الداخليه :المطلوب الأمني الشدوخي يعلن مسؤولية "الفئة الضالة" عن اختطاف الخالدي

ولد عتيبه

عضو بلاتيني

أعلن المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية قبل قليل أن سفارة المملكة في صنعاء، تلقت اتصالاً من أحد المنتمين لقائمة الـ 85، يؤكد فيه المسؤولية عن اختطاف نائب القنصل السعودي في عدن عبد الله الخالدي، ويطالب بالإفراج عن بعض الموقوفين في المملكة مقابل إطلاق سراح الخالدي.

وفيما يلي نص بيان الداخلية:

صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه في إطار متابعة واهتمام الجهات المختصة بالمملكة بتطورات جريمة اختطاف نائب القنصل السعودي بمدينة عدن بالجمهورية اليمنية عبدالله بن محمد الخالدي أثناء ممارسته مهامه الوظيفية في منح المواطنين اليمنيين تأشيرات دخول المملكة للحج والعمرة والعمل وزيارة الأهل والأقارب وغيرها.

فقد تلقت سفارة خادم الحرمين الشريفين في العاصمة اليمنية اتصالات هاتفية من (مشعل محمد رشيد الشدوخي) أحد المطلوبين للجهات الأمنية المعلن عن اسمه بتاريخ 7/2/1430هـ ضمن قائمة (85) مطلوباً ، مفيداً أنه يمثل الفئة الضالة ويؤكد مسؤوليتهم عن اختطاف نائب القنصل السعودي بعدن وان لهم مطالب تتضمن تسليم عدد من السجناء إلى أعضاء التنظيم في اليمن .

وجاء ذلك وفق ما ورد في الاتصالات المتعددة التي جرت معه، منها المقاطع التالية:
الشدوخي / أنت قبل شوي اتصلت على جوال بخصوص عبدالله الخالدي صح.
السفير / أي نعم.
الشدوخي/ كيف حالك طيب.
السفير / الحمد لله كيف ولدنا عندكم .
الشدوخي/ والله الرجال طيب ما به خلاف الحمد لله صحته طيبة أموره طيبة وان شاء الله الأمور طيبة والجماعة عندهم بعض الكلام ودهم يوصلونه لكم .
السفير/ وش هو الكلام.
الشدوخي/ يعني الكلام من التليفون ما يصلح لكن نشوف الطريقة المناسبة لكم شوفوا اللي تشوفون مناسب أرسل لنا واحد من عندكم سواء سعودي أو يمني أي شي تشوفه مناسب لك يابو فارس.
السفير / وين أرسله لك فيه.
الشدوخي / أرسله عندنا الي ابين الى جعار اول ما يوصل بتصل على هذا الرقم او قبل ما يتحرك يتصل ويعطينا موعد اكيد انه بيوصل ان شاء الله نعطيه الكلام.
السفير / أنا ما اقدر أنت لا تعرفني وأنا لا أعرفك يعني لازم.
الشدوخي/ خلاص ما فيه مشكله طبعا الآن جيتك في الكلام أنا عندي بعض الأسئلة لكم لأنه طبعا هو قال لي كلم الأخ على الحمدان صح.
السفير/ أي نعم معك.

الشدوخي/ وقال كلم ابو فارس وانا عندي بعض الأسئلة أريد أسألك عليها لأنه احنا ما نريد أي طرف ثاني يدخل في الموضوع ما نريد إلا الحكومة السعودية بس .

السفير / طيب قول لي ماتقدر توضح لي ذالحين.
الشدوخي/ المطالب ما تصلح تعرف البلاد مخبوصة والكل يعني والشباب هنا جربوا بعض القضايا زي كذا والكلام بالتلفون ما يصلح كأنك تبغى تأكد منه يعني بخير وانه موجود عندنا ممكن انا بأحاول اخليك.
السفير/ لا لازم اطمئن عليه احنا قلقين عليه مرة.
الشدوخي/ والله انه طيب .
السفير/ انا ما اقدر اواصل إلا لين اسمع صوت الرجال.
الشدوخي/ انا يعني واحد من عندكم انا سعودي ما انا بيمني.
السفير / انت سعودي.
الشدوخي/ انا سعودي الدولة تعرفني وأنا موجود في اليمن لي فترة ممكن نتواصل ان شاء الله بعدين انا طلب مني أني أوصل الرسالة يحملني ابن البلد واعرف دولة أهلي ما يكون فيه وسيله ان شاء الله بأدرس بأرتب مع الجماعة هنا واقول لهم ابوفارس طلب يريد يطمئن فأشرحوا لي الطريقة المناسبة هل تسمحون لعبدالله يتصل هل تشوف فيه راي ثاني ايضا انا عندي أسئلة أريد اطرحها عليك لكن ان شاء الله أنا أعدها وبيكون اتصال علي هذا الرقم.
الشدوخي / الجماعة عندهم مطالب وبيوصلكم ان شاء الله انت قول الجماعه قولهم يريدون كذا كذا انا بالنسبة لي هم ما كلفوني بهذا الموضوع الا الأمور طيبة تمام انا طلب مني اني اتكلم بوضوح اعرفكم منهوا انا وباسمي والدولة عارفة يعني .
السفير / مدام الدولة عارفه وراء ما تعطيني اسمك .
الشدوخي/ انا اسمي مشعل محمد الشدوخي.
السفير/ الشدوخي من القصيم.
الشدوخي/ قصيمي يكلم قصيمي ان شاء الله خير.
السفير/ لهجتك نسيت القصيمية.
الشدوخي/ لا ما نسيتها لكن علشان نشأنا في اليمن وضاعت في بعض الكلام .
السفير/ القصيمي عمره ما ينسى لهجته .
الشدوخي/ انا معك بريداوي اللي تبي بس .

السفير/ ايه واضح.

الشدوخي/ انا تواصلت مع الجماعة قالوا عادي تكلم معاه بالتلفون انتو عندكم اعتراض على التلفون والا عادي.
السفير/ لا ما فيه اعتراض تفضل.
الشدوخي/ خلاص المطالب موجودة عندي.
السفير / تقولها لي.
الشدوخي/ معك قلم وورقه.
السفير/ طيب ايوه تفضل.
الشدوخي/ عندك الطلب الأول إطلاق جميع المسجونات في السجون السعودية وتسليمها لنا في اليمن.
السفير/ واذا ما يبغى يروحون لليمن ايش تسوي فيهم.
الشدوخي/ بعدين نتشاور لأنهم يقولون خذ المطالب .
السفير / تفضل الثاني.
الشدوخي/ لا تستعجل الله يهديك .
السفير/ بالله تفضل.
الشدوخي/ وين وصلنا وتسلمهم لنا في اليمن معي الأخت القصير ونجوى الصاعدي واروى بغدادي وحنان سمكري ونجلاء الرومي وهيفاء الاحمدي الاسيرات في السجون السعودية .
السفير/ طيب ايوه تفضل راح الصوت.
الشدوخي/ المطلب الثاني إطلاق سراح جميع المعتقلين في سجون المباحث العامة.
السفير / طيب تفضل.
الشدوخي/ وكذلك الذين تم اعتقالهم دون توجيه اي تهم .
السفير/ طيب.
الشدوخي/ وعلى رأس هؤلاء جميعاً هؤلاء الأسماء الأول الشيخ فارس الزهراني الشيخ ناصر الفهد الشيخ عبدالكريم الحميد عبدالعزيز الطويلعي سليمان العلوان وليد السناني على خضير محمد الصقعبي خالد الراشد ويكون تسليم المشايخ لنا في اليمن هذا المطلب الثاني تمام المطلب الثالث.

السفير / الثالث هذا الرابع اللي تقوله ها الحين .

الشدوخي / خلاص عدوا لنا رابع تمام اطلاق سراح جميع المعتقلين اليمنيين المسجونين عند المباحث العامة.
السفير/ ما فيه هنا المباحث العامة.
الشدوخي/ لا المباحث العامة دون استثناء تمام .
السفير / تمام .
الشدوخي/ المطلب الخامس والأخير دفع فديه ماليه سيتم الاتفاق عليها فيما بعد عموماً أنا مجرد ناقل لرسالة فهمتني ولا فيه ناس عندنا هنا والله العظيم من أول ما اختطف الخالدي وهم يقولون جهزوا السكين .
السفير / انتم هالحين يا أخ مشعل بديتوا فينا.
الشدوخي / انا أقولك امير التنظيم كلفني اني اتواصل معكم في هذا الكلام.
السفير / من هو امير التنظيم.
الشدوخي/ ناصر الوحيشي الدولة تعرفه انت سفير السعودية في اليمن عارف ها الاشياء كلها ناصر الوحيشي سعيد الشهري وقاسم الرومي كلهم تعرفهم الدولة ، هذا الآن قنصل يختطف بكرة سفارة تنفجر بكرة أمير يقتل.

وأكد المتحدث الأمني على المواقف الثابته للمملكة في رفض وإدانه مثل هذه الأعمال الارهابية بكافة أشكالها وصورها والتي ينكرها الشرع الحنيف وتأباها الشيم العربية وهي ضربَ من ضروب الفساد في الأرض ، وحمّل من يقف وراء هذا العمل الإجرامي كامل المسئولية عن سلامة المواطن عبدالله بن محمد الخالدي وطالبهم بالرجوع عن غيهم والمبادرة بإخلاء سبيله ، موضحاً أن التنسيق جار مع الأشقاء في الجمهورية اليمنية لتحقيق ذلك.

والله الهادي الى سواء السبيل

هل هذا اللي امرنا فيه الدين الاسلامي؟
وهل هذا الجهاد اللي يحاولون يوهمونا فيه؟

والعجيب ان مطالباتهم نصها افراج عن ارهابيين وارهابيات مثل فارس ال شويل الزهراني والقيصر لكن الاكيد ان المملكه ما راح تنفذ طلباتهم والا كان مانزلت هالبيان.

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
يابن القبيلة العريقة ....يقولون اعطونا النساء شئ غريب وعجيب هل هم ذويهم حتى رد السفير

مستغرب يقول اجرهم لك غصب ...لكن الرياض رفضت تفاوض اجل وش قاعد يسوي السفير

لكن لابد تحليل للصوت ولاجابتة المبهمة اني مجرد انقل رساله يعني ماتفاوض معكم

او انه يتبرأ من الفعل ...والاخ قالب يمني على باله ماراح ينكشف والمشكلة شوف الغباء

كشف عن شخصيته ......الله يعين هذا ديدنهم وهذي طبيعتهم وهذا دينهم الجديد الذي

يدعون اليه

في حفظ الله

اوبـار

عضو فعال
أليس بإستطاعتهم تتبع الإتصال لمعرفة مكان المختطف ؟!

أما مطالبهم بالله ما صارت ، الله يكون في عون الخالدي

ذات شأن

عضو فعال
الشدوخي/ المطلب الخامس والأخير دفع فديه ماليه سيتم الاتفاق عليها فيما بعد عموماً أنا مجرد ناقل لرسالة فهمتني ولا فيه ناس عندنا هنا والله العظيم من أول ما اختطف الخالدي وهم يقولون جهزوا السكين .

اي دين هذا ؟؟!!!!

فيكم طاقه وحميه عظيمه للدين ؟ اسرائييل أحق بتجهيز السكين وعدة الساطور !!

يابن القبيلة العريقة ....يقولون اعطونا النساء شئ غريب وعجيب هل هم ذويهم حتى رد السفير

وهل حكومة أل سعود إخوانها لكي يسجنوها بتهم ملفقه كاذبة
هي عند المجاهدين عزيزة مكرمة

مستغرب يقول اجرهم لك غصب ...لكن الرياض رفضت تفاوض اجل وش قاعد يسوي السفير

أي نعم جرهم غصب مثل ماجريتوهم للسجن غصب

لكن لابد تحليل للصوت ولاجابتة المبهمة اني مجرد انقل رساله يعني ماتفاوض معكم

او انه يتبرأ من الفعل ...والاخ قالب يمني على باله ماراح ينكشف والمشكلة شوف الغباء

كشف عن شخصيته ......الله يعين هذا ديدنهم وهذي طبيعتهم وهذا دينهم الجديد الذي

يدعون اليه

في حفظ الله

الله أكبر
ضربة شديدة للحكومة الأمريكية ببلاد الحرمين

أليس بإستطاعتهم تتبع الإتصال لمعرفة مكان المختطف ؟!

أما مطالبهم بالله ما صارت ، الله يكون في عون الخالدي

الحكومة السعودية ترسل طائراتها لقصف المسلمين بأبين وشبوة
فلتتحمل مايحصل لها

وحتى وأن تتبعوا الاتصال لن يستطيعوا أن يفعلوا شي
المحافظات اليمنية بدأت تسقط بيد القاعدة

اي دين هذا ؟؟!!!!

فيكم طاقه وحميه عظيمه للدين ؟ اسرائييل أحق بتجهيز السكين وعدة الساطور !!

وأي دين الذي يجعل الطائرات السعودية تقصف المسلمين بأبين وشبوة بحجة ضرب المجاهدين
إن كان عند الحكومة السعودية حمية فلتذهب لليهود وتضربهم بطائراتها

والكل يعرف دور السفارة السعودية باليمن بخصوص الحرب على الإرهاب

هل هذا اللي امرنا فيه الدين الاسلامي؟
وهل هذا الجهاد اللي يحاولون يوهمونا فيه؟

والعجيب ان مطالباتهم نصها افراج عن ارهابيين وارهابيات مثل فارس ال شويل الزهراني والقيصر لكن الاكيد ان المملكه ما راح تنفذ طلباتهم والا كان مانزلت هالبيان.

تتكلم عن الإرهاب
الطائرات السعودية التي تقصف باليمن أليس إرهاب
التعذيب بالسجون السعودية أليس إرهاب

أخي حكومة أل سعود هي من بدأت حربها ضد المجاهدين في اليمن
فلتتحمل مايحصل لها

لكن ممكن سؤال
لم نسمع لك كلمة بخصوص الطائرات السعودية التي تقصف المسلمين باليمن

شريف نجد

عضو مميز

باي دين يحكمون وباي كتاب يهتدون

حكم قتل المسلم وترويعه

من الضرورات الخمس التي أجمعت عليه أمم الأرض من يوم خلق الله آدم إلى أن تقوم الساعة، حفظ الأنفس وعدم الاعتداء عليها، ولهذا شدد في عقاب في عقاب من قتل نفسا بغير حق في الدنيا والآخرة:

فعقابه في الدنيا إزهاق نفسه، كما أزهق نفس غيره.

قال تعالى في العقاب الأول:
((وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالأَنفَ بِالأَنفِ وَالأُذُنَ بِالأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ فَمَنْ تَصَدَّقَ بِهِ فَهُوَ كَفَّارَةٌ لَهُ وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الظَّالِمُونَ)) [المائدة (45)]

هذه الآية، وإن كانت نزلت في بني إسرائيل، فهي ثابتة في حقنا، لأن شرع من قبلنا إذا لم يخالف شرعنا، فهو شرع لنا على الصحيح من أقوال العلماء، ومحل مبحث هذا في علم أصول الفقه.
ومع ذلك لم أسقها هنا للاستلال بها مستقلة، فعندنا في كتاب الله وفي سنة رسوله صلى الله عليه وسلم القولية والفعلية وفي إجماع الأمة، ما لا يدع مجالا للشك فيه، كما قال تعالى:
((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمْ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى الْحُرُّ بِالْحُرِّ وَالْعَبْدُ بِالْعَبْدِ وَالأُنثَى بِالأُنثَى فَمَنْ عُفِيَ لَهُ مِنْ أَخِيهِ شَيْءٌ فَاتِّبَاعٌ بِالْمَعْرُوفِ وَأَدَاءٌ إِلَيْهِ بِإِحْسَانٍ ذَلِكَ تَخْفِيفٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَرَحْمَةٌ فَمَنْ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ (178) وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)) (179) [البقرة]
وفي حديث عبد الله بن مسعود رضي الله عنه، قال قَال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا بإحدى ثلاث النفس بالنفس والثيب الزاني والمفارق لدينه التارك للجماعة) [صحيح البخاري (6/2521) وصحيح مسلم (3/1302)

و عقابه في الآخرة

وعقابه في الآخرة غضب الله عليه و الخلود في نار جهنم [مع الاختلاف بين أهل السنة والخوارج في معنى الخلود الذي بينته مفصلا في موضوع آخر]
http://www.al-rawdah.net/r.php?sub0=allbooks&sub1=a5_general&p=5

قال تعالى: ((وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)) [النساء (93)]

وفي حديث عبد الله بن مسعود رضي الله عنه، قَال قال النبي صلى الله عليه وسلم: (ليس من نفس تُقتل ظلما إلا كان على بن آدم الأول كفل منها، لأنه أول من سن القتل أولا) [صحيح البخاري (6/2669) وصحيح مسلم (3/1303)

ونهى الله تعالى المجاهدين في سبيل الله عن قتل من رفعوا على رأسه السيف في ميدان القتال، بمجرد قوله: لا إله إلا الله.

قال تعالى:
((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا ضَرَبْتُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَتَبَيَّنُوا وَلا تَقُولُوا لِمَنْ أَلْقَى إِلَيْكُمْ السَّلامَ لَسْتَ مُؤْمِناً تَبْتَغُونَ عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَعِنْدَ اللَّهِ مَغَانِمُ كَثِيرَةٌ كَذَلِكَ كُنتُمْ مِنْ قَبْلُ فَمَنَّ اللَّهُ عَلَيْكُمْ فَتَبَيَّنُوا إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً)) (94)) [النساء]

وقد عاتب الرسول صلى الله عليه وسلم، من خالف هذا الأمر قبل نزوله، ولو متأولا، كما في حديث أسامة بن زيد رضي الله عنه عنهما، قال: بعثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الحرقة، فصبحنا القوم فهزمناهم، ولحقت أنا ورجل من الأنصار رجلا منهم فلما غشيناه، قال: لا إله إلا الله، فكف الأنصاري عنه فطعنته برمحي حتى قتلته، فلما قدمنا بلغ النبي صلى الله عليه وسلم، فقال: (يا أسامة أقتلته بعد ما قال لا إله إلا الله؟!) قلت كان متعوذا فما زال يكررها، حتى تمنيت أني لم أكن أسلمت قبل ذلك اليوم" [صحيح البخاري (4/1555) وصحيح مسلم (صحيح مسلم (1/97)

ونقل المفسرون، عن عطاء عن بن عباس في قوله تعالى: ((ولا تقولوا لمن ألقى إليكم السلام لست مؤمنا)) قالَ قال بن عباس: كان رجل في غنيمة له، فلحقه المسلمون فقال: السلام تفسير ابن كثير عليكم فقتلوه وأخذوا غنيمته فأنزل الله في ذلك ((ولا تقولوا لمن ألقى إليكم السلام لست مؤمنا)) [تفسير القرآن العظيم لابن كثير (1/539 -540)]

ومعنى هذا أنه لا يحل للمسلم أن يقتل إنسانا بغير حق، إذا دلت ظهرت منه أي قرينة تدل على احتمال أن يكون مسلما، ولها جاء التعبير في الآية: (لمن ألقى إليكم السلام) فالأصل أن هذا شعار المسلمين، واحتمال أن صاحبه غير مسلم، ليس مسوغا لقتله.

فكيف بمن أجداده - الذين لا يعرف أولهم لكثرتهم – مسلمين، وقد نشأ في بلد مسلم يقيم الصلاة، ويؤتي الزكاة، ويصوم رمضان، ويحج البيت الحرام، ويلتزم بأحكام الإسلام، في بلد مسلم من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم، أيحل لمن يؤمن بالله وبكتابه وبرسوله وباليوم الآخر، أن يقتله بدون حق؟!

وقد حذر الرسول صلى الله عليه وسلم من ترويع المسلم لأخيه المسلم، ولو مازحا، كما في حديث عبد الله بن السائب بن يزيد عن أبيه عن جده، أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم، يقول: (لا يأخذن أحدكم متاع أخيه، لاعبا ولا جادا، ... ومن أخذ عصا أخيه فليردها)

وفي حديث ابن أبي ليلى قال: "حدثنا أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم أنهم كانوا يسيرون مع النبي صلى الله عليه وسلم، فنام رجل منهم، فانطلق بعضهم إلى حبل معه فأخذه ففزع، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا يحل لمسلم أن يروع مسلما)
[الحديثان في سنن أبي داود (4/301) وانظر سنن الترمذي (4/462)]

فلا يجوز في شرع الله قتل المسلم بغير حق ولا ترويعه، وكذلك الذمي.

وكل سبب يحزن المسلم ويؤذيه يجب الابتعاد عنه، وهو محرَّم
فقد روى أبو هريرة قالَ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إن الله قال من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب) [صحيح البخاري (5/2384)

والمعاداة قد تكون في القلب، بدون إيذاء محسوس، فلا يظهر أثرها، أما الأذى فهو أمر ظاهر محسوس، وهو إذا كان بدون حق ينشأ من المعادة ويدل عليها.

والولي في عرف الشرع هو المؤمن، جاء ذلك مفسرا في كتاب الله، حيث قال:

((أَلا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّهِ لا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ (62) الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ (63) لَهُمْ الْبُشْرَى فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الآخِرَةِ لا تَبْدِيلَ لِكَلِمَاتِ اللَّهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)) (64) [يونس]

فإذا كان هذا كله [القتل والأذى والترويع] حراما على المسلم، فلا ندري ما حجة هؤلاء الشباب الذين يتعمدون قتل المسلمين في ديارهم، سواء أكانوا مدنيين صغارا وكبار، أو عسكريين يحفظون على الناس أمنهم في المدن والقرى والشوارع والصحارى وهم نائمون؟!

لهذا نرفض رفضا قاطعا، ما يقومون به في البلدان الإسلامية، ونخوف من كان منهم يخاف الله واليوم الآخر من قتل المسلمين وترويعهم، وقتل أنفسهم كذلك، فإن أنفسهم ليست ملكا لهم، وإنما هي ملك لله تعالى.

ولهذا صح عن النبي صلى الله عليه وسلم، أنه قال: عن أبي هريرة قال قَال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يتوجأ بها في بطنه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا، ومن شرب سما فقتل نفسه فهو يتحساه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا، ومن تردى من جبل فقتل نفسه فهو يتردى في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا) [صحيح مسلم من حديث أبي هريرة، (1/103]

وهذه أمثلة ذكرها النبي صلى الله عليه وسلم، لكل وسيلة يقتل الإنسان بها نفسه، ويدخل في ذلك التفجيرات [لغير المجاهدين لمن احتل ديارهم من اليهود والصليبيين] من باب أولى.

وإني لما رأيت طالبات المدرسة الابتدائية اللاتي بقين من الصباح إلى المساء في مدينة الرس السعودية، يسمعن دوي الأسلحة التي ترهب الكبار، وعلى وجوههن الخوف والرهبة بعد أن خرجن من المدرسة، سألت نفسي: هل لمن تسبب في هذا الترويع والتخويف قلوب، تفقه دين الله، أو تخاف من لقائه؟

نحن نؤيد كل التأييد من جاهد المحتلين اليهود والصليبيين لبلدان المسلمين ومن ظاهرهم، ولكنا ننكر ونبرأ إلى الله من قتل المؤمنين وترويعهم، ونرى العمل بما جاء في ذلك، من قول الله تعالى:
((إِنَّمَا يَنْهَاكُمْ اللَّهُ عَنْ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الظَّالِمُونَ))
[الممتحنة (9)]

ذات السلاسل

عضو بلاتيني

قام إخوانكم اليوم الثلاثاء 1433/5/25هـ الموافق 2012/4/17م بوقفة احتجاجيّة أمام السفارة السعودية بتونس الإسلام نصرةً لعلماء الإسلام الشيخ خالد الراشد والشيخ سليمان العلوان والشيخ عبد الكريم الحميد والشيخ وليد السناني وغيرهم من العلماء

وقد أعلن المحتجون استمرار احتجاجهم أسبوعيًّا حتى يتم الإفراج عن علمائنا

قبل قليل أمام السفارة السعودية

أحد الشباب يشرح أسباب الوقفة

فرّج الله عن علماء الإسلام وقادة الجهاد في كل مكان

اللهم انصر إخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان

اللهم مكّن لأنصار الشريعة حتى يشفوا صدورنا وصدورهم من طغاة الجزيرة

اللهم انصر تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي حتى يشفوا صدورنا وصدورهم من أحفاد فرنسا

اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا وارزقنا الشهادة في سبيلك مقبلين غير مدبرين مخلصين لك وحدك لا شريك لك يا رب العالمين

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
تتكلم عن الإرهاب
الطائرات السعودية التي تقصف باليمن أليس إرهاب
التعذيب بالسجون السعودية أليس إرهاب

أخي حكومة أل سعود هي من بدأت حربها ضد المجاهدين في اليمن
فلتتحمل مايحصل لها

لكن ممكن سؤال
لم نسمع لك كلمة بخصوص الطائرات السعودية التي تقصف المسلمين باليمن

اذا كانوا اللي في اليمن يكفرون الحكومه السعوديه ويشكلون خطر على امنها فمن حقها تضربهم,لو انكم فاكين الناس من شركم وفكركم التكفيري كان ماحد تعرض لكم.

ومافيه تعذيب في السجون السعوديه لكن فيه انك تقول جهزوا السكين بننحر الرجال وهو ماله اي ذنب الا انه من بلاد الحرمين !

ابن الهازمي

عضو بلاتيني

قام إخوانكم اليوم الثلاثاء 1433/5/25هـ الموافق 2012/4/17م بوقفة احتجاجيّة أمام السفارة السعودية بتونس الإسلام نصرةً لعلماء الإسلام الشيخ خالد الراشد والشيخ سليمان العلوان والشيخ عبد الكريم الحميد والشيخ وليد السناني وغيرهم من العلماء

وقد أعلن المحتجون استمرار احتجاجهم أسبوعيًّا حتى يتم الإفراج عن علمائنا

فرّج الله عن علماء الإسلام وقادة الجهاد في كل مكان

اللهم انصر إخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان

اللهم مكّن لأنصار الشريعة حتى يشفوا صدورنا وصدورهم من طغاة الجزيرة

اللهم انصر تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي حتى يشفوا صدورنا وصدورهم من أحفاد فرنسا

اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا وارزقنا الشهادة في سبيلك مقبلين غير مدبرين مخلصين لك وحدك لا شريك لك يا رب العالمين

من دون صهيون بذتنا صهاينا

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
خبز خبزتيه يا الرفلة اكليه

و لسه

اولا اعتب على اخي ولد عتيبة والاخرين من العقلاء ...الرد على اخوان مغسوله ادمغتهم

واحد من الغباء يقول الطائرات السعودية تقصف بجنوب اليمن ...ياخي هذا غبي او يستغبي

وهم يهربون للامام ويعرضون فيديوهات حتى معمر القذافي وحسني عنده مثلها

اخواني اعطيتهم اكبر من حجمهم تجاهلوهم فهم مساحين جوخ مثل اللي عندنا بالزبط

لكن لفت نظري اورانج لاول مرة يخرج من الاراء الرمادية ويظهر مافي قلبه من غير تقية
وهو كان يدعي كره بشار وايران وحب الخليج وحب الشعب .....جميل ان تنكشف حقيقة
وزيف البعض لنعرف كيف نتعامل معهم

في حفظ الله

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
الحكومة السعودية ترسل طائراتها لقصف المسلمين بأبين وشبوة
فلتتحمل مايحصل لها

وحتى وأن تتبعوا الاتصال لن يستطيعوا أن يفعلوا شي
المحافظات اليمنية بدأت تسقط بيد القاعدة

انا خابر إن الطائرات السعودية دكت الحوثيين والحوثيين صورها ولطموا عليها

ممكن يا الوسطية نهج المسلم تأتي لنا بمقطع لهذي الطيارات وهي تقصف ابين اعتقد انك عارف ألان لم يعد شي يستخب هذي سوريا الني فيها أقوى نظام في التضييق على الإعلام في العالم تأتي الصور والمقاطع عن القصف

ولا اعتبرناك مدلس

جهز السكين

هنا تكشف أقنعة القاعده والمرتزقه هل هذا ما وصلتم له

أعطف وأشفق على تلك (الدبش) التي تقودهم وتحركهم الدول الخارجيه

بأي وجه مسلم ستقتل الخالدي ؟

شيء مضحك القاعده تحاول مفاوضة حكومة خادم الحرمين الشريفين

ههههههههههههههههههههه

وتحاول لوي ذراع المملكه

عموماً

الله يفرج عنك يالخالدي ويردك لأهلك سالم معافى من بين الخوارج

يجب دعم الجيش اليمني بالسلاح والعتاد لو حصل مكروه للخالدي لا سمح الله
حتى يرتاح اليمن من شرهم ويعيش الناس بأمان

الوعد قريب ومواجهة الكبار تحتاج لكبار ولا أرى سوى أطفال تحركهم مخابرات

بوقت عصيب على الأمه

لن ينتهي الموضوع أيها الخارجي

سيف السنة

عضو مميز
لا حول الله يارب... قلتها من أول ما سمعت الخبر... القاعدة حولوا جهادهم لقرصنة و قطع طرق :إستنكار: ... و مطبليهم أنكروا الموضوع و شتموني و سموني كذاب... :mad:

الله يرد الرجال لأهله سالم ان شاء الله

اجتثاث

عضو بلاتيني
هذا العمل ليس من عمل المسلمين
بل هذا فكر مافيا ومجرمين وهم ابعد بكثير عن الاسلام والمسلمين

القاعدة كشفت عن وجهها الحقيقي فهم قراصنه وان تم تنفيذ مطالبهم سوف يكون هذا نهجهم

عليهم من الله ما يستحقون

أعلى