محمد هايف

الشيعيه اخوانا ولكننا نحارب الطائفة التي تنتمي الي الحزب الخبيث الذي ولاءه لأيران ووهدفه زعزعة الأمن في الكويت ووقلب الحكم ايضأ
الا اذا كنت منهم .....

محمدة هايف انا اري انه عنصر تأزيم , مع انه عاجبني الحقيقة
لكن استنكرت عليه اسلوبه المخابراتي والجاسوسي في مراقبة الناس وسلوكياتهم .

فعلا المسلم لازم يبحث عن انكار امنكر لكن لابد من الاخ> بعين الاعتبار حريات الناس ايضا

Catalyst

عضو فعال
هايف ما فرّق بين تجمع شيعي وآخر.. وضع صور لجميع المخيمات الشيعية واتهمهم بكلامه الفارغ..
بما يدل أن نواياه متجهة ضد الشيعة ككل، وليست ضد تجمع معين منهم.

المضحك هو ربطه اسم مخيم (الرضوان) الذي يتّبع فكر السيد الشيرازي الذي يختلف مع فكر إيران وولاية الفقيه، وبين عماد مغنية المقلب بـ الحاج (رضوان) !!
مع أن "الرضوان" مصطلح إسلامي وقرآني أصيل.

وربطه بين لون الكبابيس (الأصفر) بحزب الله! مع أن المخيمات الربيعية تميّز كل مرحلة سنيّة بلون، فالأصفر مثلاً للمرحلة المتوسطة والأخضر للثانوية.

يعني باختصار.. عقلية متدنّية ومريضة جداً.

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخوة المتحاورين في هذا الموضوع ...

الرجاء الإلتزام بالموضوع المطروح للنقاش ... والإبتعاد عن مخالفة قوانين المنتدى بالتهجم على الأعضاء الآخرين أو الرموز الدينية للغير أو الخروج عن الموضوع.

تم نقل بعض الردود المخالفة.

تحياتي

مبندر

عضو فعال

العزيز مستر فرايدي

الظاهر إنك غشيم أو تتغيشم.. وله شماله تسأل عن مؤهلات الريال..!؟ يقولك إمام مسجد و أهو اللي يصلي صلاة العيدين و فوق هذا كله "مارس فترة من الزمن الرقية الشرعية في المنطقة وكان المعالج الشرعي الأول في المنطقة"..

يعني شتبي بعد..!؟

بعطيك مثال، إنت ما تدري إن إرتفاع الأسعار سببه "غضب إلهي" مثل ما تفضل و ذكر الشيخ جمعان الحربش..!؟

بالله قولي هالمشكله منو بحلها لك..؟ مو غير هايف المطيري يسويله رقيه شرعيه حق وزير التجاره..

و إذا وزير "لك عليه" و مو قادر يقوم بمهام وزارته، على طول بالجلسه يسدحونه على الطاوله و يسون له "حجامه"..

عاد إذا ما فاد فيه، لا مفر من إستخدام أدواتهم الدستوريه و يسدحونه على المنصه و "يجونه" على ريوله أو ظهره..

عسى إتضحت الصوره ألحين عزيزي..؟

"تفاءلوا الكويت مازالت جميله" :فلب_مكسور:

كويتي اصيل

عضو فعال
العزيز مستر فرايدي

الظاهر إنك غشيم أو تتغيشم.. وله شماله تسأل عن مؤهلات الريال..!؟ يقولك إمام مسجد و أهو اللي يصلي صلاة العيدين و فوق هذا كله "مارس فترة من الزمن الرقية الشرعية في المنطقة وكان المعالج الشرعي الأول في المنطقة"..

يعني شتبي بعد..!؟

بعطيك مثال، إنت ما تدري إن إرتفاع الأسعار سببه "غضب إلهي" مثل ما تفضل و ذكر الشيخ جمعان الحربش..!؟

بالله قولي هالمشكله منو بحلها لك..؟ مو غير هايف المطيري يسويله رقيه شرعيه حق وزير التجاره..

و إذا وزير "لك عليه" و مو قادر يقوم بمهام وزارته، على طول بالجلسه يسدحونه على الطاوله و يسون له "حجامه"..

عاد إذا ما فاد فيه، لا مفر من إستخدام أدواتهم الدستوريه و يسدحونه على المنصه و "يجونه" على ريوله أو ظهره..

عسى إتضحت الصوره ألحين عزيزي..؟

"تفاءلوا الكويت مازالت جميله" :فلب_مكسور:

ما شاء الله عليك يا أخ مبندر

مبين عليك خفيف طينه

تحليلك يدل على معدنك

:cool:

ambi

عضو
معلومة:
محمد هايف المطيري خريج جامعة الكويت
وقريبا جدا جدا جدا سوف يحصل علي الماجستير- بإذن الله.
وبيكمل الدكتوراه
والله يوفقه ان شاءالله
ويوفق كل واحد يحط ربه بين عيونه

الساعي

عضو مميز
السلام عليكم جميعا ..
موضوع جذبني الصراحه
وهو تقييم الاخ محمد هايف المطيرى ..
أعتبر من محاسن الدوائر الخمس هو اتاحة الفرصه لنا كي ندعم مثل هذا المرشح الذى لم تنصفه منطقته طوال السنوات الماضية..
فبالرغم من خسارتنا في الجهراء لمرشحينا مقابل قبيلة مطير والرشايده اصحاب الكثافه السكانية الكبيره والتى ستقضي على القبائل المتفرقة بالجهراء ..
إلا إن لدي قبيلة مطير وقبيلة الرشايده أناس اصحاب كفائه تشرف القبيله وتشرف من يصوت لهم ..
والاخ محمد هايف على رأس القائمة ..
وتوقعي أنه سينافس مسلم البراك على المركز الأول في الدائرة الضايعه أقصد الرابعة ..

الصهيبي

عضو ذهبي
اليوم التقيت او بتعبير ادق اليوم تشرفت بلقاء السيد العزيز على قلوب اهل دائرة وعلى ابناء قبيلته الشامخ محمد هايف ..في احدى ديوانيات الدائرة واخبرته ( من باب المداعبه اللطيفه ) ان في الدائرة اخوة لنا من الشيعة تعاهدوا فيما بينهم بان لايعطوا اصواتهم لغير محمد هايف وسوف يكون تصويتهم له صوت اعور لاغير ...فتبسم ضاحكا وقال : انا ليس بيني وبين اخواني المواطنين الشيعة اي خلاف وانما خلافي مع يسمون بالمرجع الشيعي الذين ارى فيهم انهم يقومون بتضليل اخوانا من الشيعة العوام وتحريف عقيدة المسلمين فقط ..

كما ان ابوعبدالله يدعوا جميع ابناء الدائرة الرابعة الى زيارته في مقره الانتخابي في منطقة عبدالله المبارك وتحديدا في الساحة المقابلة لمنقطة صباح الناصر ...

يستاهل محمد هايف وان شاء اللع فاله التوفيق وجميع اخوانه من المرشحين

جاسر

عضو مميز
على الرغم من تحفظي على بعض توجهاته و حدة طرحه التي قد لا تناسب التنوع في الكويت الا انني للامانة اتمنى وصوله للمجلس لاني احس فيه الكثير من المصداقية التي ندرت في الاعضاء السلف هذه الايام باستثناء وليد الطبطبائي .
محمد هايف سيكون رقما صعبا في انتخابات الخمس دوائر
(ملاحظة : لا يعني ذلك تاييدي لدخوله الفرعية )

يكفينا فخر انه واقف سد منيع للحزب الهدام رغما عن اخوانا عبدالصمد ولاري ومثل ما قلت تنور القاعة بوجود بو عبدالله

صدقوني راح تتفاجون في بوعبدالله بهالانتخابات وانشالله راح يكتسح كل المرشحين بلا منازع

للامانه وبحكم معرفتي عن قرب في بوعبدالله فالرجل ذو قلب ناصع البياض نتمنى ان لا يتلوث عند دخوله قاعة عبدالله السالم كما تلوثت قلوب من كنا مخدوعين فيهم ......

العبدلي

عضو بلاتيني
يستاهل بو هايف

رجل شهادتي فيه مطعون بها لأني من نفس القبيلة

لكن الرجل هذ نتأمل منه الخير وأنشالله ينجح

سيف خالد

عضو مميز
عزالله كنت ماني معطيه شي
لانه بره المجلس عاجبني اخاف يدش ويخرب حاله حال ".. مفرج .. الدعيج..برد..الخنة .."
بس اشوف الناس كثير الي تمدحه انا اقصد بره المنتدى ويشيدون بجهودة في نصرة الحق
والدفاع عن الثوابت والقيم
لذلك اسال الله له التوفيق والنجاح والله يكتب الي فيه الخير.

ذو الهمه

عضو بلاتيني
هذا اللى ناقص محمد هايف يصير عضو

نفسي الف كل برلمانات العالم واذا لقيت واحد يضحك على الناس ويسوي رقية على قولته شرعية واحيانا يشتغل مؤذون زواج بجم بيزه وبعدها يصير عضو راح افكر انى اتصور محمد هايف عضو

هذا الانسان وهو في بيتهم سوي حرب طائفية بين سنه وشيعة وصايرلي بعبع كل يوم مشتكى على واحد

اشلون لو وصل المجلس والمعروف ان ما في متدين يوصل المجلس الا يبيع اخلاقه ويدور على مكاسب لربعه وتياره

بعدين اشلون راح نثق بواحد يحمي الدستور وهو يسوي فرعيه مخالفه للدستور

واحد يمدحه يقول مؤذن والثاني سواه لى بطل ابطال المقاومه والثالث يقول هو اللى قوم شباب الفردوس مع ان اللى اعرفه ان منطقة الفردوس من اكثر مناطق الكويت اجرام وقضايا فوين كان عنها الاخ محمد هايف

شنو هالدعايات الرخيصه حق انسان اهم ما عليه تجريح الطوائف الثانيه في البلد

بعدين وين ثوابت الامه اللى يبي ينشرها وهو يخالف ولي الامر في عمل الفرعيات القبليه ولا هذى كذبه بيضه على الشرع بس علشان يوصل

يخرب بيت الكرسي شو بيذل

ambi

عضو
يخرب بيت الكرسي شو بيذل

وانا اقول يخرب الحقد شو بيعمل!

نفسي الف كل برلمانات العالم واذا لقيت واحد يضحك على الناس ويسوي رقية على قولته شرعية واحيانا يشتغل مؤذون زواج بجم بيزه وبعدها يصير عضو راح افكر انى اتصور محمد هايف عضو

وانت صاج! ما راح تلاقي غير حرامية ومختلسين من قبل لا يدخلون المجلس فما بالك بعد دخوله..
لااا ويصير وزير بعد!

شلون لو وصل المجلس والمعروف ان ما في متدين يوصل المجلس الا يبيع اخلاقه ويدور على مكاسب لربعه وتياره

ما شاءالله نبيل الفضل وفؤاد الهاشم ادوا عملهم باتقان.

بعدين اشلون راح نثق بواحد يحمي الدستور وهو يسوي فرعيه مخالفه للدستور

مو ذابحكم الا هالفرعية عشان البدو بس .. وترا هم اللي داخل يسوون فرعية .. بس بطريقتهم.

والطرق عديدة..... وانتوا ادري! مالي خلق اتحجي.

تدري شلون!! حتي مالي خلق ارد علي باقي كلامك ..

see ya

أعلى