الاوبريت الوطني ورقص وهز للكويت - بسعر مفاعل نووي

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
والمضحك ان ما تم صرفة على الاوبيراتات والاحتفالات الوطنية في خمسة سنوات يعادل 57 مليون دينار اي ما يعادل 205 مليون دولار وهو ما يعادل انشاء ثلاثة مفاعلات نووية مع هيئة نووية عامة مع جامعة لتدريس الطاقة النووية,

وهو من الجيل الرابع اي الاكثر تطورا في العالم وليس كالمفاعل النووي الايراني الذي هو من سكراب الاتحاد السوفيتي والذي هو اقرب من مخبز الى ان يكون مفاعل.

ليش هالاسراف والبذخ من ميزانيه الدولة علشان احتفال بيوم الدستور بس؟

شدعوه الوطن دافعه دينار؟ بالعكس اكيد مستفيده من هالشي

لو هالمبالغ مصروفه باعمار مستشفيات وجامعات وطرق وكهرباء وماء ابرك من هالاسراف الي ماله داعي

وينك يالشمالي ماقلت يؤثر على خزينه الدوله؟؟

انا لا يقهرني الا التماسيح ودموعها على المال وعلى اقتصاد الكويت

هؤلاء التماسيح لا تنطق او تبكي الا عندما تكون هناك مصلحة او زيادة يستفيد منها المواطن

فتجدها ينهقون بان ذلك يأثر على البلد واقتصادها الى اخرها من الخطب الكذابه

بينما عندما يسرق البلد علنيا وتذهب الملايين هنا وهناك وفي بشت ذاك ومخبى ذاك ويتم دعم الشركات الكويتية المستورده بمبالغ هائله

فهم لا ينطقون ؟!!! لانهم دجالين​

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
بدون زعل

انا قريت كل الردود وخصوصا ردود اخوانا الشيعه الي يتمنون ضرب الاقتصاد الوطني بالصرف الغير مبرر ويمتدحون الاوبريت وماصرف عليه ويشجعون الدولة على الصرف والاسراف

والي يقول الي موعاجبه يطق راسه بالطوفه مبسوط جدا

ويقول سمو الامير حضر الاوبريت للعلم سمو الامير حفظه الله يحضر كل مناسبه وتخريج واحتفال رسمي جزاه الله الف خير لحضوره وتقديره للمواطنين والدوله ولا تاخذ حضوره سبب تتعذر به

المهندس عمر

عضو بلاتيني
اولا بالنسبة للوضع الاقتصادي

ما موقفك من الحفلات الانشادية و ما موقفك من عرس حماس و ما موقفك من الداو كيميكال و حملة ترشيد و قيادات القطاع النفطي ؟

- المشكلة ليست بالاغاني او الاناشيد المشكلة بالتكلفة وسياسية الاولويات المعدومة لدينا, والداو وترشيد وقيادات النفط عليهم كلام ويجب عمل لجان محايدة لتقصي الحقائق كما هو الحال مع سيئ الذكر ناصر المحمد بموضوعات الايداعات المليونية.

هل اهتم نواب مجلس الامة بالوضع الاقتصادي فعلا ام اشغلو الناس باعتصامات سوريا و تويتر و حرق الاعلام ؟

- موضوع سوريا بالنسبة للكويت هو موضوع مصيري فلو فشل الشعب السوري من التحرر من نظام الطاغوت خامنئي وطرطورة الشامي فوضع الكويت سيكون في خطر فالاعتصامات واي حراك مع شعب سوريا مهم لنا ككويتيين.

ثانيا الامن العسكري

الكويت من اكثر دول العالم انفاقا عسكريا فماذا تريد اكثر ؟

كلامك خطأ والانفاق يعادلة الصناعة العسكرية التي ننادي بها في مواضيعي السابقة والكويت لديها العقول والامكانيات لتكون مركز صناعي للاسلحة وسيكون مدخول اضافي للكويت ولكن ربعنا يحبون الرقص والهز كالعادة ولا يفكرون بمصلحة الكويت.

ثم لماذا حشر ايران بالوضوع هل لاستدرار العواطف ؟

هذا اللي ذابحكم ,, صرتو ايرانيين اكثر من الايرانيين نفسهم, اقراء تقرير النيابة العامة عن كشف الشبكات الايرانيه في الكويت وسبب استقالة محمد الصباح بعد كشف مدى الاختراق .

بالعكس انا مع تخفيض الانفاق العسكري و انت ناقضت نفسك على فكرة لما تكلمت عن الاهتمام بالاقتصاد ثم طالبت بالاهتمام العسكري اكثر

الانفاق العسكري = صناعة عسكري وامن اجتماعي واقتصادي وليس فسفسة على الفاضي وعلى رقص وسخائف.
ثالثا القطاع الصحي

معاك فيه مئة بالمئة نحتاج اهتمام بالقطاع الصحي

لكن اللوم يقع على نواب مجلس الامة فالحين يسوون عروس لحماس و يغنون سوريا بدها حرية و يتجمهرون عن سفارة روسيا و يتكافخون بالمجلس و يلعبون على مشاعر الناس

و نعم لا شك ان الحكومة يقع عليها لوم

مرة اخرى موضوع سوريا مرتبط بأمن الكويت وتحرير سوريا من الطاغوت الايراني وطرطورة الشامي مهم لنا ككويتيين.

رابعا الرياضة

نعم عندنا مشكلة في الفساد الرياضة و السرقات و عندنا مافيا رياضية

و ايضا اللوم على نواب مجلس الامة

وين الحربش و الطبطبائي و الباجي عن مراقبة الوضع الرياضي ؟

علم الكويت لا يرفع في عدة مناسبات رياضية دولية فضيحة

بل نواب مجلس الامة طرف من الازمة الرياضية نعم فهم سبب في ايقاف النشاط الرياضي بقوانينهم

و ايضا هم متحالفين مع المفسدين الرياضيين و هذا علني

و الحكومة مغلوب على امرها بالرياضة للامانة ولا هي مسؤوليتها شوف بريطانيا ولا اسبانيا و لا غيرهم

للاسف مرزوق الغانم من الاقلية ربع عاشور والقلاف وباقي الشلة فالوم الاكبر على المتحالفين ولا انكر ان جميعنا مسؤلين عن التردي الرياضي.

ثاني شي بدل لا تتكلم عن حفلات موسيقية لانها ربما عندك حرام روح تكلم عن سرقة استاد الشيخ جابر رحمه الله و هي اكثر من 57 مليون و شرعا السرقة كلها حرام

تكلم عن اموال الدورات الي تنظم بالكويت

تكلم عن مبني المجلس الاولمبي الاسيوي

منا الى النائب محمد هايف و النائب حسين القلاف و النائب فيصل الدويسان و الباقي

وين قريت اني قلت الاغاني حرام ؟؟ لاقيني مفتي ولا شنو ؟ الموضوع مو عن حرام وحلال الموضوع عن سخافة وفسفسة موارد مالية الكويت احق بها من رقص وهز سخيف وتافه وخصوصا ان وضعنا منهار بعد ناصر المحمد.

خامسا الامن الاجتماعي

مره اخرى تدخل ايران كان الموضوع ليس للفت النظر للتنمية و لكن لهجوم ايران

مرة اخرى اقولك اقراء تقرير النيابة عن الاختراق الايراني وبسكم دفاع عن ايران وتلومونا اذا وصفنا من يدافع عن ايران بالايرانيين المجنسيين من كثر ما تدافعون عن الطاغوت الطاغية خامنئي بصفتة السياسية, يا اخي عاجبتك ايران روح ليش قاعد معانا, غثيتونا بالدفاع عنها, وتزعلون لما نسميكم مناديب ايران.

القطاع النفطي يسيطر عليه اخونجية

وبعدين اشفيهم الاخونجية ؟ اهل الكويت ومنا وفينا وما يدافعون اي دولة معاديةواي واحد يثبت انه يدافع عن دولة معادية يستحق السجن وسحب جنسيتة.

تبي تتكلم عن مزدوجي الجنسية ؟؟؟

اي تكلم لا تخاف, تبي تعرف المهري شنو جنسيتة الثانية ؟ ولا الخرافي اللي عندة جنسية بريطانية ولا جزء كبير من العائلة الحاكمة عندهم جنسية امريكية ,, ييين كلامكم عن ازدواجية الجناسي الامريكية والبريطانية مو شيتان اجبر على قولتكم ؟؟؟

ياالله ورنا فيهم عزيزي ,,

انا مستعد اتكلم عن هالمواضيع اذا تقبلون

ستة القطاع الثقافي و الاخلاقي

معاك هناك انحدار اخلاقي و عدم احترام لقوانين البلد

بس تعتبر منهم حرق الاعلام و الخروج في مظاهرات و حرق المقرات الانتخابية و تكسير مقار القنوات التلفزيونية و اقتحام مجلس الامة ؟

من قلة الذكاء التكلم عن ردة الفعل وعدم التحدث عن الفعل, ما سألت نفسك ليش الناس سوت هذة التصرفات ؟؟

وصلنا لمرحلة الناس تطق بعض على سوالف ليش تخزني

من سوء ادارة الحكومة في قطاع التربية والاعلام.

بخصوص كلامك عن الحفلات

اوافقك لست من محبين الحفلات

لكن لا يجوز الطعن في بنات المسلمين و اخلاقهم ولا التلميح

و في ناس تحب هالحفلات

خصوصا اذا ثبت انها تعزز الانتماء الوطني

يا اخي مزعجتك الموسيقى يعني ؟ هذي اجندة ولا اهتمام فعلي بالتنمية ؟

ما تبي تسمع موسيقى لا تسمع

انا للاسف من محبين الاغاني الله يهديني وخصوصا الاسبانية والجيتار والله المستعان وحاليا اكتب لك واسمع اغنية gitano soy ولكن اكرر لك الموضوع ليس عن حرمة الموسيقى الموضوع عن فسفسة الفلوسسسسس على السخائف وحشى لله اطعن في عرض مسلمة ,,

بخصوص كلامك عن المفاعلات النووية

اولا بارك الله فيك نحتاج دليل على تكلفة هذه المفاعلات

ما يصير تحط سعر بدون دليل

ثانيا نحتاج دراسة لمنفعة هذه المفاعلات للدولة

تبي تسوي سلاح نووي مثلا ؟

اخي اليابان و ما ادراك ما اليابان تبي تسكر مفاعلاتها النووية و انا كنت شاري اسهم شركات لها علاقة بالطاقة النووية و تدبست فيهم بعد الزلزال

الدول قاعد تعلن الغاء مشاريع مفاعلات نووية

خوفي انك تبي سلاح نووي و تبي تضرب فيه ايران هههه اتغشمر معاك

المفاعل النووي اسعارة موجودة في النت وفي هذا الرابط

http://depletedcranium.com/hope-this-works

وبالنسبة لضرب ايران طبعا الايرانيين بالنسبة لي شعب مسلم ولكنة مريض نفسيا ولدية عقد نفسية تاريخية وبحكم قربي من الايرانيين وعاشرتهم لسنوات طويلة واتحدث الفارسية قليلا فأنا لا اثق فيهم ويقولك المثل التركي

لا تعطي ظهرك للفارسي ابدأ ابدأ ,,

واذا حاولت ايران ان تضر الكويت بشيئ فلن اتردد في قتل 70 مليون ايراني لو كنت صاحب القرار.

كلامك الاخير عن دولتي الامارات و قطر الحبيبتين و على السعودية

اخوي ما اقدر اتكلم بحرية عن الدول الاخرى خصوصا ان ما بينا من يمثلهم

لكن اقولك

الامارات شارية نادي مانشستر سيتي

مانشستر سيتي استثمار ناجح وبدأ النادي يدر ايرادات للامارات وزادت مبيعات تذاكر طيران الاتحاد بعد الشراكة معهم ناس تعرف تصرف فلوسها.

و الامارات تسوي حفلات اغاني و شعر و سباقات خيل و غيره

اخوي معروف موقف الاسلاميين من الامارات و بالذات الاخوان المسلمين يريدون اسقاط الامارات

ما عندهم سالفة الاخوان في موضوع الامارات الحبيبة.

و ياما اسلاميين انتقدو الامارات الحبيبة و ضحكو على ابراجها

قطر اخوي تريد تنظيم كاس العالم و نظمت الاولمبياد الاسيوي و لا اظنك تؤيده خصوصا مع السباحات و لاعبات الجمباز

قطر تسوي احتفالات و مؤتمرات و سوالف كثيرة انت ضدها في داخلك و هنا لا تتكلم عنها

تجمع عالمي وفخر لنا ان قطر تنظم كأس العالم ونحن نفتخر بقطر وانجازاتها.

السعودية عندها الجنادرية و لما تتكلم عن العلم لازم تعرف ان نسبة الامية بالسعودية مرتفعة خاصة بين النساء و اكتفي بذلك

نسبة الامية في السعودية تقل كل سنة عن سنة في خطة مدروسة واكرر لك اكبر اقتصاد في الشرق الاوسط واكبر منتج صناعي في الشرق الاوسط يعني لو تحط ايران على اسرائيل وتضربهم في اثنينن ما يوصلون ثلاثة ارباع اقتصاد السعودية, سمعت عن مدينة الملك عبدالله الصناعية حجمها خمسة اضعاف حجم ولاية واشنطن.

اخي انت كلامك مأدلج

عندك هدف تبي توصل له و قاعد تتكلم بما يخدم توجهاتك

تتكلم عن التنمية صج ؟ و نشوف منو يعرقل التنمية ؟

انا اول واحد اشد على ايد كل من يخدم التنمية

احب الفت نظرك اخوي الكريم ان الامارات و قطر و السعودية ما عندهم مجلس امة و هني مربط الفرس

الغي مجلس الامة و ابشر بالتمنية لان المجلس هو من يعيق التنمية

مجلس شورى له صلاحيات وهيئة حقوق للشعب افضل لنا من مجلس امة مخترق من ايرانيين وعراقيين.

والله يعين الكويت.

وشكرا لك اخوي

بعد اذن الإدارة ردي بعليك بالأحمر

وشكرا

المهندس عمر

عضو بلاتيني
بدون زعل

انا قريت كل الردود وخصوصا ردود اخوانا الشيعه الي يتمنون ضرب الاقتصاد الوطني بالصرف الغير مبرر ويمتدحون الاوبريت وماصرف عليه ويشجعون الدولة على الصرف والاسراف

والي يقول الي موعاجبه يطق راسه بالطوفه مبسوط جدا

ويقول سمو الامير حضر الاوبريت للعلم سمو الامير حفظه الله يحضر كل مناسبه وتخريج واحتفال رسمي جزاه الله الف خير لحضوره وتقديره للمواطنين والدوله ولا تاخذ حضوره سبب تتعذر به

نعم اخوي لاحظت هذا الشيئ ,, للاسف بعض الاخوة الشيعة بالنسبة لهم الكويت دولة مؤقتة ودولة وناسة وراحة الى ان يخرج صاحب الزمان وياتي المهدي مع 300 فارس ايراني يقتل النواصب الكويتيين والسعوديين والاماراتيين والقطريين ويذبح العرب وهذا هو زمن الظهور بالنسبة لهم, او ينجحون بتحقيق البحرين الكبرى كما قال احدهم.

مصاريف على سخائف الامور سيحاسبنا الله عليها.

فكر

عضو بلاتيني
بالعكس ابيات مفيدة

من حق الدولة تقوي الانتماء الوطني

مو معقولة يحق لاحزاب و جماعات تقوي انتماءها الحزبي و الفئوي و يقرون رسائل و نصايح و يسمعون خطب و يحضرون احتفالات و لقاءات

و لا يحق للدولة و هي صاحبة السلطة و هي الانتماء الحقيقي

اعتقد لا يستنكر هالابيات الا معارض لمعناها

حتى القبائل تسوي تجمعات و عندها اشعار و يتجمع ابناء القبيلة من كل العالم و يلتقون ببعض بحجة تقوية العلاقة بين ابناء القبيلة

الدولة احق

اي دولة تقصد

الكويت

ام الدولة اللي تدافع عنها عالطالعة والنازلة ؟

ضحكتني جدا عندما قلت

تبونا نتكلم عن المزدوجين

يا اخي الدول المتقدمة كأمريكا يكون الاب اماراتي مثلا والابن امريكي

او الاخ حتى

والكثير من علية الناس في المجتمعات العربية والخليجية لديهم جنسيتين

المواطنة والغربيه

انا لا ادافع عنهم فالحكم في النهاية للدوله

لكن اريد ان اضرب مثال

هل الجريمة بالجنسيتين

ام

بالولائين

مجرد سؤال

عبيدفرج

عضو فعال
هدر في هدر
هذا هو هدر اموال
هدر دراسه الطلبه
هدر وقت المعلمين
المفرووووض الراعي الاحتفالات جهه خاصه
وايضا هدر للتنميه

جارح

عضو فعال
57 مليون دينار لاوبريت والمستشفيات يرممونها المحسنين والمتصدقين !!

مليارات تنمية الجيب ,, نموا الجيب اكثر الله لايوفقكم لادنيا ولا آخره

ياعديمين الاحساس

شوفوا هذا الفيديو للوشيحي والعنوان ( التنمية السراب وحكومة الغمزات )

والله صدق بكل كلمة قالها وشوفوا تصريحات الوزراء والمسؤولين من متى ؟!

الله لايوفق كل من نهب ثروات البلد وخيراتها واموال الشعب

الله لايوفق كل متخاذل عطلنا وانشغل بالسرقات والتنفيع والحرمنه

تصريحات من عشرات السنين مو سنه ولا سنتين بعد ولا خمس سنوات ؟

والعمر جم عشر سنين فيه ؟

غصب بتقزرونها وتضحكون علينا ؟ حتى لو بوقاحة وقلة ادب واشكره عيني عينك

هالبلد مالها حل لان في ناس يقسمون على احترام الدستور وقوانين الدوله وهم يبوقونها بمباركة من ناس هم المعنيين بالحفاظ على البلد

قال اوبريت وطنيي :إستنكار::إستنكار::إستنكار:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
من الاخر

هذه مؤامرة ايرانية صفوية وبالذات من القزم نجاد وخامنئي بصفته السياسية

لاشغال اهل السنة والجماعة في الكويت في الرقص والغناء واللهو

أليست هذه هي التعقيبات التي تحبها يا اخ المهندس عمر ;)

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
اللى مو عاجبكم الهز و الرقص للاطفال و لا صرف الفلوس؟
انا ضد الصرف المبالغ فيه...لكن ما يمنع الناس تستانس و ترفص و تفرح..و اللى يحب يعيش الكآبة محد راح يمنعه

المهندس عمر

عضو بلاتيني
من الاخر

هذه مؤامرة ايرانية صفوية وبالذات من القزم نجاد وخامنئي بصفته السياسية

لاشغال اهل السنة والجماعة في الكويت في الرقص والغناء واللهو

أليست هذه هي التعقيبات التي تحبها يا اخ المهندس عمر ;)

يا هلا اخوي عزت,

ليست مؤامرة انما غباء من رجالات الدولة في التحكم بمقدراتنا ,,

المؤامرة والتربص الايراني لنا موجود وفي عقيدة الفرس القومية ولكن ما نفعله نحن بديرتنا هو ما يهمني ,,

كنت اتمنى اي اخ شيعي واحد يدخل الموضوع ويقول كلامك صح حرام هذة فلوس الكويت ايدنا بيدكم نبني ديرتنا ونحافظ على مقدراتنا وموردنا الوحيد ,,

لكن كالعادة دفاع عن ايران وهجوم شخصي علي وعلى اهل الكويت ,, :)

المهندس عمر

عضو بلاتيني
اللى مو عاجبكم الهز و الرقص للاطفال و لا صرف الفلوس؟
انا ضد الصرف المبالغ فيه...لكن ما يمنع الناس تستانس و ترفص و تفرح..و اللى يحب يعيش الكآبة محد راح يمنعه

منو منع الفرح والوناسه على قولتك ؟ :)

قاعد نقول صرفو الفلوس في اصلاح البلاوي اللي عندنا في الصحة والتعليم والصناعة والاستثمار اهم ,,

من رقص وهز ومسخرة وفسفسة ملاييين على الفاضي ,,

206 مليون دولار على حفلات يهال وخرابيط ,, ومستشفياتنا تعاني من نقص اجهزة انعاش للقلب بحجة قلة الميزانية ,,

غباء وثوالة القيادات هذا اقل كلمة ممكن نوصفها لهم ,,;)

بو ماجد

عضو بلاتيني
شعب يحب الكآبه والتعاسه وكل شي تعترضون عليه
أنا شفت الأوبريت البنات شحلاتهم والله يعطيهم العافيه

تذكرنا كويت السبعينات والثمانينات أيام الأبداع
وقبل جيل الممنوعات والمحضورات

المهندس عمر

عضو بلاتيني
شعب يحب الكآبه والتعاسه وكل شي تعترضون عليه
أنا شفت الأوبريت البنات شحلاتهم والله يعطيهم العافيه

تذكرنا كويت السبعينات والثمانينات أيام الأبداع
وقبل جيل الممنوعات والمحضورات

يالحبيب ,,

منو قالك لا تستانس ؟

بالعكس الوناسة لما تفتخر ان الكويت دولة متطورة صناعيا وصحيا وثقافيا واقتصاديا ,,

وماراح تتحقق هذة الاشياء الا لما يتغير نمط تفكيرنا ونفكر شلون نحافظ على اموال الكويت ونصرفها في تطورها مو في رقص وهز يهال ونصرف 205 مليون دولار على الفاضي ,,

ما قلت ممنوع اخوي ,, قلت خلنا نفكر صح ,, سمعت عن ابوريت في اليابان او السويد او اي دولة محترمة ؟ وخصوصا 205 مليون دولار ؟؟ ما يسويها الا اللي فقد عقلة من كثر الاكل الدسم ,,

الكويت منهارة اقتصاديا الله يهديكم ,, وتقولي وناسة وفرح على يهال يترقصون على الفاضي ,,:إستنكار:

ولد اليرموك

عضو مخضرم
بارك الله فيك .. أخوي المهندس عمر . .

وموضوعك .. هو عين العقل . .

ونطالب نواب الأمـة معرفة تكلفة هذا الأوبريت الأقل من عادي . .

( البيئة ماتوكل عيش الظاهر ) . . !

.

نجلآء

عضو ذهبي

كلامك صحيح خصوصاً بالمجال الصناعي والعسگري 
بدون أي استثناء يتوجب علئ جميع دول الخليج ان يطوروا الصناعات المحليه ويقومون بتنويع مصادر الدخل وعدم الاعتماد علئ البترول 

النفط بيجي يوم وينتهي ونلاقي انفسنا مشردين بدول العالم للعمل! 
جميع الدول الخليجيه صناعاتها لا ترقئ للمستوئ المأمول منها واغلب بضائعنا مستورده ! 
وحتئ المجال العسكري يلزمنا الاستقلال بجيوشنا وتطويرها وعدم الاعتماد علئ الغير ..

اخ عمر أحيي فيك غيرتك علئ وطنك ، 
واسمحلي بتوضيح نقطه للاخوه اللي يقولون حرام وحلال 
اتخيل ان صاحب الموضوع لم يطرح القضيه لأمر ديني لكنه اراد ان يصل الئ نقطة انه لامانع من الجمع بين تطوير الدوله وتلبية احتياجاتها والنهوض بها في جميع المجالات وبالجانب الاخر اقامه اوبريت واحتفالات وطنيه 
يعني لايلغي احدهما الأخر ! 
تحياتي المهندس عمر وعذراً  ان كنت قد أخطأت في فهمگ ..:وردة: 

المهندس عمر

عضو بلاتيني
كلامك صحيح خصوصاً بالمجال الصناعي والعسگري
بدون أي استثناء يتوجب علئ جميع دول الخليج ان يطوروا الصناعات المحليه ويقومون بتنويع مصادر الدخل وعدم الاعتماد علئ البترول

النفط بيجي يوم وينتهي ونلاقي انفسنا مشردين بدول العالم للعمل!
جميع الدول الخليجيه صناعاتها لا ترقئ للمستوئ المأمول منها واغلب بضائعنا مستورده !
وحتئ المجال العسكري يلزمنا الاستقلال بجيوشنا وتطويرها وعدم الاعتماد علئ الغير ..

اخ عمر أحيي فيك غيرتك علئ وطنك ،
واسمحلي بتوضيح نقطه للاخوه اللي يقولون حرام وحلال
اتخيل ان صاحب الموضوع لم يطرح القضيه لأمر ديني لكنه اراد ان يصل الئ نقطة انه لامانع من الجمع بين تطوير الدوله وتلبية احتياجاتها والنهوض بها في جميع المجالات وبالجانب الاخر اقامه اوبريت واحتفالات وطنيه
يعني لايلغي احدهما الأخر !
تحياتي المهندس عمر وعذراً ان كنت قد أخطأت في فهمگ ..:وردة:

مشكورة اختي الغالية نجلاء على التوضيح والتعليق وضح للقراء ما اقصدة بشكل موجز ,,

شكرا مرة اخرى :)

أعلى