إمبراطورية عالمية فـــــــــــي نظام عالمي موحد

نذر مواجهة شديدة بين الجيش الليبي وقبيلة ورفلة في بني وليد
الاحد 13 مايو 2012

version4_1111163115_340_309_.jpg
 
الجيش "الإسرائيلي": نستعد للتصعيد مع مصر جوًّا وبحرًا

الاحد 13 مايو 2012

version4_egyIsra142_340_309_.jpg





أكدت الصحف والمواقع "الإسرائيلية" أن "إسرائيل" تستعد لسيناريوهات التصعيد مع مصر في إطار الحرب مع إيران جوًّا وبحرًا.
وأكد الموقع الرسمي لجيش "إسرائيل" (Israel defense) أن اللواء أمير أشيل قائد سلاح الجو "الإسرائيلي" الجديد في انتظاره مهمة شاقة لتطوير وإعداد القوات الجوية "الإسرائيلية" تحسبًا للتطورات التي قد تحدث في الحدود مع مصر على خلفية سيناريو الحرب الشاملة مع إيران وتدخل بعض القوى الإقليمية، وعلى رأسها مصر.
وتحدث المقدم (احتياط) يورام بيليد في مقاله المنشور على الموقع عن التحديات الماثلة أمام قائد سلاح الجو الجديد واحتياجات سلاح الجو "الإسرائيلي" في السنوات المقبلة.
ورأى يورام بيليد أنه في ضوء التهديد الإيراني وعدم الاستقرار في الشرق الأوسط الممتلئ بأسلحة شرقية وغربية هناك فرصة لدخول مصر إلى دائرة القتال في وقت قريب، مشيرًا إلى أن التحدي الفوري أمام قائد سلاح الجو الجديد هو سيناريو الحرب الشاملة على غرار الفترة من 1966-1975 والذي لم يتدرب عليه جيش "إسرائيل" منذ 30 سنة.
وأضاف بيليد بأن الطيارين الحاليين لم يتدربوا على دائرة قتال مستقلة تقوم على رصد العدو وتحديد هويته وتدميره بشكل آلي من خلال تغيير نظرية القتال المعمول بها في مختلف الوحدات، مؤكدًا على ضرورة تغيير أسلوب عمل سلاح الجو بالاستعداد للحرب على كافة الأصعدة.
وفي سياق منفصل، رأت صحيفة "معاريف" "الإسرائيلية" أن الإخوان المسلمين - أصحاب العلاقات الوثيقة بحركة حماس في قطاع غزة - تزايدت قوتهم في مصر بعد الانتخابات البرلمانية، وبناء عليه بمقدور مصر أن تمثل تهديدًا على "إسرائيل" عن طريق فرض حصار بحري عليها في حال عدم رفع "إسرائيل" الحصار البحري عن غزة، فضلاً عن أن مصر قادرة على إغلاق مضيق تيران أمام الملاحة "الإسرائيلية" مثلما حدث في أواخر 1955 وعشية حرب الأيام الستة في 1967.
وتابعت الصحيفة "الإسرائيلية" بأن مصر تمتلك أيضًا قناة السويس، ومن المنطقي الافتراض بأن مصر لن تسمح للغواصات "الإسرائيلية" في حال الحرب على إيران بالمرور عبر القناة مثلما حدث في عام 2009، وبالتالي يتعين على "إسرائيل" الاستعداد لسيناريو ضرب إيران عن طريق بدائل للغواصات النووية منها بناء منصات إطلاق صواريخ مموهة تحت الأرض لاستخدامها كبديل الغواصات لضرب إيران مع تحميلها برؤوس نووية ذات مدى أكبر من الصواريخ والتوربيدات البحرية التي يمكن إطلاقها من الغواصات.


,,:وردة:,,
 
هذا الشريط لا يغدوا عن جزء من المؤامرة على عموم المسلمين وخاصه بيت الله الحرام :-



وانا ارد على الشيخ واقول نحن أمنا بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا رسولا ..

وكفرنا بالديمقراطيه .

وانت هل تكفر معنا ام أمنت بالديمقراطيه وانت
تعلم علم اليقين انها هى اصل
من اصول المؤامرة ؟؟
 

" السعودية: "سيف السلام 8" معركة سلمية توفر الدم بالحرب "

الاربعاء 16 مايو 2012

version4_saudigaurd_340_309_.jpg

اختتمت القوات السعودية فعاليات تمرين "سيف السلام 8" بالمنطقة الشرقية، وقد أكد الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع أن "الوطن الذي يمتلك الطاقات والمقدرات، ويقدم لنا كل يوم سجلاًّ حافلاً بالمنجزات، ويضم على ثراه أطهر المقدسات، ولم يبخل علينا يومًا بإعداد الإمكانات، وتجهيز المعدات، ودرَّسنا في أرقى المعاهد والكليات، لاشك أنه وطن لابد أن نفتديه بأرواحنا وكل ما ملكت أيدينا".
وأضاف: "يحلو لي دومًا تسمية أيام التدريب بمعركتنا السلمية، وكثيرًا ما رددت ذلك؛ لأن معركة التدريب الجاد لا تختلف كثيرًا عن المعارك الحقيقية، وما زلت مقتنعًا قناعة تامة - كما أنتم كذلك - بأن نقطة العَرَق في وقت السِّلْم توفِّر قطرة الدم وقت الحرب".
وقال: إن هذا اليوم "عرس للوطن؛ لأننا تدربنا وتأهبنا للدفاع عنه، وعن حدوده ومياهه الإقليمية، وجزره، ومنشآته الحيوية وأراضيه كافة؛ لمنع الأعداء من تحقيق أهدافهم العدوانية، بل التلويح بشن هجمات هنا أو هناك".
وأشار إلى أن "هذا العام التدريبي يأتي بإنجازات تدريبية قوية وناجحة، سواء كانت تمارين داخلية أو خارجية لكسب المهارات وزيادة الخبرات، سواء كانت في الميادين أم على المشبهات".
وتابع: "وكذلك شارك الزملاء في تمرين العلم الأحمر والأخضر للقوات الجوية بالولايات المتحدة الأمريكية، وتمرين الخدمات الطبية الخليجي في الدوحة، وتمرين القوات البحرية مع القوات البحرية الباكستانية، وتمرين وحدات المظليين والقوات الخاصة بسلطنة عمان تحت اسم الجبل12، والتمرين البحري السعودي الأمريكي اتحاد12، إضافة إلى تمرين الأسد بالمملكة الأردنية الهاشمية وغيرها".
وزاد: "هذه التمارين والمناورات تأتي ضمن المسار التدريبي للعام الحالي، وهي باكورة جهد مخلص من الرجال الأوفياء في جميع القوات الأربع، ممثلين في قيادة المنطقة الشرقية بوحدات وتشكيلات القوات البرية، والقطاع الشرقي للقوات الجوية، والأسطول الشرقي للقوات البحرية، ومجموعة الدفاع الجوي الخامسة لقوات الدفاع الجوي، إضافة إلى كتيبة المشاة الآلية بلواء الملك عبدالعزيز الثاني للحرس الوطني، وقطاعات حرس الحدود والمراكز الميدانية المتخصصة مثل مديرية الدفاع المدني، وقوة أمن المنشآت بوزارة الداخلية".
وأكد نائب وزير الدفاع أن "خير النتائج من هذه التمارين الدروس المستفادة، وأحسن هذه الدروس من الأخطاء؛ لأن الأخطاء لا تجامل أحدًا، بل إن مناقشتها بصراحة وجدية ومكاشفة السبيل الوحيدة التي تقود إلى النجاح، وإننا لن نحاسب أحدًا على أخطائه في الميدان وخلال التطبيق؛ لأن الهدف الرئيس من هذه التمارين هو تقويم الأخطاء؛ لنحقق الأهداف الناجحة للوصول إلى قوات ذات كفاءة ومقاتلين محترفين، أما الإيجابيات فأعرف أنكم أحسن من يعمل على تطويرها".
وكان جيش الأردن والولايات المتحدة قد أكدا انطلاق تدريبات "الأسد المتأهب" بمشاركة 19 دولة في الأردن الذي حرص على التأكيد أنه لا علاقة للمناورة بما يجري في سوريا.
وقال اللواء كين توفو - قائد القوات الخاصة في الجيش الأمريكي - خلال مؤتمر صحافي عُقد في مركز الملك عبد الله لتدريب القوات الخاصة في عمان: "لقد بدأنا أمس تطبيق مهارات في سيناريو حرب غير تقيلدية يستمر لنحو أسبوعين".
وأضاف: "تمرين "الأسد المتأهب" هو أضخم تمرين عسكري يجري في المنطقة منذ نحو عقد".
وأردف توفو: "التمرين سيشتمل على شن غارات على مواقع لإرهابيين، والتنسيق والتعامل مع قضايا اللاجئين، واعتراض سفن، وهذا يتضمن نشاطات إنسانية إلى جانب التعامل مع العدو".
بدوره، أفاد رئيس لجنة العمليات والتدريب المشترك ومدير تمرين "الأسد المتأهب" اللواء الركن عوني العدوان بأنه لا علاقة لهذا التمرين بما يجري في سوريا حاليًا.
وقال: "سوريا دولة مجاورة نحترم سيادتها ولا يوجد أي نشاط في هذا التمرين يتعلق بالأحداث هناك، ولا يوجد أي علاقة لهذا التمرين بما يحدث في دول الإقليم أو في أي دولة في العالم".
وأضاف العدوان: "هناك 19 دولة مشاركة في هذا التمرين متعدد الجنسيات بينها تسع دول عربية وعدد المشاركين به حوالي 12 ألف مشارك من مختلف صنوف القوات المسلحة".
وأشار إلى أن الهدف من التمرين هو تبادل الخبرات والتعرف على ما وصل إليه العلم الحديث من خبرات عسكرية.
جدير بالذكر أنه تشارك في التمرين الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وأستراليا وإيطاليا وأسبانيا ورومانيا وأوكرانيا إلى جانب الأردن والسعودية وقطر والإمارات والبحرين والعراق والكويت ومصر ولبنان وباكستان وبروناي.
يُشار إلى أن تقارير إعلامية محلية كانت قد ربطت المناورات بالاضطرابات الجارية في سوريا، مشيرةً إلى أن القوات تسعى لتأمين حدود الأردن.

* الحرب العالميه الاولى !!

الحرب العالميه الثانيه !!

الحرب العالمه الثالثه سيتم نقل السلطه الـــــــــــى اسرائيل في احلامهم المريضه فقط

يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين


اذا بعد دمار الارض سيخرج المهدى ويحرر جزيرة العرب وتبدء الملاحم الكبرى

والله اعلى واعلم ..​
 
" هتافات غير مسبوقة ضد ملك الأردن في مظاهرات تطالب بالإصلاح "

الجمعة 18 مايو 2012

version4_t-php_340_309_.jpg



خرجت عدة تظاهرات في عشر محافظات أردنية اليوم الجمعة للمطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد، مرددين هتافات غير مسبوقة ضد الملك عبد الله الثاني.
 

واضح

عضو مميز
اخي مسلم توقيعك يدل على الماسونيه ... ارجو تغييره

العلم الاسلامي فوق الكرسي البابوي ... والبنائون الأحرار بمناشيرهم يريدون الاطاحه بالكرسي البابوي وسيسقط معه الرمز الاسلامي الذي فوقه لتظهر الشمس التي يغطي عليها الرمز المسيحي والرمز الأسلامي بأيدي البنائون الاحرار ليظهر رمز الدجال او الشيطان بالأحرى

للتنبيه سيدي الكريم مسلم  
 
المصيبــــــــــــــــه انهم لم يقيموا دوله اسلاميه حقيقيه

وهم يدعو لذالك كـ المملكه حفظها الله ورعاها

والامـر واضح امامنا وبيـــــــن " غزة وتونس ومصر وليبيا " , ان سياسه

اليهود ولماسون هى ضرب ايران بالعراق ومن ثم تدمير

المنتصر كـ افغانستان والعراق . نتستخلص من الامر انهم ثيران وليسوا ثوار ...

مقارنة غريبة !!

كيف تقارن بين المملكة التي قامت من بدايتها بحلف وتبادل وتعاون بريطاني سعودي وامريكي سعودي

وسارت في ذلك سنوات طويلة بإستقرار وتعاون معلن من الطرفين

ثم تقارن ذلك وما انجزه مع غزة المحاصرة حتى قبل ان تولد حكومتها !!

وتونس وليبيا ولم يفيق الناس بعد من الثورة وتوابعها !!!

هل انت حقا تريد المقارنة ؟؟؟!!!!!
 
مقارنة غريبة !!



كيف تقارن بين المملكة التي قامت من بدايتها بحلف وتبادل وتعاون بريطاني سعودي وامريكي سعودي

وسارت في ذلك سنوات طويلة بإستقرار وتعاون معلن من الطرفين

ثم تقارن ذلك وما انجزه مع غزة المحاصرة حتى قبل ان تولد حكومتها !!

غزة انقلبوا على حكومتهم ورئيسهم وشردوهم
بحجة الاصلاح والجهاد ولم يطبقوا شرع الله
بل قاموا بهدم بيت الله على المجاهدين والمصلين
وقتلهم شر قتله لأنهم أمنوا بالديم
قراطيه وتركوا دين الله فستحقوا العذاب
الاليم وتحالفوا مع
المجوس كذالك ولازالوا لم يعلنو الجهاد !!

وتونس وليبيا ولم يفيق الناس بعد من الثورة وتوابعها !!!


هل انت حقا تريد المقارنة ؟؟؟!!!!!


طبعا لم يفيقوا ولن يفيقوا ابدا كـ الصومال
والسبب هم اليهود الذين خططوا
لهذا الامر وجعلونا ثيران لهم .
 
العنف ما زال مشكلة في ليبيا رغم التسليم السلمي للسلطة اليوم ( رويترز )


حربهم على القذافى لأجل الظلم والحريه والان لا يريدون شرع الله تعالى بل
يريدون الديمقراطيه فبشرهم بالعذاب الاليم وقد بدء ( نفس اللعراق والصومال ) ..




.
 
الولايات المتحدة تُدرِّب شبابًا من دول الربيع العربي على القيادة!
السبت 25 أغسطس 2012
version4_American-Flag_340_309_.jpg



يتدرَّب مجموعة شباب من الدول العربية التي شهدت ثورات العام الماضي على القيادة وخدمة المجتمع المدني لمدة ثلاثة أسابيع في الولايات المتحدة الأمريكية، وبإشراف الخارجية الأمريكية.
فقد وصل وفد شبابي من دول "الربيع العربي" - مصر وتونس وليبيا - إلى واشنطن مساء أمس الجمعة، بدعوة من الخارجية الأمريكية للمشاركة في برنامج تدريبي على القيادة، وخدمة المجتمع المدني يستمر ثلاثة أسابيع.
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
طلب ابليس الرجيم من الله جل جلاله ان يمهله حتى قيام الساعه

لماذا طلب ذلك وماذا يفعل او فعل حتى هذه اللحظه وماهي اهدافه او طموحه ؟

من هم الماسونيه ومن يديرهم ؟

اقرأوا كثيرا عن الماسونيه ومن اي عصر بدأت والى اين وصلت
 
المضحك في الموضوع انك تتكلم عن النظام العالمي
والدولة التي تمجدها قامت على يد البريطانيين
والمؤسس كان يقبض مرتب منهم باعتراف حفيده
لكنك جامي مسلم عقلك لغيرك فلا لوم عليك
 
أعلى