متابعة أحداث وتفاصيل جلسة مجلس الامة 27/3/2012

كويتي

عضو مميز
مرزوق الغانم : أنا موافق على جميع طلبات الحصانة ..عدا جرائم أمن الدولة !.

مرزوق الغانم : أنا لم أدافع عن محمد الجويهل ..أنا طلبت رفع الحصانة عنه وعن البراك وهايف والفضل.

عاجل-المجلس يرفع الحصانه عن الفضل بالاجماع بعد ان انسحب من الجلسه القلاف والجويهل ودشتي وعاشور والفضل.

كويتي

عضو مميز
المجلس يوافق على رفع الحصانة عن النائب نبيل الفضل بحضور 47 نائب وموافقة 47.

المحكمة الدستورية تأجل الطعن المقدم من عبدالله فهاد العنزي للجلسة القادمة للتجميع!!.

عدنان عبدالصمد لـ البراك : انت مو بطل ..؟ خلهم يرفعون عنك الحصانة !! ..البراك يرد :بطل غصب عنك !.

عند انسحاب الأقلية من قاعة عبدالله السالم .. صاح فيصل المسلم قائلاً : سكروا الباب وراكم !!.

عاجل- المجلس يرفع الحصانه عن محمد الجويهل.

كويتي

عضو مميز
:المجلس يرفض رفع الحصانة عن البراك.

المجلس يرفض رفع الحصانه عن سعد الخنفور

المجلس يرفض رفع الحصانة عن النائب مسلم البراك باعتراض 29 والموافقة 17 .

كويتي

عضو مميز
نبيل الفضل لـ الأغلبية:لاتمنعونا من ايصال صوت ناخبينا في القاعة وإذا اضطر الأمر فنستطيع التخريب !!.

الفضل لـ نواب الاغلبية: انا لا انصحكم..انا احذركم!!.

كويتي

عضو مميز
حياك الله يابن بجاد

دائما اذكر اني انقل اخباري من عضويات في تويتر و من جريده كاظمه و الخبر و انفراد وسبر وتقدر تراجع مواضيعي السابقه لجلسات مجلس الامه وموشرط كل مره انقل الاحداث ارد اكتب مصادري من وين .

كويتي

عضو مميز
العفو أخي الحارث بن عباد مرورك يسعدني .

--------

محمد الجويهل : رئيس اللجنة التشريعية الطبطبائي "دايخ" وعليه قضايا ستصل الى حكم المؤبد بالسجن !!.

عبيد الوسمي لـ الجويهل : ارفض المساس برئيس التشريعية (الطبطبائي) كوني أحد اعضائها.

القطبي

عضو مخضرم
شكرا ايها الزميل على النقل00:وردة:

هناك ملاحظات:

لماذا يخشى النائب مسلم البراك من رفع الحصانه00؟!

لماذا في كل جلسه حين يتحدث النائب محمد الجويهل نجد احد الجماهير يقاطع و يستهزأ00؟! فأين رئيس مجلس الامه من هذه المسخره00؟!!

لماذا اعضاء البرلمان يوافقون على رفع الحصانه عن الجويهل و الفضل و يرفضون رفع الحصانه عن البراك و الخنفور00؟!!

حمد الحربي

عضو جديد
عبيد الوسمي : إسقاط القروض من أولوياتي في مجلس الأمة.. ولن يُكلف المال العام فلساً واحداً!،

.

يالله يالوسمي أنتم اغلبية قدم المشروع

واحب أبلغك بأن لديك 3 زملاء قد قدمو في المجالس السابقة

مشروع إسقاط القروض ( مشروع بقانون )

وهم

النائب الفاضل / محمد الخليفة

النائب الفاضل / علي الدقباسي

النائب الفاضل / صالح عاشور

قدم المشروع يادكتور

الشعب يريد إسقاط القروض

Hamadal7rby72 @

بن بجاد

عضو مميز
حياك الله يابن بجاد

دائما اذكر اني انقل اخباري من عضويات في تويتر و من جريده كاظمه و الخبر و انفراد وسبر وتقدر تراجع مواضيعي السابقه لجلسات مجلس الامه وموشرط كل مره انقل الاحداث ارد اكتب مصادري من وين .

ابقاك الله طال عمرك

بس حبيت اوضح حقوق النقل محفوظه

و شاكر لك جهودك

كويتي

عضو مميز
في ناس ماعندها تويتر وتحب تتابع من الشبكة ونحب نعلق في هذا الموضوع علي احداث الجلسه

عندك اعتراض على هالشي استخدم خاصيه تبليغ المشرفين

كلامك سليم اخي الكريم

الحرص على نقل الوقائع للمنتدى هي للتعليق و مناقشة الاحداث وهذه الميزه التي تفقدها مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى لان مستوى النقاش فيها شبه محدود بعكس خاصيه المنتديات .

:وردة:

sager

عضو ذهبي
عبالي شي جديد اخبارك هذي ينقله حساب مجلس الامه

في تويتر

شي يديد شنو مجلس ثاني مثلا ؟
اخوى كمل و يعطيك العافيه قاعد تباشرنا و ليش عيل فاتحين منتدي اذا فيه اكاونت تويتر نسكره احسن يا بن بجاد المنتدي للنقاش و المتابعه

كويتي

عضو مميز
الجويهل لـ التشريعية: هل لديكم الشجاعة لرفع الحصانة عن أنفسكم..بعضكم عليه قضايا خطيرة!.

كويتي

عضو مميز
النواب : البراك والصواغ والوسمي والطبطبائي هاجموا الجويهل بعدما هدد أحد الجمهور بـ "القندرة"!

محمد الجويهل : اذا كان احد الجمهور (الذي هاجمه)..رجل وشجاع فعليه مواجهتي خارج المجلس !!.

سياسي - شعبي

عضو فعال
شكرا ايها الزميل على النقل00:وردة:

لماذا يخشى النائب مسلم البراك من رفع الحصانه00؟!

كنت اتمنى ان تسال بالاول عن موضوع القضيه قبل ان تسترسل في هكذا امور

لعلمك رفعت الحصانه عن مسلم قبل قليل عن احدى القضيه المرفعه ضده ولم ترفع في اخرها لانها كيديه

الحين فهمت ؟

والخنفور طلب رفع الحصانه عنه قضيه كيدية

يعني في مواضيع ترفع عنها وفي مواضيع اي حاجه لا ترفع عن العضو الحصانه

كويتي

عضو مميز

كويتي

عضو مميز
شهود عيان : الكلمة التي وُجهت لـ الجويهل من احد الحضور مع الجمهور هي :" كلّ تبن"!!.

عاجل-المجلس يرفض رفع الحصانة عن محمد هايف.

علي العمير استمع إلى طلب التصويت على طلب رفع الحصانة عن هايف ثم خرج من الجلسة دون أن يصوت سواء بتأييد أو رفض الطلب.

أعلى