((( اللهم ارحم المسلمين ))) أمير في القاعدة يفجر نفسه مع زوجته وأطفاله بعد محاصرته

محمد2212

عضو ذهبي
(( اللهم ارحم المسلمين ))

أمير في القاعدة يفجر نفسه مع زوجته وأطفاله بعد محاصرته

بعد هذا الخبر المفجع لا يمكنني القول سوى الترحم على افراد هذه الاسرة

ان الكلام يعجز عن التعبير في وصف هذه المأساة

ما هو رأيكم في هذه الفاجعة يا اخوان ؟

الا تعبر هذه الحادثة عن انهيار فكري واخلاقي يعانيه البعض من المسلمين ؟

ما هو ذنب الاطفال الثالثة وزوجة امير تنظيم القاعدة هذاعندما يقرر انهم يجب ان يموتوا معه ؟


الكثير من الاسئلة التي تعبر عن احباط كبير


اللهم ارحم المسلمين

الخبر يا اخوان

أمير في القاعدة يفجر نفسه مع زوجته وأطفاله بعد محاصرته في منطقة حمرين

أعلنت مديرية ناحية السعدية في محافظة ديالى، الاثنين، أن أميرا في تنظيم القاعدة قتل وأربعة من أفراد اسرته بحزام ناسف فجره داخل منزله أثناء محاولة قوة امنية اعتقاله شرق بعقوبة، فيما لفتت إلى أن التفجير أسفر عن جرح عنصرين من القوة المهاجمة.

وقال مدير الناحية احمد الزركوشي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من الشرطة حاصرت منزل امير تنظيم القاعدة لمناطق حوض حمرين المدعو حسين عبد الفتاح في الضواحي الجنوبية لناحية السعدية،( 60 كم شمال بعقوبة)، مبينا أن "الامير فجر نفسه بحزام ناسف كان يرتديه، مما أسفر عن مقتله وزوجته وثلاثة من أطفاله وإصابة اثنين من عناصر القوة الأمنية".

وأضاف الزركوشي أن "العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيرا إلى أن "القوة نقلت الجريحين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي".

وتطلق تسمية مناطق حوض حمرين على الوحدات الادارية (السعدية، جلولاء، قره تبه) نظرا لوقوعها على مرتفعات تلال حمرين الممتدة إلى محافظات كركوك وصلاح الدين.

يذكر أن المصادر الأمنية في محافظة ديالى ومركزها مدينة بعقوبة، 55 كم شمال شرق بغداد، تشير إلى أن العام الماضي 2011، شهدت مقتل وإصابة 16 من قيادات تنظيم القاعدة في مناطق متفرقة من المحافظة.
 
أعلى