختام نقول لسلمان العودة .. قف قف عن العبث وتنفيذ الأجندات الخارجية وكفى ضحكا على الدقون والسلام .

قال د. بسام الشطي ... في مقالته المعنونة تحت اسم : " هل هانت عليكم الكويت .. يا قلاف وسكوب ؟ " ... والمنشورة في جريدة " عالم اليوم " الكويتية ... بتاريخ الثلاثاء 27 / 4 / 1433 هـ ـ 20 / 3 / 2012 م .

( هل هانت عليكم الكويت.. لعقد مثل هذا المؤتمر؟

مؤتمر يجتمع فيه متطرفون ليبراليون وعلمانيون وباطنيون ويشارك فيه شخص يؤج نار الفتنة الطائفية في الشقيقة السعودية ، وآخر موال لإيران وضد دول الخليج ، وتشارك فيه شخصية نسائية تشارك في قنوات نصرانية وتهاجم فيها بلدها الغالية السعودية وتصف الانجيل بأنه أفضل من القرآن..! ومجموعة ممن شارك في تخريب البحرين ..

وللأسف ان سلمان العودة شارك معهم ! هل هي من أجل الشهرة أم نزع ثوب ولبس الآخر، أم هناك صفقات ومؤامرات تحاك ضد الكويت وتوريطها مع شقيقاتها ومصدر عزتها وقوتها دول الخليج !!

هذه ليست حرية الكلمة ولكن آن الأوان لإيقاف كل ما يتسبب في ضرر الكويت ! ولا نريد مزيدا من المآسي والفتن والفوضى ! كل باب يســـبب للكويت الإزعاج واجب ان يحكم إغلاقه !!

والسؤال لمنظمي هذا المؤتمر.. هل هانت عليكم بلادكم الغالية الكويت ؟! ) .
 
ملتقى سمك لبن تمر هندي

حذر النائب محمد هايف الحكومة في حال سمحت بإقامة ملتقى ' المجتمع المدني .. الوسيلة والغاية ' محملاً إياها مسؤولية عقد مثل هذا المؤتمر الغريب باطروحاته وأفكاره ، وطالب هايف بوقف إجراءات عقد ذلك المؤتمر ، رافضاً تصدير أفكار المؤتمر المشبوهة للمجتمع الكويتي .
وقال هايف أنه ليس بغريب أن يكون هناك بعض الأفكار الغريبة والموجهة لعامة الأمة من شبابها وفتياتها وإدخال السم بالعسل ومحاولة إظهارها بمؤتمرا يحاول أن يطفي عليها الشرعية بشخصيات إسلامية لكن هذا الملتقى الذي تردد أكثر من مرة وسبق أن أدخل مثل هذه الأفكار الغريبة على مثل هذا المؤتمر .
وأضاف أن مؤتمر المجتمع المدني الوسيلة والغاية وإن كان البعض يفهم المجتمع المدني فهماً أخر وقد لا يرون في هذا الشعار بأساً إلا أننا نعرف من خلال وجود هذه الشخصيات التي أفصحت عن مفهومها للمجتمع المدني من خلال اطروحاتها ولقاءاتها وكتاباتها بالصحف وتطرفها بهذه القضية عرفنا ماذا يريدون ، هذا المنتدى الذي جمعوا فيه عدد من الشخصيات من الخليج وممن يثيرون الفتن حتى فلا بلادهم لدرجة أن بعضهم ممنوعين من دخول بعض الدول الخليجية .
وتابع هايف أن تاريخ بعض من تم استضافته للمؤتمر واضح في إثارته لهذه النعارات الطائفية والفتن التي يريدون إدخالها على عقيدة الأمة وعلى مفهومها للشريعة ومفهوم الأمة لتطبيق الشريعة .
وأضاف أن منطلقهم مخالف للمنطلق الشرعي فالغاية ليس المجتمع المدني فقط وإنما الغاية هي تطبيق شرع الله في أرضه ، كما أن الغاية من خلف الإنسان هي توحيد الله وعبادته وإقامة دينه وشرعه وابتغاء مرضاته كما قال الله عز وجل ' وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون ' وهي غاية الغايات وحكمة الله من خلق الإنسان أن يكون عبداً لله لا أن يكون له غاية غير هذه الغاية أو أن تكون هناك غايات هي أعظم وأعلى وأسمى من شرع الله .
ورأى أن الأخطر من ذلك هو جمع عدد من الشباب والفتيات من داخل وخارج الكويت في الفندق المراد إقامة المؤتمر فيه للإقامة فيه لعدد أيام انعقاد المؤتمر ، مستغرباً السماح لمثل هؤلاء بأفكارهم المشبوهة وإطروحاتهم الغريبة عقد مؤتمرهم في الكويت ، وكذلك من منح لهم الترخيص لإقامة المؤتمر في هذا الفندق وهل هناك إذن مسبق قدم إلى الجهات الرسمية وهل هناك جهات رسمية أبدت موافقتها على رعاية هذا المؤتمر .
ورفض هايف تصدير الأفكار إلى الكويت وإغراء الشباب والفتيات من خلال تلقيهم هذه الأفكار الغريبة على المجتمع الكويتي بإسم وتحت شعار المجتمع المدني .
وقال الشعارات لا تعني لنا شيئاً إذا كان ما يحمل الأشخاص الذي يتطوون تحت هذه الشعارات أفكاراً وإطروحات هي معلومة مسبقة ومعروفة لدينا ولدى المهتمين بهذا الشأن .
وطالب وزارة الداخلية والجهات المعنية بوقف هذا المؤتمر وأنها مسؤولة مسؤولية تامة عن إقامة هذا المؤتمر .
ومن جهة أخرى استنكر تجمع ثوابت الأمة إقامة ملتقى المجتمع المدني والذي سيقام في الكويت بتاريخ 23/3/2012 إلى 26/3/2012م، والذي يضم شخصيات لها مواقف معلنه من الإسلام والشريعة وأخرى طائفية وغالبية هذه الشخصيات غير كويتية عرفت بإثارة الفتن في بلادها ولم يسمح لتلك الأطراف بإقامة مثل هذه المؤتمرات المثيرة للفتنة والمضللة للأمة وعلى الرغم من وجود شخصيات إسلامية إلا إنها لا يمكن أن تضفي على المؤتمر والملتقى المشبوه الشرعية أو تحوله إلى منهج الاعتدال أو الوسيطة بعدما كان لهذه الشخصيات دورها السلبي والمثير للجدل والفتنه في بلادها والأكثرية من دول مجلس التعاون التي تعتبر إقامة مثل هذا الملتقى موجها إليها وهو ما يسيء لعلاقة الكويت بأشقائها في الخليج.
من جهته صرح النائب الدكتور احمد مطيع العازمي قائلا ان ملتقى التجمع المدني المناهض للشريعة الاسلامية والذي سيقام ٢٣-٢٦ /٣ يجتمع فيه ثلة ممن يريدون تلويث أفكار المجتمع ببث سمومهم الهدامة وممن يشاركون في ملتقى التجمع المدني من يفضل الانجيل على القرآن اجلكم اللهومنهم من يسعى لإزالة حكم آل سعود فعلى وزير الداخلية منع اقامة هذا التجمع الهدام الذي يفت في عضد المجتمع الكويتي وينخر في ثوابتنا الدينية ويكفي الوطن ما به من اضرابات ماذا يريد هؤلاء المنظمون والمشاركون في التجمع المدني من الكويت؟! أقول لمن يخطر بباله نشر سمومه بمجتمعنا: لن نسمح لكم ببث الآراء الهدامة والكويت فوق ذلك التلوث الفكري نحن لسنا امام مؤتمر ثقافي يراد من خلاله اصلاح حال الامه او طرح افكار واطروحات تخدم الانسان بل نحن امام مجموعة من الشخصيات بعضهم يمثل علاماتراستفهام في بلده جاء اليوم ليطرح اجندات ازلامه واسيادهوهذا ما نرفضة ككويتيين واناشد كافة الغيورين على هذا البلد عدم السماح باقامة المؤتمر لان الكويت ليست المكان الذي يسمح للاخرين بتندنيس ارضها ولن نكون بوق يهاجم فيه عصبة لنا في الخليجاواسياده من خارج اللحمة الخليجية.
وفي رد على دعوة بعض أعضاء مجلس الأمة للتحقيق مع القائمين على ملتقى النهضة في الكويت، بعد المزاعم التي أُثيرت عليه مؤخراً، قال عضو ملتقى النهضة سعد ثقل العجمي 'باعتباري أحد الأعضاء القائمين على الملتقى في الكويت، فأنا على استعداد تام لتحمل كافة المسؤوليات القانونية وسأدرس اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يرمي الإتهام جزافاً دون بينة ولا برهان'. كما أنه لايوجد أي موانع قانونية ضد إقامة الملتقى في الكويت حيث كفل الدستور حرية التعبير، ومن القائمين على الملتقى كويتيون!
 

لا تحزن

عضو بلاتيني
ليس غريب أن يجتمع الإخونجية والليبرالين والشيعة على ضرب بلاد التوحيد ومحاولة تجريدها من لباس الإسلام أما سلمان العودة فقد كشف قناعه من زمان وكلام العلماء عنه واضح لكن الكثير من الناس يقدس الأشخاص ولا يلتفت إلى ما يفعلوه من طوام
 

لا تحزن

عضو بلاتيني
سوف يُعقد مؤتمر تحت عنوان (( المجتمع المدني .... الوسيلة والغاية )) .
وهو مؤتمر بدولة الكويت تحت إشراف داعية سعودي وهو / سلمان العودة .
بمشاركة :
د / توفيق السيف ( شيعي ) - سعودي
د / محمد الأحمري -قطري حديث التجنيس سابقاً سعودي ( أخوان مسلمين )
د/ مسفر القحطاني - سعودي ( أخوان مسلمين )
د/ مصطفى الحسن - سعودي ( أخوان مسلمين )
أ / وليد السليس - سعودي ( شيعي )
أ / هاله الدوسري - سعودية - ليبرالية
د/ ستفيان لاكروا - كاتب يحارب الفكر الوهابي ومعظم كتابته تتحدث عن السعودية والإصلاح.
ومشاركان فقط من دولة الكويت ليبراليا التفكير
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
لو شاهدنا عنوان الندوه
المجتمع المدني الوسيله والغايه
كلها كلمات اتت من الكفار
فصاحب الوسيله ميكافيلي
وصاحب المجتمع المدني اتاتورك
ولوشاهدنا المحاضرين فهم

بين خائن للمجاهدين
وخائن للدين
وطاعن في عرض الرسول عليه الصلاة والسلام


لا ينقص تجمعهم
الا قزازتين بيره مشنبرين ومزه وراقصه
المفروض مسوينه بشارع الهرم
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
الظاهر العودة مو قادر يسويه بالمملكه لانه عارف ردة الفعل من الحكومة وجاي للكويت سمردحه يقول الي بخاطره ولاحظوا كم اخ سعودي وياه

بن عبدالعزيز قاعد لك يالعوده هناك ما تقدر تبطل حلجك ومالقيت الا الكويت تسوي فيها مؤتمرات !!

ديرة بطيخ والله بعذر الحريه بالكلام
 

سيف الحقيقة

عضو ذهبي
ليس غريب أن يجتمع الإخونجية والليبرالين والشيعة على ضرب بلاد التوحيد ومحاولة تجريدها من لباس الإسلام أما سلمان العودة فقد كشف قناعه من زمان وكلام العلماء عنه واضح لكن الكثير من الناس يقدس الأشخاص ولا يلتفت إلى ما يفعلوه من طوام

هل الحوار بين أبناء الوطن الواحد لايجاد أرضية مشتركة هي ضرب بلاد التوحيد ؟؟! ماهذا الكذب ؟؟

العملية بكل بساطة .. أن السلطة تريد من المجتمع أن ينشغل بخلافاته عن قضاياه الأساسية الكبيرة لذلك تشن هذه الحملة ضد الملتقى من تحت الستار لأنها لا تستطيع أن تواجهها رسميا لانها ستظهر أنها كاذبة في مؤتمرات الحوار المزعومة .. وبعض الناس مثل الاطرش بالزفه.


4654_10-12-M.JPG

17841_106433579367602_100000028822910_185204_344129_n.jpg

front1.444661.jpg

فعلا .. الجاهل عدو نفسه
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ما هذا النفاق السياسي عند الشخصيات الكويتية السياسية ؟؟

قبل اشهر يتباكون و ينزلون للشارع ويحرضون الشعب على ذلك

من اجل دولة القانون والحقوق والدستور وكل هذا الكلام

القانوني الكبير و الجميل. والان لا يريدون ذلك!!

ولكنهم لا يريدونه للشقيقة الكبرى؟؟
 

بو_علي

عضو بلاتيني
معارضين الملتقى ملكيين اكثر من الملك...(الشيعي و الليبرالي و الاخواني )اذا الكل أخوان في هالبلد شلي حاركم لو عملوا ملتقى حواري ...تسبقون الاحداث و تحكمون على الملتقى قبل وقوعه...
و بالاخير سمعت ان النائب عبدالحميد دشتي سيشارك بالملتقى و هذا شي جيد :cool:
 

النوف

عضو مخضرم
بو علي

اي جيد اي بطييخ

اذا اصل الطائفية وجذرها موجود ابشر بفشل الملتقى،،،..
 

بــدر

مشرف سابق
22. منع كتابة موضوع جديد يتطابق أو يتشابه في طرحه مع موضوع آخر قيد الحوار والمداولة، ويناقش نفس القضية المثارة في ذلك الموضوع.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى